انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 40 1234511 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 400

الموضوع: تجمع احن امهات لأحلى بيبهات مواليد شوال وذو القعدة وذو الحجة 1431 - أم ريــ 11ــــوضي

الســويد ƹۣۗ҉ۣۗʒ أحن الى وطني الحبــ العـراق يـــب
    الردود
    5,240
    التكريم
    • (القاب)
      • مُتنزهة متميزة
      • أم قائدة
      • المحققة المثابرة في مسابقة التصوير
      • نجمة مضيئة
      • خبيرة شعر متميزة
      • متميزة الأمومة والطفولة
      • بصمة متميزة
      • مشاركة مبدعة
    (أوسمة)

heart2 تجمع احن امهات لأحلى بيبهات مواليد شوال وذو القعدة وذو الحجة 1431 - أم ريــ 11ــــوضي

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بإذن الله

نفتتح أحلى تجمع التجمع رقم(11 )

مالقيت احلى من المقدمة اللي كتبتها حبيبتنا ام سنابل

يارب يجمعنا دائما بالحب فى الله ويجمعنا بهذا الحب فى ظل عرشه الكريم يوم لا ظل إلا ظله

أحب ابدأ التجمع بذكر الله

"ألا بذكر الله تطمئن القلوب "

بما إننا دائما بنمر بأوقات صعبة ونفسيتنا أحيانا بتبقى تعبانة ومافيش أحلى من ذكر الله حتى تستريح النفس
    ويبعد الشيطان عننا ففكرت إنى أبدأ التجمع ببعض الأدعية المأثورة عن النبى صلى الله عليه وسلم لتفريج الكروب والهموم ويااااارب يبعد عننا كل هم ويدخل السعادة على بيوت المسلمين جميعا ياااارب

من دعاء النبي (صلى الله عليه وسلم : اللهم إليك أشكو ضعف قوتي وقلة حيلتي وهواني على الناس يا أرحم الراحمين أنت ربُّ المستضعفين وانت ربّي إلى من تكلني، إلى بعيد يتجهَّمني أم إلى عدو ملكته أمري إن لم يكن بك علىِّ غضبُُ فلا أبالي، ولكنَّ عافَيَتَك أوسعُ لي. أعوذ بنور وجهك الذي أشرقت له الظلمات، وصلح عليه أمر الدنيا والآخر ه من أن تُنزل بي غضبك أو يَحِلَّ علىَّ سخطُك لك العتبى حتى ترضى ولا حول ولا قوة إلا بك

دعاء لتفريج الكرب:

إلهي كيف أدعوك وأنا أنا، وكيف أقطع رجائي منك وأنت أنت؟، إلهي إن لم أدعك فستجب لي فمن ذا الذي أدعوه فيستجيب؟ وإن لم أسألك فتعطيني فمن ذا الذي أسأله فيعطيني؟ وإن لم أتضرع إليك فتنجيني فمن ذا الذي أتضرع إليه فينجيني؟ إلهي وكما فلقت البحر لموسى فنجيته من الغرق فصلّ اللهم على محمد وعلى آل محمد ونجني مما أنا فيه من كرب بفرج عاجل غير آجل وبرحمتك يا أرحم الراحمين. (يقرأ مئة مرة بعد صلاة ركعتين في ثلث الليل الأخير)

دعاء فك الكرب:لا إله إلا الله الحليم الكريم، لا إله إلا الله العلي العطيم، لا إله إلا الله رب السموات السبع رب العرش العطيم

دعاء:اللهم يا مؤنس كلّ غريب ويا صاحب كلّ وحيد ويا ملجأ كل خائف ويا كاشف كلّ كربة أسألك لأن تقذف رجاءك في قلبي حتى لا يكون لي همُ ولا شغلُ غيرك وأسألك أن تجعل لي من أمري فرجاً ومخرجاً إنك على كل شيء قدير.

دعاء: هبني اللّهم الصبر والقدرة لأرضى بما ليس منه بد، وهبني اللّهم الشجاعة والقوة لأغير ما تقوى على تغييره يد، وهبني اللهم السداد والحكمة لأميز بين هذا وذاك.

