انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 11

الموضوع: عباد الشيطان

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    الموقع
    كوكب زمرده
    الردود
    785
    الجنس
    أنثى

    عباد الشيطان

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

    وبعد..

    انتم قرأتوو الموضوع اكيد عرفتوو ايش المقصود....؟؟؟؟؟

    صراحة لموضوع شد انتباهي بكذا قررت ابحث عنة واقرأ عنة وبكذا جمعت معلومات عنة

    لاني سمعت الحين انها انتشرت هذي العبادة او الظاهرة في بلدان عربية

    هي بدأ ظهورها في الدول الأجنبية وهذا امر عادي بنسبه لنا لانهم كفار المصيبة ولأدها والأمر من ذالك انها انتشر الأن في بلدان عربية
    فخفت...وغرت ...على ديني انة يصاب بي فيروس او عاها مرضية او تشوة من هذه الأمراض...
    فحبيت ان اطرح هذا الموضوع للحذر منها
    فالله الله الله في ديننا...هو امانة
    عذرا على الأطالة.....
    ................ز

    بسم الله الرحمن الرحيم..

    ماهي عبادة الشيطان؟؟؟

    عبادة الشيطان بدعة انتشرت في العالم حديثاً ، رغم وجود جذور قديمة جداً لها ، وعبدة الشيطان ينقسمون إلى طوائف ومذاهب تختلف عن بعضها في أُمور كثيرة ، إلا أنهم يتفقون في فكرهم الأساسي الذي يتمحور حول ماهية الإنسان .

    فما هو فكرهم حول الإنسان ؟

    1- يقولون إن الإنسان ما هو إلا صورة مصغرة للكون ، فهو كون مصغر يشبه تماماً ذلك الكون الكبير ، وعلى الإنسان أن يحيا في انسجام تام مع ذلك الكون الكبير .

    2- ينادون بأن ذلك الكون الكبير أزلي .. أبدى وعليه فالإنسان أزلي .. أبدى ، أنه اله ، لا بداية له ولا نهاية ، إننا جميعاً آلهة ، وما الحياة في الجسد - في اللحم والدم - إلا حلقة ضمن سلسلة حلقات الإنسان الأزلية الأبدية .

    3- يقولون أنه يجب على الإنسان أن يتخلص من خوفه من الموت ، فالموت ليس النهاية ، لكنه نقطة الانطلاق إلى حلقة جديدة من تلك السلسة التي لا تنتهي من حلقات حياة الإنسان .

    4- ينادون بأن الخطية ليست إلا بدعة بشرية أخترعها الإنسان وصار لها عبداً يخاف منها ، فلا يوجد ما يسمى خطية أو شر .

    5- الإنسان في حياته في الجسد يحيا في عدة مستويات ( الجسد..النفس.. الذات..العقل..الروح....الخ) وهذه المستويات بعضها منحط والأخر راقٍ ، وعلى الإنسان كي يرتقى من المستويات المنحطة إلى تلك الراقية ، عليه أن يقوم بإشباع أو ملء تلك المستويات المنحطة ، فلكي ترتقى من الجسد إلى النفس عليك أن تُشبع جسدك بكل رغباته وشهواته حتى الشاذ منها لا تخف ، لا يوجد شئ اسمه خطيه ، اِشبع جسدك ، أتخمه واِملأه كي ترتقى إلى المستوى التالي من مستويات حياتك !!!!!!!!!!!!!!

    6- وبما أنه لا خوف من الموت ولا وجود لمعنى الخطية ، إذاً فالانتحار ليس خطية ولا يعتبر تقديم الذبائح البشرية جريمة أو قتلاً ، فالموت هو نقطة الانطلاق إلى تلك الحلقة التالية من سلسلة حلقات حياة الإنسان التي لا تنتهي .

    7- غاية الصلاة في عبادة الشيطان هي الوصول إلى ما يسمونه ( النور ) وذلك عن طريق الدخول في حالة النشوة والكمال أو الصفاء الذهني ، وللوصول إلى هذه الحالة يستخدمون الموسيقى أو الخمور أو المخدرات والعقاقير وبالطبع الممارسات الجنسية الطبيعي منها والشاذ أيضاً ، الفردي والجماعي .

