سبحانك اللهم أستغفرك وأتوب أليك

هذي السالفه صارت في دول الخليج وقطر وصارت لاخوي بس الله ستر

اذا جاك اتصال من دوله اخرى
أفضل طريقة لا ترد على أي اتصال لرقم غير مسجل على هاتفك


الموضوع مش لعبة . و لا أشاعه مثل ما الكل يظن !!
للأسف . حقيقة و واقع , و للأسف بعد انه الكثير من المواقع الخليجية لما انطرحت فيها الإنذارات عن الأرقام اللي باكتبهم لكم أحين .. نفوها ! و أعاروها من الصحة , لكن أنا الآن و أمام الجميع .. اسرد لكم الأرقام اللي نحذر من الرد عليها .. و إذا قمت بالرد عليها تأكد عزيزي القارئ


أولا: الأرقام اللي تجيك فتح خط السودان و السنغال :221.... أو 212.......إذا قمت بالرد عليها .. فسيكلمك رجل و يقول لك لقد جاءني رقمك ف الحلم و أرسلني الله لك لكي أخلصك من السحر الذي عمل لك , و لهذا الشيء ... يجب عليك فعل الآتي .......:

و هنا قد يطلب منك أن تذبح خروفا عند مسجد , أو بقرة تزكي بها , أو توزع عدد من التمرات على مساكين أمام أوقات معينة من اليوم !!!!

و بمجرد فعلك لما طلبه منك ........... سيلبسك على الأقل جن واحد !!! إذا لم يحضرهم ليكونا أكثر !!!!!


ثانيـــاً : الأرقام التي تبدأ بفتح خط تركيــا .:00905إذا قمت بالرد عليها أو معاودة الاتصال .. سنفتح خطك لمدة لا تقل عن يوم كااامل , و يحسب عليك مكالمة دولية لتلك البلاد , و وصلنا أيضا إنهم يستخدمون هذا الخط لترويج الدعارة و الإباحية و العياذ بالله .

,ثالثـــاً : و هو الأخطر حتى الآن ..:أرقام تبدأ بأصفار كهذا الرقم :00000000????00064534, أو قد يأتيك رقم طويـــل جدا و لا يعقل أن يكون برقم هاتف , أو مجرد ثلاث أصفار 000و قد يأتيك رقم و تحته خط أحمر !!

فلا ترد عليه .. لأنه بمجرد ردك على هذه الأرقام المذكورة .. سيقومون برفع الموجات الصوتية حتى تضغط على دماغك إلى أن تنفجر طبلة الإذن أو يؤثر على أعصاب المخ و يؤدي إلى إتلاف الأعصاب و الصرع !!
أتمنى انه الكل يأخذ احتياطه من هالا عداء .. و الله أنا ما أدري إحنا شسوينا عشان يصيدنا كل
أذية =(

يا ريت اللي يقرا ينشر بسرعة لتعم الفايدة للجميع ارسلها الى كل شخص يعز عليك


حتى لو مايعز عليك ارسلها له الله أعلم ممكن يكون الكلام صحيح
وتعمل خير في أنسان

من الايميل


ومثل ماقلت لكم صار لاخوي قالوا له حلمت فيك وواحد مسوي لك عمل وووو ......بس الله ستر طنشهم