انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 25 1234511 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 242

البيت ليبى واللمة ليبية والاصول ليبية ووصلنا لل76 فى لمتنا الليبية

(ركن الألعاب والترفيه - منتديات لكِ النسائية - الأرشيف)
...
  1. #1
    بيبي دوح's صورة
    بيبي دوح غير متواجد النجم الفضي
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الموقع
    متى الفرج يا ربــــــــــــــــــــــــــــــــــ الكريم
    الردود
    2,064
    الجنس
    امرأة

    flower3 البيت ليبى واللمة ليبية والاصول ليبية ووصلنا لل76 فى لمتنا الليبية

    فتحت ابوابى على وسعها

    وعازمتكم عندى

    وما نعزم فيه غير احبابى

    هيا تفضلوا

    بالرجل الايمين

  2. #2
    ضــ ح ـــى's صورة
    ضــ ح ـــى غير متواجد كبار الشخصيات
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    الموقع
    مع احلي اولاد واطيب زوج بالعالم
    الردود
    17,251
    الجنس
    امرأة
    التدوينات
    3
    التكريم
    • (القاب)
      • مجموعة العطاء في أركان الجمال
      • مُبدعة صيف 1430هـ
      • النجم الذهبي
      • شعلة العطاء
    ان شاء الله ديما حوشك مفتوح بالخير وللخير
    وديما عامر يارب
    بحسك وحس راجلك وصغارك امين

    هي شن بتضيفينا ؟ اني نراجي في الضيافة يا نوارة
    عدت الحمد لله ومشتاااااااااااااااااااااقة لكل الحبايب

  3. #3
    بيبي دوح's صورة
    بيبي دوح غير متواجد النجم الفضي
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الموقع
    متى الفرج يا ربــــــــــــــــــــــــــــــــــ الكريم
    الردود
    2,064
    الجنس
    امرأة
    مرحبا ببنوتة القمر

    انتى بس تفضلى وارتاحى وضيافتك لعندك تجيك



    ولا انقولك الحوش حوشك ونحنا هم ضيوفك

  4. #4
    دلوعة ليبيا's صورة
    دلوعة ليبيا غير متواجد النجم الفضي
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    الموقع
    في البلاد الامل والعز والفخر والحريه..يارب احفظها من كل مكروه يارب
    الردود
    3,288
    الجنس
    أنثى
    السلام عليكم
    ام الكتاكت هنا مره وحده
    ان شاء الله ديما عامر
    بجد لك وحــــــــــــــــــــــــــــــشه
    شخبارك وشخبار ميمي وشخبار الصحه وشخبار عمو الأستاذ وكتاكيتك
    عساك بخير يارب

    بنت ليبيا قبل لبنان
    شخبارك وشخبار صحتك واخبار سنافرك
    عساكم بخير يارب

    كنت ماره قلت انسلم عليكن
    نبي نصلي قبل لايحلى في عويناتي النــــــوم

    انشوفكم عالخير باذن الله

  5. #5
    بيبي دوح's صورة
    بيبي دوح غير متواجد النجم الفضي
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الموقع
    متى الفرج يا ربــــــــــــــــــــــــــــــــــ الكريم
    الردود
    2,064
    الجنس
    امرأة
    وين تحبى تقعدى فالدور الارضى ولا العلوى


  6. #6
    ضــ ح ـــى's صورة
    ضــ ح ـــى غير متواجد كبار الشخصيات
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    الموقع
    مع احلي اولاد واطيب زوج بالعالم
    الردود
    17,251
    الجنس
    امرأة
    التدوينات
    3
    التكريم
    • (القاب)
      • مجموعة العطاء في أركان الجمال
      • مُبدعة صيف 1430هـ
      • النجم الذهبي
      • شعلة العطاء
    تعقيب كتبت بواسطة بيبي دوح عرض الرد
    مرحبا ببنوتة القمر

