من بعد اذن مشرفتنا الحبيبة بس بسوي دعاية.. حاطة موضوع بالركن العام و لا احد مشارك غير حبيبتنا ام وديمة ونبي الكل يشارك نبي نفرفش..
كل الاعضاء اتجاهم للطبخ..قلت خليني احكرهم..و اليكم الموضوع:

اخواتي العزيزات :
عندي فكرة مررررررررة حلوة ..صراحة انا و افكر فيها اضحك و انا اتخيل نفسي اقرأ المواقف الطريفة او المحرجة اللي حصلت لكل وحدة حبت تشارك و بتبادل المواقف الحلوة..و انا راح ابدا اول شئ كتشجيع:
قال شووووو..مرة كنت طالعة انا و زوجي مشوار و رايحين نزور بيت خال زوجي..الممممممممهههههم قلنا شووو خلينا ناخذلهم باكيت شوكلاتة معنا..المهم نرلت انا و زوجي السوبر ماركت و لما خلصنا هو راح يحاسب و انا قلت اسبقه عالسيارة و انا ماشية شفت سيارة مثل سيارة خال زوجي و كان فيها واحد سبحااااااان الله من بعيد يشبهه..و كانت الدنيا شوي ضلمة و الواحد ما كان شايف كتير منيح ..و ما بعرف شو خطر على بالي و فعلا فكرت انه خال زوجي فلوحتله بايدي باااي من بعيد و هو شووووو يسلم علي كمان و على طلعت زوجي من المحل ..سالني لمين بتشاوري قلتلو خالك..طالع هيك و ركز و قال هيدا خالي..و انا ساااعتها شوووووو انحررررررررررججججججججت حددددددددديييييي و وجهي صار قوس قزح مو اشارة مرور من كثر الاحراااج و فعلا كلللللل ما اذكر هذا اليوم و ردة فعل زوجي اللي كان راح يزنطني ساعتها اموووووت على نفسي من الضحك..
و بسسسسسسسس..
هذه كل اساااالفة و اتمنى انكم عشتوا الموقف معي
و تحيااااااتتتتتي لكم.
و على فكرة الموضوع الاساسي بالركن العام و الردود هناك.