    8- جماعات عبادة الشيطان غاية في التنظيم فرغم تشعبهم واختلاف الكثير من مسميات وطقوس جماعاتهم ، إلا انهم متحدون ومترابطون جداً ويمكن لكل مجموعة من تلك الجماعات في بلد ما أن تتحد معاً فيما يشبه اتحاد كونفدرالي بتشكيل منسق هرمي يعمل لصالح كل مؤمني ( النور ) في العالم .

    9- كيف يصل المتعبد معهم إلى ( النور) ؟ بوصوله إلى حالة النشوة والكمال الذهني ، وكيف ذلك ؟ شل المقاومة الطبيعية لدى الإنسان هو الحل كيف ؟ عن طريق السمع والبصر والتواجد الجماعي ،

    السمع .. الموسيقى

    البصر .. الضوء

    التواجد الجماعي .. تهييج المشاعر

    10- الموسيقى .. الموسيقى وخاصةً موسيقى الروك وعلى وجه التحديد موسيقى الميتال والديث ميتال هي الموسيقى المفضلة في اجتماعات العبادة والصلاة لديهم ، حيث تصل نسبة الضوضاء في هذه الأنواع من الموسيقى إلى 120 ديسبل

    ( مع ملاحظة أن نسبة الضوضاء في حجرة بها مجموعة أشخاص يتناقشون لا تزيد عن 45ديسبل ) وبهذا النوع من الموسيقى ذات الضوضاء العالية جداً بل القاتلة أيضاً ، مع المخدرات والخمور يعملون على شل مقاومة الإنسان الطبيعية وبذلك يصلون به إلى حالة النشوة والكمال الذهني التي تصل به إلى ( النور) !!!!!!!!

    11- الضوء.. أو التعاقب السريع جداً بين الإضاءة المبهرة والظلمة الحالكة الذي يصل إلى ما يزيد عن 40 مرة في الثانية وهكذا يفقد الإنسان القدرة على التركيز وبالتالي تُشل المقاومة الطبيعية لديه .

    12- وعندما يصل الإنسان إلى هذه الحالة من شلل المقاومة الطبيعية له عن طريق السمع بالموسيقى والبصر بالضوء ، يأتي دور التواجد الجماعي ، حيث يقوم القادة بإلقاء الرسائل الإيحائية في هذا الجو المرعب من الموسيقى ذات الضوضاء العالية والتعاقب السريع جداً بين الضوء والظلمة ، تلك الرسائل التي تهيج مشاعر المتعبدين المجتمعين معاً بالمئات بل بالآلاف .

    13- وهكذا وباستخدام كل هذه الوسائل المرعبة والمقززة من الجنس إلى المخدرات إلى الموسيقى إلى الضوء ، يعتقدون أنهم يصلون إلى ( النور) الذي يريدونه

    14- هناك الكثير من الإشارات والرموز التي تميز عبدة الشيطان منها :

    أ - رموز وإيماءات جسدية باليد أو بأجزاء أُخرى في الجسم .(( ألا وهي الوشم وقد رأيت ذلك شخصيا في قناة ال بي سي في مقابلة مع احدهم وكانت على اشكال الشياطين ولهم اشكال معينة وعلى الرقبة نجمة وعلى الرأس رقم 666 وهم كما يدعون رقم الشيطان ))

    ب - قصات معينة للشعر .

    ج- الوشم .. ويوجد منه أشكال عديدة تُرسم على مختلف أجزاء الجسم .

    د- فصوص وأقراط وسلاسل ذات أشكال معينة يرتدونها .

    ه- رسوم جنسية أو رسمة الجمجمة والعظمتان ( علامة خطر الموت ) .

    و- أساور وقلادات وخلاخيل ذات تصميمات معينة تشير إلى أُمور خاصة بعبادتهم
    وبالطبع هناك الكثيرين من حولنا يستخدمون هذه الرموز والإشارات دون أن يدركوا أنها تختص بمثل هذه العبادة ، وهكذا فإبليس يقيدهم ويستخدمهم دون أن يدركوا .


    15- من المستهدفين للانضمام لهذه الجماعات ؟ ينضم تحت لواء هذه الجماعات جمع غفير من الشباب إلى الشيوخ رجال وسيدات ومن جميع الجنسيات والخلفيات الثقافية والاجتماعية ، لكن وبالطبع فإن المستهدفين هم الشباب وخاصةً الشباب الجامعي وهم يقدمون الكثير من المغريات لهؤلاء الشباب لجذبهم ، لكن السؤال كيف يتم ذلك ؟

    أولا : تُقدم لهؤلاء الشباب دعاوى لحضور حفلات عامة أو خاصة وبالطبع لا تظهر كل أشكال ومظاهر العبادة الشيطانية في هذه الحفلات .

    ثانيا : يتم تقييم الأفراد الجدد وفرزهم وانتقاء المناسب منهم ، ثم يتم التعارف عليهم وتعريفهم بالجماعة تدريجياً ، حتى يصبح العضو الجديد جاهزاً تماماً للانضمام الكلى للجماعة .

    ثالثا :بعد طقوس الانضمام تكشف الجماعة عن كل ممارساتها الشيطانية للعضو الجديد ، الذي يجد نفسه متورطاً تماماً مع الجماعة فلا يستطيع أن ينسلخ منها بعد ذلك .

    16- كيف يتم انضمام العضو الجديد للجماعة ؟ في الغالب تختلف طقوس ضم الأعضاء الجدد من جماعة لأخرى ، فهناك من يُعرضون الأعضاء الجدد لاختبارات قاسية لإثبات ولاءهم للجماعة وهناك من يطلبون منهم القيام بأعمال معينة كشرط لانضمامهم ، وهكذا وبعد أن ينجح العضو الجديد في هذه الاختبارات يُجرى له طقس الانضمام وهو يشبه إلى حد كبير ممارسة المعمودية في المسيحية حيث يُسكب دم أو ماء قذر على رأس العضو الجديد ثم يقسم قسم الانضمام وفيه يُقِر أنه يخصص حياته لخدمة الشيطان وطاعته والبقاء عبداً له طوال حياته ، وبعد هذا يرتدى العضو الجديد الشارات والرموز الخاصة بهم .

    17- هل تصدق أن لهذه العبادة قانون إيمان ؟ نعم ويا للعجب ، وإليك بعض بنوده :

    أ- نحن أجزاء من قوى الكون العظيم ، وكل منا كون مصغر يشبه تماماً الكون الكبير

    ب- قوى هذا الكون الكبير تنحصر بين النور والظلمة وكذلك نحن ، فان قوانا بها الخير المطلق والشر المطلق .

    ج- يجب أن نساوى تماماً بين هذا الخير المطلق والشر المطلق ، لنرتفع إلى مصاف الآلهة .

    د- اشبع كل احتياجاتك الطبيعية والشاذة فلا يوجد شئ اسمه خطية .

    ه- الموت ليس شراً ، وتقديم الذبائح البشرية والانتحار ليس جريمة ، إنهم الوسيلة للانتقال إلى الحلقة القادمة من حلقات الحياة .


    و- غاية العبادة الوصول ( للنور ) وفى سبيل ذلك الكل مباح من المخدرات إلى الجنس .

    ز- الجماعات الشيطانية تتشعب بالآلاف ويمكن لبعض الجماعات أن تؤلف اتحادا فيما بينها .

    ح- هناك اتفاق تام على الرموز والإشارات الخاصة بهم فيما بينهم .

    ط- رغم أن الفكر واحد ، إلا انه من المفضل التنويع في طرق التطبيق بما يتناسب مع كل بلد .

    ى- السرية المطلقة لكل الطقوس الخاصة بعبادتهم .

    18- أقدم لك أخيرا بعض طقوس عبادتهم :

    أ- التأمل : وهو وقت قد يكون فردى أو جماعي ويكون في إضاءة خافتة أو على ضوء الشموع مع البخور وذلك لإضفاء نوع من الخشوع على المتعبدين !!!!!!!!

    ب- القداس الأسود : وهو من ابشع الطقوس ، ففيه يجدفون ويتهكمون على الله وعلى المسيح ويشتمونه فيما يشبه الترانيم في العبادة المسيحية ، ويقومون بكسر الصليب وقلبه وحرق اكبر عدد من الكتب المقدسة تصل إليها أياديهم ، ويقدمون الذبائح البشرية وهم يتعاطون الخمور والمخدرات والعقاقير المخدرة ويمارسون كل أنواع الجنس الطبيعي منها والشاذ وكل هذا والمزيد يعلنون فيه رفضهم لله وطرقه ويعملون كل ما يأمرهم به إبليس إلههم .


