انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 12

الموضوع: قـــــــصــــــتــــــــي........ارجو من الجميع قرأتها

الردود
    156
    Post قـــــــصــــــتــــــــي........ارجو من الجميع قرأتها

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

حبيت اكتب لكم قصه واقعيه حصلت لانسانه غاليه علي جدا.......وحبيت باني اسردها لكم بكل تفاصيلها متمنيه من الجميع قرأتها علشان يأخذون العظه والعبره ان شاء الله

.......البنت تقول.....
    مرّ على عمري 25 سنه كلها مرتكبه فيها ذنوب لاتعد ولا تحصى......وكل يوم والثاني وذنوبي تزيد......واكثريه ذنوبي من الاغاني.....والغيبه.......لدرجه باني اروح للجامعه واسمعها.......ارجع اسمعها.......ادخل غرفتي اسمعها.........اتروش اسمعها........اول شيء اسويه لمى افتح الكمبيوتر باني افتح الريل بلير.....واروح لملف الاغاني واشغلها وباعلى صوت..... وبيوم من الايام....جت وحده ونصحتني.......وقالت يافلانه خافي ربك وتوبي الى الله قبل مايجيك ملك الموت وانتي كذا!!!!وانا ارد عليها رد سخيف(والله توني اعرف بانه رد سخيف جدا)واقول لها اذا الله هداني ابتركها....ترد علي تقول أن الله لايغير مابقوم حتى يغيروا مابنفسهم......وهنا اسكت انا لانه ماعندي رد وربي.....واستمريت على هذا الحاله... اللين ماراد الله هدايتي....وانا في السرير وتوني مسكره الكمبيوتر وسامعه لمحمد عبده.....جتني صورتي وانا في القبر تخيلت اهلي وهم شايليني ويحطوني فيه ويطمون القبر علي ويتركوني وبعد ما مشوا قمت انا وضربتني الحجر اللي فوق راسي وجاني منكر ونكير وحاسبوني وقتها بيجي محمد عبده والا آحلام والا غيرهم بيجون مكاني وبيتحاسبون محلي!!!!.......وبعده قامت القيامه(وحط بالك هنا ارجوووووووك) وجاء الخالق يحاسبني وقال لي عن الاغاني وليه اسمعها!!!!بوقتها وش ابرد عليه انا ابقول للخالق والله ضايق صدري وقعدت اسمعها!!!!هذا رد لخالق السموات والارض.......بوقتها فقت لنفسي....وجاء رمضان هذا الاخير واصريت على الله بالدعاء بانه يساعدني باني اترك الاغاني......(وحط في بالك بانه اذا طلبت الله يساعدك وانت فعلا راغب يساعدك الله واسألني انا) واصريت بالدعاء خاصه في العشر الاخيره.....ولله الحمد تقبل الله مني دعوتي لانه شاف حسن نيتي ورغبتي واصراري على التوبه........وساعدني ولله الحمد والمنّه باني اتركها....(الحمد لله الذي لايحمد على مكروه سواه)....وغيرت الملف الاغاني بقارئ قرآن احبه.....ومحاضرات دينيه.....ماقدر اقولك ياني تركتها كلها لا تركتها بنسبه 90% نسبه كبيره من بعد ادمان عليها ......وهذا انا احاول واجاهد نفسي باني اترك العشره الباقيه.........واتمنى منكم الدعاء لي علشان اكمل مشواري......
    صحيح واجهت استهزاء وسخريه من الناس بانه كيف انقلب حالي سواء بالكلام والا بالنظرات........لكن انا مارد عليهم ولا اعطيهم أي اهتمام بس ادعي عليهم بانه الله يفتح عليهم زي مافتح علي.........
    وحط في بالك بانه الله يشوفك ولو انك بوسط المحيط وفي عز الليل......
    هذي قصه بنت تابت لخالقها واوصتني باني انزل قصتها علشان الناس ياخذون العظه والعبره ويتركون مزامير ابليس........واول فتنه بقوم قابيل..........هي بنت ونفس عزيزه علي جدا.......
    واحب اعرفكم على هذي البنت.........انها انّا.........

