انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 4 من 4

الموضوع: انتصار حزب الله حقيقه أم خديعه كبرى

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Jul 2002
    الموقع
    في ارض الله
    الردود
    136
    الجنس

    انتصار حزب الله حقيقه أم خديعه كبرى

    في هذه الايام سمع الكثير عن مبادلة الأسرى التي تمت بين اسرائيل وحزب الله , والملفت للنظر أنها أتت في وقت يدعي العالم الغربي محاربته للارهاب فكيف يحاربون حماس ويجمدو ارصدتها ثم تقوم المانيا بدور الوساطة لحزب الله لاخراج أسراهم ؟
    وهل تعلمون أن أبرز اللذين أفرج عنهم هم من الشيعة (عبيد ,الديراني), وان هناك الكثير من اسرى المقاومة السنية في لبنان (جيش محمد - الانصار) لم يتم الافراج عنهم , وان هاذه المبادرة جاءت بعد تعاون الرافضة مع جيش المحتل للعراق وكأنها أتت مكافأة للرافضة على مساعدتهم للمحتل , والاسئلة التي تفرض نفسها :
    1- ان كان حزب الله حقا يحارب اسرائيل لماذا لم تقوم امريكا باغلاق قناة المنار المتحدثة باسم حزب الله ومواقعه المنتشرة على الانترنت وحساباته المعلنة عبر قناة المنار ومواقع الانترنت , كما فعلت مع المقاومة السنية.
    2- هل امريكا غير قادرة على قصف مواقع حزب الله ومقراته الواضحة للجميع في لبنان؟
    3- لماذا هذه التغطية الاعلامية الدولية الضخمة لانتصارات حزب الله وخطب نصر الله وفي المقابل التكتيم الاعلامي لاي خطاب أو نصر لاهل السنة ؟
    كل هذه الاسئلة جوابها ان زيادة قوة حزب الله هو زيادة لقوة اسرائيل وامريكا , لان امريكا واسرائيل يريدونها مقاومة شيعية تفضل اليهود والنصارى على اهل السنة الذين يسمونهم نواصب , والمعلوم ان اهل السنة العائق الاكبر للمد التنصيري في المنطقة .
    واليوم نقلت لكم مقالة عن ايران واسرائيل وسننقل تباعا جميع ماكتب عن حزب الله

    حزب الله أم حزب الشيطان
    ما هو دور ايران الدولة الاسلامية في حرب اليهود ؟
    (1) كانت دولة ايران من اوائل الدول التي اعترفت بالكيان اليهودي سنة 1948م بقيادة القادة الشيعيين من ملوك ايران ...

    (2) صرح وزير الخارجية اليهودي في حكومة في نتنياهو (ديفيد ليفي) قائلا : (ان اسرائيل لم تقل في يوم من الايام ان ايران هي العدو ) " جريدة هارتس اليهودية / 1/6/1997"

    (3) يقول الصحفي اليهودي (اوري شمحوني ) : (ان ايران دولة اقليمية ولنا الكثير من المصالح الاستراتيجية معها ، فايران تؤثر على مجريات الاحداث وبالتاكيد على ماسيجري في المستقبل ، ان التهديد الجاثم على ايران لا ياتيها من ناحيتنا بل من الدول العربية المجاورة ! فاسرائيل لم تكن ابدا ولن تكن عدوا لايران ) " صحيفة معاريف اليهودية / 23 /9/1997)

    (4) أصدرت حكومة نتنياهو امر يقضي بمنع النشر عن اي تعاون عسكري او تجاري او زراعي بين اسرائيل وايران . وجاء هذا المنع لتغطية فضيحة رجل الاعمال اليهودي (ناحوم منبار ) المتورط بتصدير مواد كيماوية الى ايران .. والذي تعد هذه الفضيحة حطرا يلحق باسرائيل وعلاقاتها الخارجية . وقد ادانت محكمة تل ابيب رجل الاعمال اليهودي بالتورط في تزويد ايران ب 50 طنا من المواد الكيماوية لصنع غاز الخردل السام . وقد تقدم المحامي اليهودي (امنون زخروني ) بطلب بالتحقيق مع جهات عسكرية واستخباراتية اخرى زودت ايران بكميات كبيرة من الاسلحة ايام حرب الخليج الاولى . " الشرق الاوسط / العدد (7359) "

    (5) قامت شركة كبرى تابعه (لموشيه ريجف ) الذي يعمل خبير تسليح لدى الجيش الاسرائيلي - قامت شركته ما بين (1992-1994) ببيع مواد ومعدات وخبرات فنية الى ايران . وقد كشف عن هذا التعاون الاستخبارات الامريكية بصور وثائق تجمع بين موشيه والدكتور ماجد عباس رئيس الصواريخ والاسلحة البايولوجية بوزارة الدفاع الايرانية . " صحيفة هاريس اليهودية ... نقلا عن الشرق الاوسط عدد (7170) "

    (6) ونقلت جريد الحياة بعدده (13070) نقلا عن كتاب الموساد للعميل السابق في جهاز الاستخبارات البريطانية (ريتشارد توملينسون) : وثائق تدين جهاز الموساد لتزويده ايران بمواد كيماوية .

