انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 11 من 23 الأولىالأولى ... 78910111213141521 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 101 الى 110 من 225

الموضوع: أحلـى تجمع لأحلى وأغلى أمهــات وحوامــل الجـزء 84 وإن شاء الله على طول سـوا ♥

الردود
    1,926
    تقريبا نفس المجدرة بس علشان ما تخبص تعلمت طرقة من هون في المنتدى انه بعد ما نقلي البصل بالزيت لغاية ما يحمر ونشيله انه نقلب الرز بنفس الزيت لمدة دقيقتين كأننا بنفلفل رز عادي وبعدين نضيف العدس المسلوق والماء والبهارات. وبالنسبة للعدس نسلقه في الماء ونخلي الماء يغلي بس خمس دقايق وبعدين نطفي النار ونغطي الطنجرة علشان يكمل العدس سوا بدون ما ينهلط. والمعكرونة عادي بتسلقيها بماء مغلي وملح. هو الفرق في الصلصة وهي اللي بتزكي الكشري وبتعطيه النكهة الخاصة. قلبي بصلة مقطعة ناعم في زيت زيتون مع ضرسين ثوم وفلفل اخضر حراق مفرومين ناعم وبعدين بتضيفي الطماطم المقطعة مكعبات صغيرة وبتتركيهم يذوبوا على نار هادية وبعدين بتضيفي الملخ والفلفل الاسمر والكمون وبتحركي وفي الاخر بتضيفي فنجان خل أبيض بيعطيه نكهة روووووعة. وبتحطي المجدرة اول بعدين البصل المحمر وبعدين المعكرونة على الوجه وبيتقدم جنبه الصلصة. وفيه بيعملوا كمونية عبارة عن ثوم مهروس مع كمون وخل أبيض تمزجيهم سوا.

الردود
    4,275
    التدوينات
    2
    التكريم
    • (القاب)
      • لؤلؤة الاحسان
      • متميزة صيفنا إبداع 1431هـ
    (أوسمة)
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الساعة 2وانا مافيي نوووم

ارق وتعب

سوسو وميمي الف مبرووك البنوتة وكل الي يجي من ربنا مرحب بيه

لحن الف مبرو ك الحمل والله يعينك بعدها روان صغيرة

على سيرة الحمل البارح جنني زوجي الا حابب بيبي تاني حتى انه قالي انتي تاثمي اذا ما اطعتيني شوفو اخر الفتاوى
    وانا يا دوب بدات اشوف نفسي شوي وارتاح من تعب السهرات وقلة النوم حتى انه قالي اسالي اي شيخ رح يقولك اطيعي زوجك
    اذا مافي مضرة
    وانا مقهورة تخانقنا ورجعنا تصالحنا والقضية معلقة الا حين النظر فيها

سمايل البارح اتصلت بينا سكرتيرة الدكتور وتاجل موعد انوس يبيوم الجمعة ان شاء الله لانه عنده حالة طارئة

اقولكم ايش طبخت خخخخخخخ

ارنب محمرررررررر خخخخخخ طلع تحفة ماعمري اكلت ارانب بس طعمه ما شاء الله رائع بس شكله وهو محمر مرعب كانه قطة خخخخخخ
    انا رجعت الي لمة الاحباب
    إذا لم تقدر على قيام الليل، ولا صيام النهار، فاعلم أنك محروم، قد كبلتك الخطايا والذنوب.
    الحسن البصري

الردود
    4,275
    التدوينات
    2
    التكريم
    • (القاب)
      • لؤلؤة الاحسان
      • متميزة صيفنا إبداع 1431هـ
    (أوسمة)
    كيرلي ما شاء الله عجبي ويسو وانت تحكي عنه اويس صار يقعد ويصفق ومنظرة مرة كيوووت الله يبارك فيهم
    انا رجعت الي لمة الاحباب
    إذا لم تقدر على قيام الليل، ولا صيام النهار، فاعلم أنك محروم، قد كبلتك الخطايا والذنوب.
    الحسن البصري

الردود
    1,926
    صحتين أم أنوس.. ذكرتيني بوالدي الله يرحمه كان يربي أرانب ويغصب علينا ناكلها واتذكر اني اصير ابكي ما بدي واعمل نفسي اكل واشيل القطعة بعيد بس هلأ بأستغبي نفسي..يعني رفضته بدون ما أذوقه مع انهم يقولوا طعمه أطيب من الدجاج ولو صحلي هلأ حأجربه عادي..
    على فكرة بيقولوا لحم الأرانب أفضل شي للنفساء.. كانت أمي الله يرحمها تعمله لخواتي لما يولدوا.
    ان شاء الله كل تأخيرة وفيها خيرة والدكتور يسمعك اخبار حلوة

~✿~ Flying between the THREE HEARTS of mylife ~✿~
    الردود
    23,929
    حرام الأرنوب

