انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 5 من 5

الموضوع: يا بنات الكويت, بزور ديرتكم الكويت, وابغى فزعتكم (ببرنماج سياحي لمدة يومين).

الردود
    356

يا بنات الكويت, بزور ديرتكم الكويت, وابغى فزعتكم (ببرنماج سياحي لمدة يومين).

إنشاء الله بزور الكويت ويا زوجي(وهي أول زيارة لي ولزوجي) في يوم الثلاثاء أو الأربعاء 5-6/12/1427هـ الموافق 26-27/ديسمبر2006, وراح نبقى يومين بالكثير ثلاثة,

بما أن المدة قصيرة, ياليت تقترحون علينا فندق حلو ننزل فيه بشرط ما يزيد سعره عن 400ريال سعودي, بنات يا حبيلكم لا تكثرون الفنادق اقترحوا فندق واحد يكفي, أو شقة فندقية.

بعد ياليت تدلونا على مطعم بوفيه راقي وحلو وهادئ.

وبعد إذا فيه عندكم محل حلويات مميز تنصحونا ناخذ منه, ياليت تقولون.

وابغى بعد مكانين تنصحوني اني ما فوتهم يكونون مميزين, لأن زيارتنا قصيرة مايمدي نروح أماكن واجد (من غير ما يكونون مدن ألعاب) لأن زوجي ما يحب الإزعاج والمدن الترفيهية.

وأهم شيء:

ودي أشتري لأمي جلابية (دراعة) حلوة ما نلاقيها بالسعودية, يكون أسعارهم مابين 200و500ريال سعودي, والوالدة تحب جلابيات خامتها فخمة وبنفس الوقت تكون هادية, ومن غير (ردون) يعني من غيرموديل طويل في الكم, وين ألاقي جلابيات حلوة زي كذا؟؟

بقى بعد وين ألاقي أسواق راقية وحلوة (من غير ما تكون ماركات) لأن عندنا كل الماركات, يعني باختصار ودي أجيب شي حلو مميز غير عن عندنا.

وبعد كمان إذا فيه بالكويت محل أواني تنصحوني أروحله, ودي أزود مطبخي بكم قطعة كويتية.

بقى أخر حاجة, أبغى محلات ديكور وزينة منزل, قطع صغيرة مو كبيرة لأن سيارتنا ما تشيل واجد.

والله طلباتي كثيرة, لكن من قلبي ومن زمان نفسي أروح الكويت. وإن شاء الله تكون سفرة موفقة وممتعة.

يا بنات الله يخليكم الله الله بالعلوم العدلة, ومعاكم وقت وفرصة. بس عاد لاتنسوني, ولا ما تبون أحد يزور الكويت في البرد؟؟

الردود
    285
    الأخت فسحة أمل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,

شوفي اختي انا سعوديه بس رحت للكويت كذا مره وممكن افيدك بكم معلومه حسب طلبك

بالنسبه للسكن ..ارشح لك فندق الرايه (ماريوت كورت يارد)ويقع تحته مجمع الرايه وميزته

وسط الكويت وهومن فئة 5نجوم-- شامل الأفطاربسعر480ريال (اسعار خاصه للخليجيين) .

وبخصوص الأماكن المميزه في الكويت (( الأسوااااااااااق))

كتمشي عندك سوق المارينا وسوق شرق ,,اما الشراء فعندك مجمع العثمان ومجمع المهلب(حلو)

وفيه سوق وسط الكويت يم الصفاة (نسيت اسمه) متخصص في الدراريع حوالي 30 محل كلهم يبيعون

دراريع بعضها حلو وبعضها يعني...وفي نفس المجمع (على الشارع) محلات بيع أواني منزليه اسعارهم

زينه وعندهم اشياء حلوه إذا بتروحين له روحي الخميس لأنهم يسكرون يوم الجمعه ...وبأحاول اتذكر اسمه

وأعلمك إن شاء الله..

وبالنسبه للمطاعم عندك مجمع المقاهي والمطاعم( ماريناالشاطيء)وعندك مطاعم سوق شرق وعندك

مطعم هندي اكله مررررره رهيب الظاهر اسمه (مغل محل) له ثلاث فروع واحد منهم مقابل فندق الرايه

وبس هذا اللي عندي..

الردود
    356
    تسلمي يا خوخة يا قلبي, ان شاء الله بطبع كل الكلام اللي قلتيه واخذه معاي كدليل, (وفيه سوق وسط الكويت يم الصفاة (نسيت اسمه) متخصص في الدراريع حوالي 30 محل كلهم يبيعون) يووووه 30 محل ان شاء الله بحصل اشياء تخرش عندهم!! ياليت تتذكرين اسم المحل.بالنسبة لللأواني غير عن عندنا؟؟ فيه شي عليه الكلام يستاهل النقل؟؟!!الله يخليك يا عسل ويسعد لحظاتك.

الردود
    285
    تسلمين يالغاليه

وتراي سألت لك وحده عن محلات بيع الدراريع في الكويت ( أجرة المكالمه على حسابك )

بالنسبه للسوق الرئيسي لبيع الجلابيات (الدراريع ) اسمه مجمع الأوقاف في وسط الكويت,

وهذا المجمع يحتوي على محلات بيع اواني منزليه على الشارع العام.

