انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 10 من 10

الموضوع: قصه يحزن القلب منه بس ما راح تندم لقراءتها

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الردود
    149
    الجنس
    امرأة

    flower1 قصه يحزن القلب منه بس ما راح تندم لقراءتها

    قصه يحزن القلب منها
    انا حدى عمرو من عمركم


    .ExternalClass .EC_hmmessage P {padding:0px;} .ExternalClass body.EC_hmmessage {font-size:10pt;font-family:Verdana;} صحيت من النوم فجأة





    شفت نور غريب !!



    المشكلة أن نور الغرفة مسكر



    شفت الساعة على 3 ونص الفجر



    طيب .. النور هاد كله من وين ؟؟؟



    -----



    تفاجأت لما شفت ايدي نصها بالجدار



    طلعتها بسرعة وانا خايف شفتها



    دخلتها مره ثانيه بالجدار .. دخلت !!!!!!!!



    ----



    سمعت صوت ضحك



    جلست التفت لقيت اخي نايم !!!



    قمت من السرير وانا خايف رحت صحيه



    بس ما رد علي



    رحت لغرفة أمي

    حاول صحي أبي


    بدي حدى يرد علي بس ماردو



    رحت لأمي حاولت اصحيها فجأة قامت من النوم !!!!!



    ---



    هي قامت من النوم بس ماكلمتني



    كانت تسمي ' بسم الله الرحمن الرحيم ' وتكررها ..



    قومت ابي من النوم قالت له قوم قوم



    بدي روح اتطمن على الأولاد..



    ابي جاوبها باستغراب ' مو وقته خليني نام وبكرا بيصير خيير '



    لكن باصرارها قام من النوم مستغرب وراحو سوى



    ---



    رحت صررررخ أبيييييييي أميييييييي


    بس محدى يرد !!!



    مسكت تيابها بدي منها تسمعني تسمعني



    بس ماحست !!!



    رحت امشي وراها لحد ما وصلت لا غرفة النوم


    دخلو غرفة النوم وشغلو اللمبات



    ماكانت تفرق معي لأن الدنيا منوره أصلا



    بسسس تفاجأت لما شفت شي غرييييييب



    ---



    شفت جسمي !!!



    أي جسمي انا



    رحت طلع بحالي لقيتني صرت اثنين



    قلت في نفسي مين هاد ؟ وكيف هاد بيشبهني !!!



    رحت اضرب بحالي بدي اصحى من هاد الحلم الكئيييب



    بسسسسسسسسس ما صحيييت



    ---



    ابي قال ' يالله شفتي انهم نايمين خلينا نمشي '



    لكن أمي ما هديت راحت عند اللي كان نايم مكاني



    قالت محمد قووم محمد قووم رد علي



    بس ما رد !!!



    حاولت أكثر من مرره وفجأة بدأت دمووع أبي تتساقط



    أبي القوي الذي لم أرى في حياتي دموعه رأيتها اليوم



    بدأ الصراخ يعلو المكان .. صحى أخي من النوم قال ' شو عم يصير ؟؟؟؟'



    أمي قالت له وهي تصرخ ' أخووك ماات محمد ماات ' وهي تبكي بحرقة



    ---



    ازداد الصراخ



    رحت لأمي قلتلها لا تبكي أنا هووووون شوفيني!!



    مافي حدى بيرد علي ليييه



    جلست أصرخ أنا موجووود شوفووو



    بس مافي حدى بيرررد



    رحت صرخ يااااارب يااااااارب يخلص الحلم اللي انا فييه



    ---



    سمعت صوت يأتي من بعيد وكان يعلو شيء فشيء



    حتى سمعت قوله تعالى : ((









    لقد كنت في غفلة من هذا فكشفنا عنك غطاءك فبصرك اليوم حديد



    لَقَدْ كُنتَ فِي غَفْلَةٍ مِّنْ هَذَا فَكَشَفْنَا عَنكَ غِطَاءكَ))



    فجأة في اثنين مسكوني بس هما مش من البشر



    خفت !!



    رحت صررررررررخ أتركووني أتركووني



    أنتو مييين ؟؟ وشو بدكون مني؟؟



    قالو : ' نحنا حراسك لحد القبر '



    ----



    قلت أنا مامت أنا لسى عايش



    لييش تودوني عالقبر أتركووني !!



