انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 2 من 2

الموضوع: عاجل الى كل ابناء الاسلام اجيبو داعي الله (( موضوع مبتدع ))

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Mar 2011
    الردود
    1
    الجنس
    أنثى

    Mbedah عاجل الى كل ابناء الاسلام اجيبو داعي الله (( موضوع مبتدع ))

    ياابناء الاسلام اجيبو داعي الله..اللهم قد بلغنا فاللهم فشهد

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    قد جئناكم اليوم واخترنا موقعكم المكرم من بين اكثر المواقع نظراً لما يتميز بة هذا الموقع من حرية كاملة ونظراً للاقبال الكبير علية من اكثر الناس وكذالك الاحترام الكبير المتبادل فية.

    وقد جئنا مبشرين ولسنا دعاة بدعة بل متبعين للرسول الكريم محمد صلى الله علية وآلة وصحبة اجمعين.

    فيا ايها الاخوان الطيبن المباركين نبشركم بشارة صدق وحق مبين وعلينا غضب الله ان كنا كاذبين او مستهزئن بل هو الحق المبين الذى لا يزيغ عنة الا هالك
    الا وهو بشارة الرسول صلى الله علية وسلم فى قولة:

    (‏أُبَشِّرُكُمْ ‏ ‏بِالْمَهْدِيّ ‏ ‏يُبْعَثُ فِي أُمَّتِي عَلَى اخْتِلافٍ مِنْ النَّاسِ وَزَلازِلَ فَيَمْلأ الأرْضَ ‏‏ قِسْطًا وَعَدْلا كَمَا مُلِئَتْ ‏جَوْرًا وَظُلْمًا ‏يَرْضَى عَنْهُ سَاكِنُ السَّمَاءِ وَسَاكِنُ الأرْضِ يَقْسِمُ الْمَالَ صِفاحًا)

    وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم (‏لَوْ لَمْ يَبْقَ مِنْ الدُّنْيَا إلا يَوْمٌ ‏ لَطَوَّلَ اللَّهُ ذَلِكَ الْيَوْمَ ‏‏حَتَّى يَبْعَثَ فِيهِ رَجُلا مِنْ أَهْلِ بَيْتِي ‏يُوَاطِئُ ‏ ‏اسْمُهُ اسْمِي ‏يَمْلأ الأرْضَ ‏ قِسْطًا وَعَدْلا كَمَا مُلِئَتْ ظُلْمًا وَجَوْرًا)

    الا والله أنّا قد حملنا لكم البُشرى بظهور الامام المهدى المنتظر وهو حي يرزق بيننا وفى هذة الامة وليس هو من ينتظرة اهل الشيعة والمسمى (محمد ابن حسن العسكرى)
    وليس هو من ينتظرة اهل السنة والجماعة والمسمى (محمد ابن عبد الله)، بل هو الامام المهدى المنتظر ناصر محمد اليماني وليس برسول وليس بنبى بل خليفة الله فى الارض واخرهم وقد اتبعة حشد كبير من جميع اقطار العالم وليس من مكان واحد.
    فوالله الذى لا اله الا هو اننا لم نتبعة اتباع الاعمى بل اننا وجدنا فى علمة ما تندهش لة العقول واتانا بما لم ياتي بة احد من العالمين فقد اتانا بعلوم لا ينبغى لها ان تكون من علوم البشر بل علوم لا يتعلمها احد الا من لدن الواحد القهار وما تعلمناة منة على سبيل الذكر وليس الحصر ما يلي :::----