دعاء:اللهم آت نفسي تقواها , وزكّها, أنت خير من زكّاها , أنت وليّها ومولاها ،اللهم إني أعوذ بك من علم لا ينفع, وقلب لا يخشع , ونفس لا تشبع , ودعوة لا يستجاب لها ،اللهم إني أعوذ بك من شر ما عملت , ومن شر ما لم أعمل , وأعوذ بك من شر ما علمت , ومن شر ما لم أعلم اللهم إني أعوذ بك من زوال نعمتك , وتحول عافيتك , وفجاءة نقمتك , وجميع سخطك ".

دعاء: اللهم من اعتزّ بك فلن يُذل، ومن اهتدى بك فلن يضِلّ، ومن استكثر بك فلن يقلّ، ومن استقوى بك فلن يضعف، ومن استغنى بك فلن يفتقر، ومن استنصر بك فلن يُخذل، ومن استعان بك فلن يُغلب، ومن توكل عليك فلن يخيب، ومن جعلك ملاذه فلن يضيع، ومن اعتصم بك فقد هُدي إلى صراط مستقيم، اللهم فكن لنا وليّاً ونصيرا، وكن لنا معيناً ومجيرا، إنك كنت بنا بصيرا.

دعاء: اللهم إنا نسألك زيادة في الدين ، وبركة في العمر ، وصحة في الجسد ، وسعة في الرزق ،وتوبة قبل الموت ، وشهادة عند الموت ، ومغفرة بعد الموت ، وعفوا عند الحساب ، وأمانا من العذاب ، ونصيبا من الجنة ، وارزقنا النظر إلى وجهك الكريم ، اللهم ارحم موتانا وموتى المسلمين واشفي مرضانا ومرضى المسليمين ، اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات ، اللهم ارزقني قبل الموت توبة وعند الموت شهادة وبعد الموت جنة ، اللهم ارزقني حسن الخاتمة ، اللهم ارزقني الموت وانا ساجد لك يا ارحم الراحمين ، اللهم ثبتني عند سؤال الملكين ، اللهم اجعل قبري روضة من رياض الجنة ولا تجعله حفرة من حفر النار ، اللهم اني اعوذ بك من فتن الدنيا ،اللهم اني اعوذ بك من فتن الدنيا ، اللهم اني اعوذ بك من فتن الدنيا ، اللهم قوّي ايماننا ووحد كلمتنا وانصرنا على اعدائك اعداء الدين ، اللهم شتت شملهم واجعل الدائرة عليهم ، اللهم انصر اخواننا المسلمين في كل مكان ، اللهم ارحم ابائنا وامهاتنا واغفر لهما وتجاوز عن سيئاتهما وادخلهم فسيح جناتك، والحقنا بهما يا رب العالمين ،وبارك اللهم على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم

دعاء يكرهه الشيطان:

ورد فى الاثر عن الامام محمد بن واسع انه كان يدعوا الله كل يوم بدعاء خاص -- فجائه شيطان وقال له يا امام أعاهدك انى لن أوسوس لك ابدا ولم آتيك ولن أمرك بمعصيه ولكن بشرط ان لاتدعوا الله بهذا الدعاء ولا تعلمه لاحد فقال له الامام كلا -- ساعلمه لكل من قابلت وافعل ما شئت هل تريد معرفه هذا الدعاء ؟؟؟؟ كان يدعوا فيقول :اللهم انك سلطت علينا عدوا عليما بعيوبنا - يرانا هو وقبيله من حيث لا نراهم -- اللهم آيسه منا كما آيستـه من رحمتك وقنطه منا كما قنطـته من عـفوك -- وباعــد بيننا وبينه كما باعـدت بينه وبين رحمتك وجنتك

واختم بدعاء كفارة المجلس :

قال النبي صلى الله عليه وسلم: من جلس في مجلس فكثر فيه لغطه فقال قبل أن يقوم من مجلسه ذلك: "سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك" إلا غفر له ما كان في مجلسه ذلك. رواه الترمذي وابن حبان والحاكم عن أبي هريرة رضي الله عنه.

يارب يديم محبتنا دائما ويجمعنا فى الفردوس الأعلى اللهم آآآآآمين
    وأخيراً عدت لـ منتداي الحبيب ................

اشتقت لكن جميعاً.....................

