انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 21 1234511 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 202

الموضوع: فـــي بـيـتـنـا ((غــريبهـ)) <<روايـهـ سعودية..مـن كتابتي

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Aug 2005
    الموقع
    .:.:."(أســيــره الــ ج ـــرووح)".:.:.
    الردود
    2,403
    الجنس
    أنثى

    فـــي بـيـتـنـا ((غــريبهـ)) <<روايـهـ سعودية..مـن كتابتي

    لا أسمح لأحد بنقل الرواية الا ويكتب عليها
    أسمي واسم المنتدى وما أحللها للي ماتسويه ليوووم القيامة
    وما أحلل من بنات المنتدى اللي يقرأ الرواية ولايرد علي
    لان الرواية بيكون متعبة معاي وابي الكلل يرد علي
    وسامحوني ان كان كلامي قاسي
    ولكن ابي منكم تشجعوني على تكملتها وكتابتها
    لان هاي اول رواية أكتبها

    .
    .
    أسمـ الروايهـ:في بيتنا غريبة
    أسم الكاتبه:الفراشة المضيئة((أسيرة الـ ج ــرووح))
    لغه الروايه:عامية باللهجة السعودية


    الفصل الأول
    الحلقة الأولى
    .
    .

    فتحت عيونها بصعووبة ونظرت الى الساعة وكانت تشير
    الى 9:30 التاسعة والنصف
    قامت بسرعة
    :أبو مهند قوم يلا ..
    أبو مهند:هممم خليني اناام يا مره..
    أم مهند بنرفزة:الحين مو بتيجي ذيك بنت الـحـ...
    قاطعها أبو مهند بعصبية:شوفي عااد كلمة وحدة بس مايحصلك خير
    واياني واياك تقولين للأولاد شي..
    أم مهند بعصبية:يعني وش تبيني أقولهم هاذي..((قطعها))
    أبو مهند بعصبية:قولي لهم هاذي اختكم من ام ثانية وأن امها ماتت وحنا بنربيها معانا..
    أم مهند بعصبية:ياويلي تبيهم اقوول كنت متزوج ثااانية والناس بتعرف و.....ألخ..
    ابومهند بدأ يثور:ياويلك ان قلتي لهم اي شي وبعدين وش فيها لو عرفوا اني كنت متزوج ثانية..
    أم مهند:بس
    قاطعها ابو مهند وقرب منها وبعينه شرارة :قولي سم

    أم مهند حست بخوف منه لان ابو مهند ان عصب تنعمي عيونة ولايشووف اللي قدامة يعني يعصب ويقول كلام مايعرف وش عواقبة الا لو رجع لطبيعتة..قالت بين اسنانها:سم

    هدي أعصاب أبو مهند وابتسم لها وباسها على خدها:اي كذا المره السنعة
    يلة حبيبتي برووح الحين وبجيبها انتي خلي الخدم يجهزون له الغرفة ولاتنسين سوي الفطور و.....الخ
    ((لبس ثوبة وغترتة وطلع بره الغرفة))

    أم مهند سمعت صوت سيارتة تمشي وقالت بنفسها :والله لاوريك يا أبومهند ان ماخليت هل البنت تعيش عيشة تعيسة..

    طلعت أم مهند من غرفتها ونزلت تحت عند الصالة الكبيرة وكان عيالها جالسين
    مهند ومحمد وخالد
    جلست أم مهند وكانت متنرفزة

    مهند :صباح الخير امي وش فيك اليوم مو على عوايدك

    أم مهند :صباح النور أوووف مافي شي
    محمد: لايما وجهك يقول العكس
    خالد :هـع هـع أكيييد متاهوشة مع أبوووي

    يقطع كلامهم صوت بنتها الوحيدة ابتهال
    كانت أبتهال جميلة وعيونها عسلية ناعسة وبيضها محليها وفمها رقيق وشكلها كان برياااء
    لكن فيها كبرياء لانها بنت ناصر المشهوور بغناه
    وهي دلوعه أمها وأبوها

    أم مهند تحبها وماتسمح لحد يصرخ عليها ولايمد يدها عليها واي شي يألم بنتها على طول على المستشفى

