انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 40 1234511 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 399

الموضوع: تجمع أحن أمهات لأحلى بيبيهات مواليد شوال وذو القعدة وذو الحجة أم بشـ10ـر

الردود
    916

animal تجمع أحن أمهات لأحلى بيبيهات مواليد شوال وذو القعدة وذو الحجة أم بشـ10ـر

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بإذن الله

نفتتح أحلى تجمع التجمع رقم(10 )

يارب يجمعنا دائما بالحب فى الله ويجمعنا بهذا الحب فى ظل عرشه الكريم يوم لا ظل إلا ظله

أحب ابدأ التجمع بذكر الله

"ألا بذكر الله تطمئن القلوب "

بما إننا دائما بنمر بأوقات صعبة ونفسيتنا أحيانا بتبقى تعبانة ومافيش أحلى من ذكر الله حتى تستريح النفس
    ويبعد الشيطان عننا ففكرت إنى أبدأ التجمع ببعض الأدعية المأثورة عن النبى صلى الله عليه وسلم لتفريج الكروب والهموم ويااااارب يبعد عننا كل هم ويدخل السعادة على بيوت المسلمين جميعا ياااارب

من دعاء النبي (صلى الله عليه وسلم : اللهم إليك أشكو ضعف قوتي وقلة حيلتي وهواني على الناس يا أرحم الراحمين أنت ربُّ المستضعفين وانت ربّي إلى من تكلني، إلى بعيد يتجهَّمني أم إلى عدو ملكته أمري إن لم يكن بك علىِّ غضبُُ فلا أبالي، ولكنَّ عافَيَتَك أوسعُ لي. أعوذ بنور وجهك الذي أشرقت له الظلمات، وصلح عليه أمر الدنيا والآخر ه من أن تُنزل بي غضبك أو يَحِلَّ علىَّ سخطُك لك العتبى حتى ترضى ولا حول ولا قوة إلا بك

دعاء لتفريج الكرب:

إلهي كيف أدعوك وأنا أنا، وكيف أقطع رجائي منك وأنت أنت؟، إلهي إن لم أدعك فستجب لي فمن ذا الذي أدعوه فيستجيب؟ وإن لم أسألك فتعطيني فمن ذا الذي أسأله فيعطيني؟ وإن لم أتضرع إليك فتنجيني فمن ذا الذي أتضرع إليه فينجيني؟ إلهي وكما فلقت البحر لموسى فنجيته من الغرق فصلّ اللهم على محمد وعلى آل محمد ونجني مما أنا فيه من كرب بفرج عاجل غير آجل وبرحمتك يا أرحم الراحمين. (يقرأ مئة مرة بعد صلاة ركعتين في ثلث الليل الأخير)

دعاء فك الكرب:لا إله إلا الله الحليم الكريم، لا إله إلا الله العلي العطيم، لا إله إلا الله رب السموات السبع رب العرش العطيم

دعاء:اللهم يا مؤنس كلّ غريب ويا صاحب كلّ وحيد ويا ملجأ كل خائف ويا كاشف كلّ كربة أسألك لأن تقذف رجاءك في قلبي حتى لا يكون لي همُ ولا شغلُ غيرك وأسألك أن تجعل لي من أمري فرجاً ومخرجاً إنك على كل شيء قدير.

دعاء:
    هبني اللّهم الصبر والقدرة لأرضى بما ليس منه بد، وهبني اللّهم الشجاعة والقوة لأغير ما تقوى على تغييره يد، وهبني اللهم السداد والحكمة لأميز بين هذا وذاك.

دعاء:اللهم آت نفسي تقواها , وزكّها, أنت خير من زكّاها , أنت وليّها ومولاها ،اللهم إني أعوذ بك من علم لا ينفع, وقلب لا يخشع , ونفس لا تشبع , ودعوة لا يستجاب لها ،اللهم إني أعوذ بك من شر ما عملت , ومن شر ما لم أعمل , وأعوذ بك من شر ما علمت , ومن شر ما لم أعلم اللهم إني أعوذ بك من زوال نعمتك , وتحول عافيتك , وفجاءة نقمتك , وجميع سخطك ".