    (7) بقيت قضية حزب الله ... وما ادراك ما حزب الله ؟؟ ارى انه من البديهي عند الشيعة ان ايران الدولة الشيعية على خلاف كبير بين قيادات حزب الله الامر الذي وصل الى محاولةاغتيال الشيخ فضل الله . ثم الذي يلاحظ نشاطات حزب الله يرى انها تقتصر على الجانب الدفاعي وهو امر يفعله جميع الناس سواءا مسلمين او اليهود والنصارى وكل احد تستعمر بلده . والذي يؤكد ان وجود حزب الله لا يشك خطرا لاسرائيل ان اسرائيل باستطاعتها ان تدمر بنيته التحتية وتشل حركته ! كيف لا وهي التي استطاعة ان تسخر اذنابها من العملاء لقمع تواجدات حركة حماس والجهاد في غزة وفي الاردن .. وهي التي استطاعة ان تخمد الانتفاضة عن طريق عملائها ! ثم الذي يرى التسلح الضخم الذي يمتلكه حزب الله يساوره الشك خاصه وان ضحايا حزب الله من اليهود يعدون على الاصابع !!

    يقول الصحفي اليهودي (يوسي مليمان ) ( في كل الاحوال فان من غير المحتمل ان تقوم اسرائيل بهجوم على المفاعلات الايرانية وقد اكد عدد كبير من الخبراء تشكيكهم بان ايران - بالرغم من حملاتها الكلامية - تعتبر اسرائيل عدوا لها . وان الشيء الاكثر احتمال هوم ان الرؤوس النووية الايرانية هي موجهة للعرب ) " نقلا عن لوس انجلس تايمز... جريدة الانباء العدد (7931) "

    (8) حزب امل الشيعي !! نشرت مجلة (الايكونومست) البريطانية في نهاية الشهر السابع من سنة 1982 ان 2000 من مقاتلي امل الشيعي انضموا الى قوات مليشيا سعد حداد المسيحي . وذكرت وكالة رويتر 1/7/1982 ان القوات الصهيونية لما دخلت بلدة النبطية لم تسمح الا لحزب امل بالاحتفاظ بمواقعه وكامل اسلحته ؟؟ ويقول احد كبار الزعماء الشيعيين من حزب امل (حيدر الدايخ ) : ( كنا نحمل السلام في وجه اسرائيل ولكن اسرائيل فتحت ذراحيها لنا واحبت مساعدتنا . لقد ساعدتنا اسرائيل على اقتلاع الارهاب الفلسطيني (الوهابي ) من الجنوب ) " لقاء صحفي مع حيدر اجرته مجلة الاسبوع العربي 24/10/1983

    يقول ضابط اسرائيلي من المخابرات : ( ان العلاقة بين اسرائيل والسكان اللبنانيين الشيعة غير مشروطة بوجود المنطقة الامنية ، ولذلك قامت اسرائيل برعاية العناصر الشيعية وخلقة معهم نوعا من التفاهم للقضاء على التواجد الفلسطيني والذي هو امتداد للدعم الداخلي لحركتي حماس والجهاد) " صحيفة معاريف اليهودية 8/9/1997 "

    (9) فاجأتنا الاخبار جميعا بثلاثة اخبار مذهلة عن ايران:

    الحكم بالاعدام على ثلاثة من الطلاب الجامعيين الذين شاركوا في المظاهرات التحررية . وصدق الحكم على احد هؤلاءالثلاثة هي طالبة فتاة شيعية متحررة رفضت فكرة المهدي!!
    رفض ايران استقبال اعضاء حماس وطرد من لجأ اليها واستقبلتهم بدلها دولة قطر الخليجية !
    نقلت اذاعة لندن واذاعة دبي واذاعة ام بي سي عن نائب وزير الخارجية الايراني نبأ الافراج عن الجواسيس اليهود في ايران !! وقد راهنت يا اخي الحبيب احد الاخوة الشيعة على اليهود الايرانيين الذين ضبطوا بتهمت التجسس لصالح دولة اليهود ... فكانت المفاجأة فالافراج عنهم . وامريكا وهي امريكا رفضت وساطة نتنياهو في الجاسوس اليهود الامريكي الذي حكم عليه بالمؤبد !!
    حزب الشيطان اللبناني:
    أصبح أدولف هتلر بطلا في أعين كثير من الناس و خصوصا العرب و ذلك كرها و نكاية باليهود. بل ان منهم من سمى ابنه "هتلر" كما حدث في فلسطين. و مع ارتفاع سعر الدم اليهودي أصبحت المواجهة معهم بطولة. بغض النظر عن الهدف من هذه المواجهة.

    كلنا نعرف كيف دخل - ما سمي فيما بعد - "حزب الله" الايراني جنوب لبنان في بداية الثمانينات و نعرف كيف تمكن هذا الحزب من دعم الشيعة في لبنان على حساب السنة زاعمين أن التمثيل الاسلامي أقل مما هو عليه التمثيل المسيحي. فكان أن ساد الشيعة و تشتت السنة في أوروبا و أمريكا و العالم العربي.

    ان عمليات "حزب الله" ما هي إلا عمليات انتقامية لكل هجوم اسرائيلي على الجنوب. أما معظم الوقت فهم في سلام سواء كان ذلك سري أو معلن كما في تفاهم "نيسان". إن "حزب الله" ما هو الا أداة لتحقيق أهداف الدول التي تدعمه داخل لبنان و خارجه و ليس لتحرير الجنوب. فكلنا نتذكر خطف الطائرة الكويتية "الجابرية" على يد هذا الحزب الخبيث و غيرها من عمليات الارهاب ضد السنة.

    قد يقول قائل: انهم يقاتلون اليهود المحتلين بينما العرب في سبات عميق. فنقول: الفيتناميون قاتلوا الأمريكان و كذلك الكوبيون و الألمان فهل سيدخل كل هؤلاء الجنة ثم ان أعداء الله قد يختلفون فيما بينهم و يتناحرون. فهل يعني هذا أن الطرف الذي يقاتل اليهود هو حزب لله؟ و إلا لكان "جورج حبش" أول مجاهد. و أخيرا أقول : إن قدوتنا هو الرسول الأعظم و ليس العرب الذين هم في سبات عميق.