الردود
    1,610
    السلام عليكم حبيبتى أم ريوضى .. تسلم ايدكى على التجمع الجديد ومعاكى حق .. مقدمة روعة لأنا فعلا محتاجين الدعاء والذكر دائما ..

أم ليا .. ألف سلامة عليكى حبيبتى مش تاخدى بالك يا قمر .. معلش قدر الله وماشاء فعل الحمد لله .. ربنا يتم شفاءك على خير يارب

كنوزة ليه بس ولا فضايح ولا حاجة اصل المطبخ فعلا اكتر مكان بتوسخ لأنه دايما الشغل فيه طول النهار من فطار لغدا لعشا لأكل البيبى للضيوف وشغله مبيخلصش يعنى كلنا فى الهوا سوا ههههه

ام ريوضى وباقى البنات .. انا حاسة ان سن سنتين كتير على تعلم البيبى ينام لوحده .. لأنه عند سن السنتين بيكون بيفهم اوى وبيخاف لكن على السن مثلا لس مبيكونش أدرك اوى الموضوع .. وغريبة اوى يا ام ريوضى ان زوجك هو اللى عاوز الولاد يناموا فى ننفس الغرفة ههههههههه شكله قلبه طيب اوى على الولاد الله يخليلكم اياه ياااااارب

الســويد ƹۣۗ҉ۣۗʒ أحن الى وطني الحبــ العـراق يـــب
    الردود
    5,240
    التكريم
    • (القاب)
      • مُتنزهة متميزة
      • أم قائدة
      • المحققة المثابرة في مسابقة التصوير
      • نجمة مضيئة
      • خبيرة شعر متميزة
      • متميزة الأمومة والطفولة
      • بصمة متميزة
      • مشاركة مبدعة
    (أوسمة)
    اهلا يا ميروووو
    والله في ناس بتبدا تنيم اطفالها بغرفة ثانية من بعد الاربعين
    وفي ناس لبعد السنتين
    بس الاكثرية من عمر السنة لـ السنتين
    وانا معاكي انه عمر السنة افضل لانه بعمر السنتين بيكون فاهم وبيدرك كل حاجة ومش هيرضى ينام في غرفة لوحده
    وبالنسبه لأبو رياض قلبه طييييييييب جدا والمشكله انه انا لو ابني عمل حاجة غلط بزعئله
    بينما ابوه لالالالا لما بيشوفني اصرخ على رياض او اضربه على ايده وطبعا ضربة خفيفة جدا
    بيجي ويصرخ علية ( ابو رياض) وبيقولي دي مش تربية
    وبنقعد نتخانق بقى ههههههههههه
    طبعا بالطريقة دي انا صعب علية انه اعلم ابني الاشياء الصح من الغلط
    بس اقول ايه
    ربنا يعين
    وأخيراً عدت لـ منتداي الحبيب ................

اشتقت لكن جميعاً.....................

الردود
    1,610
    هههههههه والله انى سكر يا ام ريوضى زوجك فكرنى بوالدى واحنا اطفال ماما كانت تيجى تصحينا بدرى علشان نروح الحضانة فى عز البرد وبابا يجى يغطينا ويقولنا ناموا يا حبايب بابا هههههههههههههه وطبعا كلام ماما هو اللى كان بيمشى ههههههههههه

الردود
    1,610
    وينكم يا بناتيييييييييييييييييت

الردود
    1,610
    تحذيييييييييييييييييييير

http://www.lakii.com/vb/forumdisplay.php?f=8

الردود
    916
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    مبروووووك التجمع الجديد يابنااااااااااات

أم ريوضى حبيبة قلبى احرجتينى يارب يباركلك فى أولادك ويحفظهملك يارب

مرمر ياجميلة خلينى اعترف حبى ليكى بيزيد كل مرة عن المرة اللى قبلها شوفى ياستى انا كنت سمعت دكتور الأطفال هو كذا دكتور بصراحة قال من 6 شهور الطفل يبتدى ينام فى غرفة لوحده حتى ساعتها قال والرضاعة معليش الأم تتعب شوية وكل لما الطفل يصحى بالليل تروح ترضعه وترجع تانى وأنا عملت كدة فى بشر وإن شاء الله هاعمل مع عائش كدة بيطلع الطفل يعتمد على نفسه ومش عنده خوف وكمان مايكونش تابعى يعنى دايما لازق لمامته وبيعتمد عليها فى كل حاجة وده طبعا هايأثر عليه فى المدرسة وفى تكوين شخصيته عموما هذا والله أعلم ههههههههه انا رديت عليكى فى موضوع الخضار بتاع لونا فى التجمع اللى فات بس يظهر انك ماأخدتيش بالك
    يالا بوسيلى لونا حبيبتى