    أنا أحس و أتكلم و أشوف لسى ما مت



    ردو علي بابتسامه



    قالو ' عجيب أمركم يالبشر تظنون أن الموت نهاية الحياة ولا تدرون أن ماكنتم تعيشون فيه هو حلم قصير ينتهي عندما تموتون '



    مازالو يسحبون فيني لحد القبر



    واحنا بالطريق شفت ناس بتبكي وناس بتضحك و ناس بتصرخ



    وكل واحد معو اثنين متلي



    سألتهم ليييه عم يعملو هييييييك ؟؟



    قالو ' الناس هدول عارفين مصيرهم منهم من كان على ضلال '



    قاطعتهم وانا خائف ' يعني بيروحو النار !!!! '



    قالو ' نـعـم '



    وأكملو حديثهم ' واللي يضحك هذا رايح الجنة '



    رديت بسرعة ' وأنا رايح فيين ؟؟؟؟؟ '



    قالو ' أنت كنت شويه تمشي صح و شويه تمشي خطأ



    شويه تتوب وترجع اليوم الثاني تعصي وماكنت واضح مع نفسك



    وهتضل هييييييك تايه '



    قاطعتهم و أنا خائف ' يعني شووووووووووو ؟؟؟؟؟ يعني انا برووح الناار '



    ردو علي ' رحمة الله واسعة و الرحلة طويلة '



    ---



    التفتت وأنا خايف شفت أهلي ابي عمي أخواتي أقاربي كلهم



    كانو حاملييني بصندوق رحت لعندهم بسرعة قلتلهم ' ادعو لي '



    لكن مافي حدى رد علي منهم من كان يبكي ومنهم من كان حزيين



    رحت لأخي قلت له انتبه من الدنيا وفتنها لاتغريييك



    كنت أتمنى لو أنه يسمعني



    شدوني الملكيين لقبري ونوموني فوق الجسد تبعي



    شفت ابي وهو يرمي التراب فوقي



    شفت اخواتي وهما يرمو التراب



    شفت الناس كلها ترمي التراب فوقي



    ----



    تمنيت لو اني مكانهم في الدنيا كان تبت



    كان صليت خمس صلوات ,,,,,, كان دعييت ربي كل يوم



    كان جددت توبتي كل يوم



    كان بطلت معاصي



    رحت صررررخ ' يااانااااس انتبهووو تغرركم الدنيا '



    تمنييت لو حد يسمعني



    فهل سمعتني أنت ؟ ؟ ؟





    ----
    انشرها إن أردت



    ---
    وإن كان نشرها سيرهقك فهذا أفضل لأنك لا تستحق ثوابها وسيأتي يوم وأنت في مكاني بالقبر و ستتمنى لو أنك أرسلتها..

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    الموقع
    بين ضلوع الغربة
    الردود
    486
    الجنس
    امرأة
    اللهم اغفر لنا ورحمنا وهدينا و توب علينا يارب
    بارك الله فيك والله يجزيك خير

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    الموقع
    فى قلب امى
    الردود
    519
    الجنس
    أنثى
    اللهم انك عفو كريم تحب العفو فاعف عنا
    مشكورة اختى

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    الموقع
    فلسطينية بفلسطين
    الردود
    561
    الجنس
    أنثى
    ياجماعه اتقوا الله

    مافي ميت بيتحدث عن نفسه

    والله اعلم

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    الموقع
    حيث قدر الله لي ان اكون -والحمدلله-
    الردود
    1,657
    الجنس
    امرأة
    تعقيب كتبت بواسطة أرجو رحمة ربي عرض الرد
    ياجماعه اتقوا الله

    مافي ميت بيتحدث عن نفسه

    والله اعلم

    هذه القصةللعبرة اختي وليست لميت يتحدث عن نفسه


    بارك الله فيك اختي نورا

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    الموقع
    مصريه اعيش فى الدمام
    الردود
    705
    الجنس
    أنثى
    اللهم تب علينا وارحمنا ياارحم الراحمين

  7. #7
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    الموقع
    فى بيت جوزى
    الردود
    224
    الجنس
    امرأة
    اللهم اغفرلنا وارحمنا انك على كل شىء قدير

  8. #8
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    الردود
    145
    الجنس
    أنثى
    اللهم حسن الخاتمة ياااارب

  9. #9
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    الموقع
    العراق
    الردود
    4,267
    الجنس
    امرأة
    اللهم حسن الخاتمه يارب

