انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 7 من 7

سؤال وجواب

(ركن الألعاب والترفيه - منتديات لكِ النسائية - الأرشيف)
...
  1. #1
    اريز's صورة
    اريز غير متواجد النجم الفضي
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    الردود
    1,241
    الجنس
    أنثى

    سؤال وجواب

    السلام عليكم
    لو احد سألك
    انتي ليش ساكته شو بيكون جوابك ؟؟؟
    الي بتجاوب على هادا السؤال
    بتغير السؤال
    والي بعدها بتجاوب
    وبتسئل سؤال تاني
    بتمنى بتشاركوني بموضوعي

  2. #2
    ** الشيماء **'s صورة
    ** الشيماء ** غير متواجد كبار الشخصيات
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    الموقع
    في ذكريات الماضي وصرعات الحاضر وأحلام المستقبل (حلم الأمومه)
    الردود
    10,000
    الجنس
    امرأة
    التدوينات
    1
    التكريم
    • (القاب)
      • محررة بمجلة انا ورحلة الامومة
      • متألقة صيف 1432هـ
      • مبدعة صيفنا إبداع1431هـ
      • باحثة مجتهدة في الصوتياتوهج الصوتيات
      • الذوق الراقي
      • كوميديا طفولية
    (أوسمة)
    هو يمكن موضوعك يكون مكانه ركن الترفيه بس راح
    أجوابك

    انتي ليش ساكته شو بيكون جوابك ؟؟؟

    بقول ماعندي شيء أقوله والمثل يقول

    "إن لم تجد قولا سديدا تقوله فصمتك عن غير السديدي سديدا"


    أخ شو سوألي

    شو بتعملي لو تكون معصبة؟


  3. #3
    هدى سلطان's صورة
    هدى سلطان غير متواجد النجم الفضي
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    الموقع
    اتنفس نسيم الحريه لاول مره فى بلدى
    الردود
    1,071
    الجنس
    أنثى
    ما فهمت سؤالك

  4. #4
    rose d'or's صورة
    rose d'or غير متواجد مجموعه العطاء في ركن الكروشيه
    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    الموقع
    ♥ ♥ ♥ في بيتــــ الدافئ ـــــــي ♥ ♥ ♥
    الردود
    8,669
    الجنس
    امرأة
    اختي موضوعك مكانه الترفيه والالعاب
    مشكووووره

  5. #5
    ريمي***'s صورة
    ريمي*** غير متواجد النجم البرونزي
    تاريخ التسجيل
    Dec 2008
    الموقع
    المدينة المنورة
    الردود
    647
    الجنس
    أنثى

    crazy2 *اللهم اني اسالك الجنة*


    شو بتعملي لو تكون معصبة؟

    ارووووووووح لغرفتي واصكـ الباب على نفسي...




    *ايش تعملي لو نسيتي وشربتي الشااي وهوا حاااااار

  6. #6
    ياسمين شامي's صورة
    ياسمين شامي غير متواجد متألقة صيف 1432هـ
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    الموقع
    S ♥ Y ♥ R ♥ I ♥ A
    الردود
    3,814
    الجنس
    امرأة
    بصرخ وبضل بلوم حالي ههههه
    حلو سءالك

    طيب ... شو بتعملي اذا كنتي عم تكتبي رد طويييييل وبعدين ابنك / بنتك بيطفي الكمبيوتر ..؟؟

  7. #7
    "مسك الجنه"'s صورة
    "مسك الجنه" غير متواجد النجم البرونزي
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    الموقع
    الســـــــــ ـعـ ـــوـوـوديه الله يديمها بعز بين ايدي آل سعووود
    الردود
    612
    الجنس
    أنثى
    يا ترى هالموقف قد حصلي بس من اختي لاني مو متزوجه

    لكن اعصب واغضب بس احاول اني ما اسويله/ها شئ وراح افتحه من جديد

    والله يعين
    هههه سؤالك حلو ويحصل كتير

    س/ شو بتعملي لو كنتي بالمدرسه وكانت المعلمه بتشرح الدرس وانتي كان بالك بعيد

    يعني مو مع المعلمه ولا الدرس ولاحظتك المعلمه وطلبت منك الوقوف وسالتك بشو تفكري

    شو حيكون جوابك ؟


مواضيع مشابهه

  1. سؤال وجواب
    بواسطة حنة في روضة السعداء
    الردود: 2
    اخر موضوع: 14-06-2009, 06:10 PM
  2. سؤال وجواب
    بواسطة داميكا في الملتقى الحواري
    الردود: 3
    اخر موضوع: 07-10-2007, 02:13 PM
  3. سؤال وجواب
    بواسطة حب الروح في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 9
    اخر موضوع: 25-08-2007, 06:54 PM
  4. سؤال وجواب
    بواسطة Reem في الأمومة والطفولة
    الردود: 4
    اخر موضوع: 12-07-2004, 09:49 PM
  5. سؤال وجواب
    بواسطة ام خليفه في روضة السعداء
    الردود: 2
    اخر موضوع: 15-11-2001, 06:35 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ | جمالكِ | طفلكِ | تحميل صور | تكرات | المجموعة البريدية | لكِ أطباق لاتقاوم

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96