دعاء: اللهم من اعتزّ بك فلن يُذل، ومن اهتدى بك فلن يضِلّ، ومن استكثر بك فلن يقلّ، ومن استقوى بك فلن يضعف، ومن استغنى بك فلن يفتقر، ومن استنصر بك فلن يُخذل، ومن استعان بك فلن يُغلب، ومن توكل عليك فلن يخيب، ومن جعلك ملاذه فلن يضيع، ومن اعتصم بك فقد هُدي إلى صراط مستقيم، اللهم فكن لنا وليّاً ونصيرا، وكن لنا معيناً ومجيرا، إنك كنت بنا بصيرا.

دعاء: اللهم إنا نسألك زيادة في الدين ، وبركة في العمر ، وصحة في الجسد ، وسعة في الرزق ،وتوبة قبل الموت ، وشهادة عند الموت ، ومغفرة بعد الموت ، وعفوا عند الحساب ، وأمانا من العذاب ، ونصيبا من الجنة ، وارزقنا النظر إلى وجهك الكريم ، اللهم ارحم موتانا وموتى المسلمين واشفي مرضانا ومرضى المسليمين ، اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات ، اللهم ارزقني قبل الموت توبة وعند الموت شهادة وبعد الموت جنة ، اللهم ارزقني حسن الخاتمة ، اللهم ارزقني الموت وانا ساجد لك يا ارحم الراحمين ، اللهم ثبتني عند سؤال الملكين ، اللهم اجعل قبري روضة من رياض الجنة ولا تجعله حفرة من حفر النار ، اللهم اني اعوذ بك من فتن الدنيا ،اللهم اني اعوذ بك من فتن الدنيا ، اللهم اني اعوذ بك من فتن الدنيا ، اللهم قوّي ايماننا ووحد كلمتنا وانصرنا على اعدائك اعداء الدين ، اللهم شتت شملهم واجعل الدائرة عليهم ، اللهم انصر اخواننا المسلمين في كل مكان ، اللهم ارحم ابائنا وامهاتنا واغفر لهما وتجاوز عن سيئاتهما وادخلهم فسيح جناتك، والحقنا بهما يا رب العالمين ،وبارك اللهم على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم

دعاء يكرهه الشيطان:

ورد فى الاثر عن الامام محمد بن واسع انه كان يدعوا الله كل يوم بدعاء خاص -- فجائه شيطان وقال له يا امام أعاهدك انى لن أوسوس لك ابدا ولم آتيك ولن أمرك بمعصيه ولكن بشرط ان لاتدعوا الله بهذا الدعاء ولا تعلمه لاحد فقال له الامام كلا -- ساعلمه لكل من قابلت وافعل ما شئت هل تريد معرفه هذا الدعاء ؟؟؟؟ كان يدعوا فيقول :اللهم انك سلطت علينا عدوا عليما بعيوبنا - يرانا هو وقبيله من حيث لا نراهم -- اللهم آيسه منا كما آيستـه من رحمتك وقنطه منا كما قنطـته من عـفوك -- وباعــد بيننا وبينه كما باعـدت بينه وبين رحمتك وجنتك

واختم بدعاء كفارة المجلس :

قال النبي صلى الله عليه وسلم: من جلس في مجلس فكثر فيه لغطه فقال قبل أن يقوم من مجلسه ذلك: "سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك" إلا غفر له ما كان في مجلسه ذلك. رواه الترمذي وابن حبان والحاكم عن أبي هريرة رضي الله عنه.

يارب يديم محبتنا دائما ويجمعنا فى الفردوس الأعلى اللهم آآآآآمين

الردود
    855
    حبيبة قلبي ام سنابل كيفك كيف بشورة ؟ وعيوش؟ يسلمو ايديكي على الافتتاح الحلوو .. طمنينا عليكي

الردود
    916
    أهلا حبيبة قلبى سارة
    يارب يسلمك من كل سوء
    احنا بخير الحمد لله انتى ايه اخبارك
    يارب مااكون طولت عليكم فى المقدمة
    بعد ماكتبت رد طويل عريض فى التجمع اللى فات قالتى التجمع مغلق اتقهرت
    بعد ماكنت رديت على كل واحدة والله ههههههه

الردود
    855
    بالعكس ولا احلى من هيك مقدمة .. حتى انا بديت اسرق بالادعية واكتبها واحفظ
    كيف ولادك ؟ شو عاملين اليوم ؟
    حستازنك واعمل كبي من قصة زواجي هنا لحتى يشوفوها البنات ممكن؟

الردود
    855
    روووح فصولي ... وييييييينك؟ اخيرا ظهرتي؟ خلص التجمع المرة الجاية عليكي هههه
    كيفك؟وين هالغيبة دايما ببالى والله

