انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 8 من 8

الموضوع: قصة رائعة عن الاستغفار والدعاء تعآلي إقرئي وش صآر

الردود
    6

قصة رائعة عن الاستغفار والدعاء تعآلي إقرئي وش صآر

بسم الله الرحمن الرحــــــــيم

منقـــــــــــــــــــــول

السلآم عليكم ورحــــــــمة الله وبركآته :

صبآحكم / مسآكم رضـــــآ وفرح وسرور يآرب

أخـــوآتي الغــآليآت أقسم بالله إني أحبكم فيه ويعلم الله ماتشجعت أكتب الموضوع إلا عشانكم وعشآن كل وحده متضآيقة ولا مهمومة ولا ربي مارزقهآ بالذرية ولا تعآني مشآكل أيآ كآن نوع هالمشكلة ولا حجمهآ

بس قبل كل شي أتمنى من كــل قلبي كل من رآح تمر على مــوضوعي تقول هالكلمة ( مآشآء الله لاقوة إلا بالله )
    تكفيني وربي ودعوة حلوة منكم تريح قلبي عسا الله يريح قلوبكم يآآرب

المهم يآغآليات أسمعوآ وأحكموآ بعد كذآ مارآح تخسرون شي وربي

يآبنآت أنآ مثل كل وحده فيكم ومثل كل بنت بالدنيآ ممكن تنجرف ورا أي شي جديد وغريب عليها
    وتحب تجرب كل شي ماهمها حلال حرام مايجوز أهم شي تخوض التجربة وتحط لهآ أعذآر << طبعآ الشيطآن هو اللي يزين هالأعذآر لنآ

المهم أنآ كنت من النوع اللي يحب يجرب ويغآمر بأي شي
    مآلنآ بالطويلة بس الزبده مآخليت شي ،، أغآني وسمعت كل هالكلآم من سنتين تقريبآ أسأل الله يثبتني الآن ويغفر لي وللمسلمين يآرب ،، وبالرغم من كل اللي صآر ماخسرت حب النآس لي ولا ثقتهم اللهم لك الحمد والشكر حتى ترضى

وكل هذآ تحت ستر وغطآ من الله اللي شايف ذنبي وبإمكآنه سبحآنه يفضحني ويعآقبني لكن الله كرييييييييييييم ولطيييييييييف يمهل للعبد ويعطيه فرصه

لكن مايهمله وربي ،، المهم يآبنآت مليت خلاااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااص كرهت نفسي صرت إنسآنة على أتفه سبب آتضآيق من كل شي أعصب يعني بالعربي كم مرررررررررررررره فكرت بالإنتحآر وربي
    وصرت أدعي على نفسي يانآآآآآآآآآآآآس بالموت وربي مليت من كل شي

بس وييييييييييييينك من رحمة ربي وييييييييينك من لطفه سبحآنه اللي أحن عليك من أمك وهي أمك

المهم قررت بدآخلي قرآر وقلت خلاص لين متتتتتتتتتتتتتى لين متى ارحمي نفسك وخآفي من ربك
    وأحمدي الله إنه للحين مافضحك وأعطآك فرصه

بعدهآ بديت شوي شوي اترك الأغاني ،،
    بديت أخصص لي ورد من القرآن لو نص صفحه بس أهم شي مايمر اليوم من غير ما أمسك المصحف
    وبعدهآ الإستغفآر الإستغفآر الإستغفآآآآآآآآآآآآآآر ورب البيت إنه فرج على كل مسلم بعد الله

والدعـــــــــــــــــــــــــ ـــآء يابنآت الدعآء ،، وربي إن عندنآ سبل النجآة والستر والغنآ وإحنا اللي مهملينها وهي سهله ولا تآخذ منك لاجهد ولا وقت وربي

المهم في مره من المرات جلست على النت أتصفح البريد لقيت رسآلة من وحده من الأخوآت الله يجزآهآ الجنة وجميع المسلمين يارب كآتبه فيهآ دعآء لضيق الرزق

فتحته وقريته اللي هو ( حـــــسبنآ الله سيؤتينآ الله من فضلة إنآ إلى الله رآغبــــــــون )
    وسمعت بعد محآضرة للشيخ عبد المحسن الأحمد إسمهآ ( أغنى فقيرة ) روعه وربي أسمعوهآ
    وأخذت منهآ دعآء ( يآرزآق يــــــــآ ذآ القــــــــوة المتين أرزقني )
    وأخذت بعد نصيحه منه ،، إنك ماترفعين رآسك من السجود إلا وقلتي كل اللي بخآطرك واللي تتمنينه وكل همومك لله وحده بسسسسسسسسس

