انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 19

الموضوع: ابطال السحر-- ارجوا المساعدة بسرعة

الردود
    494

ابطال السحر-- ارجوا المساعدة بسرعة

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا ريت حد يفيدني يا اخواتي لاني حطيت سؤالي في ركن روضة السعداء وما لقيت ولا رد. انا بسأل هل بينفع ان الواحد يبطل سحر معمول له لاقاه في البيت لكن رماه وما عاد معاه الان؟

ارجوا ان تفيدوني. انا والله في حيرة ومصدومة انه في حد في الدنيا يملك هذا الحقد لدرجة انه يعمل سحر وطلاسم. لا حول ولا قوة إلا بالله

الردود
    133
    ما بعرف بس ممكن قراءة القران ودعاء .......فيه ناس لسه تعمل هيك؟
    الله يكون بعونك ويارب تجدي اجابه من اخوات عندهم خلفيه اكتر!
    نسمه

الردود
    494
    مشكورة حبيبتي على المرور وان شاء الله الاخوات يفيدوني

شذا_شذا's صورة
    شذا_شذا غير متواجد زهرة لا تنسى
    مُبدعة صيف 1430هـ "مجموعة العطاء في أركان الجمال والاناقة "
    الردود
    4,577
    التدوينات
    2
    حبيبتي لوليتا لازم تدورين عليه .. كيف ترمينه ... مهم جدا يكون مع الشيخ عشان يبطلة ..

إذا في إمكانية تحصلينه حصليه .. ووديه للشيخ .. وهو بيقوم بالازم ..

شي ثاني خليكي مواضبة عالصلوات والقرآن وأذكار الصباح والمساء والمعوذات

واطبعا الدعاء بكل صلاة وان شاء الله ماراح يصيبك شي ..

أنا أذكر مرة حصلنا في غرفة أمي ورقة سحر .. كانت قديمه ومحترقة ..

طبعا ما كنا نعرف انها سحر بس أمي شكت فيها وعرضها اخوي عالشيخ وقال فعلا هذي ورقة سحر لكن عملها مبطول و انحرقت .. لأن الوالده ماشالله دائما القرآن يشتغل بغرفتها والصلاة والأدعية ... فبطل السحر واحترق .. الحمدلله

إنتي اسألي الشيخ كمان أحسن عشان تتطمني قوليله الي صار معك وان شاء الله بطمنك .

الردود
    16,410
    التكريم
    • (القاب)
      • معطاءة ركن الصحة والتغذية
      • نبض وعطاء الشتاء
      • قائدة شتوية بارعة
      • باحثة متألقة في الصوتيات
    (أوسمة)
    الله يعينك يا اختي ويفرج كربك للاسف في ناس كدا باعو عقولهم للشيطان واشتروا الدنيا الرخيصة الزائلة لكن وين حيروحوا من عذاب الاخرة حسبنا الله ونعم الوكيل المهم يا اختي انا عايزة اسئلك هل فمت بفك العمل ولا تخاصتي منه كما هو يعني انا من رايي كان اخدتيه لشيخ متخصص حتى يقوم بفك طلاسمه وابطاله الله ينصرك على مين يعاديك

الردود
    494
    مشكورات عزيزاتي على الردود لكن هذا الشي لم يحدث لي انا ولله الحمد
    لكن حدث لانسانة قريبة لي جدا وقالت لاقت الورقة لونها اسود ومكتوب فيها اشياء غير مفهومة. بس اللي فهمت كانت في جملة تقول "استجب يا .." وبعدين اسم غريب.
    تقول هي من الفجعة رمته وما كانت حتى متأكدة اذا سحر او لا لأنها اول مرة تشوف سحر. المشكلة انهم الان مش لاقيينه وانا والله خايفة عليها وعلى اولادها وزوجها كثيير. بقول لها بكل اللي قلتولي. مشكورات الله يعطيكم العافية

الردود
    32
    السلام عليكم اختي لوليتا

رح افيدك بعض الشيء من تجربتي لأني انحطيت في نفس الموقف

رحت عند شيخ موثوق به معالج في القران الكريم يقرأ عليكي القران وبعد القراة المفروض يطلب منك زجاجة زيت زيتون ويقرأ عليها القران الكريم وكله ايات الله سبحانه وتعالى ويطلب منك ان تدهنيها على جسمك كله ولا تنسين مكان ما تدهني فيه الزيت لمدة 20 يوم او حتى نفاذ الزجاجة احسن طبعا لازم لازم تقولين بعد كل صلاة تصليها بعد التسليم لاتغيرين وضع جلوسك في التسليم واقرائي المعوذات وبعدها 100 مرة " لا اله الا الله ووحدة لا شريك له له الملك وله الحمد يحي ويميت والله على كل شيء قدير " وخصوصا بعد صلاة الفجر و المغرب والمواضبة على الصلاة في موعدها وعدم سماع الاغاني و طبعا الالتزام بالحجاب الشرعي

وغير جذي تجيبي الرقية الشرعية من النت او على شريط او CD تشغلينها دايما في بيتك حتى لو ماكنتي موجودة وتقرئي ورا القارئ

وانشاء الله بالشفاء من سحر وداء
    أدام عليكي الحياة السعيدة من كل ضرر انشاء الله
    آخر مرة عدل بواسطة البنفسـج : 16-11-2009 في 10:15 AM

