انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 7 من 7

شيء غريب أبي أعرفه؟؟؟

(روضة السعداء - منتديات لكِ النسائية - الأرشيف)
...
  1. #1
    أكوان غير متواجد عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Jun 2001
    الردود
    17
    الجنس

    Question شيء غريب أبي أعرفه؟؟؟

    خير ما أبدأ بسم الله الرحمن الرحيم , والصلاة علي خير المرسلين.
    إلي جميع أخواتي الكريمات , عندي سؤال محيرني كثير؟؟؟ إذا واحد حس بالظلم وطبعا الواحد ما
    يحس بمرارته إلا إذا جرب ( والله لا يوريكم) .
    ظلم من أغز الناس عنده وأقربهم (هذي المشكله) أقربهم!!!!!!!!!!!!!
    ويلاقي هذي الناس متهنيه بحياتها وعايشه بخير وسعاده ( لا تعتبرن هذا حسد لا والله حشي).
    والمظلوم حالته صعبه , مع إنهم أهم السبب في حالته هذي
    أرجوا إن تفسرولي هذى الحاله؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ومشكورين
    آخر مرة عدل بواسطة أكوان : 27-06-2001 في 08:54 PM

  2. #2
    alamoora_h غير متواجد عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Jun 2001
    الموقع
    Dubai
    الردود
    9
    الجنس
    الدنيا يومين.... يوم نعيش و يوم نموت....
    حطي في بالك ان الدنيا ما تسوى الضغط العصبي والضيقة...
    وبعدين يمكن الطرف الثاني مش حاس بالمشكلة اللي انتي عايشتها... أو ممكن انه ما يبي حتى يفكر بللي صار... واتني اتقولين انهم عايشين مستانسين!! يعني ما في داعي للحالة اللي انتي فيها...
    يا ماما عيشي حياتك تحت ظل رضى ربك عليك أهم شي.... ودام ان ربك راضي عنك... ما في أي مخلوق يستاهل انك تتضايقين...
    واذا اليوم انتي حاسة بالظلم والضيقة... باكر تنسين وتندمين على لحظات العمر اللي فاتت بدون وناسة...
    ابتسمي واستانسي... الدنيا ما تسوى الزعل...

    Always Keep Smiling Always keep smiling

    أنصحك بقراءة كتاب "لاتحزن" لعائض القرني

  3. #3
    أكوان غير متواجد عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Jun 2001
    الردود
    17
    الجنس
    مشكوره حبيبتي علي هذا الرد الحلو
    بالنسبه لكلمتك إن الناس الثانيه ( الظالمين) مو حاسين , لا مو صحييح هذي قمت سعادته
    يوم أخذوا مني راحت بالي و(أشياء ثانيه) !!!!!!!!
    ومشكوره علي الكتاب إنشاله أقراه.

  4. #4
    alamoora_h غير متواجد عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Jun 2001
    الموقع
    Dubai
    الردود
    9
    الجنس
    هلا أكوان...
    حاولي تكونين قوية أمام مصاعب الحياة... وتذكري ان الحياة مو كلها عسل.. لازم نذوق مرارتها عشان نحس بطعمها الحلو...
    وبعدين أكيد هذا ابتلاء من رب العالمين...
    وصبرك على طبايع الناس لك عليه أجر ان شاء الله....
    ودوم دوم دووووووووم قبل لا تنامين ناجي ربك وقولي يارب ان كان لي على الناس حق فأنا متنازله عنه عشانك يا ربي... وصفي نيتك ويا كل الناس ..
    وتذكري شي مهم ان الانسان يسوي بأصله... وما في شيء يضيع عند الله...
    ولا تنسين تكثرين من قول حسبي الله ونعم الوكيل ""
    أكدي لنفسك دوم ان الله حسيبك وهو اللي ياخذ حقك من الناس ..


    لا تنسين المثل اللي يقول:
    الحقران يقطع ال............

  5. #5
    أكوان غير متواجد عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Jun 2001
    الردود
    17
    الجنس
    يا بعد عمرى
    يعني الواحد شنو يبي غير الكلمه الطبيبه , والتذكير بنعمة الله .

    (حسبي الله ونعم الوكيل)

  6. #6
    زوزو غير متواجد كبار الشخصيات
    تاريخ التسجيل
    Jun 2001
    الموقع
    قطر-الرياض
    الردود
    1,519
    الجنس
    امرأة

    Unhappy الظلم ....!

