انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 6 من 6

الموضوع: قصه صارت لك تموت من الضحك.. موقف مضحك(ام سلااااف ضحاوي)

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Dec 2008
    الموقع
    بالسعوديه
    الردود
    153
    الجنس
    امرأة

    قصه صارت لك تموت من الضحك.. موقف مضحك(ام سلااااف ضحاوي)

    هلا فيكم
    شخباااااااااااركم؟؟
    اللي حابه تذكر لنا موقف مضحك صار لها سواء في المدرسه او في البيت او مع زوجها يام الخطوبه اكيد مواقف واجد ما تعد ولا تحصى او موقف في شهر العسل او اي سفرة سافرتها >>>>>> ضحكونا معاكم

    والموقف المضحك اللي صار لي هو......اسمعوا

    مرة من المرات ابوي جاب بيتنا بلبول اسود هذا الطير ابوي يحبه مرررررررة
    واني وبكل صراحه اقول يجيبوا لي اسد ولا عصفور هع هع هع
    اخااااااااف موت من العصافير
    المهم
    وكل مرة اجي من المدرسه القى العصفور مطلع من القفص ويطير بالبيت فاجلس برة في الحديقه واذاكر واتغدى لين ما يجي المغرب ويجي ابوي من الدوام ويدخله القفص
    >>>نفسيتي تعبت من ذا الحال بس اتحمل عشان الوالد
    ومرة من المرات قال ابوي بنسوي ليها مقلب
    وصادوني فيها
    حط الطير بغرفتي بدون قفص
    وشال القفص من الصاله وحطه في المطبخ
    عاد اني جيت من المدرسه وما شفت القفص
    ناديت امي وسالتها عنه
    قالت لي ان ابوي باعه خلاص
    واستانست عدل دخلت واثقه من نفسي ودخلت الغرفه
    وقفلت الباب جيت ببدل المريول حق المدرسه وبلبس بجامه بيت
    فتحت الدولاب باخد البجامه
    الاااااااااااا العصفور يطير من فوق الدولاب
    رحت اصررررررررخ
    الحقوننننننننننني العصفور بالغرفه
    وجلست اصيح بعالي صوتي
    ودخلت تحت البطانيه وانادي على خواتي
    ساعدوني بامموووووووووت عصفور بالغرفه
    قالوا لي وهم يضحكوا وميتين من الضحك بعد صيري شجاعه وقومي افتحي الباب
    واني اخاااااااااااف مووووت>> مسكوني على الوتر الحساس
    ما رضيت وظليت على السرير بدون غدا بدون ملابس في الحر حتى مكيف ما شغلت لين المغرب
    لما جا ابوي شاف لي صرفه
    فتح النافده ونادى على الطير وعلى طول راح الى ابوي ( لان يحبه بالقوة)
    مسكين الطير ما ورى عليه يجي ابوي ياخده جن من صياحي وصريخي

    ههههههههههههههههههههههه
    وش رياكم بقصتي..موقف مضحك مو

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    الموقع
    السعودية
    الردود
    32
    الجنس
    امرأة
    ـــههههههههههههــ موقف لاتحسدين عليييه
    والله ودي اقول موقف لي يضحك بس ماتذكر

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    الردود
    586
    الجنس
    امرأة
    الله يعينك على الموقف ........... مرة كنت نايمة في امان الله في السرير
    و الصبح كان ذاك اليوم نومي عميق جدا و حسيت بشي غريب يمشي علي قلت ممكن يكون شعري ما قمت من النوم الا تدرون ويش طلع صررررررررصورررررر
    يمة قمت من النوم وان مفزوعة يع يع يع قعدت اصرخ ووين في البيت بسسب الموقف هذة لي ثلاثه ايام ما نمت عدل بسسسبب الصرصور وصرحت اروح انام في المجلس بسسبب الصرصور والحين لما انام سرت افتش السرير قبل ماانام

