بحضور الدكتور بصفر
مجمع الشعيبي القرآني المسائي يكرم حفاظه

أكد المهندس عبدالعزيز بن عبدالله حنفي رئيس الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمحافظة جدة أن الجمعية حرصت جاهدة على توصيل رسالتها السامية المرتبطة بكتاب الله تعالى من خلال احتضان الشباب والفتيات في حلقات التحفيظ وترغيبهم في حفظ القرآن الكريم والتمسك بتعاليمه وفق منهج الوسطية المعتدل .
وقال في حفل مجمع الشعيبي لتكريم 11 حافظاً الذي رعاه بحضور فضيلة الشيخ الدكتور عبد الله علي بصفر الأمين العام للهيئة العالمية لتحفيظ القران الكريم ـ إمام وخطيب المسجد، والشيخ عبد القادر البكري رجل الأعمال المعروف ، ،والشيخ سعد العويرضي،قاضي محكمة الضمان للأنكحة ، والأستاذ صديق خوجة مدير مركز إشراف المجمعات القرآنية المسائية بالجمعية، في فندق الدار البيضاء بجدة أمس: أن الجمعية شهدت نقلة نوعية.. وحفلت برامجها بإنجازات متنوعة على كافة المجالات العلمية والتعليمية والإدارية والتقنية والنواحي الإعلامية. وأكد أن رعاية ولاة الأمر حفظهم الله هم الدعامة الأساسية بعد الله في بذل المزيد من الجهد والعمل والاستمرار في عملية التطوير والرُقي .
وأشاد بمجمع الشعيبي القرآني المسائي وقال : إن المجمع من الصروح المتميزة في إنتاجه وبرامجه. كيف لا وقد نال المركز الأول هذا العام على مستوى المراكز..، وفي ختام كلمته شكر الداعمين، والقائمين على المجمع.
وكان الحفل بدأ بتلاوة عطرة من القرآن الكريم، ثم عرض مرئي لأهم مناشط المجمع لعام 1430هـ ، ثم قُدمت نماذج من القراءات الجميلة للحفاظ، وألقى الشيخ الدكتور عبد الله بصفر كلمة نوه فيها لدعم ولاة الأمر لبرامج القرآن المختلفة..، وأشاد ببرامج الجمعية وإنجازاتها، وأوصى الحفاظ بالاهتمام بعلوم القرآن.
وفي ختام الحفل تم تكريم الحفاظ، وأولياء الأمور، والداعمين، ومسئولي الجمعية .