    إننا جميعاً نعرف المذهب الذي عليه "حزب الله" و لو كان قتاله في سبيل تحرير القدس لكان بدأ بتحرير كربلاء التي في نظر الشيعة جميعا تحت احتلال ظالم . و كربلاء في عقيدتهم أعلى مكانة من مكة نفسها فما بالك بالنسبة للقدس. مؤكد أنها أعلى مكانة من القدس.

    و إسرائيل نفسها تستفيد من حزب الله حيث يكون حدودها الشمالية مشتعلة و يكون مبرر لتأخذ دولة إسرائيل مساعدات مالية وعسكرية لمواجهة "العدو" المصطنع طبعا. و هذا ليس غريبا على اليهود، فالذي يرجع في التاريخ يقرأ بأنهم هم الذين ساندوا النظام النازي في ألمانيا، وهناك بعض الأراء التي تقول بأنهم هم من كان وراء بعض المذابح التي صارت حتى يحصلوا على عاطفة المجتمع الدولة، وموافقته على إقامة الدولة اليهودية على ارض فلسطين.

    و قد نشرت مجلة البيان أربع مقالات تفضح هذا الحزب و تثبت عمالته. و كذلك تشيد بحسن تنظيمه في الأعداد 143 إلى 146.

    إن القليل فقط ينتبه إلى أنه في العام الأخير طرأ انخفاض في عدد قتلى جيش الدفاع الإسرائيلي في جنوب لبنان (18 جندي فقط في العام الماضي مقارنة مع أكثر من 10000 جندي روسي حتى الآن!). وبصفة عامة فإن من الممكن القول بأنه في أربعة مجالات أساسية

    لم ينجح حزب الله حتى اليوم في تحقيق أهدافه: فهو لم يحتل حتى اليوم موقعاً لجيش الدفاع الإسرائيلي،
    ولم ينهر بسببه جيشُ جنوب لبنان على الرغم من أن ذلك يمثل هدفاً أساساً لحزب الله،
    وعلى الرغم من جهود "حزب الله" فلم ينجح التنظيم في اختطاف جنود لجيش الدفاع الإسرائيلي
    ورغم كل محاولات "حزب الله" فإنه لم تسقط حتـى اليــوم طائـرة هليوكوبتر واحدة أو طائرة للسلاح الجوي الإسرائيلي (ربما لا يريدون تضييع صواريخهم في الطائرات الصهيونية!)
    من الناحية العملية، وعلى النقيض من المنظمات الفسلطينية التي حاربت "إسرائيل" نفسها، تجد أن حزب الله لم يبادر أبداً بعمل ضد أراضي "إسرائيل" المحتلة قبل 5 يونيو (حزيران) عام 1967م، وقصر هذا النشاط على الأراضي اللبنانية التي احتلت بعد ذلك التاريخ. ورغم أن مقاتلي حزب الله قد وصلوا عدة مرات إلى خط الحدود، إلا أنهم لم يتسللوا إلى الأراضي الفلسطينية المحتلة. وكان يمكنهم أن يفعلوا ذلك بدون شك.

    وهكذا نرى أن النجاحات التي يدندن حولها حزب الله لم تكن على مستوى لائق بهذا الزخم الضخم من الضجيج الإعلامي.

    و طالما أن بعض أعضاء حزب الشيطان هم من النصارى، فلا يجوز أن يسموا بالمجاهدين!

    (ملاحظة: الإحصائية السابقة عن قتلى الجيش الإسرائيلي كانت حتى عام قبل انسحاب إسرائيل من جنوب لبنان).

    يقول أرييل شارون في مذكراته :

    (( توسعنا في كلامنا عن علاقات المسيحيين بسائر الطوائف الأخرى , لا سيّما الشيعة والدروز , شخصياً طلبت منهم توثيق الروابط مع هاتين الأقليتين , حتى أنني اقترحت إعطاء قسم من الأسلحة التي منحتها إسرائيل ولو كبادرة رمزية إلى الشيعة الذين يعانون هم أيضاً مشاكل خطيرة مع منظمة التحرير الفلسطينية , ومن دون الدخول في أي تفاصيل , لم أرَ يوماً في الشيعة أعداء إسرائيل على المدى البعيد )) !!
    مذكرات أرييل شارون ص : 583-584 الطبعة الأولى سنة 1412 هـ / 1992 م . ترجمة أنطوان عبيد / مكتبة بيـسان لبنان – بيروت