    أبتهال حبت راس أمها:صباح الخير يما

    أم مهند بأبتسامة :صباح النور هلاااا بنيتي هلااا تعالي أفطري وانا أمك

    أبتهال:ان شاالله بس يمة وش فيك متضايقة

    أم مهند:آآه تخيلي أبوكم بيجيب اختكم من أم ثانية

    مهند بأنفعال:ليه أبوي كان متزوج ثانية
    محمد وعليه أستفهامات فوق راسه:كيف؟

    خالد ببرود: أقوول وربي مو فاضي لكم بروح ألعب بليستيشن أحس لي

    أبتهال لفت على خالد بعصبية: صدق أنك فاضي...((لفت على امها)):كيف كيف تيجي بنت غير بهل البيت
    والله ما أقبل أنا ابتهااال بنت نااصر دلوعة امها وابوها وبالبيت ماحد بنت غيري تيجي هاذي وتخرب علي
    ((وهناا بدأت دمووعها تنزل)):أنتم اكييد ماتحبوني

    مهند ومحمد ناظروا بعض وقالوا بنفس الوقت:أوووهووو بدأت دموووع التماسيح

    أم مهند ناظرتهم نظرة يعني أسكتوا وبسرعة راحت لبنتها ونزلت دموعها ماتقبل أحد ينزل دمع بنتها وقالت:وربي ماراح يتغير مقامك وصدقيني ان ماخليتها تعيش عيشة تعيسة ماكون سميرة((أم مهند))

    ابنتها ابتسمت بخبث:والله ماخليها تتهنى

    محمد قام وطلع سيجارتة وقال بعصبية:أقووول اطلع أحسن لي دوختوا راسي

    مهند مصدوم أبوووي كان متزوج ثانية؟؟
    ماقدر يمسك أعصابة راح وطلع هو الثااني لكن تفاجأة بسيارة أبوه
    نزل أبوه ونزلت بنت معاه



    سأقف الى هنا لاني أحببت أن أعطيب بداية الرواية
    أتمنى انها تعجبكم هل الرواية

    ياترى مين هل البنت؟
    هل ابتهال راح تتقبلها ام لا ؟
    وش بيكون شعور مهند لما شافها
    وهل....

    هذا ماسنراه في الحلقة الثانية
    آخر مرة عدل بواسطة الفراشة المضيئة : 30-10-2008 في 01:05 PM

  2. #2
    حروف بلا نقاط's صورة
    حروف بلا نقاط غير متواجد ريحانة الروضة - مندوبة جامعة طيبة-المعلمة الصغيرة -متألقة صيف 1432هـ -
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الموقع
    بين الالم والامل
    الردود
    3,594
    الجنس
    أنثى
    التدوينات
    3

    متي بتكملينها يقطع ابليسك لاتتأخرين علينا بإنتظار الحلقه الثانية امبينه انها حلووووووووووه وشيقة مثل كاتبتها

    * يَآربْ *



    يَآوآفيّ [ العطَا ] جنبنِيّ درُوبْ [ الخطا ]



    وإغسلنيّ بــ ثلجّ " العَفُو " وألبسنيّ منْ ستّرك [ غطَآ ]




    ~ إِلَـهِـيْ ~



    [ قَـلْبِيْ ] بَيْنَ يَدَيْكْ



    إِمْنَحْهُ صَبْرَاً لاَيَنْتَهِيْ .. وهدايةً لا يَنْغَوِي


    وَحُبَاً صَادِقاً لا يُخَذْلَ بِه أوَ يَنْخَدِع ..