المهم حفظته عندي بالجوآل ودعيت فيه بقيآم الليل وبسجودي في صلآة الفجر وطبعآ لاننسى الإستغفآآآآآآآآآآآآآآآآر

بنآت أقسم بعزة الله وجلالة وكآن وقتها آ يوم جمعه وبعد صلآة الظهر على طوووول
    كنت بالصآلة انتظر الوالد عشان اغديه << الله يكسبني رضآه ورضآ أمي ويكسبكم رضآ والديكم يارب ويرحم الأموات منهم

بنآت دق علي الوآلد وهو برا قآل هاه غدآي جآهز قلت له ايه ياغآلي قآل طيب عندي لك بشآره قلت الله يبشرك بالفردوس قول ،، قآل أبشرك توقع عقد وظيفه لك من بدآية شهر أربعه

بنآت أقسم بالله لي ثلآث سنيييييييييييييييييييييييييييي يييييييييين وأكثر وربي أدور وظيفه ويأست أصلآ إني أتوظف ورب البيت ،، أنآ طبعآ طلعت عيوني قآل إي والله قلت الله يبشرك بالخير
    وقفلت الجوآل وخريت لله سآجده أشكره ودموعي على خدي

سسسسسسسسسبحآنك ياموزع الأرزآق يابنآت الدعوة ماكملت الأربع والعشرين ساعه إلا وربك فتح لهآ أوسع الأبوآب مآشآء الله لاقوة إلا بالله

وبعدهآ بالليل أمي جاتني قآلت عمتك دقت علي وقآلت إنهآ كآنت هي وعمتهآ أم زوجهآ بعصرية وفيه حرمة تدور لولدهآ عروسه وقآلت جدتي ( عمة عمتي ) عروستكم عندنآ

المهم صآر اللي صآر وأخذت الحرمة رقم أمي وكلمتهآ عشآن تجي وتشوفني

يآبنآت أنآ عمري 25 سنة يعني مو صغيره وخلاص شلت فكرة الزوآج من رآسي وكآن كل همي أتوظف بس
    وقلت لأمي كم مره وربي وبالنص هذآ ( بالله وين يشوفوني النآس ويخطبوني وأنآ بالبيت لا خرجه ولا هم يحزنون ) << يعني سبحآن الله ماتدرين رزقك من وين يجي

المهم جآت الحرمة وشآفتني واليوم الثآني قسم بالله مآأكذب دقت قآلت أبي رقم أبوهآ ودق الأبو على أبوية وأخذ منه موعد يجيه ويتعرفون على بعض وجآ اليوم اللي بعده وجوو وتخييييلوآ صآرت الشوفه الشرعية
    يعني مآشآء الله لاقوة إلا بالله ورب البيت كلهآ ورا بعض وسريييييييييييييعه الشغلة يعني ربك يسرهآ وكله من الدعآء والإستغفآر وربي

وبعدهآ بيومين وربي ماشآء الله دقوآ قآلوآ الولد ماعنده مآنع وأبويه قآل البنت بعد مآعندهآ مآنع ورحنآ بعدهآ بكم يوم سوينآ التحليل وتيسرت أقسم بالله بيومين والتحليل طآلع تخييييييلوآ ماشآء الله تبآرك الله

بعدهآ كل أمورنآ تيسرت وتوني قبل أمس إنكتب كتآبي على هذآ الشخص ماشآء الله
    وملكتي بإذن الله يوم الخميس أتمنى منكم الدعآء لي وأنآ بإذن الله مآرآح انسآكم من الدعآء

الشآهد من الموضوع واللي أبغى أوصل له إن الإستغفآر ورب الكعبه والدعآء كنزززززززززز ويعطيك الله فوق اللي تمنيتيه وزووووووووود وربي

والخوف من الله فررررررررررج وترك الحرآم ورب البيييييييييييييييت يخلي الحلآل يتيسر ويجيك لعندك بإذن وآحد أحد

وترآ الإستغفآر كنت أستغفر باليوم والدعآء كنت أقوم الليل وأصلي وأدعي وقبل النوم
    وأتحرآ سآعآت الإستجآبه مثل يوم الجمعه ولا بين الأذآن والإقآمة

أتمنى إني مآطولت عليكم بس يعلم الله معزتكم بقلبي وحب هذآ المنتدى اللي من زمآن وأنآ فيه واحبه وأستفييييييد منه كثير

