انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 4 من 17 الأولىالأولى 1234567814 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 31 الى 40 من 164

الموضوع: التجمع(1) لأحلى أخوات و صديقات

الردود
    280
    لكم وحشة اخبار الامورين والامورات ....

مين بدات تاكل ابنها ومين اللي البيبي بدا يلف ويقلب ...

انا بالنسبة لي بدا ياكل سيريلاك بالارز ...ويلف نص لفه

ههههه

احسن عشان مااخاف عليه يطيح او شئ

الردود
    6,858
    انا جيت استااااااااااااااااااااااااحشتكم كيف حااالكم انا الحمد بخير وهمام بخير بس الباين بيسنن باليل بيبكييييييييييييييييي والحمد لله بديت ااكل فيه من الشهر الرابع بس مش انوكل فيه هلبة لالالا بس انضوق فيه الاكل حتى يتعود على النكهات هدا مانصحني بيه الطيب وقالي خلي الاكل فقط مابين وجبات الحليب لحين مايكمل الشهر السادس ابدي اكليه رسمي وعندي موعد مع طبيه يوم 2 في شهر 12 عشان يخبرني على نضام اكل معين
    وجربت انحطه في الوالكر بس مرة مرة احيانا بلعب واحيانا بيعط خخخخ اما عن اللف في يوم واحد لف مرتين بس بعدها معادش لف فمش عارفة هل هدا عادي ام لا
    صحيح ماعيدتش عليكم كل سنة وانتم بصحة وسلامة بمناسبة عيد الاضحى اما عن غيابي في الاول كانت في مشكل في المنتدى عندي مفتحش وبعدها مللني مللني وقت افتح وبعدها انشغلت مع هماام وها الان انا بادن الله موجودة معاكم وان شاء الله ماتغيب الضحكة واللمة يارب

الردود
    6,858
    يا البنات مين جتها الدورة من جديد ...؟؟ انا جتني مرتين وفي فترة قريبة والطبيبة خافت ضنت انها من الغدة وعملت لي تحاليل بس الحمدلله كل شي سليم والان انتضر في الدورة الجديدة مش عارفة امتى حتى ابدى احسب عليها تاريخ الدورة والتبويض ووو مالهم جرة

الردود
    6,858
    هل من احد؟؟؟؟

الردود
    280
    اهلين نانا وحشتينا الحمد لله طمنتينا عليكي ....

الله يعينك التسنين اصعب مرحلة ....ان شاء الله تمر بسلام

انا بكرة بطعم لريان حق الاربع شهور

اما من ناحية اللف عادي مرة كذا ومره كذا ..
    الاطفال مزاجيين هههعع

الردود
    6,858
    سلمها يارب قصقوصة ليك وحششششششة كيف حالك وحال الحلوين بالنسبة للاسنان تعودت شوي واللف الحمد لله صاريلف اكتر وان شاء الله تطعيمة ابنك تكون سهلى عليع يااارب وكيف حالك انت ؟

ام حزومي وام ريان وحفودة وزهيرة وكل البنات كيف حالكم

الردود
    1,457
    كيفكم؟ و كيف الكتاكيت
    ادم صار يلف نص لفة زي ريان ابن قصة و طول الوقت اصابعو الخمسة في تمو...مجنني...
    لعابو سايل دايما مش عارفة ليش...
    طعمتو الاربع شهور و الحمدلله عدت على خير...لسا ما اعطيتو ياكل بس مبارح كنا انا و قصة و نونة نحكي عالواتس اب عن هالموضوع و في الليل كنت اكل موزة و هو بحضني و ضل يدفع بايدي بدو يحطها بتمو و جربت اهرس شوي بايدي و احط بتمو تقبلها بسهولة الحمدلله بس عالخمس شهور رح ابلش تذوق و عالست شهور 3 وجبات باليوم...هيك وصتني طبيبتو
    الوالد مريض كتير و صحتو في تراجع و انا نفسيتي تعبانة.....الله يشفيه و يطول بعمرو..

الردود
    280
    انجل ...