  10. #10
    بداية داعية's صورة
    بداية داعية غير متواجد كبار الشخصيات"نبض وعطاء " "نجمة الدعوة " مبدعة صيف 1429هـ
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    الردود
    4,131
    الجنس
    امرأة
    أهلا ً بكِ فى روضة السعداء
    بارك الله فيكِ على المشاركة ..
    لكن أختى نتأكد من صحة ماننشر أولا ً حتى لانقع فى الاثم ...
    هنا تجدى مواضيع كثيرة تنشر قصص باطلة وبدع منكرة

    http://www.khayma.com/da3wah/latanshr.htm

    للحفاظ على روضتنا زاهرة غنـّاء

    ما صحة هذا الموضوع صحوت من النوم فجأة في .....
    السؤال:
    ما صحة هذا الموضوع صحوت من النوم فجأة في .....
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    ما رأي فضيلتكم في هذا الموضوع



    الجواب :

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    وأعانك الله .

    أصل الموضوع أُريد به التذكير بالموت ، وله أصل في أقوال السلف نثرا وشعرا .
    إلاّ أن هذا المنشور لا يخلو من محاذير ، منها :
    1 – الكذب في الرؤيا ، والكذب فيها عظيم ، حتى قال عليه الصلاة والسلام : : مَنْ تَحَلّم بِحِلْم لم يَرَه كُلِّفَ أن يعقد بين شعيرتين ، ولن يفعل . رواه البخاري .
    وفي رواية لأبي داود : مَنْ تَحَلّم كُلِّف أن يعقد شعيرة .

    فلا يَجوز الكذب في الدعوة إلى الله ، لأن درء المفاسد ودفعها مُقدّم على جلب المصالِح .
    ولا يُتوصّل إلى ما عند الله بالمعصية ، ولا يُنال رِضاه بِسَخَطِـه .

    2 – تَخَوّض الكاتب في قوله تعالى : (فَكَشَفْنَا عَنْكَ غِطَاءَكَ فَبَصَرُكَ الْيَوْمَ حَدِيدٌ) ، وهذا قد يَظنّه بعضهم أن المقصود به أن يكون البصر من ( الحديد ) وليس كذلك ، بل هو من الْحِدّة ، أي يكون البصر حادًّا .
    قال البغوي : (فَبَصَرُكَ الْيَوْمَ حَدِيدٌ) نافذ تُبْصِر ما كنت تُنْكِر في الدنيا . اهـ .
    وقال ابن كثير في تفسير هذه الآية : أي قوي ، لأن كل أحد يوم القيامة يكون مستبصرا حتى الكفار في الدنيا يكونون يوم القيامة على الاستقامة ، لكن لا ينفعهم ذلك . اهـ .

    3 – قوله : (ووضعوا روحي على جسدي في قبري) ، والروح لا تُوضع على الجسد ، بل تُرَد إليه ، ولا يَعلَم كيفية ذلك التعلّق إلا الله ؛ لأن تعلّق الروح بالجسد في البرزخ مما لا عهْد للإنسان به ، كما قال ابن القيم رحمه الله .

    والله تعالى أعلم .
    الشيخ عبد الرحمن السحيم

    المصدر

    تكرر الموضوع هنا
    http://www.lakii.com/vb/showthread.php?t=487790

    بانتظار مواضيعك القادمة
    دمتِ فى حفظ الله ورعايته


مواضيع مشابهه

  1. قصه يحزن القلب منه بس ما راح تندم لقراءتها
    بواسطة nora-2006 في روضة السعداء
    الردود: 9
    اخر موضوع: 13-03-2009, 09:23 PM
  2. القلب يحزن والمدامع غزيرة
    بواسطة *عاشقة الفردوس* في ركن المواضيع المكررة
    الردود: 2
    اخر موضوع: 09-12-2008, 04:45 PM
  3. •°°•..•°.....القلب يحزن والمدامع غزيرة .....°•..•° °•
    بواسطة flower-moon في ركن الصوتيات والمرئيات
    الردود: 18
    اخر موضوع: 01-03-2008, 03:00 PM
  4. القلب يحزن
    بواسطة فراشة الرحمن في ركن الصوتيات والمرئيات
    الردود: 3
    اخر موضوع: 15-08-2006, 01:23 AM
  5. و الله شي يحزن القلب
    بواسطة ما((الشوق))طرة في روضة السعداء
    الردود: 5
    اخر موضوع: 05-06-2005, 02:23 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