وفيه مجمع ثاني مشهور بالجلابيات اسمه (العربيد)....وبالنسبه لسؤالك عن مستوى الأواني

في الكويت جيد بس هم أغلى من عندنا ...وأنتي وذوقك ...وتروحين وترجعين لنا بالسلامه

ولا تنسين تجيبين لي جلابيه معك

الردود
    218

تنور الديره بطلت اهلي اهل المملكه وحياكم الله عندنا

بالنسبه للفندق انا اقترح عليج فندق هوليدي ان داخل الديره واذا تبين رخيص وقريب من الاسوقه

عندج فندق كراون بلازا ماعليه موجود في منطقة الفروانيه

وفي العربيد حق الدراريع قريب من الفندق في شارع المناور منطقة الفروانيه خلف الجمعيه التعاونيه

علشان اسعارهم زينه ومعقوله بس انشاء الله يكونون منزلين شي حلو

لانه مجمع كله دراريع انشاء الله تلاقين للوالده فيه بس حق بدو هههههههههه

وبعدين شارع المناور هذا كله اسوقه. وقريبه الفروانيه لكم لانكم جايين من السعوديه هذا اذا جايين بالسياره قريب واذا المطار بعد قريب

بالنسبه للتمشي انصحج تروحين شرق يهبل تتمشين فيه وتاخذين لج كم شغله جذي ذوق وناعمه

بس شوفي وين التخفيضات واخذي لان اسعارهم شوي غاليه

وتعشي في بوفيه مركز سلطان داخل شرق او اطلبي طلب اكلهم يهبل

ولازم تشوفين السالميه وتروحين الفنار لوتتمشين فيه تراه يهبل

وهالشارع كله شغلات واسوقه يعني روعه اللي فيه الفنار

وفي مطعم بنفس الشارع بالسالميه اسمه الاندلس مطعم ومقهى

بس يصلحكم انتي وزوجك اذا كنتي منقبه

فيه كباين وبوفيه واكلهم ماعليه بس اذا دشيتو وغرفتوا الاكل اطلبوا المشاوي لانهم مايحطونهم بالبوفيه بس هي سعرها مع البوفيه وتره رخيص بحدود 50 ريال عندكم للشخص والمشروبات الغازيه مع البوفيه والحلا والقهوه بانواعها

بالنسبه للاواني وانا اختج احنا نشتريها منكم يعني الاواني الزينه تنزل في المملكه بعدين عندنا هذا بالنسبه لمطارات الشاي والقهوه والاباريق والفناجيل يعني حق الضيوف

انصحج تشترينها من ديرتج احسن

انصحج في مكان وايد حلو يهبل اسمه سيتي سنتر السالميه

خلف دوار جوازات حولي

هذا مبنى مثل المجمع يهبل فيه شغلات رخيصه ومطاعم ومقاهي وسوبر ماركت انا دايم احب اروح له

يعجبني ونيييييييييييييس ومابتملين انشاء الله بس ها ترا الكباين حقت المطاعم مافي السالفه فريييه

بس صج تذكرت لما تروحين العربيد خلف الجمعيه وفي الفروانيه <<<كل شوي تعيد العنوان

في مطعم اسمه القيصر اكلهم وايد حلو انا اذا رحت الفروانيه اتعشا فيه لزييييييييييز يمي يمي وفيه كباين تاخذين راحتج هادي وكلاسيك ماعليه

وعندج حولي فيها المهلب وفي سوق النقره
    وفي العثمان وفي مطعم بعد كباين وبوفيه اسمه مطعم الوالي في حولي خلف مجمع العثمان

امممممممممم شنو بعد ياربييييييييي

وطبعا اهم شي لاتنسين الابرااااااااااج لازم تروحين لها وتتعشين ولاتتغدين فيها

وبعد المارينا تراها تهبل لازم تزورينها اذا رحتي الفنار المارينا قريبه مري عليها

بعدين على شارع الخليج في مركز سلطان بوفيه مطعم يهبل غير اللي في شرق مطعم على البحر

انا اروح له واستمتع بصراحه اتغدا فيه ويا زوجي وانا اطالع الشاطي شي

يلا يااااااني النوم تصبحين على خير واذا تذكرت بقولج

مواضيع مشابهه

1. ابي فزعتكم يااا بنات الكويت
    بواسطة كويتية بدوية في الأزياء والأناقة
    الردود: 4
    اخر موضوع: 20-11-2006, 07:18 PM
  2. بنات الكويت ابي فزعتكم
    بواسطة ام ناصروحنين في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 32
    اخر موضوع: 13-11-2006, 12:00 PM
  3. اخواتى بنات الكويت ابى فزعتكم
    بواسطة ام ناصروحنين في الأزياء والأناقة
    الردود: 0
    اخر موضوع: 13-08-2006, 12:45 AM
  4. بنات الكويت بغيت فزعتكم بسرعه لازم تدخلون طلبتكم
    بواسطة بنت بلدها في الملتقى الحواري
    الردود: 9
    اخر موضوع: 22-02-2003, 04:16 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