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Jul 2002
    الموقع
    في ارض الله
    الردود
    136
    الجنس
    موقع العصر الإخباري
    ماوراء تبادل اسرى حزب الله
    قد يكون من الصعب على المرء أن يسبح ضد تيار جوقة المطبلين لصفقة "حزب الله" اللبناني, فالحالة الاحتفائية لما جرى بوساطة ألمانية بين "حزب الله" و"إسرائيل" لا تشجع على المجاهرة بأن هذه الصفقة كالسور الفاصل بين الإيمان والنفاق؛ ظاهره فيه الرحمة وباطنه من قبله العذاب, هذا لأن مثل هذا الطرح سيجد حتما أبوابا في وجهه موصدة وصدودا؛ إذ سيوصم رأينا هذا بالتعصب الأعمى ضد "إنجازات حزب الله" على خلفية أيديولوجية ترى في الشيعة شرا محضا لا يأتي أبدا بخير لهذه الأمة!! أو في أقل تقدير سيضيع طرحنا في مهب رياح الإعلام العربي القاهر.
    غير أن هذا وذاك لا يحول بين المرء وبين أن يبوح بما يختلج في صدره حتى ولو دُمج بجنون الصحافة.
    "الحزب حقق إنجازا عظيما, وأثبت أنه صاحب المبادرة على الصعيد العربي في ملف الأسرى العرب وأعطى نموذج نضال لمن أراد من فصائل المقاومة الفلسطينية أن يحذو حذوه", هذا ما يسوقه الإعلام العربي بقصد أو دون قصد لتلميع هذا الحزب الذي ينسب نفسه للذات العلية.
    وهذا -ربما- الذي يظهر على الصورة بألوانها الرئيسية, بيد أن خلفيات الصورة تختلف كثيرا عن ظواهرها؛ فخلف عنتريات حسن نصر الله تختبئ حقائق لابد من توضيحها، منها على سبيل المثال:
    [] أن "حزب الله" لم يكن يوما ما نموذجا لـ"المقاومة الوطنية" حيث إنه لا ينتمي بالمرة إلى التربة اللبنانية, وإنما هو نتاج لبذرة استنبتتها إيران في سهل البقاع اللبناني, وتلك حقيقة يؤكدها إشراف السفارة الإيرانية في بيروت على عمل "حزب الله" اللبناني, ورئاسة مرشد الثورة الإيرانية السابق آية الله الخميني لاجتماعات طهران (المستضعفين في الأرض) التي سبقت إنشاء الحزب, ويؤكده تصريح إبراهيم الأمين (أحد قادة الحزب) لصحيفة النهار 5/3/1987 "نحن لا نقول :إننا جزء من إيران؛ نحن إيران في لبنان ولبنان في إيران"!!, وتوجيه حزب الله برقية للخميني في أواخر أكتوبر 1983م استهلها بالقول :"إن شعبكم المسلم في لبنان والمرتبط بولايتكم ..", وتؤكده الأسلحة التي تصل إلى الحزب عبر سوريا على مدى عشرين عاما (دون أن تستنهض طائرة صهيونية واحدة لاستهدافها), وتؤكده كل أفعال وأقوال الحزب المذكور الذي يثبت يوما بعد يوم أن قلبه معلق بطهران
    [] أنه وتأسيسا على النقطة السابقة, يمكننا تفهم موقف "حزب الله" من الكيان الصهيوني في ضوء العلاقة الخفية بين نظام طهران "الثيوقراطي" والكيان الصهيوني, تلك العلاقة التي يميط عنها اللثام اعتراف الرئيس الإيراني السابق أبي الحسن بني صدر لصحيفة هيرالد تريبيون في 24/8/1981م بأنه قد أحيط علماً بها و أنه لم يكن يستطيع أن يواجه التيار الديني هناك والذي كان متورطاً في التنسيق والتعاون الإيراني "الإسرائيلي", وعززه اعتراف مقابل لمناحيم بيجن رئيس وزراء الكيان الصهيوني السابق في 3 يونيو 1982 بأن "إسرائيل" كانت تمد إيران بالسلاح وعلل شارون وزير "الدفاع الإسرائيلي" وقتها ورئيس وزراء الكيان الحالي أسباب ذلك المد العسكري الإسرائيلي إلى إيران بأن من شأن ذلك إضعاف العراق (من الجدير بالذكر أن رأي شارون لوقتنا هذا لم يتغير, فهو يرى اليوم ألا مشاكل لـ"إسرائيل" مع الشيعة), وأيده تصريح ديفيد ليفي وزير خارجية الكيان الصهيوني الأسبق وفقا لما أوردته هآرتس الصهيونية1/6/1997م "أن إسرائيل لم تقل في يوم من الأيام أن إيران هي العدو".
    [] التسلسل الزمني للنشاط الشيعي في لبنان قرين بالمد الإسلامي السني في جنوب لبنان, ففي حين نجح المقاتلون السنة في جنوب لبنان في إلحاق خسائر بالجيش الصهيوني في جنوب لبنان قدرت بنحو 500 جندي يهودي في العام 1982م, تمكن الشيعة عبر التدخل الإيراني/السوري في لبنان في إسكات في صوت المقاومة السنية في الجنوب (من الفلسطينيين واللبنانيين)عبر سلسلة من المجازر على يد حركة أمل الشيعية والتي ورثتها جماعة "حزب الله" وكان أول نشاطاتها السرية قبل الإعلان عن نفسها تهديد المراسلين الأجانب بالقتل لمنعهم من نقل مشاهد المذبحة, وإذا كانت هذه هي باكورة أعمال "حزب الله" الوليد الذي انخرط معظم مقاتلي حركة أمل في صفوفه فيما بعد؛ فإن المرء لا تنتابه عوارض الاندهاش إذا علم بأن للحزب جدول أعمال مواز للكيان الصهيوني في بعض عناصرها, والأدلة ليست نادرة أو هامشية :
