انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 2 من 2

الموضوع: هل هناك سحر يمتلكنى

الردود
    13

هل هناك سحر يمتلكنى

فضيلة الشيخ
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أريد أن أعرف ما الذى حدث لى
    منذ صغرى وأنا أخاف من كل شئ وخاصة الذبح ودائما أشعر وبأن أحد يلاحقنى وخاصة فى الليل ولا أعرف أن أنام من شدة الخوف وأحيانا أقوم من غرفتى وأنا أجرى وكأن أحد يلاحقنى وكأنه أيقظنى لكى يعذبنى ويقول لى لماذا تنامين قومى للعذاب وأحلم دائما بأشياء مزعجه تجعلنى أبكى وأصرخ وأنا نائمه حتى زوجى يقول لى نامى فى غرفتك أقول له أكره كل غرف النوم.
    ودائما أنا أبكى وأشعر وكأننى فى عالم آخر بعيد كل البعد عن هذه الدنيا وخاصة فى الليل
    وعندما أمشى وأنا فى البيت أتلفت إلى خلفى كثيرا ودائما أشعر وبأن شئ سوف يحدث لى مثلا بأن سوف أحد يدق جرس الباب وأو أحد سيأتنى من خلفى من دون ما أعلم من أين أتى
    ولكن دائما استعين بالله على الشيطان الرجيم
    مسأله ثانية دائمة الشك بزوجى وإن فكرت بشئ عن زوجى حدث وكأننى على اميعاد مع الحدث مع أننى مجرد تفكير وأعرف الشئ عن زوجى بمحض الصدفه
    ولكن هذا لا يهمنى المهم الشئ الذى يحدث وخاصة عند قروب المغرب وكأن أحد يقصد هذا الوقت بالذات ليقصدنى به وينكد على حياتى وأصبح زوجى كثير التساؤول عما أنا به
    أريد أن أضيف شئ أنه أنا بالوقت الحالى موجوده بالخارج وكثيرى التنقل أنا وزوجى وأولادى وكثيرا ما نتنقل بين البيوت الأجار لذلك أسأل أين العله إذا كان عمل أو سحر أما فى الفترة الأخيره فأصبحت أفيق من نومى على أننى سوف أموت الآن وأبدأ بالتشاهد وقراءة القرآن وأبكى واستعين بزوجى بكل شئ حتى إن متت أكون نطقت الشهادتين ولا أعرف ما ذا أقول
    أنا أيضا والحمد لله مواظبه على صلاتى وعبادتى لله عز وجل ولا أقطع فرضا
    أنا قصتى طويله وإن سرتها لن يتسع الوقت لغيرى
    ولكن أفدنى أفادك الله وأعانك
    أنا أنتظر الرد فى القريب حتى أرى ما ذا أفعل

الردود
    484

بارك الله فيكم أختي الفاضلة ( BASIL ) ، ولا نستطيع الحكم على الحالة من خلال تلك المعلومات المقدمة فقد تكون أصل المعالنة نفسية ، ولكن أنصحكم يا رعاكم الله برقية نفسكم بالرقية الشرعية الموجودة على الرابط التالي :

( && -- كيف تعالج نفسك بالرقية الشرعية -- && )

وكوني معنا على تواصل عبر صفحات منتدى ( لكِ ) ، وأرجو ذكر أية أعراض أثناء متابعة الرقية من خلال الرابط المذكور ، زادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

مواضيع مشابهه

1. هل هناك هناك جزائريات؟
    بواسطة ivina في ملتقى الإخــاء والترحيب
    الردود: 14
    اخر موضوع: 01-06-2011, 08:36 PM
  2. هل هناك هدؤء قبل العاصفه(هل هناك الحمل بدون اعراض)
    بواسطة حرائر ليبيا في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 19
    اخر موضوع: 05-03-2011, 11:55 AM
  3. وهل هناك سبب ؟!
    بواسطة اعز الحبايب في فيض القلم
    الردود: 15
    اخر موضوع: 16-03-2008, 06:56 PM
  4. كان لي بيت هناك
    بواسطة هديل في الملتقى الحواري
    الردود: 0
    اخر موضوع: 07-03-2002, 11:05 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