    انتى بس تفضلى وارتاحى وضيافتك لعندك تجيك



    ولا انقولك الحوش حوشك ونحنا هم ضيوفك

    سللللللللللللللللمها ياربي
    الي كلاامها زي السكر

    اني شوفتك عندي بالدنيا شني ضيافة وما ضيافة

    انتي ديما منورة
    عدت الحمد لله ومشتاااااااااااااااااااااقة لكل الحبايب

  7. #7
    بيبي دوح's صورة
    بيبي دوح غير متواجد النجم الفضي
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الموقع
    متى الفرج يا ربــــــــــــــــــــــــــــــــــ الكريم
    الردود
    2,064
    الجنس
    امرأة
    تعقيب كتبت بواسطة دلوعة ليبيا عرض الرد
    السلام عليكم
    ام الكتاكت هنا مره وحده
    ان شاء الله ديما عامر
    بجد لك وحــــــــــــــــــــــــــــــشه
    شخبارك وشخبار ميمي وشخبار الصحه وشخبار عمو الأستاذ وكتاكيتك
    عساك بخير يارب

    بنت ليبيا قبل لبنان
    شخبارك وشخبار صحتك واخبار سنافرك
    عساكم بخير يارب

    كنت ماره قلت انسلم عليكن
    نبي نصلي قبل لايحلى في عويناتي النــــــوم

    انشوفكم عالخير باذن الله
    ياسبحان الله


    توا كنت فبالى والله

    شن اخبارك
    قبل قلت هذه تزوجت ونستنا
    انتى اكثر لك الوحشة والله

    كلنا حالنا تما
    ومها تمام التمام

    ماسكتلى اليوم على اغنية ست الحبايب يا حبيبة

    وتغنى وتبوس فيا

    والله خوفتنى قلت شكلى بنودع دنيتى

  8. #8
    بيبي دوح's صورة
    بيبي دوح غير متواجد النجم الفضي
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الموقع
    متى الفرج يا ربــــــــــــــــــــــــــــــــــ الكريم
    الردود
    2,064
    الجنس
    امرأة
    تعقيب كتبت بواسطة بنوتة لبنان عرض الرد
    سللللللللللللللللمها ياربي
    الي كلاامها زي السكر

    اني شوفتك عندي بالدنيا شني ضيافة وما ضيافة

    انتي ديما منورة


    انتى اصل الكلام اللى زى السكر ياقمر

    وتسلميلى يارب

    راح يغير الزعيم تبعى من كلامك يابت

  9. #9
    بيبي دوح's صورة
    بيبي دوح غير متواجد النجم الفضي
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الموقع
    متى الفرج يا ربــــــــــــــــــــــــــــــــــ الكريم
    الردود
    2,064
    الجنس
    امرأة
    يلا ضيافتكم اتفضلوا


    اعرف انها مو قد المقام

    لكن المثل بيقول لاقينى ولا تغدينى


  10. #10
    ماما هويدا's صورة
    ماما هويدا غير متواجد عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    الموقع
    تونس الخضراء
    الردود
    193
    الجنس
    امرأة
    السلام عليكم
    حبيت نسلم عليكم نعرف ما نيش ليبية أما جارتكم القريبة من تونس الخضراء ودخلت خاطرني نحب الليبية برشا وما تقولوش فضولية هاني خارجة

مواضيع مشابهه

  1. الردود: 231
    اخر موضوع: 20-03-2009, 01:48 PM
  2. هدرزة ليبية ** 24 ** واللمة والشاهي والتالتة بالوز .
    بواسطة ضــ ح ـــى في ركن الألعاب والترفيه
    الردود: 256
    اخر موضوع: 16-11-2008, 06:16 AM
  3. هدرزة ليبية واللمة والشاهي واللوز في حوش بنوتة ** تفضلواااا**
    بواسطة ضــ ح ـــى في ركن الألعاب والترفيه
    الردود: 12
    اخر موضوع: 14-11-2008, 10:43 PM
  4. هدرزة ليبية ..واللمة اخوية ...واهلا بكل مسلمة عربية
    بواسطة المنـ أم ــذر في ركن الألعاب والترفيه
    الردود: 217
    اخر موضوع: 18-09-2007, 05:16 AM
  5. هدرزة ليبية الصحبة واللمة كل صبح وعشية
    بواسطة بنت_بلادي في ركن الألعاب والترفيه
    الردود: 225
    اخر موضوع: 21-08-2007, 02:22 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ | جمالكِ | طفلكِ | تحميل صور | تكرات | المجموعة البريدية | لكِ أطباق لاتقاوم

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96