    1 ـ أنه قد جرى نوع من التناغم بين عمل القوات الصهيونية لدى احتلالها للجنوب وبين عمل الشيعة هناك، إذ انحاز اللواء السادس من الجيش اللبناني وجل ضباطه وقادته من الشيعة إلى حركة أمل، فانخرط في صفوفها إبان مجزرة صابرا وشاتيلا عام 1982م التي تضافرت فيها جهود الشيعة مع القوات اللبنانية والصهيونية في ارتكاب تلك المجزرة البشعة التي قدرت مصادر مستقلة عدد ضحاياها بما بين 2000ـ 3000 شهيد سني معظمهم من الفلسطينيين وثلثهم من اللبنانيين. (عدد قتلى السنة على يد شيعة أمل كما يتضح أكثر من القتلى الصهاينة الذين لقوا حتفهم على يد الشيعة).
    2 ـ لم يثبت مطلقا أن أيا من شيعة الجنوب اللبناني (الرافد الرئيس للحزب إضافة لقوات الحرس الثوري الإيراني التي تعمل على تدريبه) قد أطلق رصاصة واحدة على المحتل الصهيوني عندما دنس الأرض اللبنانية في العام 1982م, بل ثبت عكس ذلك؛ أن اتخذ الصهاينة مناطق الشيعة في الجنوب ممرات آمنة لزحفهم, وفي ذلك يؤكد حيدر الدايخ أحد زعماء أمل (التي انخرط معظم مقاتليها فيما بعد في "حزب الله" بعد أن أبدلت إيران هذا بذاك) لمجلة الأسبوع العربي 24/10/1983م (أننا) "كنا نحمل السلاح في وجه إسرائيل ولكن إسرائيل فتحت ذراعيها لنا وأحبت مساعدتنا، لقد ساعدتنا إسرائيل على اقتلاع الإرهاب الفلسطيني (الوهابي ) من الجنوب". ومن هنا فلا هؤلاء ولا أولئك أراق دماء الآخر.
    3 ـ حالت الدولة اللبنانية المقهورة من جارتها السورية بين جميع الأحزاب تقريبا وبين البث التليفزيوني في وقت تسمح فيه لتليفاز المنار الفضائي بالعمل وفقا لما يرتئيه هو دونما حسيب أو رقيب, وللعجب فإن الحزب في الوقت الذي تضعه الولايات المتحدة الأمريكية على قائمة المنظمات الإرهابية في العالم, فإن واشنطن تحجم إلى الآن عن ضرب تليفاز الحزب ومقراته مثلما هو متبع مع الحركات "الإرهابية" الأخرى, وتسمح له بالخروج بشكل يقوي مركزه جدا وتعطيه قدرا كبيرا من الشرعية والرمزية في آن معا, في مقابل أهداف محدودة جدا مهما قيل عن أهمية جثث ورفات اليهود لدى الكيان الصهيوني.
    4 ـ ببروز الحزب مهيمنا في الجنوب هربت مع ظهوره كل الشعارات الخاصة بتحرير فلسطين والأقصى وغير ذلك, لأن الحزب اكتفى بما أسماه "تحرير الجنوب" (للفائدة, فإن الجنوب لم يتحرر إلى اللحظة برغم خروج اليهود من معظم أراضيه), وبعد تفاهم إبريل الذي رعته الدولة العظمي بين الكيان الصهيوني و"الجماعة الإرهابية"(!!) أصبح من غير اللائق على الحزب أن يذكر قضية تحرير فلسطين, والواقع أن ذلك لم يتم وفقا لضغوط صهيونية فحسب بقدر ما رسخته قناعات شيعية لا ترى ضرورة في تحرير أراضي أهل السنة إلا ليتم التهامها، أما ما عدا ذلك, فلـ"السنة" رب يحميهم, وما الموقف من مزارع شبعى التي يقطنها عشرات الآلاف من السنة بخاف على ذي عينين يبصران, ولا إحجام الحزب عن قصف أي من مناطق فلسطين 48 م سوى دافع لليقين بأن الحزب لا يبغي سوى تحقيق حلم معين في الجنوب اللبناني.
    [] يتسق الدور الخفي لحزب الله مع طموحات قديمة لرئيس الوزراء الصهيوني بن جوريون وأحد مفكري الكيان الصهيوني بخلق جيوب من الأقليات والطوائف التي تحاصر أهل السنة, ويتسق أيضا مع نظرية الهلال الشيعي التي يقول بها بعض منظري الاستراتيجية الأمريكية, والتي يمتد من شيعة أفغانستان إلى جنوب لبنان مرورا بباكستان وإيران وجنوب العراق وسوريا لتعزل أهل السنة عن أوروبا, ويرى بعض المراقبين أن تنامي الدور السياسي لحزب الله وغدوه دولة مستقلة بكل ما تعنيه الكلمة داخل الإطار اللبناني ربما يبعث على الظن بأن حزب الله سيشكل دولة في جنوب لبنان لا سيما بعدما التقى نصر الله بكوفي عنان أمين عام منظمة الأمم المتحدة قبل أكثر من عامين, وتترجح رغبة الحزب في تفعيل دور كهذا بقول ضابط من الاستخبارات الصهيونية وفقا لما ذكرته صحيفة معاريف الصهيونية في 8/9/1997 : "لقد قامت إسرائيل برعاية العناصر الشيعية وخلقت معهم نوعا من التفاهم للقضاء على الوجود الفلسطيني والذي هو امتداد للدعم الداخلي لحركتي حماس والجهاد", وإذا أضفنا أن الحزب تخلى كلية عن الانتفاضة الفلسطينية في أحرج الظروف الذي كانت تحتاج فيها لأي جهد خارجي ليخفف عنها الضغط اليهودي على نحو ما؛ فلم ينفذ أي عملية أثناء العمليات الكبيرة التي نفذها الصهاينة في انتفاضة الأقصى لا سيما عملية مخيم جنين, فإننا نكون قد اقتربنا كثيرا من فهم حقيقة الحزب في الجنوب والتي بدورها تنقلنا إلى الصفقة التي كانت هدية من الكيان الصهيوني له لم ينل مثلها إلا مصطفى كمال أتاتورك عندما حقق انتصارات وهمية في اليونان - كتلك التي يحققها الحزب الشيعي .