    * قد تعلمنا منة مكان اهل الكهف المذكورين فى القران الكريم بالتحديد الدقيق حتى انة سمى البيت الذى بجانب الكهف ولة بيان يحير العقول فى ذلك.
    * وعلمنا من هو المسيح الدجال ومتى يخرج على الناس وكيف خروجة علينا واين يوجد حالياً بما لا يدعوا الى الشك ابداً ابداً ولة بيان عظيم فى ذلك.
    * وعلمنا مكان ياجوج وماجوج ومتى خروجهم على هذة الامة واصبح الامر قريب جدا جدا وكيف يتكاثرون ولة بيان عظيم فى ذلك.
    * وعلمنا ان الارض لها نفق عظيم من تحتنا ولة بوابتين بوابة شمالية وبوابة جنوبية وايدة الله بصورة كبيرة وعظيمة التقطتها وكالة ناسا للارض لاثبات صحة وجود البوابتين وهم لا يشعرون انهم يسوقون دليل صدق كلام الامام ولة بيان عظيم فى ذلك.
    * وعلمنا مكان سد ذى القرنين وكيف تم بنا هذا السد واين يوجد بالتفصيل ومتى سيصبح هذا السد دكا وقت اقترب وقت هدمة وخروج يا اجوج وماجوج علينا ولة بيان عظيم في ذلك.
    * وقد علمنا أيضاً ما هية هذا الكوكب الذى يتحدث عنة العالم والذى يسمي (كوكب نيبيروا-بلانت إكس) (Nibiru Planet X) ومتى اقترابة من الارض وما الاثار الناجمة عن اقترابة من الارض بالتفصيل ولة بيان عظيم فى ذلك.
    * وقد علمنا متى تطلع الشمس من مغربها وما هيا اسباب طلوع الشمس من مغربها.
    * وقد علمنا ان الشمس ادركت القمر وما هيا اسباب ذلك ومتى حدث ذلك وهو ما ادى الى الاختلاف الكبير بين اهل الفلك وعندة بيان عظيم فى ذلك.
    * وقد علمنا ما هيا الدابة واين وجودها ومتى خروجها على الناس ولة بيان عظيم فى ذلك.

    ولو ذكرت ما تعلمنا من الامام المهدى المنتظر لما انتهيت ولكن احببت ان اختصر عليكم لكي لا اطيل على ملول ولا أؤخر مستعجل.
    فاسالكم بالله الواحد القهار هل هذة علوم تنبغى لاحد من عامة الناس؟ واسالكم بالله العظيم ان لا تاخذكم العزة بالاثم فتعرضوا وقد وصل الخبر اليكم فقط ما نريدة ان تتاكدوا بانفسكم من صحة كل ما ذكرت.

    اضع بين ايديكم الخيار اما تحذفوا ما أتيناكم بة فتقفوا بين يدي الواحد القهار ويسالكم لما فعلتم ذلك فان كان تم الحذف فجهزوا الجواب قبل يوم الحساب.!
    وان كان الابقاء على الموضوع لتستفيد منة الامة فلكم الاجر الكبير عند الله فقد جئناكم من بين الناس فلا تبخلوا على الناس بالهدى.

    فان كان الامام المهدي المنتظر ليس هو المهدى الذى بشر بة رسول الله فهبوا لانقاذ الناس منة وان كان هو فلما التاخير وهما احتمالين لا ثالث لهما ولا يوجد سوى احتمال ثالث هو الاعراض عن الحق واتباع هوى النفس والشيطان واعيذكم برب العالمين ان تكونوا كذلك.

    الامام المهدي المنتظر يدعوا الى الاحتكام الى كتاب الله القرآن العظيم المحفوظ من التحريف والتزييف ونبذ كل ما يخالف كتاب الله والتمسك بصحيح ما ورد عن رسول الله صلى الله عليه وسلم ولا يضن البعض انة قراني ابدا بل حنيفا على ملة ابراهيم وجدة محمد رسول الله صلى الله علية وسلم.

    اللهم انا بلغنا اللهم فاشهد
    اللهم انا بلغنا اللهم فاشهد
    اللهم انا بلغنا اللهم فاشهد

    وهذا هو موقع الامام المهدى ناصر محمد اليمانى منتديات البشرى الاسلامية


    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

    تنبيه لادارة الموقع من مراقبين ومشرفين على القسم الاسلامي
    هذه امانه نضعها بين ايدكم وانتم مسؤولون عنها امام الله
    سبحان ربك رب العزة عمايصفون وسلام على المرسلين والحمدلله رب العالمين
    آخر مرة عدل بواسطة إيمان~} : 26-03-2011 في 11:43 AM السبب: يمنع وضع روابط منتديات ويوتيوب

