انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 3 من 23 الأولىالأولى 123456713 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 21 الى 30 من 229

الموضوع: ملتقى الجزائريات (الجزء الرابع)

الردود
    992
    تعقيب كتبت بواسطة om bouthayna
    عندك الحق مبصح قلتلكم ماتخموش عندي قيطون شط لبحر نتاع سيدني ههههههه الا حاوزونا يا نسيبتي لعزيزة
    نيجيو من درك يا أم بثينة كي عاد فيها قيطون على شط لبحر, خير من البرد اللي رانا فيه حناي درك, راهو عندنا الثلج و البرد شديد, و كي العادة لازم نخرج الصباح بكري و نخرج معاي بنتي حتى نوصلو خوها للمدرسة و نروحو نجيبوه بعد الظهر.
    أفضل شط لبحر عندك خير, هيا, راني جاية, سجيلي مكان نقعد فيه و نشمس, راهم يبسو عظامي من البرد هناي.

الردود
    992
    تعقيب كتبت بواسطة mazina
    صباح الخير عليكم يا اخوات وا ش راكم دايرين ، ويعطيك الصحة يا ام معاد كيزدتي لميتينا في الجزء الرابع .
    و عليك الصباح, و يعيشك يا مازينا, كان لازم نزيدو نحلو مكان آخر نكملو فيه لقائاتنا الساخنة و مسلسلنا المكسيكي الطويل.

الردود
    992
    تعقيب كتبت بواسطة حبيبة48
    شكرا ام معاد عل هذه الوصفة رائعة
    لا شكر على واجب يا أختي حبيبة48, و لكن كما قالت أختي أم بثينة, أي وصفة؟ هذا ركن الدردشة.

الردود
    992
    وين راكم يا أخواتي؟ اليوم راكم ما ظهرتوش, على العموم أنا راني نايضة درك من قدام الكمبيوتر و رايحة نطفيه لأن الساعة تقريبا 9 مساء و لازم نحاول نرقد أولادي, و راني عيانة بزاف.
    يا الله, نلقاكم غدا بإذن الله.

الردود
    380
    صباح الخير يا بنات؟ واش واكم عاملين مع البرد و الا سخانة.
    هانة, الجو مشمس, الليامات هادى, ربى دومها برك باش اشيحلى القش فى ساع. هههههههه
    وينهم المهاجرة وام رائد , غابو مع بعضاهم. نفس الشىء بالنسبة لشمس , عندنا مدةما شفنهمش. ان شاء الله المانع خير.

ام الاحمدين,
    كى قريتك كلامك, قلت يمكن هادى بسكرية. ضهرتى مش بعيدة على العموم, حتى الشاوية اقولو نشتى. انا يعجبونى السوافة . ناس طيبيين, صحاب نكتة و يا سلام على طيابهم . ما يتعاودش.
    هيا نخليكم دركة و نشوفكم على خير

om bouthayna's صورة
    om bouthayna غير متواجد الفائزة الاولى لاحلى طبق رئيسي رمضاني والثانية لاحلى حلى
    الردود
    2,959

تعقيب كتبت بواسطة kaouther
    صباح الخير يا بنات؟ واش واكم عاملين مع البرد و الا سخانة.
    هانة, الجو مشمس, الليامات هادى, ربى دومها برك باش اشيحلى القش فى ساع. هههههههه
    وينهم المهاجرة وام رائد , غابو مع بعضاهم. نفس الشىء بالنسبة لشمس , عندنا مدةما شفنهمش. ان شاء الله المانع خير.

ام الاحمدين,
    كى قريتك كلامك, قلت يمكن هادى بسكرية. ضهرتى مش بعيدة على العموم, حتى الشاوية اقولو نشتى. انا يعجبونى السوافة . ناس طيبيين, صحاب نكتة و يا سلام على طيابهم . ما يتعاودش.
    هيا نخليكم دركة و نشوفكم على خير
    انتي غبتي نتاع الصح
    ان شاء الله المهاجرة وام رائد شمس هاجرسهام الشابة,الجزائر.بنت الجزائر تكونو بالف خير ويرجعكم لينا
    ارواحو قبل ما يخلاص reserveنتاع القيطون شط لبحر هههههههههههههههههههههه

الردود
    31
    كيف حالكم اخواتي العزيزات ..و الله انا راني مع الوحم.. ديالي.. مرة ناشطة و مرة ما يعلم بيا غير ربي..

و الله راني نحسب فيهم الاشهر الاربع وينتا يكملو.. على الاقل تروح عليا الحالة هاذي.. دعولي اخواتي ربي يسهلي .و يرزقني.بنت..ان شاء الله

om bouthayna's صورة
    om bouthayna غير متواجد الفائزة الاولى لاحلى طبق رئيسي رمضاني والثانية لاحلى حلى
    الردود
    2,959

byebye

تعقيب كتبت بواسطة بنت الجزائر
    كيف حالكم اخواتي العزيزات ..و الله انا راني مع الوحم.. ديالي.. مرة ناشطة و مرة ما يعلم بيا غير ربي..

و الله راني نحسب فيهم الاشهر الاربع وينتا يكملو.. على الاقل تروح عليا الحالة هاذي.. دعولي اخواتي ربي يسهلي .و يرزقني.بنت..ان شاء الله
    واش راكي اختي زدتي عملتيها هههههههههه الثالث الله يبارك ويكمل وانشاء الله يجي اللي في بالك ويكون من ذوي التربية الصالحة هذا ما نتمناو تبقي طفلة ولا طفل المهم يجي صالح ومطيع والطفلة اختي مليحة كيما تقول يما حبيبة يماها لاننا 4ذكور وانا الطفلة بس
    واش اختي راكي في سيدني
    احكيلي منة مانخرجش ههههههههههههههههههههه

om bouthayna's صورة
    الردود
    2,959

Unhappy

واش هذا كي دخلت هربتو خلاص مانزيدش ندخل وبنت الجزائر جاوبتك هربتي

الردود
    1,595
    تعقيب كتبت بواسطة بنت الجزائر

واشراكم يا البنات وربي يعينك يا بنت الجزائر على الوحم وانشاء الله تجيبي طفلة ، علابالك انا ثاني نخمم نزيد بلاك نجيب طفلة بصح كي نتفكر الوحم والزيادة نحبس

مواضيع مشابهه

1. ملتقى الحوامل الجزائريات
    بواسطة سعيدة77 في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 70
    اخر موضوع: 13-12-2007, 02:20 PM
  2. ملتقى الجزائريات المتحابات في الله وأخواتهن
    بواسطة zomorod في ركن الألعاب والترفيه
    الردود: 162
    اخر موضوع: 10-12-2007, 07:42 PM
  3. الردود: 236
    اخر موضوع: 23-03-2007, 01:05 AM
  4. ملتقى الجزائريات(الجزء السابع )
    بواسطة om-raid في ملتقى الإخــاء والترحيب
    الردود: 222
    اخر موضوع: 25-02-2007, 10:57 PM
  5. الردود: 218
    اخر موضوع: 14-02-2007, 12:10 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