انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 5 من 5

الموضوع: لكل من سافرة الاردن او سوريا او مصر لا تطنشوا الموضوع ردوا علي

الردود
    349

لكل من سافرة الاردن او سوريا او مصر لا تطنشوا الموضوع ردوا علي

بسم الله الرحمن الرحيم

انفال وينك وكل حبيباتي انا سافرت مره الاردن ومره سوريا لكن رجعت من دون اي شي غير الحلويات والنحاسيات من سوق الحميديه
    لجل كذا حابه اسال ايش فيه اشياء ممكن اني اشتريها من هناك عليها القيمه ونادره وخاصه من تعرف احد يصور تصوير فني بس اهم شي مضمون مايسربوا الصور لاني بصراحه حابه اعيد شهر العسل اللي ما عرفت ايش اشتري فيه او حتى ايش اخذ تذكار معي فاتمنى ما احد يقصر معي بسرعه وبعد ابي صالون للمحجبات لكن رائع للصبغات والتسريحات امانه لاحد يقصر معي وان شاء الله اذا حد احتاجني بشي ما اقصر بعد 000 (شحاده وتتشرط)
    آخر مرة عدل بواسطة غزلان 2005 : 02-07-2005 في 05:28 AM

الردود
    22
    أنا رحت سوريا 6 سنوات بس والله ما رحت الدول الثانية اللي ذكرتيها
    للأسف صالونات حلوه ومضبوطه مو موجوده بسوريا
    لكن في الدراعات الحلوه في منطقة بلودان (سوق المحطه)
    وفي بعد دراعات وقمصان نوم حلوه في( سوق الصالحية)
    بس( سوق الصالحية) و(سوق شارع الحمرا) وسوق (باب توما) كلهم جنب بعض وفيهم كل الأغراض الحلوة والرخيصة .....

الردود
    202

انا في الخدمة بس امري

الغالية ام غزلان
    انا من مصر ولو فيه اي خدمة انا حاضرة وعلى النت من 8 ص حتى 4 م وتحت امرك في اي معلومة
    اماكن تسوق - اسعار - محلات - اي حاجة واي معلومات هاحاول اوفرها لك قبل ماتفكري تزوري مصر علشان تقضي وقت جميل وممتع ان شاء الله

الردود
    2,125
    بسم الله الرحمن الرحيم ،،

عزيزتي أم غزلان، إسألي وآمري أي شيء في الأردن وأنا حاضرة إنشاء الله، وزوجي مجاله السياحة وأنا طبعا" من عاشر القوم 40 يوم صار منهم، إنت تدللي.

الردود
    343
    بسم الله الرحمن الرحيم

انفال وينك وكل حبيباتي انا سافرت مره الاردن ومره سوريا لكن رجعت من دون اي شي غير الحلويات والنحاسيات من سوق الحميديه
    لجل كذا حابه اسال ايش فيه اشياء ممكن اني اشتريها من هناك عليها القيمه ونادره وخاصه من تعرف احد يصور تصوير فني بس اهم شي مضمون مايسربوا الصور لاني بصراحه حابه اعيد شهر العسل اللي ما عرفت ايش اشتري فيه او حتى ايش اخذ تذكار معي فاتمنى ما احد يقصر معي بسرعه وبعد ابي صالون للمحجبات لكن رائع للصبغات والتسريحات امانه لاحد يقصر معي وان شاء الله اذا حد احتاجني بشي ما اقصر بعد 000 (شحاده وتتشرط)
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    شوفي اخت أم غزلان أول شي كل شي بسوريا حلو وبجنن بالنسبه للأسواق عندك الحميديه والصالحيه والمحلات اللي جنب الصالحيه مثل اللي على الجسر الأبيض والطلياني
    الحمرا كمان فيها اشياء بتعجبني كتير بس أغلى من غيرها اذا ماعندك مشكله بالميزانيه كمان المحلات اللي بأبورمانه عندهم اطقم كشخه وحلوه اما بالنسبه للتحف طبعا عندك الحميديه اذا بتحبي مثلا أواني المطبخ الفخمه اللي بتقدميها للضيوف في اشياء بتجنن صواني التقديم مثلا بسوريا لا يعلى عليها وأسعارها معقوله كتير اذا لازمك هيك شي في محل اشتريت من عنده قبل ما سافر اخر مره صواني تقديم وخلافه وعنده اشياء أحلى وأرخص من الحميديه هوه جنب الحميديه على طول والبياع كان ابن حلال وقنوع جدا
    قمصان النوم بالصالحيه بتلاقي اشياء بتجنن وغريبه كتير حتى الداخلي في أنواع أحسن من المستورد
    الشباشب بسوريا بتجنن والجزم كمان بس انتبهي ما تاخدي الجزمه الرخيصه لأنها حتكون مقلب
    مابعرف شو بدي عدلك التسوق بسوريا ما بينشبع منه بصراحه
    بالنسبه للصور أنا بيعجبني مركزالتصوير الضوئي اللي بالطلياني ودائما بصور أولادي عنده وممكن يصورك لحالك بس تاخدي عنده موعد وبتصورك بنت انتي ممكن تسألي عن هالموضوع اذا رحتي عنده
    وان شاءالله انا بسألك اذا في أحسن منه
    أما بالنسبه لشعرك انا عن نفسي بيعجبني مركز بونيتا اللي بدوار المزرعه أسعاره غاليه بس انا( وأعوذ بالله من كلمة ) بيعجبني كتير شغلهم وكمان هي بسألك اذا في أحسن منهم من جديد
    أما عن المشوير فحدث ولا حرج ياترى بتعرفي تروحي أحلى الأماكن ولا بتحبي جبلك خبرها كمان ؟؟؟؟ اذا ما بتعرفي انته بس تأشر ياجميل اسأليني ومايصير خاطرك الا طيب
    واذا بتحبي تروحي تشربي فنجان قهوه عند ماما اهلا وسهلا فيكي بأي وقت

مواضيع مشابهه

1. الردود: 3
    اخر موضوع: 19-10-2008, 02:44 PM
  2. لكل الشاميات سوريا الاردن فلسطين لبنان
    بواسطة غزلان 2005 في الأطباق الرئيسة
    الردود: 9
    اخر موضوع: 31-08-2007, 01:16 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