الردود
    494
    تعقيب كتبت بواسطة البنفسـج عرض الرد
    السلام عليكم اختي لوليتا

رح افيدك بعض الشيء من تجربتي لأني انحطيت في نفس الموقف

رحت عند شيخ موثوق به معالج في القران الكريم يقرأ عليكي القران وبعد القراة المفروض يطلب منك زجاجة زيت زيتون ويقرأ عليها القران الكريم وكله ايات الله سبحانه وتعالى ويطلب منك ان تدهنيها على جسمك كله ولا تنسين مكان ما تدهني فيه الزيت لمدة 20 يوم او حتى نفاذ الزجاجة احسن طبعا لازم لازم تقولين بعد كل صلاة تصليها بعد التسليم لاتغيرين وضع جلوسك في التسليم واقرائي المعوذات وبعدها 100 " لا اله الا الله ووحدة لا شريك له له الملك وله الحمد يحي ويميت والله على كل شيء قدير " وخصوصا بعد صلاة الفجر و المغرب والمواضبة على الصلاة في موعدها وعدم سماع الاغاني و طبعا الالتزام بالحجاب الشرعي

وغير جذي تجيبي الرقية الشرعية من النت او على شريط او CD تشغلينها دايما في بيتك حتى لو ماكنتي موجودة وتقرئي ورا القارئ

وانشاء الله بالشفاء من سحر وداء
    أدام عليكي الحياة السعيدة من كل ضرر انشاء الله

بارك الله فيكي اختي بس كنت حابة اسئلك هي صديقتي لقت السحر في البيت بس ما تعرف هو كان لها او لزوجها او البيت كله. يعني الان الشيخ يقرى على كل العائلة او كيف؟ لا ما هم عارفين السحر كان مقصود لمين بالظبط وشكرا على الرد

الردود
    32
    مافيها اي مشكلة لو قرا على العائلة بالعكس جذي احسن ويفيد ما يضر ولو العمل موجود على ما اظن المفروض ينحرق بالنار ويرمى بأثرة في البحر لكن اسالي الشيخ للتأكد أكثر لأني سامعة جذي بس مو متأكده.

وعلى العموم بعد ابطال العمل وعودة الامور لمجاريها رشي على اركان بيتك او بيت صديقتك هذة نصيحة للعلم ماء البحر وانشاء الله مايصيبك مكروه وحاولي تربي سمكة زينه او سلحفاة في البيت لأن لو فيه شيء ممكن يجي على السمكة وعلى حسب معلوماتي السحلفاة تبعد كل الاسحار والاعمال السيئة

هههه معلوماتي طبعا حتلاقيها كثيرة من الي شفته عزيزتي الناس ماترحم وانعملي اعمال كثيرة شريرة وشفت الويل لكن الحمدلله على كل حال القران شفاء لكل داء

الردود
    494
    تعقيب كتبت بواسطة البنفسـج عرض الرد
    مافيها اي مشكلة لو قرا على العائلة بالعكس جذي احسن ويفيد ما يضر ولو العمل موجود على ما اظن المفروض ينحرق بالنار ويرمى بأثرة في البحر لكن اسالي الشيخ للتأكد أكثر لأني سامعة جذي بس مو متأكده.

وعلى العموم بعد ابطال العمل وعودة الامور لمجاريها رشي على اركان بيتك او بيت صديقتك هذة نصيحة للعلم ماء البحر وانشاء الله مايصيبك مكروه وحاولي تربي سمكة زينه او سلحفاة في البيت لأن لو فيه شيء ممكن يجي على السمكة وعلى حسب معلوماتي السحلفاة تبعد كل الاسحار والاعمال السيئة

هههه معلوماتي طبعا حتلاقيها كثيرة من الي شفته عزيزتي الناس ماترحم وانعملي اعمال كثيرة شريرة وشفت الويل لكن الحمدلله على كل حال القران شفاء لكل داء
    الف شكر حبيبتي على كل اللي النصائح. والحمدلله ان ما صابك شر. الله يبعد عنك كل شر وداء ويقربلك الخير ويوفقك ان شاء الله

مواضيع مشابهه

1. ارجوا المساعدة ب anti virus بسرعة
    بواسطة &قطرة ندى& في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    الردود: 4
    اخر موضوع: 11-04-2008, 02:31 PM
  2. صور لتمارين شد الصدر لا تفوتكم ((ارجوا عدم نقلها))
    بواسطة ملكة الأبتسامة في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 169
    اخر موضوع: 31-03-2008, 02:36 PM
  3. صور لتمارين شد الصدر لا تفوتكم ((ارجوا عدم نقلها))
    بواسطة ملكة الأبتسامة في جمالكِ سيدتي وأناقتك حواء
    الردود: 26
    اخر موضوع: 30-01-2006, 11:28 AM
  4. ارجو المساعدة بسرعة بسرعة
    بواسطة الناسية في ركن التصاميم
    الردود: 2
    اخر موضوع: 28-11-2005, 05:10 PM
  5. ارجوا المساعده بسرعة لو سمحتوا،،،،،،،،،،،،،،
    بواسطة *(لين)* في الديكور الداخلي والخارجي
    الردود: 5
    اخر موضوع: 24-09-2005, 10:08 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