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    الردود
    586
    الجنس
    امرأة
    موضوع ووووايددد حلو وجديد

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الموقع
    المغرب
    الردود
    457
    الجنس
    أنثى
    هههههههههه ضجكتوني
    ان شاء الله اذ تذكرت شي موقف سأكتبه

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    الموقع
    بين أحبتي وأحزاني
    الردود
    2,709
    الجنس
    امرأة
    أهلين بنات ..
    ياعيني خطي البلبل
    ------------------------------

    أنا قبل فترة صار موقف مع حماتي وماعرفت أبكي لو اضحك

    الموقف هو انها عمتي نشرت الملابس الوسخة وغسلت الملابس النظيفة هههههههههه
    والقصة .............
    خطي عمتي كثير تحب تساعدني خاصة ابني كان مريض ؟؟

    انا من الليل رتبت الملابس الوسخه بالغسالة الاوتوماتيك حتى الصبح بس اشغلها ويتسهل علي الشغل
    وبنفس الوقت اذا اكو شي اضيفه الى الصبح المهم
    صحيت الصبح اطلع بالحوش اشوف الملابس على الحبل منشورة قلت ياعيني عمتي شغلت الغسالة وغسلت ونشرت
    وجيت اشكرها قالت لا والله بس نشرت الملابس ماشغلت شي قالت توقعت مغسولين قلت اساعدك بالنشر
    قلت لها عادي الحين بشيلهم واغسلهم وهي كانت معزومه خارج البيت
    المهم انا بعد شوية وأخذت الغسيل من المنشر والحبل ورحت غسلتهم وبعد ساعه خليتهم عل حبل وماشاء الله كانت شمس ونشفت الملابس وطبعا ضفت فوقهم على الحبل عندي بالبيت ملابس لابني مغسولين بس يحتاجون بعد تنشيف قلت خلي الشمس تنشفهم
    رجعت حماتي مع المغرب وشافت الغسيل على الحبل قالت اشوف الغسيل على حبل قلت لها والله عمتي مالحقت اشيلهم هذا الولد يتنحس هسه اقوم ماابقيهم بالليل حتى لاتبرد الملابس من جديد

    والمضحك بعد لحظات قمت اخذ الغسيل من الحوش مااشوف شي ؟؟؟
    والملابس مااكو قلت ويييي عمتي شالتهم وبنفس اللحظة شفت الغسالة تغسل ملابس اشوف داخلها ملابس اولادي ههههههه
    بتغسلهم من جديد صرت انادي عمتي عمتي ليش الغسيل بالغسالة ؟
    قالت والله انقهرت عليك وقلت مالحقتي تغسليهم خلي اني اضعه لك على بالها اني مااغسلتهم وبعدهم على الحبل من نشرها
    وطبعا ضحكت ودمعت عيني قلت لها ياعمتي مغسوليين ومنشفين خخخخخخخخخ

    وطبعا كنت محتاجة الملابس لان ابني مريض ويرجع ...

مواضيع مشابهه

  1. نكت..تموت من الضحك.
    بواسطة بنوته قموره في همسات بنات
    الردود: 11
    اخر موضوع: 02-06-2010, 12:42 AM
  2. قصة تموت من الضحك
    بواسطة أم ميار في الملتقى الحواري
    الردود: 75
    اخر موضوع: 21-10-2007, 08:42 AM
  3. هذي قصه تموت من الضحك
    بواسطة هدوءالبحر في ركن الألعاب والترفيه
    الردود: 31
    اخر موضوع: 01-11-2006, 03:33 AM
  4. هذي قصه تموت من الضحك
    بواسطة هدوءالبحر في ملتقى الإخــاء والترحيب
    الردود: 1
    اخر موضوع: 29-10-2006, 06:43 PM
  5. موقف مضحك
    بواسطة ريح الشمال في الملتقى الحواري
    الردود: 10
    اخر موضوع: 17-08-2002, 10:06 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