الردود
    95
    سلام من الله عليكم
    اخباركم وحشتووووووووووووووني مررررررررررره اخبار الكتاكيت
    بنات انا فتحت موضوع جديد للتجمع ما انتبهت لهذا ياريت احد يقدر يكلم المشرفات يحذفونه

اخبار الكتاكيت معكم جننوكم وإلا لسى انا اللي عندي طلعت الشيب في راسي
    الله يهديها
    بنات والله مشتاقه لكم ولسوالفكم بس تعرفون مره مشغوله مع خواتي الله يعدي الزواجات على خير

بسألكم متى يجلس الطفل بنتي تحبي لها اسبوع بس توها ماجلست وعظامها مره مو قويه مادري ليش وش تنصحوني فيه اعطيها عشان يقوي عظامها حتى ظهرها لما اجلسها مايعتدل يكون منحني شوي تكفون وش الحل بعد الله سبحانه

الردود
    1,929
    سلام عليكم

مبروووووووك التجمع الجديد
    افتكرت تجمعاتنا فى قسم الحمل لما كنا نقول ياترى مين هتولد فالتجمع ده
    كانت ايام حلوة

ام السنابل

اجمل حاجة انك بعد غيبة تفتحى تجمعنا الجديد و جزاكى الله خيرا على الادعية الجميلة ربنا يجعلها فى ميزان حسناتك
    انتى عاملة ايه واخبار بشر وعيوش وجدتك ازيها

سارة الواحدة مننا بتقف ادام المراية نص اليوم لما كانت هتقابل خطيبها ربنا يكون عونك ساعتها فى اللقاء المفاجئ و لبس النوم هههههههههه
    ربنا يحفظكم لبعض ويخليلك خلودى
    على فكرة كلمه انام علشان النهار يطلع بسرعه انا كنت بستخدمها كتييييييير زمان بس الحمد لله دلوقتى النوم من اجل النوم فقط هههههههههههه

الردود
    855
    روح فصولي .. الله يعدي الزواجات على خير .. هو مين حيتزوج؟؟
    بالنسبة للكتاكيت الكل يعانى نفس الشي حتى انا فيني الشيب هههه عادي
    بالنسبة لسدومة كيف وزنها؟ شافها دكتور ؟ استشيرى دكتور .. حاولى تزيدي انواع الكالسيوم باكلها من زبادي وجبنة وحليب .. الله يطمنك عليها
    كيف فصولي هههه طمنينا عليه

الردود
    855
    هههه شايفة ياصافي ههه .. راحت ايام المراية والساعات ... وهلا ياريت نطول ساعة نوم بهدوء وسكون ... عجبتك القصة ؟
    كيفك كيف الحمل معك كيف علولي ؟ شو اكل اليوم ؟

الردود
    1,929
    روح هناااااااااااااااااااااااااااااا

وحشتيناااااااااااااااااااااااااااااااا عاملة ايه وازى سدومى
    ربنا يتمم لاخواتك على خير يارب
    هما اخوات رجال ولا بنات يعنى عندكم العرسان ولا العرايس

و متقلقيش سمعت دكتور فى التى فى بيقول مش مشكلة لو الجلوس والحو اتاخر لسن 8 شهور انتى اديها جرعه كالسيوم المخصص للاطفال يوميا
    و اخبار التسنين ايه
    على ما شاء الله عنده 4 اسنان حلوين بس ولا بيقعد ولا بيزحف ولا اى حاجة بيعلى صوته عليا وبس ههههههههه ربنا يهديهم جميعا

مواضيع مشابهه

1. الردود: 9
    اخر موضوع: 27-09-2011, 10:45 PM
  2. تجمع احن امهات لأحلى بيبهات مواليد شوال وذو القعدة وذو الحجة 1431 13 - أم عبد الرحمن
    بواسطة أم عبد الرحمن3122010 في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 402
    اخر موضوع: 18-09-2011, 02:49 PM
  3. الردود: 396
    اخر موضوع: 06-08-2011, 12:29 AM
  4. تجمع امهات احلى بيبيهات مواليد شوال وذو القعدة وذو الحجة (رقم 9)
    بواسطة أم عبد الرحمن3122010 في ركن الألعاب والترفيه
    الردود: 1
    اخر موضوع: 22-05-2011, 10:11 PM
  5. الردود: 401
    اخر موضوع: 22-05-2011, 09:19 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