مايشوف الوالد شر والله يحفظه ويطول بعمره ....
    بالنسبه للعاب هذي بداية التسنين ...
    انا لما طعمت له حكالي الدكتور صحتوا كويسه وعادي اكله خضار بس ابتعد عن القمح .. اكثر شئ مسبب للحساسيه

نانا

لك وحشه كمان ....الله يعينا هالمرحله اصعب مرحله كل شوي في مشكله تسنين على الحبي ..وتعلم المشي والاكل ...
    واللحين الشتاء على الابواب وتبدا الامراض معاه
    انا للحين ماشريت له شئ للبرد ....عندي بعض الجاكتات الخفيفه بس

الردود
    6,858
    مرحبا البنات ارجووووووكم ماتفرقوش الصفحة وخلو الواتس ابو وغيره بس للمرور خلي نكونو ديما ملتمين على الخير زي قبل والله حلوة اللمة الله يحفظكم

انجيلو بعيد الشر على الوالد يارب ميشوف شر اللهم امين بالنسبة للادوم هدا اللعاب من بداية التسنين وصار يحط ايديه بتمه لان هاده مرحلته العمرية مع بداية اللف والنضر لاصابعة وحيصير يحركمهم سبحان الله بيكتشف حاله ههههههه انا مين اما الاكل الطبيب قالي دوقيه شوية شوية لحين الشهر السادس صيري اكليه والان نصحني بس ملعقتين شاي باليوم كاااااافي بس همام ماشاء الله اكلته اكتر من 2 ملاعق الحق بس مرة في اليوم وكله حليب والان صرت اعطيه شوية بسكوت الي تبع الاطفال حتى يعض شوي لان اسنانه احيانا حابب يعض شي وما يحب العضاضة مش عارفة علاش ؟
    خايف اككله من الزبادي لتصيرله حساسية زي لما عطيته ايسكريم خخخخ حستنى على الستة شهور اليوم اعطيته زبادي بس مصنوع من اللوز وجربته والحمد لله طلع ماعنداش حساسية من اللوز الحمد لله وحنشوف الباقي هههه بالنسبة للف الحمد لله لف لفتين اول امس لوحده بس مش ديما
    المشكل صار مايحب ينام الا بجنبي خخخخ المسكين زوجي دايما على الحاشية من السرير الله يعينه ههههههه

قصقوصة كيف حالك ياقمور وشن صار فيك حولتي من البيت ولا مولى البيت غير رايه وخلاص؟؟ ربي يسهل عليكم يارب لاكن لالالازم تشتري ملابس غليضة للطفلك لان الشتا على الابواب اني بالنسبالي خلاص اشتريت لان خلاص شتينا هههه واشتريت له بدلة كاملة للتلج لو صب تلج اكون جاهزة اخاف يمرضلي المسكين بس بيتي باااارد اخاف لما ادخله للحمام لازم دفاية الحمام مفتوحة قبل لان بررررررررررررد الله المعين

ربي يدوم الفرح والسلامة للجميع انوس طمنينا على الوالد وحفودة وييييييييينك وباقي البنات ويييييييييييينكم

الردود
    280
    اهلين نانا

بالنسبه للواتس اب والله نادر مانتكلم يادوب كلمتين وانا معك لازم مانترك المنتدى حلو اللمه وكثرت الارآء والاستشارة

ترى لو ماسمعتم الكلام بروح لتجمع امهات اللي بنفس عمر ابني هههه

ايش نوع البسكويت اللي بتاكلوا عيالكم انا دورت ماحصلت بسكويت الا لازم يكون فيه قمح مثل فارليز اذا كان اسمه كذا ناسيه اسمه

مواضيع مشابهه

1. أحلى حلى لآحلى أخوات لي بالمنتدى ( عجيييييييييييييب )
    بواسطة سمورة الحلوة في الحلويات والكب كيك والكيك وحلويات العيد
    الردود: 7
    اخر موضوع: 17-03-2008, 10:25 PM
  2. خواتم رقيقة وشقية لأحلى أخوات
    بواسطة N!MO في ركن الأشغال اليدوية والخياطة
    الردود: 25
    اخر موضوع: 03-01-2005, 02:12 PM
  3. انشودة لليلى وجنى صديقات المنتدى
    بواسطة ام يوسف في الأمومة والطفولة
    الردود: 8
    اخر موضوع: 12-12-2002, 10:34 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