الردود
    1,926
    كيرلي شو عامل فارس مع ويسو؟ كيف بيتفاعلوا سوا؟
    عن جد شكل نور وندى لما يلعبوا سوا تحففففففففة..قلبي بينشرح ما شاء الله عليهم.
    نور بتعرف تضحك ندى وتخليها تكركر بشكل مش طبيعي. واذا كانت ندى في المود ونور بتلعب في اي لعبة جنبها بتصير الهبولة تطلع اصوات لاختها وتضحك علشان تلفت اهتمامها وتصير تلاعبها.
    بس المشكلة من هلا بلش الخناق على اللعب. صايرة نور كتييييير تحب العاب التركيب زي المكعبات او البازل الخشب وهيك اشياء. بتبقى بتلعب وندى بتصير تمد ايدها على اغراض نور بتمسك قطعة مثلا ونور بتعند بتاخدها من ايدها وشوفوا الفجعة والبكا اللي بتبكيهم ندى. باعطيها خرخيشتها ما بيعجبها بدها القطعة اللي نور اخدتها منها.

~✿~ Flying between the THREE HEARTS of mylife ~✿~
    الردود
    23,929
    فارس وويسو بزززززنوا مع بعض الله يحميهم والحمدلله يارب ماعنده غيره بالعكس بلعب أخوه وبحبه وبصير فعلاً فارس يعمل حركات هبلة وأصوات وموسى بكركرررر ضحك حبيبي قلبي، يا الله الحمدلله ما أحلاها من نعمة الله مايحرم أحد منها يارب ويحفظ لنا أولادنا.

الردود
    1,926
    ندوش صاحيالي من ال6 ولهلا ما نامت وبدها اضل الاعبها
    هلا بتيجي نور وانا ما عملت شي

الردود
    1,926
    وينكم بنات

كيرلي بدي أسألك شو بتعملي لما تطلعوا سوا.. اشتريتوا عربة تانية ولا لا؟
    اول ما جينا من كندا اختي اعطتني عربة ابنها القديمة الخفيفة نستخدمها في المطار ووقتها نور ما كانت ترضى تقعد في العربة خالص لما نطلع فوزعناها.
    هلأ من جديد صارت كل ما نروح مول بمجرد ما تقف السيارة وابدأ أنزل ندى وزوجي ينزل نور بتصير تقول أنا أنا أنا وبتركض ركض تقعد في العرباية وبننجبر نحمل ندى وإذا ما قعدت نور في العربة بتزن اني انا احملها ما بترضى ابوها يحملها بتصير تمسكني وتقولي انتي انتي.. فبطلنا نتهنى على طلعة زي الناس منها وخلص نوينا نجيب عربة تانية بس بنستنى تنزيلات البيبي شوب قالوا الاسبوع الجاي بتبدأ لأنه بتفرق في السعر حوالي 300 درهم نشتري فيهم عربة تانية خفيفة لنور ونوزع القديمة.

الردود
    1,490
    صباح الخير

الله ينكد على اللي نكد عليا الأيام اللي راحت قولو آمين لاتخافو مو زوجي..

سوسو...مبرووووووووك البنوتة يارب تشوفيها وهيا بصحة وعافية

لحن..أنتي زيي في دوامة الموانع الشهر اللي راح وقفت الحبوب وجلست في قلق لحد مانزلت الحمدلله

كيرلي..أحس اللي تشتغل كل حياتها شغل وشويه للبيت بس مافي جارات ولاصاحبات كل شي لو ضريبة

سمايل..حكتبلك طريقة السوفلية وطريقتي سهلة وبالضبط بالضبط زي صدى التحلية أكيد يعرفوه بنات الرياض

شيشن..الدووور عليكي خخخخخ

منارة..ألف مبروك والله يتمملك على خير

ميمي..الأحلام أحيانا تنفيس عن اللي داخل الواحد لاتفكري بالجنس ادعي بالطفل السليم المعافى اذا هالمره مو ولد اللي بعدها ان شاء الله

مانو..ماشاء مدبرة أمورك من غير شغالة حطيتي عليهم x ولا حتقدمي؟

أم أنوس..بابا كرهنا فأكل الأرانب يقول عنها زي البساس وطبعا ماأتخيل اني أكلها طعمه زي الدجاج بجد؟تخيلت طعمه لحمة

أحاسيس..الله يهنيكي مع أهلك أكييييييييد حمود مبسوووووووط

مواضيع مشابهه

1. الردود: 222
    اخر موضوع: 30-04-2010, 01:39 AM
  2. الردود: 220
    اخر موضوع: 03-04-2010, 12:42 AM
  3. الردود: 223
    اخر موضوع: 16-03-2010, 03:55 PM
  4. الردود: 222
    اخر موضوع: 09-01-2010, 07:52 AM
  5. الردود: 222
    اخر موضوع: 29-12-2009, 01:34 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