انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 1 من 1

الموضوع: كيف تبدا تجربة الاستيراد الاولى لك؟

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Apr 2016
    الردود
    13
    الجنس
    امرأة

    كيف تبدا تجربة الاستيراد الاولى لك؟

    كيف تبدا تجربة الاستيراد الاولى لك؟





    من الممكن انك تكون لا تعلم هذه المعلومة عن كيفية دخول المنتجات الصينية فى السعودية وخاصة تجارة الملابس والمفروشات ولكن واحد من اكثر الاعمال ربحا هو التعامل مع مواقع ملابس صينية، فمن عمر التاسعة عشر قمت باستيراد العديد من المواد العشوائية من مواقع مختلفة حول العالم. كانت فى البداية عملية الاستيراد فى غاية الصعوية نتيجة الى قلة خبراتى و انه لم يكن هناك من يستطيع ان يقدم لى المساعده على الاطلاق.
    عندما قرر صديق لى ان يدخل فى عالم الاستيراد من الصين قام بمراسلتى ليسالنى عدة اسئلة حول ما سوف يواجه و كيف يمكن ان يستعد اليه، و قد ذكرتنى هذه المحادثة بصعوبة الامر عندما بدات فيه من 15 عام و كم الاسئلة التى كانت تدور فى عقلى و لم اجد من يجاوبنى عليها سوي التجربة و التعلم بذاتى.
    ولذلك جعلت من هذه المدونة ان تكون دليلك الاول الذي يحتوى على معلومات من الالف الى الياء بخصوص جميع عمليات الاستيراد من استيراد ملابس، استيراد مفروشات من الصين، استيراد مواد بناء و غيرها من الصناعات التى يمكن ان تشارك بها بكل سهولة، فسوف اقوم بعرض عليك خطوات الدخول فى عالم الاستيراد خطوة بخطوة كاننى سابدا من البداية فى عملية الاتسراد من الصين و دول قارة اسيا مجدداً.
    وايضا سوف اقوم بتقديم بعد الاسباب التى جعلتنى ابدا اختار تلك الخطى دونا عن غيرها، فاذا كنت تريد ان تستفيد استفادة كاملة من هذه المدونة فعليك ان تقوم بتسجيلها على متصفحك حتى تتابعنا كل يوم. و تتخذ من هذه المدونة دليلك الكامل الذي سوف يتم الاضافة له كلما زادت تعليقات و اراء المتابعين لتعم الاستفاد لنا جميعا.
    و هناك العديد من الاسئلة التى تدور فى عقل رجل الاعمال عند البدا بمشروع كبير مثل هذا فكما يقولون كلما زادت المخاطرة زاد العائد الربحى و كانت من اهم تلك الاسئلة هى: كيف اجد الموردون الذي يمكن ان اثق بهم؟ كيف تقوم بدراسة اى المنتجات التى سيكون عليها طلب؟ و عندما تعلم ذلك كيف تحدد طريقة البيع و التوزيع و كيف تحد من مخاطر النصابين و المحتالين؟ كيف تقلل من اخطار الشحن و مخاطئها؟ كيف ومن اين تبدا البحث ؟ وما هى افضل شركات شحن الى السعودية يجب ان نتعامل معها؟
    تعدد الاسئلة التى كانت تدور بعقل صديقى كما تعددت بعقلى عندما بدات فى عالم التجارة الالكترونية لذلك قررت ان اقدم لكم هذه المعلومات فتابعونى لمعرفة المزيد عن تلك التجربة و تتعلموا منها ما يفيد.
    آخر مرة عدل بواسطة ادارة الموقع : 25-05-2016 في 03:03 PM

مواضيع مشابهه

  1. 5 نصائح اتبعها عند الاستيراد من الصين
    بواسطة هدير حكيم في السياحة والسفر
    الردود: 0
    اخر موضوع: 18-05-2016, 11:18 AM
  2. احذرن هذا الاستدراج
    بواسطة دبدوبة و معشوقة في المجلس العام
    الردود: 8
    اخر موضوع: 01-07-2011, 06:33 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