انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 4 من 4

الموضوع: هل ماتت ابنة اختي بسحر???

الردود
    143

هل ماتت ابنة اختي بسحر???

[SIZE=5]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شيخنا الفاضل ساروي لحضراتكم قصه حقيقيه مؤسفة حدثت لابنة اختي التي كانت تبلغ من العمر 15 عاما ولكن للاسف ارويها الان و بثت اختي لم تعد على قيد الحياه.............. قبل عام ذهبت لزيارة اهلي المقيمين في فلسظين..... بعد غياب عام ونصف عنهم ففوجئت بان الكل من اهلي و اقاربي و حتى اهل البلده يخوض في موضوع السحر وما حدث ةبنة اختي التي كانت و بدون اي نوع من المبالغه ايه من ايات الخالق في الجمال فمن يراها يبهر بجمالها بالرغم من صغر سنها وكانت تمتلك مواهب ميزها الخالق بها عن كل اقرانها في البدايه اعتقدت ان الناس يبالغون فلم انصت السمع لهم واعتقدت انها خرافات فالناس هناك ليس على مستوى عال من الثقافه .............. و الملخص لقد اصبح في بداية الامر تغير في لون بشرة الوجة اقرب الى الحروق وبعد ذلك انتشر الى باقي الجسد واكثر شئ في اليدين عرضها ابوها على الاطبه المختصه فلم تبين التحاليل اي نتيجه تذكر ولكنهم اعطوها علاجات فلم يطرا اى تحسن فالجلد يتشوه شئ فشئ اعطوهافما كان من الاب الا ان ياخذها الى اسرائيل وتجرى لها الفحوصات و لكن الامر يزداد غموضه فالتحاليل لم تكشف اي شئ وبما ان يزدادالامر سوءا فمن الطبيعي ان يلجا الناس في تلك البلده الى احد الشيوخ الذي يضع حدا بقوله انه السحر ويقول لهم ان الفتاه سترى ن عمل لها السحر في المنام و حسب روايتاخي و امي و اختي فيشهد الله اني لم ار اواسمع شيئا فترى زوجة عمها وعمتها التي هي زوجه خالها في رؤيا و الصحيح ان هاتان المراتان كانتا يكرهن الفتاه و يحسدنها ولا يتمنين لها او لامها اي خير و هما لستا ممن تحب الانفس ::::::::::وتبدا المشاكل وقيل ان زوجه خالها اعترفت انها وضعت سحر للفتاه فتركها زوجها حيث اني حين كنت هناك كانت قد تركها اخي. يبدا العلاج عند الشيخ فكان يعطيهم علاج احمر اللون ما ان تدهن بها الى ان تشفى فالروايه حقيقيه و تعود للمدرسه و اخبرتني مي انها حين زارتهم كان قد شفيت و لكن يعود الامر الى ما كان عليه فيدعي الشيخ ان السحر قد دس اليها في المدرسه فبنث عمها في نفس المدرسه و يعودون لمحلول الاحمر الذي اعطى نتيجه مؤقته و احيانا ان اوصول للشيخ مستحل بسب الاغلاقات الاسرائيليه فيسوء وضع الفتاه جدا والوجه اصبح محروق وكل جسدها مليئ بالتشوهات وهذه الفتره كنت انا هناك و لكني لم ارها فكنت على وجه ولاده و خفت من الذهاب وهم يسكنون بعيدا و في اخر لحظات لم تعد قادره على الوقوف و اذكر شي لا يكن ان انساه ادا فهوالذي دفعني للبحث والاستفتار ان اخي يوما اتى البيت فسالته عن حالها قال لي لقد كلمت الشيخ و اخبرني ان السحر هذه المره قوي و لا يمكن التغلب عليه و انها قريبا ستموت فاستخففت بعقله فهذا علم غيب.............وايام معدودة ونحن على مائده الافطار جاء خبر وفاتها المؤلم...............بعد اسابيع زرت اختي فجاءتني بدفتر لابنتها لم تكن تعرف به وطلبت مني ان اقرا لها شيئا نه في لم تفتحه لم كان محزن ما كتبته هذه الفتاه البريئه ولكن كل شي في صغة الجهول.....اناس يطاردونها....يكرهونها و هي لم تؤذيهم....اكثر من خاطره تحمل عنوان اتمنى الموت..........وسارحل..و اشياء توحي بخوفها من شي يطاردها ....و لماذا انا ...اشياء حزينه توحي بخوفها و مدى المها و لكنها لم تخبر امها التي كانت اكثر من صديقه لها. اعتذر اعتذر و بشده لقد اطلت كثيرا على حضراتكم ولكن انا ما زلت افكر و الرجاء ساعدوني هل كان سحر???????هل يفعل السحر كل هذا????????????و هل يسب الوفاة??????????ما السر ......ما السر اذا????????و ما قصة هذا الشيخ .....و ماذا عن المحلول?????و يشهد الله اني انشر هذه القصه بسب ثقتي بالموقع اتمنى لو تساعدوني فصحيح كل شئ نتهى و لكن انا دائمه التفكير بالقصه ومرت سنه وانا ابحث عن مواضع السحر لافهم شي لم استطع فيا اهل العلم اعطوني رايكم وجزاكم اله كل خير و حفظكم عن كل سوء [/SIZE]