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Jul 2002
    الموقع
    في ارض الله
    الردود
    136
    الجنس
    وغليكم ما جمعته لكم أيضا لمعرفة المزيد عن الشيعة


    استمد التشيع أفكاره من اليهودية التي تحمل بصمات وثنية آشورية وبابلية.
    -أقوالهم في علي بن أبي طالب رضي الله عنه وفي الأئمة من آل البيت تلتقي مع أقوال النصارى في عيسى عليه السلام ولقد شابهوهم في كثرة الأعياد وكثرة الصور واختلاق خوارق العادات وإسنادها إلى الأئمة ...

    لقد كان ادعاء محبة آل البيت والتشيع لهم هو الباب الذي ولجت منه العديد من الفرق بين صفوف المسلمين . لذلك تجد أن الفرق التي خالفت أهل السنة والجماعة ، ولجت من هذا الباب ، وكلا من تلك الفرق تزعم أنها تتشّيع لآل البيت ، وأنهم يهتدون بهديهم ، ولكن لو نظرنا إلى عـقيدة كل فرقة ، ولوجدنا أنها تختلف عن الأخرى تماماً ، بل كلاً منا يكفر الآخر. فمثلاً : هناك الإثني عشرية و الإسماعيلية و الزيدية و الكيسانية و كثير غيرهم. كل هذه الفرق تدعي التشيع ونصرة آل البيت ، كل من هذه الفرق تدّعي التشيع واتباع آل البيت ، لكن تجد أن كل فرقة لها عقيدة تختلف تماماً عن الأخرى ، ولو كان الاختلاف فقهياً لقلنا الأمر طبيعي ، لكن المصيبة أن الاختلاف في أسس العقيدة . و ليس هذا فحسب، بل كل فرقة لديها نظام الإمامة الخاص بها، فلو كان هناك من نص على الأئمة لما اختلفت الشيعة تلك الاختلافات الشديدة على تحديد أئمتهم ....
    *ــ وحـديثـنا اليوم يتلّـخص في عـدّة نقـاط رئيسة مهمة جـدا بغـض النظـر عن فـرق الشيعـة ، فهي نقـاط رئيسة مهمّـة على أسـاسها نشـأ مبـدأ التشيّـع وهـي :ـــ

    1ـ أنّ التشـيّع نـشأ أسـاسا على مبـدأ وركـيزة أسـاسيّة وهي أدّعـاء محـبة آهـل البيت الأطهـار رضوان الله عـليهم أجـمعين وعلى صحـابة رسول الله صلى الله عليه وسلم وعلى زوجـاته الطاهـرات العـفيفات أمّهـات المـؤمنين. أقـول نعم أنّ محـبة الشيعة لآل البيت هـو مجـرد أدّعـاء ليصلوا الى أغـراضهم وأهـدافهم الـدنيوية. فقـد فكّـروا في بـداية الأمـر بطـريقة سهلة مريحـة لينشـروا مـذهـبهم الى عـامة المسلمين بـدون أن يجـدوا أيّ معـارضة من أحـد ، فـوجـدوا أنّ التـنادي بمحـبّة أهـل البيت ورفـع منزلتهم هـو أسـاس دعـوتهم الشيعـيّة الضالة لكي يلتـّفـوا الناس حـولهم ، حيث أنه لا يوجـد أيّ مسلم كان سيعـارض محبّة آل البيت ، وفكّـروا بشخـصيّة لها شـأنها من أهل البيت لكي يكون محـور دعـوتهم وليتمسحّـوا به فلم يجـدوا أفـضل من عليّ بن أبي طـالب كـرّم الله وجـهه ابن عـمّ رسول الله صلى الله عليه وسلم وزوج أبنته فاطمة ووالـد سبطا رسول الله والخـليفة الـرابع المهـديّ، فبـدأوا ينـسجون حـوله الحكايات والقـصص والافـتراءآت والأكاذيب ، كل ذلك من أجـل نشـر دعـوتهم بين المسلمين ، ولكي تكون دعـوتهم مستقـلّة عن باقي الدعـوات والفـرق ، أوجـدوا لهم بعـض الأسس والضـلالات لكي يجعـلوا لهم طريقا ومسلكا بعـيدا عن مـذهب أهـل السنّة والجـماعة ، ولكي يتمـيّزوا بمسلكهم ودعـوتهم عن غـيرهم أدّعـوا محـبتهم لآل البيت ومنهم على وجه الخـصوص عليّ بن أبي طالب كـّرم الله وجـهه والذين جـعـلوه هو المحـور الرئيسي لـدعـوتهم الضالة المضّلة ، وفاطمة الـزهـراء رضي الله عـنها بنت رسول الله صلى الله عليه وسلم ، وأيضا سـبطاه الكـريمين الحـسن والحـسين رضي الله عـنهما ، وأنّ محـبتهم لآل البيت تفـوق غـيرهم من فـرق المسلمين ومنهم على وجـه الخـصوص أهـل السنّة والجـماعـة . فـبدأوا بـرفـع منزلة أل البيت ومنهم عليّ بن أبي طالب وزوجـته الـزهـراء وأبنيه الحـسن والحـسين رضـوان الله عـليهم أجـمعـين منزلة تصل الى درجـة الغـلو ، ولكي يمـيّزوا دعـوتهم ويضعـوا لها أسـس أدّعـوا ولاية عليّ كـرّم الله وجـهه وأنه أحـق بالخـلافة بعـد وفاة رسول الله صلى الله عليه وسلم ، وأنّ الـرسول عليه الصلاة والسلام وصـّى بخـلافة عـليّ من بعـده ، وأنّ الخـلافة تكون في ولـد عـليّ متـوارثة ، زاعـمين أنّ الصحـابة رضوان الله عـليهم أجـمعـين أنكروا ذلك وتـآمـروا على عـليّ ونصّبوا أبو بكر بـدلا منه ، لـذلك فهم سـاخـطون وناقـمون على بقـيّة الصحـابة لأنهم خـانوا الأمانة ونكثـوا العـهد ولم يقـوموا بـوصيّة وأمـر رسـول الله علية أفضل الصلوات وأتـّم التسليم على حـد زعـمهم ووصل بهم الأمـر الى تكـفير مجـمل الصحـابة الكـرام وأنهم أرتـدّوا بعد وفـاة رسول الله صلوات الله وسلامه عـليه ....
    2ــ ادّعـائهم زورا وبهـتانا أنّ الصحـابة الكـرام وعـائشة رضي الله عـنها خـانوا العـهد ولم يقـوموا بما وصـّاهم به الرسول عليه الصلاة والسلام من وصيته على حـد زعـمهم من خـلافة عليّ بعد وفـاته صلى الله عليه وسلم . وحين يـذكـرون الصحـابة يذكـرونهم بالسوء والفحـشاء وبالهـمز وباللمز ، ويهـدفـون من وراء ذلك مايلي :ـ
    أـ عـندما تريد أن تمدح شخـصا ما فأنك تمدحـه بشكل مباشر كأن تقـول مثلا أنّ فـلانا من الناس من أصل طيب وهو كـريم وشهم وصادق وذو أخـلاق عـالية و ...... الـخ
    فهـذا يسمى المـدح المباشر ، وقـد لا يجـد قـبولا عـند الأخـرين وربما لن يتجـاوبوا معـك ويتـأثـروا بمـدحـك له ....
    ب ـ المـدح غـير المباشـر ويكون بأن تتجـاهـل الشخـص الذي تريد مدحـه وتتحـدث عـمّن حـوله بالـذم والسب ، فـتقول أنّ هـؤلاء الناس سيئوا العـشرة بخـلاء لـؤماء كـذابون .... الـخ من هـذه الصفات السيئة ، وبـذلك تـنزل من قـدرهم بينما يبقـى صاحـبك الذي تريد مـدحـه والذي تجـاهـلته باقـيا في مكانه بل وأرتفع بينما أنخـفض بقـيّة من حـوله من الأقـارب والأصـدقاء ، وتقـول في نفـسك أن هـذا أخـلاقه عـالية كيف تحـمّل مثل هـؤلاء وصـبر عـليهم ياله من رجـل شهم كـريم صبر على مثل هـؤلاء الذين أخـلاقهم ومعـاشـرتهم سيئة ، بـذلك تـرتفع مكانة صاحـبنا الممـدوح بطريقة غـير مباشرة ، وهـذا ما أراده الشيعة من سبّ وشتم وتنـقيص من قـدر ومكانة الصحـابة الكـرام ، بحـد زعـمهم بذلك يبقى عـليا وحـده فقط بمكانة عـالية رفـيعة وهـذا قـصدهم الـواضح والفـاضح ، أخـزاهم الله وفـضحـهم على المـلأ ....