    سامحوووووووووووني وحللوني ولاتنسوني من دعواتكم()***



  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الموقع
    ما أضيق العيش لولا فسحة {الدعاء}
    الردود
    2,410
    الجنس
    أنثى
    لله يقطع ابليسك يافروشتي
    ، لازم نرد
    طيب لو كنت مستعجله ؟

    طيب لو أمي كانت تنادين ؟
    طيب لو كان الكيبورد خربان ؟
    طيب لو أنا ما كان لي مزاج؟
    طيب >>> كف هع هع هع هع
    أحم أحم اهلا و سهلا و مرحبا بفروشة الحلوة المضيئة
    حياكِ المولى و بياك
    أمممممممم
    و الله ماشاء الله أسلوبك حماسي مررره
    و انتظر البقية
    بس ياليت شفرتي بعض الأشياء
    و خليتي الرواية خالية من التدخين .
    الله يوفقك لما يحبه و يرضاه
    اللهم أصلح حال أمتي

  4. #4
    نسائم - الرحمه's صورة
    نسائم - الرحمه غير متواجد مبدعة استراحة الإخاء-مبدعة صيفنا إبداع1431هـ
    تاريخ التسجيل
    Oct 2005
    الموقع
    (أدخلو مصر إن شاء الله آمنين)
    الردود
    5,278
    الجنس
    أنثى
    التدوينات
    2
    واااااااااااااااااااااااااااااااااو

    اتارى عندنا مبدعات وما ندرى

    رااااااااااااااائع يا فروشه أستمرى

    فى انتظار باقى الروايه

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    الموقع
    الأردن ‘ وروحي هنآك 3>
    الردود
    4,812
    الجنس
    أنثى
    ماشــــــــــاااااااااااااااااااااااااء الله فرووووشه

    شكلها من البدايــهـ حلوهـ

    بإنتظار الباااااااقي و لا تقطعينا يالغلا

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Aug 2005
    الموقع
    .:.:."(أســيــره الــ ج ـــرووح)".:.:.
    الردود
    2,403
    الجنس
    أنثى
    مهند مصدوم أبوووي كان متزوج ثانية؟كيف؟ومتى؟وليه ماعلمنا؟؟
    ماقدر يمسك أعصابة كان ذهنة مشتت راح وطلع هو الثااني لكن تفاجأ بسيارة أبوه واقفة

    وأنفتح الباب
    شاف أبوه ينزل ونزلت معاه بنت لابسة عباية كتف ومتغطية
    طبعاً اول ماشافه أبوه ناداه
    أبو مهند:مهند تعال وأنا ابوك
    مهند وبقلبه حقد على هل البنت ماتوقع انه ابوه يسويها ويتزوج على امه من وراها
    جاء عند أبوه وحب راسة:هلاا والله أبوي ..((لف على البنت وطالعها كان بناظرها بحقد لاكن من شاف عيونها اتبدلت نطراته كانت عيونها وااااسعه ورماديه ورموشها طويله ..أبتسم لها وقال: هلاا والله بأختي؟!

    أبو مهند ابتسم لما شاف ابتسامة ولده وارتاح :حنان اسمها حنان

    مهند وهو مبتسم :عاشت الاسامي وأنا اخوك الكبير مهند.
    حنان:.........
    مهند استغرب ماردت عليه ولا سلمت وكانت ترتجف حس انها يمكن مستحية منه:تفضلو يابوي داخل
    أبوم مهند : يلا وقول لكومار يدخل الشنط
    مهند:أبشر طال عمرك

    دخل ابو مهند ودخلت معاه حنان
    وكان البيت اول ماتدخل تشوف صالة كبيرة وفي مطبخ كبير على يمينك وحمام الله يكرمكم على يمينك وكان كبييير البيت وفخم
    وفوق كان كله غرف نوم لكل شخص موجود
    وكانت هناك غرف كثيرة فاضية ومنها غرفة حنان اللي راح تعيش وياهم
    وماتدري وش بيحصل لها في هل البيت هل بتكون تعيسة ولا حزينة؟
    اللع أعلم

    دخلت البيت وكانت أم مهند وأبتهال بالصالة
    أو ماشفتها ام مهند قامت وفزت لأبو مهند

    أم مهند بأبتسامة مزيفة :هلاااا والله بأبو مهند هاا جبت معااك بنتك
    أبو مهند: ايه ياحليلها ولا وابشرك في نفس سن ابتهال..((ناظر بنته الللي متنرفزة على الاخير وجالسة رجل على رجل وتطالع بحنان بحقد)):وميييين قال اني ابيها تكون ويانا في البيت