الردود
    2,740

ولعن الله السحر والسحرة ومن يتعاطونه
    إن السحر عالم وضيع ومنحط فإن السحرة أرذل مخاليق الله وأقذرهم

وطبعا لن أجاوب نيابة عن الشيخ
    ولكن اليك هذا الموضوع للإطلاع
    موقع للعلاج بالقرآن

الردود
    143
    بسم الله الرحمن الرحيم جزاك الله خيرا على هذا الموقع

الردود
    484
    الأخت المكرمة ( سندس 55 ) حفظها الله ورعاها

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

لقد قرأت بتمعن قصة الفتاة - رحمه الله تعالى برحمته الوسعة - والذي يظهر لي من القصة بأن الفتاة قد تعرضت نتيجة الحقد والحسد لنوع شديد من أنواع السحر ، وقد يكون سبب وفاتها - رحمها الله - هو السحر والعين وعلم ذلك عند الله 0

أما بخصوص أسئلتكم المذيلة في نهاية القصة فيسرني الإجابة عليها على النحو التالي :

السؤال الأول : هل كان ذلك سحر؟؟؟

الجواب : يعتقد وعلم ذلك عند الله أنه نوع من أنواع السحر وقد تأثرت الفتاة إضافة لذلك بالإصابة بداء العين أو الحسد وعلم ذلك عند الله 0

السؤال الثاني : هل يفعل السحر كل هذا ؟؟؟

للإجابة على مثل هذا السؤال ، ومدى ما قد يفعله السحر ويؤثر به على الإنسان بتقدير الله الكوني لا الشرعي أحيلكم إلى الرابط التالي :

http://www.ruqya.net/sehr4.html

السؤال الثالث : وهل يسب الوفاة ؟؟؟

الجواب : نعم أخيتي الفاضلة بعض أنو اع السحر قد يكون تأثيرها بمثل ذلك ، وقد عاينت بعض الحالات بنفسي ، والله تعالى أعلم 0

السؤال الرابع : ما السر ...... ما السر اذا ؟؟؟

الجواب : أما كيفية تأثير السحر فهذا من المغيبات التي لم نقف عليها حتى هذه اللحظة ، والأولى عدم اقحام النفس البشرية في البحث والتقصي عنها لأنها من الغيب الذي لن يقف الإنسان بكل ما يملك من الإمكانيات على حقيقته وأثره وتأثيره ، بل قد يشاهد الآثار والأعراض أما الكيفية فلا يعلمها إلا الله سبحانه وتعالى ، والله تعاالى أتعلم 0

السؤال الخامس : ما قصة هذا الشيخ ..... وماذا عن المحلول ؟؟؟

الجواب : لا أستطيع الحكم على المعالج وطريقته من خلال ما ذكر من معلومات قليلة ، أما المحلول فيستخدم المعالجونة بالرقية بعض اتلأمور التي تساعد على استفراغ مادة السحر من الجسد ، وهي تختلف من معالج لمعالج ، والله تعالى أعلم 0

هذا ما تيسر لبي أخيتي الفاضلة ( سندس 55 ) مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

مواضيع مشابهه

1. ابنة اختى وما يقلقنى حيالها
    بواسطة النداهه في الأمومة والطفولة
    الردود: 5
    اخر موضوع: 08-01-2010, 02:08 AM
  2. الردود: 23
    اخر موضوع: 26-09-2006, 04:48 PM
  3. ابنة اختي تشم يديها
    بواسطة سماء الروح في الأمومة والطفولة
    اخر موضوع: 02-02-2006, 03:36 PM
  4. ابنة اختي لا تحب الكلام؟
    بواسطة - asma - في الأمومة والطفولة
    اخر موضوع: 05-04-2003, 03:18 PM
  5. ابنة اختي لا تاكل!!!!ساعدووني؟؟؟؟
    بواسطة المسافره في الأمومة والطفولة
    الردود: 4
    اخر موضوع: 09-05-2002, 06:07 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