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    الموقع
    في نسماتِ الروح مع كتاب الله ♥
    الردود
    8,790
    الجنس
    امرأة
    التدوينات
    7
    التكريم
    • (القاب)
      • الإصرار على النجاح متألقة صيف 1432هـ
      • متألقة صيفنا إبداع 1431 هـ
      • نبض وعطاء
    (أوسمة)
    أختي الفاضلة
    يؤسفني أن ينشر موضوع حساس كهذا في المنتديات
    بدون رقابة داخلية وخوف من الله عز وجل
    وتكون عليكِ حجة يوم القيامة يوم لا ينفع مال ولا بنون ؛
    والموضوع واضح عليه الكذب والإفتراء
    لأن المهدى الذي سيأتي آخر الزمان له صفات ذُكرت
    في أحاديث الرسول صلى الله عليه وسلم وإليكِ
    الأحاديث التي وردت عن المهدي المنتظر إمام الأمه الذي سيملأ الأرض عدلا ويقاتل الدجال مع النبي عيسى ابن مريم عليه السلام

    1 ـ روي البخاري في باب نزول عيسى بن مريم عن أبي هريرة قال : «قال رسول اللّه(صلى الله عليه وآله) :
    كيف أنتم إذا نزل ابن مريم فيكم ، وإمامكم منكم؟ » .

    2 ـ وروى مسلم في كتاب الايمان من صحيحه عن أبي هريرة مثل حديثه عن البخاري ; ورواه أيضاً عن أبي هريرة بلفظ : «كيف أنتم إذا نزل ابن مريم فيكم فأمكم منكم
    ؟» ، وفيه تفسير ابن أبي ذئب راوي الحديث لقوله : «وامكم منكم» ، بقوله : «فأمكم بكتاب ربكم تبارك وتعالى وسنة نبيكم(صلى الله عليه وآله)» .
    3 ـ وروى مسلم في صحيحه عن جابر أنه سمع النبي(صلى الله عليه وآله) يقول : «لا تزال طائفة من أمتي يقاتلون على الحق ظاهرين إلى يوم القيامة ، قال : فينزل عيسى ابن مريم(عليه السلام) فيقول أميرهم : تعال صل لنا ، فيقول : لا إن بعضكم على بعض أمراء تكرمة اللّه هذه الامة»

    فهذه الاحاديث التي وردت في الصحيحين ، وإن لم يكن فيها التصريح بلفظ المهدي ، تدل على صفات رجل صالح يؤم المسلمين في ذلك الوقت . وقد جاءت الأحاديث في السنن والمسانيد وغيرها مفسرة لهذه الأحاديث التي في الصحيحين ، ودالة على أن ذلك الرجل الصالح اسمه محمد ، ويقال له المهدي . والسنة يفسر بعضها بعضاً .

    ذكر بعض الاحاديث في المهدي الواردة في غير الصحيحين :

    1 ـ عن أبي سعيد الخدري قال : «قال رسول اللّه(صلى الله عليه وآله) : أبشركم بالمهدي . يبعث على اختلاف من الناس ، وزلازل ، فيملا الارض قسطاً وعدلاً كما ملئت ظلماً وجوراً ، يرضى عنه ساكن السماء وساكن الارض ، يقسم المال صحاحاً . قال له رجل : ما صحاحاً ؟ قال : بالسوية ، ويملا اللّه قلوب أمة محمد(صلى الله عليه وآله) غناء ، ويسعهم عدله
    » ، إلى آخر الحديث .
    قال الهيثمي في مجمع الزوائد : «رواه أحمد بأسانيد أبي يعلى باختصار كثير» .
    2 ـ عن أبي هريرة عن النبي(صلى الله عليه وآله) قال : «يكون في أمتي المهدي
    » ، إلى آخر الحديث .
    قال الهيثمي : «رواه الطبراني في الاوسط ، ورجاله ثقات» .
    3 ـ وعن حديث جابر ابن سمرة قال : «سمعت رسول اللّه(صلى الله عليه وآله) يقول : لا يزال هذا الدين قائماً حتى يكون عليكم اثنا عشر خليفة
    » الحديث .
    قال السيوطي في آخر جزء من العرف الوردي في أخبار المهدي : «إن في ذلك إشارة إلى ما قاله العلماء : إن المهدي أحد الإثني عشر» .