    أبو مهند بعصبية:اييييييييييش؟
    أم مهند تحاول تدارك بالموضوع ناظرت ابنتهال وغمزت لها .. أبتهال فهمتها من أمها قامت وراحت عند ابوها
    وقالت :لا أقصد حياها الله في بيتنها

    ابو مهند:اي يابنتي كفوو خلااص الحين رايح للشغل وانتي ياحنان ام مهند أعتبريها مثل امك وابتهال مثل اختك
    حنان بصوت هادي وواطي:أنشاء الله ابو..((حست هل اللمة صعبة على لسانها بس تداركت الامر)):أبوي

    يالله يا أم مهند وديها على غرفتها
    أم مهند وبقلبها حققد على حنان
    :أن شاء الله تعالي ياحنان فوق
    طلعت حنان فوق مع زوجة أبوها وكانت فرحانة
    لانها شافتها طيبة وياها في البداية ولكن يافرحة ماتمت
    اول مادخلت غرفتها
    أم مهند وبعصبية:اسمعيي يابنت خداامة مافي خدامة تخدمك انتي تخدمين نفسك
    طلعة مافي طلعة تقعدين في البيت ..
    وقاطعتها صوت ابتهال المغرور:ومستحييل أكوون أختك تخسيي مابقى الا انا ابتهال بنت دادي((بابا))
    أكوووووون أختك هه مايشرفني

    أم مهند يالله رتبي عفشك وأغراضك
    واياني واياك تروحين لأبوو مهند وتشتكييين له فاااهمة ..
    حنان وعيونها تدمع وبصوت مبحوح وولللحين مافسخت غطاها:فاهمة

    أم مهند :لاا عااد بريئة الأخت وماتدري وش فعايل أم...((مسكت لسانها قبل لاتفضح السر))
    ابتهال :وش فيها امها؟

    أم مهند:لا ولاشي يلا نرووح من هل الغرفة

    ابتهال وهي تناظر حنان وبحركة طفولية مدت لسانها :أكررررهك
    سكرت الباب بقوة وراحت لأمها تكمل صياحها أقصد دموع التماسيح

    وفي غرفة حنان
    كانت الغرفة ظلمة وكانت حنان على السرير تدمعت عيونها لكن على طول مسحته
    مستحيل تنزل دموعها على شي مايستاهل
    تعودت تكتم دموعها وأحزانها
    قامت وفسخت عبايتها وراحت الحمام وتروشت وطلعت من الحمام وأنسدحت على السرير ورجع لها ذكرياتها وايامها الأليمه وتذكرت مهند وهنا بدأت ترتجف
    كانت تخاف من الرجال كان مهند جميل طويل وجسمة رياض وشعره كستنائي ناعم وعيونه عسلية ناعسة وكان يشبه ابتهال كثير..حاولت تبعد هل التفكير من راسها

    تغطت ونامت وماتدري وش ينتظرها اليوووم



    ياترى وش بيكون موقف حنان وهل راح تتعود على هل العيشة
    وابتهال هل بتتقبلها ولا بتكون عدوتها للأبد
    وومهند وش بيكون مشاعره مع حنان
    وكيف تعامل اخوانها وياها؟
    هذا اللي راح نعرفة في الحلقة الثانية

    آخر مرة عدل بواسطة الفراشة المضيئة : 30-10-2008 في 04:12 PM

  7. #7
    تاريخ التسجيل
    Aug 2005
    الموقع
    .:.:."(أســيــره الــ ج ـــرووح)".:.:.
    الردود
    2,403
    الجنس
    أنثى
    الكل اشكركم على المرور وبرد عليكم بعدين لاني مستعجلة وبطلع

  8. #8
    تاريخ التسجيل
    Aug 2005
    الموقع
    .:.:."(أســيــره الــ ج ـــرووح)".:.:.
    الردود
    2,403
    الجنس
    أنثى

    Talking

    تعقيب كتبت بواسطة ام فصوولي2007 عرض الرد

    متي بتكملينها يقطع ابليسك لاتتأخرين علينا بإنتظار الحلقه الثانية امبينه انها حلووووووووووه وشيقة مثل كاتبتها
    هلااااا انتي الأروع يالغلاا