الله يجزآكم جميعآ ومن تحبون الفردوس الأعلى من الجنة

دعوآتكم الصآدقة لي ولجميع المسلمين
    وارجوا منك الدعاء لناقلة الموضوع

الردود
    520
    التكريم
    (أوسمة)
    السلام عليكم
    اولا مبروك لك الوضيفةوالزوج جعله الله قرة عين لك
    ثانيا عندما قرات قصتك لم استغرب فانا مررت بضروف صعبة جدا فيما يخص بيتي واولادي وزوجي
    وصلت لمرحلة الانهيار والله على ما اقول شهيد
    الى ان هداني الله الي القيام والدعاء والاستغفار
    وما هي الا ايام وانقلب كل شي بقدرة قادر
    حصل معي ما لم اكن اتخيل انه سيحصل
    اجتني سفرة على بلاد لم اكن اتخيل اني ساصل اليها
    وفتحت ابواب الرزق من حيث لا ادري
    وانقلب حال زوجي الى افضل ما يكون
    اعيش الان حياة هانئة مستقرة بفضل الله
    احببت ان اعقب على قصتك بدون سرد التفصيل
    ولكن كي اثبت صدق وعد الله
    (ادعوني استجب لكم )
    (انما يوفى الصابرون اجرهم بغير حساب )
    (لئن شكرتم لازيدنكم)
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

الردود
    22
    الله يعطيك العافية على النقل الرئع
    والله يجعل الكثير يستفيد من موضوعك
    ويجزاك خير
    استغفر الله ... استغفر الله

الردود
    798
    التدوينات
    1
    جزاك الله خير ع النقل

وجعله الله في موازين حسناتك وحسنات كاتبته

الردود
    6
    أشكركم على مروركم وتعليقاتكم الرائعة وأتمنى أن يستفيد الكثيرين من هذا الموضوع وفقنا الله إلى مايحبه ويرضاه

الردود
    124
    جزاكى الله خير على الموضوع . بجد الإستغفار رهيييب وانا مجرباه . ولكنى فى البدايه كنت انسى ان استغفر الى ان بدات بالدعاء (اللهم اعنى على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك) بالجد يعينك على الذكر دوووم والدعاء . واصبحت استغفر فى اليوم اكثر من مائه مره بفضل من الله.

الردود
    11,941
    التدوينات
    1
    التكريم
    • (القاب)
      • الإصرار على النجاح درة صيفنا إبداع 1432هـ
      • درة صيفنا إبداع 1431هـ
      • أزاهير الروضة
      • نجمة المعلومة الرياضية
      • نبض وعطاء
      • مثقفة واعية
      • شعلة العطاء
      • الداعية الربانية
    (أوسمة)
    ::

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته،،
    نقل موفق
    بارك الله فيكِ أختي الكريمة..
    وجزاكِ خيرا

..~

ربيُ إنِ بين‘ ( ضلوعِـِـِـِيّ ) . . آمنيةةِ ,
    . . . . . . . يتمنإهآ : قلبيُ وَ روححيْ وَ عقليِ !
    ربيَ آن " أمنيتيْ " تنبضض‘ بين قلبَ هوِ ملڪكّ . . . ‘
    فلآ تحرمني منِ فرحهہِۧ تحقيقههإ’ :/
    فأنتْ آلوحييد , إلذيُ آذإ قققآلَ لشيُ : ڪنِ "

فيڪڪونّ ‘

غاليتي:
    ما أروع أن تزرعي كلمة جميلة تكن تاريخاً لكِ في هذهِ الدنيا
    الفانية

الردود
    339
    يعطيك العافيه.

(عزتي في حجابي)

مواضيع مشابهه

1. قصص واقعية مع الاستغفار << رائعة ومؤثرة ..!
    بواسطة GalB o5taha في روضة السعداء
    الردود: 23
    اخر موضوع: 21-11-2008, 06:56 PM
  2. قصص واقعية مع الاستغفار << رائعة ومؤثرة ..!
    بواسطة GalB o5taha في ملتقى الإخــاء والترحيب
    الردود: 6
    اخر موضوع: 02-06-2008, 12:23 PM
  3. *إقرئي حتى لا تخدعي *
    بواسطة أم عبد الرحمن في الملتقى الحواري
    الردود: 4
    اخر موضوع: 04-08-2001, 12:41 AM
  4. إقرئي حتى لا تخدعي
    بواسطة الاديب في الملتقى الحواري
    الردود: 2
    اخر موضوع: 05-06-2001, 10:44 AM
  5. من فضلك إقرئي هذا الموضوع!!
    بواسطة طلال في الملتقى الحواري
    الردود: 2
    اخر موضوع: 15-11-2000, 11:39 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