انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 8 من 8

الموضوع: باقي 3 ايام ان شاء اللة

الردود
    35
    باقي 3 ايام ان شاء اللة

هلا واللة وغلا فيكم باقي على سفرتي ان شاء اللة 3 ايام بس مازلت احس بلخوف وكبر المسولية وخاصة اتجاة بناتي الي مرافقين معي وخص نص اصغيرونة ام سنتين هاذي ذابحتني حيل اخاف عليها لا سيمى هي الحين تعبانة وتاخذ مضاد من يومين اخاف تتعب هناك وانا من انوع الخواف اذا تعبو لو شوي شلت هم اعرف ان هاذا طبيعي للاطفال بس وش الحيلة هاذا انا وهاذا طبعي فكرت قبل ثواني الغي ارحلة بس البنات وبوهم يحسبون لها وشرو مقاضيها وكل يوم يقولون كم باقي وش الحل عندكم لي علاج بسرعة الوقت قرب حلاص لعلي اجد فية شفا ولكم صادق دعواتي,,,,ام ولة

الردود
    35
    مو معقول خواتي ماعوتونا على كذا انا ماشكيت الا اني على يقين بفزعتكم اما اني اجلس ثلاث ايام كل يوم افتح واتفاجى بعدم الاهتمام حررررررام واللة عليكم الوقت خلاص وانتم ولا هيناللاسف...........

الردود
    41

المعذرة والسموحة ..

ما فهمته من موضوعك ... انك متردده ومحتارة !!

1_اوصيك بصلاة الاستخارة ... قبل ان تسافري .

لان الله سُبحانه هو وحده يعلم الغيب ويعلم ما هو خيراً لنا وما هو شراً لنا ..

فإن كان خيراً يسره لنا بكرمه ، وإن كان شراً ابعده عنا برحمته .

2_ عليك بالرقية الشرعيه .... ان تقرئي على ابنتك الصغيرة بنفسك ... المعوذات والفاتحة وآية الكرسي .. وآخر آيتين من البقرة .. وتنفثين عليها ، او تقرئين في ماء زمزم .. او ماء عادي ... او على عسل ..

واسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيها ..

الردود
    792
    عزيزتي الورد الجميل انا نفسك خلصت بنتي من العنقز الحين معاها احتقان الظاهر العيب فينا موبالسفره وعلى قولتك العيون تفتح على الواحد اذا بيسافر ,,,,,,,,,,

عالعموم توكلي على الله وروحي ومو صاير الا كل خير انا العام صار معاي كذي اخذت ولدي معاي وانا اعالجه بالمضاد الحيوي وبعدين مني ليما 3ايام راح تكون زينه ومن باكر المضاد بياخذ مفعوله يامعوده زين الحين مو بالسفره وشي احسن من شي والمره الجايه روحي سكاتي او لاتشفكين على الروحه مثل وخيتك <<<<<<<<

تروحين وتجين بالسلامه ومعاليه اذا كبرو هذي بتصير ذكريات قولي اميييييين ,,,,,,,,

الردود
    792
    على فكره لاتنسين تاخذين مضاد حيوي ثاني سبحان الله اخاف تصير عدوه وان شاء مافي الا الخير بس عشان ماتحتاسين هناك بالأطباء اخذي نفس المضاد واخذي مخفض حراره وكابكت مال الاسهال وشراب ضد التقيْء احسن لك وهذي عالعموم احتياطاتي كل مابغيت اروح نفس الطريقة ,,,,, موبس انا كل الامهات الله يعينا عالتربيه ....

انا نفسك من النوع الخواف بس الواحد لازم يتحامل على نفسه شوي وان شاء بتروحين وبتجين ماصار شي ادعي دعاء المسافر واكيد الله بيسر الله امرك بالتوفيق تروحين وترجعين بالسلامه

الردود
    35
    جزاكم اللة خير جميعا واخص بذكر اختي شهد اللة ييسر امرك ويهون ماكان صعب عندك مثل ماهونتي على واللة يعين الجميع ,,,,,

الردود
    792
    ياعمري ماقصرتي على الدعوه الجميله والله ادعيلك من كل قلبي ربي يوفقك بالسفره وماتنحاسين ان شاء الله

تروحين وتجين بالسلامه

الردود
    35
    Smile

اللة يسلمك ياعيوني ولنا لقا ان شااااء اللة بعد شهر

مواضيع مشابهه

1. باقي 3 ايام على ولادتي
    بواسطة malekt_alcoon في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 78
    اخر موضوع: 17-12-2007, 07:31 PM
  2. باقى على الدوره 5 ايام
    بواسطة rania ahme في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 19
    اخر موضوع: 14-05-2007, 10:17 AM
  3. باقي 4 ايام
    بواسطة عنودالصيد24 في الحفلات والهدايا
    الردود: 3
    اخر موضوع: 03-02-2007, 08:56 AM
  4. ساعدوني اللة يخليكم ..باقي يومييين بس
    بواسطة بنت الكريم في ركن الأشغال اليدوية والخياطة
    الردود: 13
    اخر موضوع: 14-09-2003, 11:06 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