    3ــ أذا كـان معـظم الصحـابة الكـرام كـانوا منافـقين وأرتـدّوا عن دين الله بعـد وفاة رسول الله صلى الله عليه وسلم على حـد زعـم الشـيعة وحـاشاهم من ذلك ، فمعـنى قـول الشيعـة هذا أنّ معـظم أركان وأسس وأحكام الدين الأسلامي والقـرآن العـظيم محـرّف بل وغـير صحيح ، وكيف نأمن على دين الله من أناس قـد أرتـدّوا بعد وفاة رسول الله عليه الصلاة والسلام على حـد زعم شيعـة الضلال والجهل ، وخـاصة أنّ الصحـابة هم من نقـلوا ألينا الأحـاديث والأحكام والقـواعـد الشـرعـيّة عن رسول هذه الأمّة صلوات الله وسلامه عليه وعلى آله وصحـبه وأزواجـه الطاهـرات ومن سار على نهجه الى يوم الـدين ....

    4ــ أنّ الذين يطعـنون ويغـمزون في صحـابة رسول الله صلى الله عليه وسلم كونهم لا يخـرجوا من أمـرين لا ثالث لهما وهـما :ــ
    أـ أنّ رسول الله صلى الله عليه وسلم وحـاشاه من ذلك لا يعـرف كيف يخـتار أصحـابه وليست لـديه فـراسة كافـية في معـرفة أصحـابه من خـلال معـاشرته لهم ومن خـلال مواقـفهم معه وخـاصة في الأزمات وبـداية الـدعـوة المحـمدية وحـاشا الرسول من ذلك .....
    ب ـ معـرفة الرسول صلى الله عليه وسلم أصحـابه وأنهم منافـقون وسيئون وسكوته على ذلك ، وحـاشا الرسول صلى الله عليه وسلم من ذلك ، وحـاشا صحابته الكرام من هـذه الصفات السيئة ، مما يعـني أنّ الرسول عليه الصلاة والسلام أخـتار ما يواكب هـواه وحاشا الرسول من ذلك ، والمثل يقـول أذا تريد تعـرف من أنت فأنظر من صاحـبت ... وحـاشا الرسول الكريم وصحابته من ذلك كله ....
    بالاضافة الى ما سبق اذا كان الرسول عليه الصلاة والسلام لا يعـلم عن صحابته شيئا من كفرهم ونفاقهم حـاشاهم من ذلك فلماذا لم يخـبره ربه سبحانه وتعالى عـنهم ، كما أخـبره سبحانه عن منافقي المدينة يهود يثرب بالاسم والتعـيين ....

