بسم الله الرحمن الرحيم
{ شهر رمضان الذي أنزل فيه القرآن هدى للناس وبينات من الهدى والفرقان فمن شهد منكم الشهر فليصمه ومن كان مريضا أو على سفر فعدة من أيام أخر يريد الله بكم اليسر ولا يريد بكم العسر ولتكملوا العدة ولتكبروا الله على ما هداكم ولعلكم تشكرون}.
في كل عام وقبل شهر رمضان باسابيع أو حتى باشهر نعاهد انفسنا على ان يكون هذا الشهر كله طاعة وكله عبادة ونتخيل بانه من السهل علينا ان نتم ختم المصحف الشريف مرتين أو ثلاث ونقول لانفسنا بان هذا امر سهل جداً .. لكننا ننسى بان ثمن هذه العبادات في هذا الشهر بالذات اغلى من أي شهر .. ففيه عتق رقابنا من النار وبالتالي فلن يكون الأمر بهذه السهولة وسيجتهد شياطين الانس بكل ما أوتوا من قوة ان يثبطوا من عزيمتنا ولان الجبن من طباعهم فهم لن يحاولوا فعل ذلك وجهاً لوجه وانما ..



تعالوا نحاول ان نعرف بعض اساليبهم ..


- سوف تجد اعلانات شيقة جداً للمسلسلات الجديدة وسيقومون بعمل فرقعة اعلانية كبيرة عن هذه المسلسلات قبل هذا الشهر الفضيلباسابيع ليتاكدوا ان اكبرعدد من الناس سيتابعها.. والجدير بالذكر أنها ليست مسلسلين أو ثلاثة لاااااااا بل اكثر بكثير وهذا بفضل القنوات الفضائية
- المسابقات الرمضانية (قاتلهم الله ، لاحظ أخي المسلم واختي المسلمة انهم سموها مسابقات رمضانية ) والتي لاتخلوا من الرقص والغناء و.. و..
- المسلسلات الدينية بما فيها من تشويه للصحابة واعلام وقادة المسلمين
- ناهيك عن الاكلات الرمضانية والسهرات الرمضانية









هذا غيض من فيض
لذلك يجب ان ندق اجراس الخطر ونستعد جيدا قبل ان يهل علينا هذا الشهر الكريم ثم يرحل كما رحلت شهورا قبله ثم نكتشف ان القطار جاء وارتحل ونحن لانزال جاثمين في نفس المحطة
اخواني واخواتي احب ان اهمس في اذن كل منكم واقول : لاتضيعوا هذه الفرصة الغالية ولاتردوا هذا العرض السخي من العزيز الكريم الرحيم فنحن محتاجين لكل دقيقة بل ولكل ثانية في اعمارنا فان قالت لك عينك اريد ان ارى قل لها :
آه ايتها الخائنة تري ثم تشهدي عليّ يوم القيامة كما سيشهد عليك كل اعضاء جسدك
اخي اقول لك:





اصحى .. اصحى .. اصحى يانائم ... رمضان شهر الغنائم

W: :S: