انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 5 من 5

الموضوع: جاوبني الله يجزيك الخير...

الردود
    48
    جاوبني الله يجزيك الخير...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    قبل سنتين تقريبا مرضت امي وتعبت وتعبنا كلنا معها نفسيا اكثر من جسديا بس اتعالجت بالرقية على يد شيوخ كثير ولكن صرت احس انو انا موطبيعية وترى جاتني اكزيما بعد زواج عمي وسمعت انو واحدة من قريباتنا اتكلمت
    عن جمالي والخ بس مره عرضوا في التلفزيون عن برنامج عن الجن وانا كنت مره متحمسه بس لما اتفرجت عليه
    حسيت برجفه عجيبه في جسمي قلت يمكن برودة الغرفة وكمان ماكنت ابغى اقول لابوي لانه كان الوحيد الي يتفرج
    معاي .
    ومره كنت انا وبنت خالتي نقرا موضوع عن اعراض السحروالمس بموقع لك في ركن نافذة اجتماعية وشفنا انو اعراض كثيرة انطبقت علينا واثار اهتمامي عرض وهو كثرة شوفت الاحلام الشهوانية وبالفعل تحصلي كثير وكاني
    رجل مع العلم باني فتاة غير متزوجة فارجوك فسرلي الاشياء وكيف اعرف اني سليمة
    مع العلم انو بعد مرض امي اكتشفت انو لي زي البخرشة حول خصري وكانت امي عندها مثله في اماكن متعددة
    جزاك الله خيرا .

الردود
    484
    الأخت المكرمة ( المسرورة ) حفظها الله ورعاها

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

من خلال ما ذكر لا يستبعد مطلقاً إصابتكم بداء العين والحسد وقد صاحب ذلك اقتران شيطاني وربما قد تحول مع المدة إلى العشق وعلم ذلك عند الله ، وهذا الكلام ظني ، فمنهجي يقوم على الدراسة العلمية الشرعية المتأنية للوقوف على الداء ووصف الدواء النافع بإذن الله عز وجل ، ولا يكون ذلك إلا من خلال الدراسة التاريخية للحالة المرضية ابتداء من بداية المرض مروراً بتطور الأوضاع خلال فترة المرض ثم مباشرة الرقية ثم العلاج كي يتم الحكم على الحالة المرضية ودون ذلك فإن التشخيص قاصر لا محالة 0

على العموم أنصحكِ أختي الفاضلة ( المسرورة ) بمتابعة البرنامج العلاجي التالي :

http://www.ruqya.net/forum/showthread.php?t=754

وكوني على تواصل معي من خلال موقعكم المبارك خلال فترة تواجدي فيه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

الردود
    48
    جزاك الله خيرا وساحاول تنفيذ ماطلبته و جزاك الله خيرا مره اخرى

الردود
    48
    حبيت اضيف بعض الاشياء مثل انو انا كنت اصلي بخشوع واطول اما الان صرت ماركز بالمره واصلي بسرعه
    واحلم احيانا عن الجن وعن قراءة شيخ على مجموعة من النساء المتحجبات ولما كنت اذاكر في الفتره الاخيره ماكنت اقدر اركز ولما احفظ القران انساه وقبل كنت احب اسمع اشرطة دينيه ومحاضرات اما الان مااهتم وكمان صارت تحصلي مشاكل كثيره مع امي وطبعا هاذي لها 2سنوات تقريبا واحيانا اسمع ابوي يناديني وابوي مايكون
    موجود واحيانا اكون طفشانه لدرجة مابي ولاقدر اتكلم مع احد بدون سبب واحيانا ابي ابكي فجأة بدون سبب.
    وعندي سؤال بعد شفاء امي حلمت مره انو قطة نايمه قربها في السرير ولما امي خافت وخرجت من الغرفة لقيت كلب سؤالي ممكن امي تكون رجعتلها نفس الي كانت علي لاقدر الله
    جزاك الله خيرا

الردود
    484
    هو ما قلته لكِ أخيتي الفاضلة ، حاولى الالتزام بالبرنامج المحدد آنفاً ، وسوف تكونين بخير بإذن الله عز وجل ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

مواضيع مشابهه

1. والله لا يخزيك الله أبدًا
    بواسطة بنوته الايام في ركن المواضيع المكررة
    الردود: 1
    اخر موضوع: 21-03-2011, 03:40 AM
  2. والله لا يخزيك الله أبدا!
    بواسطة فراشة القنديل في روضة السعداء
    الردود: 2
    اخر موضوع: 06-07-2008, 01:21 PM
  3. الله يجزيك ألف الف الف خير يا النجمة المضيئة...
    بواسطة الفراشة المضيئة في ملتقى الإخــاء والترحيب
    الردود: 1
    اخر موضوع: 05-11-2005, 08:03 PM
  4. الله يجزيك الخير ياشيخ.. ياريت تيفيدني الحيره رح تجنني
    بواسطة طيـــف في الرقيه الشرعيه مع الشيخ أسامة المعاني (مغلق)
    الردود: 8
    اخر موضوع: 21-09-2005, 07:32 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