    5ــ طعـنهم وغـمزهم في السيدة عـائشة رضي الله عنها ، وأنها أرتـدّت بعد وفاة الرسول صلى الله عليه وسلم - وحـاشاها من ذلك - وأنها كانت تضمر الكفر والنفاق في حـياة الرسول عليه الصلاة والسلام وبعـد وفاته أرتـدّت على أعـقابها كما يزعـم أولئك شيعـة الضلال والنفاق ، وسؤالنا البسيط لأولئك الذين أسـتزّلهم الشيطان وأعـمى على قـلوبهم وبصائرهم ، كيف يصحّ لرسول هذه الأمّة وأفضل من مشى على الأرض وسيّد البشر كيف يصّح له أن يتـزوج من أمـرأة منافقة تضمر الكفر في قلبها كيف يكون ذلك ، اننّا نأبى ذلك لأنفسنا فكيف نرضاه لحبيب الـرحمن صلى الله عليه وسلم ، وأنتم يامعـشر شيعة الشيطان تـدّعـون محـبتكم لآل البيت لأنهم وبكل بساطة من نسب الهادي البشير عليه أفضل الصلاة والسلام فكيف تطعـنون في زوج رسول الله ، ثم لماذا يسكت رسول الله على زوجـه أذا كان يعـلم نفاقـها ، أم تـدّعـون أنه لم يعـلم ولم يلاحـظ ذلك ، كيف والانسان يعـرف سـرايره من خـلال المعاشـرة ومن خـلال تقـلبّات الأيام ، حـاشا الرسول صلى الله عليه وسلم من ذلك وحـاشا زوجـته الطاهرة أمّ المؤمنين عـائشة التي أنزل الله بـرأتها من فوق سبع سماوات قـرآنا يتلى الى أن تقـوم الساعـة رغـم أنـوف الشيعـة لابسي العـمائم السوداء والوجـوه السوداء الحـالكة في الظلام والضلال . ثم لماذا لم يخـبر الله سبحانه وتعـالى رسوله الكريم عن كفر ونفاق عـائشة - حـاشاها من ذلك- وكيف رضى الله سبحانه وتعالى لرسوله بأن يزوجّـه أمـرأة منافقه تخفي الكفر في قلبها -حـاشاها من ذلك - كما تـدّعـون . ...
    *ـ تقـولون وتتغـنون دوما بأنكم تحـبون آل البيت وتوقـرونهم وترفعـون من شأنهم ، فلماذا أذن لا تـوقـرون عـائشة رضي عـنها وهي من آل البيت رضوان الله عـنهم أجـمعـين . نعـم فـزوجـات رسول الله صلى الله عـليه وعلى آله وصحـبه الكـرام وأزواجه العـظام يـدخـلون في أهل البيت ، بل هم من أوائل أهل البيت . هـذا يدلّ دلالة واضحة فاضحة على كذبكم وأنكم أتخـذتم دعـوى محبتكم لآل البيت لتصلوا الى أهـدافكم الخـبيثة والتي تريدون من خـلالها أن تحكموا العالم الاسلامي وأن يبقى أمر المسلمين في أيديكم ، ومن خـلال هذه الدعـوه بمحبّة آل البيت والغـلو في ذلك ، تريدون أن تخـدعـوا البسطاء من المسلمين وحتى تصلوا بأهـدافكم سريعا أدّعـيتم بهتانا وزورا أنكم تحـبون أهل البيت أكثر من أهل السنة والجـماعة .....

    6ــ أدعـيتم ولاية الفقيه حـاليا نيابة عن الحجة العـظمى الغائب غـيبة كبرى حتى خـروجه المهـدي المنتظر وهو الأمام الثاني عـشر في نظركم أن كان لكم نظر ، والذي مازال موجـودا بعـد مـرور أكثر من ألف ومئتي عام على غـيابه وأخـتفائه بالسرداب الى حـين ظهوره لينشر الأمن والعـدل والسلام والاسـلام - حسب مفهومكم لـلأسلام الشيعي - ونسجـتم حـول شخـص المهـدي الخـيالات والأباطيل والأكاذيب ونسجتم الكثير من القـصص الـوهـميّة والخـرافات والأساطير والأحـاديث ، تماما كما نسجـتم الكثير من الأفـتراءآت والأباطيل حـول شخـصيّة عـليّ بن طالب كـرّم الله وجـهه - وهـو بريء منكم الى يوم الدين - وقـد قام بأحـراقـكم في حـياته بالنار من شـدّة غـضبه وأنكـاره عـليكم .....

    7ــ حـاولتم وما زلتم تحـاولون بشتّى الـوسائل الممكنة من تـنفـير المسلمين من المذهـب السنيّ السلفي ومن أهـل السنّة والجماعـة بنشر الأكاذيب والحكايات المـلفّـقة عنهم لكي يبتعـد جـمهور المسلمين منهم ولا يستمعـوا الى حججهم الصحيحـة ، لسبب بسيط جـدا ، أنه لا تـوجـد حجج صحـيحة لديكم ، ولعـلمكم بضلالتكم أردتم منع الناس عن معـرفة الحـق حـسدا وحـقـدا من عـند أنفسكم ....

    مـع تحـيات الكاتب السـنّي السـلفـيّ :ــ
    ممــدوح محمـد الـشـمّـــري.

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Nov 2003
    الردود
    8,380
    الجنس
    امرأة
    حزاك الله اختي الجنه موضوع جداااااااا" رائع

    فهو يكشف حقائق اعداء الاسلام دمرهم الله ..... فليس لدي ان اقول


    ( اللهم انصـــــر الاسلام والمسلمين ودمر اعداء الدين ) يا رب

مواضيع مشابهه

  1. *** دعاء فى دقيقه يا الله قمه روعه****
    بواسطة زهره البرارى في روضة السعداء
    الردود: 4
    اخر موضوع: 10-07-2011, 11:55 AM
  2. كيف عالج النبي صلى الله عليه وسلم انتشار الأوبئة
    بواسطة محمود عبدالله في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 4
    اخر موضوع: 13-08-2010, 09:08 AM
  3. العاشر من رمضان وذكرى انتصار أمة تأبى الهزيمة بنصر من الله
    بواسطة ايمن ابوالمجد في الملتقى الحواري
    الردود: 9
    اخر موضوع: 30-08-2009, 03:15 AM
  4. الردود: 2
    اخر موضوع: 09-02-2004, 06:30 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