كنوزة تسلم ايديكى ياسكر ماشاء الله خلتيه زى الفل ولا فضايح ولا حاجة كلنا فى الهوا سوا على رأى مرمر وأم ريوضى هههههههه بودى عامل ايه النهاردة

أم ليا ألف سلامة عليكى ياحبيبتى ربنا يجعله فى ميزان حسناتك يااارب خدى بالك ياقمر

وين باقى البنات بقى؟؟؟

الردود
    916
    ميررووووووو ايه موضوع الخيار ده
    أنا مرعوبة يارب استرها يااااارب

الردود
    1,610
    حبيبى قلبى يا أم سنابل يا قمر انتى ايه بس الاعتراف الجامد دا .. فرحتينى والله .. ربنا يعلم انا كمان بحبك اد ايه ونفسى اشوفك جدا يالا شدى حيلك بقى وخلينا نتقابل .. تسلم ايديكى حبيبتى انا شوفت اللى كتبتيه بالنسبة لأكل الخضار للين هانم وأسفة والله نسيت أعلق عليه .. عجبتنى اوى الفكرة وان شاء الله اجيب سيريلاك الخضار واعمل زى ما قولتى تسلم ايديكى يا سكرة ..

وشوفتى بجد الواحد بقى مرعوب نخلص من انفلونزا الطيور والخنازير يطلعلنا بكتيريا الخيار .. ربنا يستر والله .. هما بيقولوا ان مصر السنة دى مستوردتش خيار غير من تركيا بس الواحد مبقاش يصدق فالأحسن ناخد احطيانا ونمنع الخيار شوية ... ربنا يستر بس وميجيش على الطماطم والخس كمان

الردود
    1,610
    ماذا تفعل عندما تحب أحد ؟

1- لا أفكر الا فيه وأتشوق للقائه.

2-لا افكر الا فى كيفية ارضائه فأبذل قصارى جهدى لتلبية مايطلبه منى.

3-أبتعد عن أى شىء يغضبه منى.

4- أضحى بكل شىء فى سبيله.

5-أصبر وأرضى عن كل ما يفعله بى.

6- أكون فى غاية الخجل اذا فعلت ما يخزيه.

اذن سيكون من أحب هو شاغلى الشاغل الذى لن أفكر الا فيه ويكون أحب الى من الدنيا ومن فيها

ترى هل يوجد من يستحق ان تحبه كل هذا الحب ... فكر قليلا .... الى ماذا توصلت.....

نعم... ان هناك من يستحق منى أضعاف هذا الحب ..... بل ان حتى ذلك لا يفيه حقه .......

أتعلمون من هو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

انه الله

هيا تخيلوا معى اذا كان الله هو من أحب كيف سيكون الوضع ......

1- لا أفكر الا فيه اذن سأراعى الله فى كل تصرفاتى وسيلهج لسانى ويظل رطبا بذكر الله طوال اليوم ولن انسى أن أسمى الله فبل كل شىء أفعله ولن أنسى أذكار الصباح والمساء ..وهكذا.

سأشتاق الى لقائه فأحافظ على كل الصلوات فى ميعادها حتى ألقاه فهو ينظر الى بل اننى سوف أصلى السنن أيضا لأطيل اللقاء بل سيجافينى النوم فأقوم لأتهجد بالليل لأراه ثانية وأطيل سجودى ودعائى لأتقرب منه أكثر
    (أقرب ما يكون العبد الى الله وهو ساجد فاطيلوا السجود ).

2- لا أفكر الا فى كيفية ارضائه فأنفذ كل فروضه .....

