انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 2 من 2

الموضوع: بعض الأسئلة المتعلقة بالفروقات بين الأمراض العضوية والنفسية والأمراض الروحية ؟؟؟

الردود
    1
    Question بعض الأسئلة المتعلقة بالفروقات بين الأمراض العضوية والنفسية والأمراض الروحية ؟؟؟

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

ياجماعه الخير انا مريض من حوالي سنتين لاليلي ليل ولا نهاري نهار احس بخمول غير طبيعي يعني عجز كامل بجسمي مالي خلق اسوي اي حاجه خليت دراسه الجامعه واحس بشي في راسي مادري هل هو عدم تركيز او مادري ايش هو المهم انه يضيق الصدر واحس بضيق غير طبيعي احس اني متضايق ماحس باي نوع من الوناسه ابدا تشوفني اضحك لكن داخل بصدري ضيق عظيم الضيق هذا احسه مو بصدري بس بكل جسمي احس انه يمشي بدمي احس ودي اقطع نفسي من الالم والضيق وبعدين يخف شوي شوي واذا جاء من بكره رجعت الحاله هذا للضيق اما العجز والخمول دائم انا ملييييييييييت ملييييييييت انا لا اشكي لكم ولكن الشكوى لله سبحانه فقط لكن انا بس حبيت تجاوبوني على كم سؤال اولا: هل المرض النفسي الي يكون سببه المس او السحر او العين ينفع معه العلاج بالادويه النفسيه والعاقاقير المصروفه من الطبيب النفسي؟
    ثانيا: انا سمعت من واحد اخته كانت مصابه بمرض روحي ولما قرا عليها عده مشايخ ماستفادت وتعبوا لكن لما قرا عليها شيخ يقول سبحان الله العافيه بيد الله ثم بيده وتشافت البنت.. مالفرق بين المشايخ الي قبل والشيخ الي بعد مع ان المشايخ الي كانوا قبل كتب على ايديهم بعد الله العافيه والشفاء ليه تتشافى لما قرا عليها الشيخ الاخير؟
    ثالثا: كيف اعرف هل اذا كان المرض الي فيني روحي (يعني من جن)او مرض نفسي عادي؟؟

واخيرا ادعوا لي بالشفاء العاجل والله يدلني على سبب الشفاء باذنه الله

تحياتي
    واثق بربي

الردود
    484

أخي الحبيب ( واثق بربي ) حفظه الله ورعاه

بخصوص أسئلتكم فيسرني الإجابة على النحو التالي :

السؤال الأول : هل المرض النفسي الي يكون سببه المس او السحر او العين ينفع معه العلاج بالادويه النفسيه والعاقاقير المصروفه من الطبيب النفسي ؟؟؟

الجواب : السؤال في الصيغة المذكورة قد جانب الصواب لأن المرض النفسي يختلف عن المرض الروحي ، ولكن الأعراض أحياناً تكون متشابهة ، ولذلك أنصحكم أخي الحبيب بقراءة الرابط التالي قراءة متأنية :

( && الطبيب النفسي ياسر عبدالقوي يتحدث عن الأمراض النفسية && )

أما استخدام العلاج النفسي فلا ينفع بأي حال من الأحوال في علاج الأمراض الروحية بل قد يقوم مقام المسكنات للحالة المرضية فقط ، والاله تعالى أعلم 0

السؤال الثاني : انا سمعت من واحد اخته كانت مصابه بمرض روحي ولما قرا عليها عده مشايخ ماستفادت وتعبوا لكن لما قرا عليها شيخ يقول سبحان الله العافيه بيد الله ثم بيده وتشافت البنت.. مالفرق بين المشايخ الي قبل والشيخ الي بعد مع ان المشايخ الي كانوا قبل كتب على ايديهم بعد الله العافيه والشفاء ليه تتشافى لما قرا عليها الشيخ الاخير؟؟؟

الجواب : الرقية الشرعية والمعالج بصفة خاصة تعتمد على أمور كثيرة جداً ، ومن هنا أنصحكم بقراءة الرابط التالي قراءة متأنية حتى تتضح لكم الصورة كاملة :

( && قبل أن تذهب للمعالج && )

ولذلك تجد أن هؤلاء قد أخلصوا النية والقول والعمل لله سبحانه وتعالى فأعانهم على فعلهم هذا أما اليوم فلا نقول إلا : ( الله المستعان ) 0

السؤال الثالث : كيف اعرف هل اذا كان المرض الي فيني روحي (يعني من جن)او مرض نفسي عادي ؟؟؟

الجواب : تستطيع من خلال متابعة الروابط الهامة التالية :

( && الفرق بين الأمراض العضوية والروحية && )

( && الفرق بين الأمراض النفسية والروحية && )

هذا ما تيسر لي أخي الحبيب ( واثق بربي ) ، بارك الله فيكم وزادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0
    آخر مرة عدل بواسطة الشيخ أسامة المعاني : 03-06-2006 في 12:12 PM

مواضيع مشابهه

1. الردود: 3
    اخر موضوع: 31-08-2009, 04:53 AM
  2. خلطة الشيخ محمد الرومي لعلاج الأمراض الروحية <<<مهم جداً
    بواسطة ام قتيبه في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 30
    اخر موضوع: 24-06-2009, 05:13 PM
  3. الردود: 0
    اخر موضوع: 06-11-2005, 03:20 PM
  4. هل الأمراض الروحية موجودة عند الكفار والمشركين !!!
    بواسطة الشيخ أسامة المعاني في الرقيه الشرعيه مع الشيخ أسامة المعاني (مغلق)
    الردود: 0
    اخر موضوع: 30-09-2005, 10:29 AM
  5. ما هو الفرق بين الأمراض النفسية والأمراض الروحية ( الصرع ، السحر ، العين ) !!!
    بواسطة الشيخ أسامة المعاني في الرقيه الشرعيه مع الشيخ أسامة المعاني (مغلق)
    الردود: 4
    اخر موضوع: 26-09-2005, 08:22 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