    ترى .. هل أثارت فيكم هذه الأمور الاشمئزاز والتقزز ، لكم كل الحق ، لكن السؤال الآن ،

    هل عبادة الشيطان شئ جديد ؟


    كلا البتة ، دعني أقول لك إن جذور هذه العبادة تمتد في تاريخ الإنسانية بصورٍ مختلفة من عبادة الأوثان إلى الإلحاد التام حتى وصلت إلى عبادة الشيطان بهذه الصورة الفاضحة 0

    أسأل الله المولى عزوجل ان يبعدنا عن هذه الشرور وهذه الفتن العظيمة التي تخرج لنا كل يوم بصورة جديدة ومقززة ومقرفة


    .رموز وإشارات تدلّ على أعمال شيطانيّة وسحرية


    دائرة تستعمل في الطقوس السحرية



    رمز عالمي للسحر الأسود والأبيض



    رمز عالمي للأعمال الشيطانية، إنه يمثّل رأس الكبش وهو رمز الشيطان نفسه.




    معروف برمز الشيطان، وكان سائداً خلال الحرب العالمية الثانية



    إنه رمز قديم نجده لدى الكثير من الشعوب وخصوصاً في آسيا. فهو يوحي بالحركة والتجديد الدائمين خصوصاً في الطبيعة. وعندما ينقلب الرمز إلى صليب فهذا يعني إنسجام مع الطبيعة، أما بالشكل العكسي فهو يعني قوة عاملة ضد الطبيعة.


    يستعمل كأقوى رمز في الأعمال الخفية ويجب تمييزه عن نجمة داوود


    هو رمز الإرتفاع والتقدم فهو يرسم تخيّلات اختراعية، الإختراع الروماني، وهذا ما نجده دائماً لدى إعلانات العصر الجديد


    لهذا الرمز تفسيرات عدة، حسب كيفية رسمه، فإنه يمثل مثلاً الثالوث أو ما يقلده الذكر مع الأنثى أو النار مع الماء. الهرم يعود إلى المعتقدات الرسمية وزعموا أنه مكان عدة قدرات خفية كالإحتكاك مع عالم الروح.



    رمز الحياة، رمز الخلود والتجسّد من جديد.


    رمز الفلسفة الصينية التي تمثل كل الأضداد والتي لا تلتقي أبداً إنما تتكامل حتى أنها تبقى ملازمة بعضها البعض، مثل الظلمة والنور، القمر والشمس، الجيد والسيّء، الأرض والسماء، المرأة والرجل... هذا الرمز هو بالفعل مذهب ثنائي يرفض الله الشخصي والطيّب ولا يقبل شيأً سوى إدراك الخير والشر الملتصقين جيداً بعضهم ببعض.


    كان هذا الرمز في البداية رمز تقرّب الله من الشعب بعد الفيضانات. أمّا الآن فهو يستعمل من قبل تبّاع العصر الجديد، وهم يسمّونه الرمز العالمي للسلام ورمز تأسيس قوس قزح بين شخصيّة الإنسان وروحه.


    الدوائر الثلاث: تعني الهواء، الأرض، والنار



    العين الثالثة: تمثَّل معرفة مخبأة، أولية، تسمح بكشف اللأشياء غير المنظورة، فإن Franc-Maçons (وهي مجموعة لها معتقداتها) والماسونيّون يستعملون هذا الشعار ونجده على ورقة الدولار الأميركي.

    .....................................

    جمعت لكم بعض الصور لرموز التي تمكننا من معرفتهم عباد الشيطان ..بعضها توجد في الأكسسورات والبعض الأخر يوجد في الملابس..وغيرها

    اليكم الصور...







    وهذي بعض حركاتهم التي يعملونها...

    تشاهدون و تفعلون الكثير من الحركات و تقلدون كثيرًا من الشعارات ؟؟!!..


    هيا بنا نعرف بعضًا من الحقائق ؛ حتى تتكشف الحقيقة كلها ::
    .
    .
    .
    .