    بسم الله الرحمن الرحيم

    عزيزتي أكوان ...
    الظلم موجود من زمااااااااااان وراح يظل موجود ، و نحن كلنا مرينا بفتره من الفترات شفنا فيها الظلم و الويل و كان كل واحد منا يظن أن الظلم الواقع عليه هو الاكبر و الأمّر ... لكن الحقيقة عكس ذلك ...وشلون ...؟؟
    يا أختي الغالية حنا ويييييين و خيرة البشر وين ..؟؟ الظلم اللي يقع علينا في هالزمن ما يسوى ذرة من الظلم اللي شافوه السلف الصالح ، و اللي بالاخص وقع على الانبياء والرسل و على رأسهم نبينا محمد صلى الله عليه وسلم ...

    نصيحتي لك أنك كل ما تذكرتي الظلم الواقع عليك أنك تذكرين هؤلاء اللي أنظلموا بأبشع أنواع الظلم المعنوي والمادي ، أنظلموا في نفسهم وفي أهلهم و بعد من مين ...؟؟ من أهلهم وناسهم ، و أنتي لما تذكرين هذا الشيء راح تهون عليك نفسك و تهدأ أعصابك و تذكري أن الشيطان أكبر عدو و ظالم للأنسان ، فلو كان الظلم من الناس يهون ... ! أما لو كان الظلم من الشيطان ...!!! فهذا اللي ما يهون فلا تخلين الشيطان يظلمك بأنه يسيطر على عقلك بتذكيرك للهم و الحزن ، وتذكري أن المؤمن مبتلى في الدنيا علشان يرتاح في الآخره ..صح ..؟

    وفي مثل يقول (( اللي يبغي الدح ما يقول أح ...))

    والله يوفقك و حاولي تسيطرين على عقلك و سيّري نفسك ولا تخلينها هي اللي تسيّرك طيب.

    ولكم تحياتي.

    عليك بتقوى الله ان كنت غافلاً يأتيك بالأرزاق من حيث لا تدري فكيف تخاف الفقر و الله رازقاً فقد رزق الطير و الحوت في البحرِ و من ظن أن الرزق يأتي بقوةٍ ما أكل العصفور شيئاً مع النسرِ ابن آدم تزود من التقوى فإنك لا تدري ان جن ليل هل تعيش الى الفجرِ .؟ فكم من صحيح مات من غير علةٍ و كم من سقيم عاش حيناً من الدهرِ و كم من فتىً أمسى وأصبح ضاحكاً و قد نسجت أكفانه وهو لا يدري و كم من عروسٍ زينوها لزوجها و قد قبضت أرواحهما ليلة القدرِ و كم من صغارٍ يرتجى طول عمرهم وقد أدخلت أجسادهم في ظلمة القبرِ ... فمن عاش من الدهر ألفاً و ألفينِ فلابد يوماً أن يصير الى القبـــرِ


  7. #7
    Hoda غير متواجد عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jun 2001
    الموقع
    هولندا
    الردود
    110
    الجنس

    اختي اكوان

    انسي و حاولي ان تسامحي و تذكري ( يمهل و لا يهمل )

مواضيع مشابهه

  1. اخر ما توصل اليه العلم/ غريب والله غريب /ادخل وشوف بعينك
    بواسطة بنت امه ابوها في الديكور الداخلي والخارجي
    الردود: 15
    اخر موضوع: 11-11-2010, 08:16 PM
  2. صور اخر ماتوصل اليه العلم...غريب..غريب
    بواسطة مؤيده بالله في ركن الألعاب والترفيه
    الردود: 7
    اخر موضوع: 04-07-2010, 05:40 PM
  3. الردود: 4
    اخر موضوع: 01-07-2008, 11:41 AM
  4. والله الدنيــــا هاذي فيها العجب ..تعالوو شوفو صور مكياج غريب×غريب ..
    بواسطة الوفـ طبعي ـاء في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 23
    اخر موضوع: 17-09-2006, 10:31 AM
  5. الردود: 2
    اخر موضوع: 28-01-2002, 08:49 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ | جمالكِ | طفلكِ | تحميل صور | تكرات | المجموعة البريدية | لكِ أطباق لاتقاوم

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96