واطلب الله انه يغفر لي على مافات ويهديني الى صراطه المستقيم ويهدي والديني واهلي وجميع المسلمين والمسلمات........
    اللهم انطقنا الشهاده وتوفنا وانت راض عنا غير غضبان.......

اختكم

http://www.majedpage.com/flash/yra.asp

الردود
    898

اللهم ثبتها على الحق ونجها مما خافت منه وابعد عنها الشيطان يا رب العالمين
    وأنا أيضاً كنت أسمع الأغاني وأحبها ولكن لست مثلها المهم أنني عندما كنت في الصف الثاني ثانوي يعني كان عمري 17 و في أحد الأيام وبعد أن عدت من المدرسة وذهبت لأرتاح أخذت أفكر ماذا سأستفيد من سماع الأغاني وتذكرت جهنم وكيف سيكون حالي فيها عندما يُصب الحديد الحامي من أذني وقررت أن أبدأ في مجاهدة نفسي
    طبعاًلم أفلح من المرة الأولى ولا الثانية ولا... أحياناً يقول لي الشيطان اسمعي هذ الأغنية فقط ثم اتركي الأغاني فاسمع وأحياناً امسك نفسي فلا أسمعها، واسمريت على هذا الأمر سنة كاملة وأنا بين سامعة لها وتاركة إلى أن علمت من أحد صديقاتي أن هناك طالبة في فصلي لاتسمع الأغاني، في الحقيقة غرت منها قلت كيف استطاعت أن تترك الأغاني مع أنها غبر ملتزمة وأنا لم أستطع ؟
    يجب أن أكون مثلها، ولم يمضِ وقت بسيط حتى تركت الأغاني والحمد لله وأسأل الله لها العفو والعافية في الدنيا والآخرة لأنها كانت سبباً في تركي للأغاني بدون أن تكلمني كلمة واحدة

الردود
    9,839
    نسأل الله ان يثبتكم على دينه اخواتي..

أختي زين..أسأل الله أن يعينك ويوفقك لأن تدعي أخواتك في الله اللاتي وقعن فيما وقعت فيه سابقا..فلعل الله أن يهيديهن على يديك..أكثري من دعاء الله بالثبات..
    أختي الأميره..احمدي الله على منه وفضله الواسع..اعاننا الله وإياك على البر والتقوى..

أكرر لله الحمد من قبل ومن بعد على مامن به علينا من نعمة الهداية فهي نعمة عظيمه لاتقدر بثمن..

اللهم اجعل لي من كل همٍ فرجاً
    ومن كل ضيق مخرجاً
    وارزقني من حيث لاأحتسب

الردود
    156

اختي الاميره

اللهم ثبتها على الحق ونجها مما خافت منه وابعد عنها الشيطان يا رب العالمين
    اللهم امين وكل من هو ضال يارب

والله يجزاك خير يارب على دعوتك ويثبتك على طريقه المستقيم

اختي الجمان

ان شاء الله على يدين الله اولا ثم يديني

والله يهدي الجميع يارب

اختكم

الردود
    2,922
    الحمد لله احاول ان لا اسمع الاغاني
    والله يثبتنا على ايمانا
    بنااات ادعولي بأن اترك شي
    وهو المسلسلات
    احاااول اني اتركها لكن ما اقدررت

الردود
    12,045
    أسأل الله التثبيت لها ولكل من أراد الثبات على الخير من المسلمين...
    أحياناً يوسوس لي الشيطان بسماع الأغاني فأسمعها خاصة عندما أكون متضايقة نفسياً لكن والحمد لله انقلبت هذه العادة إلى سماع القرآن الكريم على لسان القارئ الصغير محمد البراك...
    أنصح كل من أراد الإقلاع عن عادة سماع الأغاني الاستماع إلى هذا القارئ....
    أؤمن كثيراً.. بأن المساحة الفاصلة بين السماء والأرض.. وبين الحلم والواقع.. مجرد دعاء..