    يمكن أتنيييحس وما أكملها<<<بتنطق كف
    امزززززززززح
    تسلمييييييييييييييييييييييييييين فديييييتك وربي كلك ذوووووق يالغلاااا
    وشكراً على تشجيعي وعلى مرورك الحلو


    لله يقطع ابليسك يافروشتي
    ، لازم نرد
    طيب لو كنت مستعجله ؟

    طيب لو أمي كانت تنادين ؟
    طيب لو كان الكيبورد خربان ؟
    طيب لو أنا ما كان لي مزاج؟
    طيب >>> كف هع هع هع هع
    ههههههههههههههههههههههههههه
    الا بصفقك كفييييييين خخخخخخخخخخ
    طيب الزبدة ردي بعدين
    اي وقت فاضية ردي مو مهم نفس اليووم

    أحم أحم اهلا و سهلا و مرحبا بفروشة الحلوة المضيئة
    حياكِ المولى و بياك
    أمممممممم
    و الله ماشاء الله أسلوبك حماسي مررره
    و انتظر البقية
    بس ياليت شفرتي بعض الأشياء
    و خليتي الرواية خالية من التدخين .
    الله يوفقك لما يحبه و يرضاه
    أحم أحم<<سرقتيها مني يالدوووووبه
    تسلمين والله خجلتيني
    تسلميييييييييييين فديييتك والله مشكووورة شجعتيني على اكمالها
    واما عن التدخين مو عن شي بس انا حبيت اسويها على انه الواقع عرفتي كيف
    وتسلمييين على مرورك ياحلووو

    واااااااااااااااااااااااااااااااااو

    اتارى عندنا مبدعات وما ندرى

    رااااااااااااااائع يا فروشه أستمرى

    فى انتظار باقى الروايه
    هلااااااااا ام احلى بنوتات وحشتيني
    كح كح فديتك وربي انتواا الابداع وردودكم ابدااااع
    تسلميييييييييييين والله ومشكوووورة على تشجيعي
    وانتظروواا الحلقة الثانية
    ومشكووووؤة على مرورك الحلووو

    ماشــــــــــاااااااااااااااااااااااااء الله فرووووشه

    شكلها من البدايــهـ حلوهـ

    بإنتظار الباااااااقي و لا تقطعينا يالغلا

    تسلمييييييييييييين كلك ذووووق يالغلااا
    ومشكووووورة على تشجيعي
    أن شااااء الله من عيوووني
    وان شاء الله تشوفون اللي يعجيكم
    مكوووووووورة على مرورك الحلوو

  9. #9
    تاريخ التسجيل
    Aug 2005
    الموقع
    .:.:."(أســيــره الــ ج ـــرووح)".:.:.
    الردود
    2,403
    الجنس
    أنثى
    على فكرة سااامحوني على كلامي اللي فووق بس وربي صار مواقف لي مثل في موضوع كتبتة وفجاءة اشوف منتدى ثاني وحدة نقلتة وتقول انا اللي كتبته؟؟ تخيلوووا مو شي يقهر

    وسااامحوني ان اخطيت بحقكم ياحلوين

  10. #10
    تاريخ التسجيل
    Aug 2005
    الموقع
    .:.:."(أســيــره الــ ج ـــرووح)".:.:.
    الردود
    2,403
    الجنس
    أنثى
    54 دخل وماحد رد

    ترى مابكمل

مواضيع مشابهه

  1. ويبقى الامل.. من كتابتي
    بواسطة فارسة *^* حلوة في فيض القلم
    الردود: 10
    اخر موضوع: 28-06-2008, 03:02 PM
  2. خاطرتي لليوم من كتابتي
    بواسطة فارسة *^* حلوة في فيض القلم
    الردود: 9
    اخر موضوع: 15-07-2007, 07:02 AM
  3. الاااااااااام من كتابتي
    بواسطة فارسة *^* حلوة في فيض القلم
    الردود: 12
    اخر موضوع: 15-07-2007, 03:14 AM
  4. خاطرة من كتابتي
    بواسطة فارسة *^* حلوة في فيض القلم
    الردود: 9
    اخر موضوع: 26-05-2007, 03:17 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