أصلى---------- فتصفو نفسى ويطمئن قلبى
    ( الَّذِينَ آمَنُواْ وَتَطْمَئِنُّ قُلُوبُهُم بِذِكْرِ اللّهِ أَلاَ بِذِكْرِ اللّهِ تَطْمَئِنُّ الْقُلُوبُ )

أصوم------------- فأحصل على الاجر العظيم
    « كل عمل ابن آدم له إلا الصوم فإنه لي وأنا أجزي به »

أزكى---------- فيتطهر مالى ويبارك الله لى فيه
    (خُذْ مِنْ أَمْوَالِهِمْ صَدَقَةً تُطَهِّرُهُمْ وَتُزَكِّيهِمْ بِهَا )

أتصدق-------- أكسب دعاء المحتاجين وحبهم
    ( ما نقصت صدقة من مال )

أصل رحمى-------------------- فيبسط الله لى فى رزقى و يبارك فى عمرى
    (من أحب أن يبسط له في رزقه ويُنسأ له في أثره فليصل رحمه)

أسير على نهج سيدنا محمد--------- فينصلح حالى ويحبنى ربى
    ( قل ان كنتم تحبون الله فاتبعونى يحببكم الله )
    (وَأَطِيعُواْ اللّهَ وَالرَّسُولَ لَعَلَّكُمْ تُرْحَمُونَ )

3-أبتعد عن كل ما يغضبه......
    فأبتعد عن معاصيه ونواهيه فيبتعد عنى الشيطان وتقل سيئاتى وتزيد حسناتى لربما أكون ممن يرحمهم الله برحمته ويظللهم يوم لا ظل الا ظله ويدخلهم جناته ..اللهم آمين.

4-أضحى بكل شىء فى سبيله فلا تبعدنى شهوة أو ملذة عن طاعته ولا يلهنى مال أو جاه عن ذكره ولا أبخل بأى عزيز أو غال فى سبيل نصرة الأسلام وتعلية شأنه.

5- أصبر وأرضى عن كل ما يفعله بى فأصبر على ابتلائه وأرضى دائما بقضائه فأنعم بصفو البال وراحة النفس..
    (وبشر الصابرين الذين اذا اصابتهم مصيبة قالو انا لله وانا اليه راجعون)

6-أخجل من فعل ما يخذيه فماذا اذن وأنا أعلم أن الله يرانى فى كل وقت هل سأجرؤ على فعل ذلك.
    ( اعبد الله كأنك تراه فان لم تكن تراه فانه يراك )

* قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:
    لله أشد فرحاً بتوبة عبده حين يتوب إليه من أحدكم كان على راحلته بأرض فلاة فانفلتت منه وعليها طعامه وشرابه فأيس منها فأتى شجرة فاضطجع في ظلها قد أيس من راحلته فبينما هو كذلك إذا هو بها قائمة عنده فأخذ بخطامها ثم قال من شدة الفرح: اللهم أنت عبدي وأنا ربك. أخطأ من شدة الفرح .

*(ومن يتق الله يجعل له مخرجا ويرزقه من حيث لا يحتسب)

* ان احدا منا لن تطأ قدماه الجنة الا برحمة من الله لأنه مهما فعلنا من حسنات فهى لن تعادل ذرة من نعمة واحدة من الله بها علينا

( وان تعدوا نعمة الله لن تحصوها)
    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: (لن ينجى أحداً منكم عمله، قالوا: ولا أنت يا رسول الله! قال: ولا أنا ، إلا أن يتغمدني الله برحمة.... )

أما حان الوقت اذن لنحب الله بصدق وبنية خالصة نادمين عل ما فعلنا من ذنوب طامعين فى رحمته ومغفرته.

والسلام عليكم ورحمة الله

منقول للفائده

مواضيع مشابهه

1. الردود: 293
    اخر موضوع: 28-11-2011, 09:44 PM
  2. الردود: 400
    اخر موضوع: 09-11-2011, 05:25 PM
  3. تجمع احن امهات لأحلى بيبهات مواليد شوال وذو القعدة وذو الحجة 1431 -14 - أم عبد الرحمن
    بواسطة أم عبد الرحمن3122010 في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 398
    اخر موضوع: 10-10-2011, 01:39 PM
  4. تجمع احن امهات لأحلى بيبهات مواليد شوال وذو القعدة وذو الحجة 1431 13 - أم عبد الرحمن
    بواسطة أم عبد الرحمن3122010 في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 402
    اخر موضوع: 18-09-2011, 02:49 PM
  5. الردود: 396
    اخر موضوع: 06-08-2011, 12:29 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