انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 4 من 4

الموضوع: هل عليه اثم

الردود
    31

هل عليه اثم

السلام وعليكم

مشكلتى مادري كيف اكتبهااا انا وحده متزوجه تزوجت وكان زوجى عنده ولد من حرمه ثانيه يعنى اخذته مطلق وقبل اربع اسنين جاب الولد عندنا بلبيت علا اساس انه يدرس عنده ويشوف معه وقسم بلله انا اول مشجعين لهذا الشى وقلت له انا متكلفه بمرجعته اذا جاء الولد عندنا بس لما جاء الولد انصدمت لما جابه كان عمره 11 سنه وانا عندى اربع اطفال انا وعيالى كنا ننام بغرفه واحده وكان عندنا غرفه فاضه ومجلس لانا عيالى يخافون واكبر عيالى عمره خمس اسنين حينا ذاك.... بس الصدمه انا زوجى خلا الولد ينام عندنا بلغرفه اهو قال ابغا 3 ايام حتا يتعود علا البيت وعلينا طبعا وافقت بس المشكله انه نام عندنا لمده سته اشهر وانا فى ست اشهر عنيت معناه لانى مانام عند زوجى مثل منام وحنا وعيالى تعرفون الولد 11سنه كنت احس بضيق وماخذ راحتى ابدا طبعا زوجى موه عارف انى مضايقه بس انا ابغاه اهو يقول له خلاص نام بغرفه ثانيه بعدانا لمحت لزوجى وقال له خلاص انام ابغرفه ثانيه الحين اهو جالس عندنا الولد 4 سنين يعنى الحين عمره 15 سنه ماشالله اهو طيوووب مرررره وعلا نياته وزوجى طيب اكثير يحسب انه الامر عادى لانى ماخليته يشك ابد وقسم بلله انى اعامله احسن من عيالى ولا مره جرحته ولا مره ظربته قسم بلله خواتى الله شاهد على بس احس انا اضيق منه او احس شى ابصدري بعض الاحيان احس انى ابغا اصيح ابوجه مادري كييف اعبر بس احس شى ابداخلى منه يعنى قلبي موه صافى معه زوجى مايدري ابها شى وزوجى طييييوب كثير بس اخاف يكون عليه ذنب وانا احس بهل احساس من ناحيت الولد هل عليه اثم ساعدونى

الصَاحِبُ الذي لاَيخذِلُ صَاحِبه أبدا *كتاب ربي*
    الردود
    19,607
    التدوينات
    6
    التكريم
    • (القاب)
      • درة صيفنا إبداع 1432هـ
      • إبداع الكلمة
      • بصمة مبدعة
      • باحثة متألقة في الصوتيات
      • فراشة الحلم والأناة
    (أوسمة)
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    هلا وغلا حبيبتي في الله : )

بصراحة يبغالك تسألي شيخ (( مفتي )) موثوق

قال تعالى: (( فاسألوا أهل الذكر إن كنتم لاتعلمون ))

كل ما زاد الإنسان قربا إلى الله زادت ولاية الله للعبد وكل ما زادت الولاية
    زاد عطاء الله لك (توفيق , سداد , حفظ ورعاية , تأييد , يلطف بك )

الردود
    7,075

clap

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

طبعا اختى ضرورى تسئلى شيخ

بس كنت بدى اقولك انك مشاء الله عليك جدا حريصة وان شاء الله فى ميزان حسناتك الله سبحانه وتعالى عطيك باب خير (الولد)مشاء الله حاولى انك تنسى انه مش ابنك على شان يروح الاحساس الى عندك لانه امانه الله سبحانه حا يسئلك وانت مشاء الله عليك حريصة اختى هى مسئولية كبيرة بس انت من الاول عارفة ان زوجك عنده ولد, واحنا كلنا كا نساء معرضين انكونو فى نفس موقف الزوجة الاولى , يعنى ممكن ابنك او ابنى يكونو فى نفس الموقف اكيد تحبى ان ابنك يتعامل كويس ويكون محبوب, عندك حق شى صعب بس زى ما قوتلك هدا كان اختيارك فا دائما حطى الله امامك حا تتغلبى على الشعور الوحش وان شاء الله سبحانه وتعالى يعينك وينور طريقك ويشرح صدرك .

الردود
    31
    مشكورات خواتى ترا مسئلت الشيخ صعب على ولكن للامانه الولد احبه واحترمه بسم اله ماشالله عليه اخلاق وادب ومابيننا الى احترام بس اقول انا انصدمت بلاول واحس هل الاحساس اهو السبب بس وربي غصب على ترا الحين انا وايه والعيال مابيننا فرق اهو بيننا 24 ساعه وانا حبيت اسئلكم وافضفض لعل الله يخفف عنى الى بداخلى وهذى اشى اول مره انا اقوله لحد او افضفض فيه والله يوفقنا جميعا والحمد لله يارب ارحمنا واغفرنا

مواضيع مشابهه

1. الفوائد والثمرات الحاصلة بالصلاة عليه صلى الله عليه وسلم
    بواسطة فراشة القنديل في روضة السعداء
    الردود: 5
    اخر موضوع: 25-04-2009, 01:47 AM
  2. الردود: 4
    اخر موضوع: 28-08-2008, 11:55 PM
  3. الردود: 7
    اخر موضوع: 09-01-2005, 07:37 PM
  4. الردود: 6
    اخر موضوع: 26-02-2003, 07:27 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