    الإشارات والرموز وعلاقتها بالسحر والشيطان:


    الرموز السحرية هي علامات وإشارات ذات أشكال مميزة،



    تتضمن دلالة خاصة، وتحتوي على معنى سري يكسب الرمز قوة مستمدة من شيطان،


    - و لا يفوتكم أن كل هذا كفرٌ في كفرٍ في كُفر -


    وعادة ما يكون شيطان خاص مقترن برمز سحري ما دون غيره من الرموز.


    وتتنوع الرموز في أشكالها وكيفياتها،


    فمنها ما يتخذ كتمثايل ومنحوتات البارزة والغائرة والنقوش والمخطوطات والوشم، وهذا نجده في التماثيل الفرعونية، والنحت البارز والغائر في المقابر والمعابد الفرعونية، ومدون على البرديات،


    والوشم نجده على أجساد السحرة وعبدة الشيطان.


    و منها الإيماءات الحركية للجسم كالرقص، والتقمص الشعائري كما في المسرح الإغريقي، وهذا نجده في الرقص الفرعوني، ومشاهد اليوم في الرقص الهندي والبوذي.


    وهناك الإشارات اليدوية ، ليست كل الإشارات هي رموز سحرية، ولكن البعض منها له دلالات سحرية، كرمز التثليث عند النصارى، والتثنية عند عبدة الشيطان.






    فمن العلامات المميزة للسحرة، استخدامهم للرموز والشعارات التي ربما هم أنفسهم لا يعرفون لها دلالة صريحة، ولكن الشيطان أملاها عليهم و جعل تنفذيذهم لها بمثابة عبادة يؤدونها له و من أجله كإلهٍ لهم .



    فمن السحرة أميون لا علم لهم بالعلوم والرياضيات،


    ولكن الرمز يحمل دلالة كفرية، يجب على الساحر تنفيذها ولو بدون علم ودراية بمضمونها.


    ومن أهم العلامات والإشارات ما كان باليد والأصابع الخمسة.


    فلا ننسى أهمية اليد ودورها يوم القيامة،


    قال تعالى:


    (الْيَوْمَ نَخْتِمُ عَلَى أَفْوَاهِهِمْ وَتُكَلِّمُنَا أَيْدِيهِمْ وَتَشْهَدُ أَرْجُلُهُمْ بِمَا كَانُوا يَكْسِبُونَ) [يس: 65]،


    فالأيدي سوف تتكلم وتشهد على السحرة بما كانوا يفعلون، من إشارات ورموز، وعقد للعقد، والشيطان يريد للساحر أن يخسر كل شيء، في الدنيا والآخرة، وبهذا تكتمل الشهادة على الساحر فيلقى في السعير؛ و الله أعلم .
    .
    .
    .
    .


    تأثير السبابة على الشيطان:


    أما الرموز اليدوية فليست أبجديات لغة حوار، ولكنها رموز تحمل دلالة ومعنى خاص بين مجموعة تشترك في فكر ومعتقد واحد. و


    عادة لا ترتبط بلغة تخاطب.


    فرفع إصبع السبابة عند المسلمين يرمز للتوحيد،




    في حين أنه قد يستخدم للإشارة إلى شيء ما، أو التوعد والتحذير عند المسلمين وغيرهم.




    بينما القبض على الإبهام والخنصر، ورفع السبابة والوسطى والبنصر تدل على التثليث عند النصارى.




    إذا فحين تستخدم طائفة أو جماعة رمزا ما بأصابع اليد فهو يدل على معتقدها،


    ومن هذه الجماعات سنجد ان الماسونيين وعبدة الشيطان يستخدمون أصابعهم كإشارة ورمز لمعتقدهم.





    وقد لفت انتباهي - أكيد مش أنا اللي باتكلم ده شيخ ممن يخرجون الجن - حين حضور الشياطين من الجن على أجساد المرضى أنهم كثيرا ما كانوا يرفعون أيديهم بإشارات من أصابعهم تختلف من شيطان إلى الآخر،


    فمن خلال التجربة أدركت أنهم حين يقوم بتلك الرموز فإنهم يمارسون طقوسا سحرية، وأن هذه الرموز ذات دلالات كفرية أجهلها بسبب تنوعها وكثرتها،


    ولو دونت كل الإشارت التي مرت علي ما وسعني إلا إفراد بحث مستقل فيها.