    4 ـ روى أبو داود في سننه من طريق عاصم بن أبي النجود ، عن أبي زرعة عن عبد اللّه بن مسعود ، عن رسول اللّه(صلى الله عليه وآله) قال : «لو لم يبق من الدنيا إلاّ يوم لطول اللّه ذلك اليوم حتى يبعث فيه رجلاً مني (أو من أهل بيتي) يواطئ اسمه اسمي
    » الحديث .
    وهذا الحديث «إسناده حسن» .

    5 ـ قال أبو داود في سننه : «حدثنا سهل بن تمام بن بديع ، حدثنا عمران القطان عن قتادة ، عن أبي نضرة ، عن أبي سعيد الخدري قال: قال رسول اللّه(صلى الله عليه وآله) : المهدي مني أجلى الجبهة ، أقنى الانف ، يملا الارض قسطاً وعدلاً كما ملئت جوراً وظلماً ، ويملك سبع سنين
    » .
    قال ابن القيم في المنار المنيف : «رواه أبو داود بإسناد جيد» ، وأورده في مصابيح السنة في فصل الحسان ، وقال الالباني في تخريج أحاديث المشكاة : «وإسناده حسن» ، ورمز لصحته السيوطي في الجامع الصغير .
    6 ـ قال أبو داود في سننه : «حدثنا أحمد بن إبراهيم ، حدثنا عبد اللّه بن جعفر الرقي ، حدثنا أبو المليح الحسن بن عمر عن زياد بن بيان عن علي بن نفيل عن سعيد بن المسيب عن أم سلمة قالت : سمعت رسول اللّه(صلى الله عليه وآله) يقول : المهدي من عترتي من ولد فاطمة» ، وأخرجه ابن ماجة عن سعيد بن المسيب قال : «كنا عند أم سلمة فتذاكرنا المهدي ، فقالت : سمعت رسول اللّه(صلى الله عليه وآله) يقول : المهدي من ولد فاطمة
    » .
    وقد أورد هذا الحديث السيوطي في الجامع الصغير ، ورمز لصحته ، وأورده في مصابيح السنن في فصل الحسان ، وقال الالباني في تخريج أحاديث المشكاة : «وإسناده جيد» .

    قال الامام أحمد : «حدثنا حسن بن موسى حدثنا حماد بن زيد عن مجالد عن الشعبي عن مسروق قال :
    كنا جلوساً عند عبد اللّه بن مسعود ، وهو يقرئنا القرآن ، فقال له رجل : يا أبا عبد الرحمان ، هل سألتم رسول اللّه(صلى الله عليه وآله) كم يملك هذه الامة من خليفة ؟ قال عبد اللّه : ما سألني عنها أحد منذ قدمت العراق قبلك ، ثم قال : نعم ، ولقد سألنا رسول اللّه فقال : اثنا عشر كعدد نقباء بني إسرائيل» .

    النبي(صلى الله عليه وآله) يقول : لا يزال أمر الناس ماضياً ما وليهم اثنا عشر رجلاً، ثم تكلم النبي(صلى الله عليه وآله) بكلمة خفيت علي ، فسألت أبي ماذا قال النبي(صلى الله عليه وآله)قال : كلهم من قريش»
    وهذا لفظ مسلم ، ومعنى هذا الحديث البشارة بوجود اثني عشر خليفة صالحاً يقيم الحق ويعدل فيهم .

    .......







    </B></I>

مواضيع مشابهه

  1. حديث قدسي يجبرك ان تخجل من نفسك { موضوع مبتدع }
    بواسطة العجورية في روضة السعداء
    الردود: 1
    اخر موضوع: 18-06-2011, 04:37 PM
  2. لبعد الشيطان عنك ادعوا بهذا الدعاء ((موضوع مبتدع ))
    بواسطة الفراشه المؤمنة في روضة السعداء
    الردود: 2
    اخر موضوع: 14-03-2011, 06:57 AM
  3. دعاء يحفظك من كل شي ( موضوع مبتدع )
    بواسطة يسورة الأمورة في روضة السعداء
    الردود: 1
    اخر موضوع: 18-02-2011, 01:07 AM
  4. الردود: 3
    اخر موضوع: 01-02-2011, 04:07 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