الردود
    645
    انا كنت اسمع الاغاني واشتري الاشرطه واسمع الراديوواسمع الاغاني بالانترنت لكن منذ شهر تقريبا صرت اخفف من الاغاني واكرهها ومنذ اسبوع لم اعد اسمعها الا مرات اكون بجانب التلفزيون مع اهلي واحاول اغير القناة لاني فكرت شنو راح استفيد اذا سمعتها يعني بموت مثلا ؟ بينقص يوم من عمري ؟ بالعكس باخذ ذنوب اكثر وانا ببعد عن كل مايغضب الله تدريجيا لاني منذ شهر مريت بازمه نفسيه حاده وشريت اشرطه القران كامل بصوت الشيخ احمد العجمي اللي بصراحه من اروع من قرء القران وبديت اسمعه وابكي واطفئه لانني لااستطيع ان اكمله وهذي حالتي الى ان بدات احبه واشغله بالسياره او غرفتي صحيح اني ماسمع كل كلمه لكني اسمع اكثر الايات لاني احب اعيش باجواء القران بحياتي العاديه وانتبه اكثر خصوصا اذا ذكرت الجنه او النار او الموت او عذاب القبر وتدمع عيوني واسال الله الجنه والنجاة من النار وحسن الخاتمه
    اما اخواتي اللي في المنتدى فاسال الله لهن الهدايه والتثبيت ولي ولكم ولكافه المسلمين والمسلمات
    على فكره انا ماحب التلفزيون كثيرا يعني ممكن استغنى عنه بس مرات اطالع افلام اجنبيه ومرات اروح سينما واشاهد الافلام والحمدالله الافلام مقطعه وانشالله اقطع الافلام لانني ارغب بان اهتدي تدريجيا لان اكثر الذين اهتدو مرة وحده ارتدو .
    آخر مرة عدل بواسطة MiSsQ8 : 13-02-2003 في 08:32 AM

الردود
    21
    نســـــــــــال الله لهــــا الثبات اميننننننننن

الردود
    23,982
    التدوينات
    2
    الحمد لله الذي هداكن إلى طريق الحق ...واسأل العلي القدير لنا ولكم الثبات والصبر على ترك الشهوات ...
    اللهم احفظ اليمن من كيد الحوثيين واجمع شملهم ووحد صفوفهم
    اللهم احفظ بلاد الحرمين من كل شر واكفِنا شر أعدائنا

اللهم تقبل الشهداء عندك
    اللهم اجمع قلوب أمتنا من جديد وألّف بين إخواننا ولا تشمت بنا العدو

الردود
    993
    اللهما اهدي ضالنا وضال المسلمين وثبت من اهتداء الحمد لله انا منذ كنت صغيره وانا اكره الغناء ولكن الله يهدي اهل زوجي يحبون الغناء ولما اريد اوطي يرفعون ولااحب التلفاز ولكن نفس الشئ فحس اني من الصعب علي تغير المنكر واشعر بضيق شديد لما اسمع الغنا فاالله يثبتني حتئ اني لما اسمع اغاني باالغصب ابكي واشعر بضيق في صدري ودائمن ادعولهم فدعومعي ان الله يهدي جميع عائلت زوجي وهوويبعد عن بيتهم كل منكر وفساد ويثبتني وجميع المسلمين امين

مواضيع مشابهه

1. ارجو المساعدة من الجميع
    بواسطة SMALL LOLO في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 5
    اخر موضوع: 11-03-2008, 01:00 PM
  2. ارجو من الجميع الدخوووووووووووووووووووووول
    بواسطة بنات ليبيا في نافذة إجتماعية
    الردود: 7
    اخر موضوع: 14-06-2007, 10:53 AM
  3. ارجو من الجميع مساعدتي
    بواسطة OM_TURKI في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 17
    اخر موضوع: 16-04-2007, 04:13 PM
  4. ارجو من الجميع الدخول
    بواسطة محتاجة دعائكم في العناية بالشعر وتصفيفة - تسريحات, عروس, قصات, صبغة
    الردود: 10
    اخر موضوع: 18-11-2006, 08:50 PM
  5. ارجو من الجميع الدخول
    بواسطة dana في الملتقى الحواري
    الردود: 3
    اخر موضوع: 20-01-2002, 01:50 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