    فكنت أحاول أحيانا منعهم ولكن كثيرا ما كانوا يعاجلوني ويكررونها، فما كان مني إلا أن حاربتهم برفع سبابتي بالتشهد، فكانوا يصرخون من قوة تأثيرها عليهم.


    فكنت أعلم الجني الذي يسلم أن يحارب الشياطين التي تبغي الانتقام منه برفع السبابة بالتشهد، فكانت عليهم أشد من السيف، رغم غزارة الحشود المنقضة عليه.


    خاصة وأنه ورد في الحديث الشريف أن رفع السبابة بالتشهد له تأثير في الشيطان،


    ففي مسند الإمام أحمد كان عبد الله بن عمر إذا جلس في الصلاة وضع يديه على ركبتيه وأشار بإصبعه وأتبعها بصره ثم قال:


    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:


    (لهي أشد على الشيطان من الحديد)


    يعنى السبابة. فسر قوة هذه الإشارة أنها ترمز للتوحيد، بينما غيرها من الإشارات ترمز إلى الشرك بالله تبارك وتعالى.




    عن رفع السبابة بالتشهد قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:


    (لهي أشد على الشيطان من الحديد)


    على ما يبدو أن الإشارات اليدوية السحرية نشأت ضد رفع إصبع السبابة بالتشهد.


    وهذا ما يجعل إشارة التشهد الدالة على التوحيد ليست إشارة أو رمزا سحريا.


    لأن الأصل كان التوحيد، وما ظهر من إشارات بعد ذلك هو السحر والشرك بعينه، على أساس أن الشيطان يجعل في كل شيء لله ندا، وشريكا.


    وهذا الفارق الجوهري لا يقحم إشارة التوحيد مع تلك الإشارات السحرية، ولا يصح أن يعتقد هذا على الإطلاق، أو أنها مشابهة بالسحرة، ولكن ما يقوم به السحرة هو ندية للأصل، وهو إشارة التوحيد.
    .
    .
    .
    .


    قرني الشيطان:


    فإن الشمس تطلع حين تطلع بين قرني شيطان وتغرب بين قرني شيطان.



    ففي صحيح مسلم قال عمرو بن عبسة السلمي: يا نبي الله! أخبرني عما علمك الله وأجهله.


    أخبرني عن الصلاة؟ قال:


    "صل صلاة الصبح. ثم أقصر عن الصلاة حتى تطلع الشمس حتى ترتفع. فإنها تطلع حين تطلع بين قرني شيطان. وحينئذ يسجد لها الكفار. ثم صل. فإن الصلاة مشهودة محضورة. حتى يستقل الظل بالرمح. ثم أقصر عن الصلاة. فإن، حينئذ، تسجر جهنم. فإذا أقبل الفيء فصل. فإن الصلاة مشهودة محضورة. حتى تصلي العصر. ثم أقصر عن الصلاة. حتى تغرب الشمس. فإنها تغرب بين قرني شيطان. وحينئذ يسجد لها الكفار" .


    قد يكون للقرنين هنا تأويل،


    فليس شرطا ان يكونا قرنا على التعيين وإنما مجازا،


    ولكن اللفظ في حد ذاته ثابت شرعا، وبعيدا عن دلالة اللفظ واختلاف العلماء والمفسرين،


    وبدون الدخول في ترجيح رأي على الآخر،


    فإن تخيل صورة الشيطان ذو القرنين هي صورة موغلة في القدم، ولها رموز يشيع تداولها بين السحرة وطائفة عبدة الشيطان، وهي رموز تحمل دلالة شيطانية ومعنى يتجاوز حد الألفاظ.





    صورة توضح التقارب بين كل من إشارة الشيطان Victory وإشارة الشيطان El Diablo واختلافهما عن كلمة أحبك في لغة الإشارة الأمريكية ASL
    .
    .
    .


    إشارة El Diablo:


    تعرف إشارة الشيطان والتي ترمز إلى قرون الشيطان باسم "إل ديابلو El Diablo".



    وهي كلمة إسبانية تطلق اختصارا لكلمة "Diablo Blanco" وتعني "الشيطان الأبيض"


    وهذه الكلمة تستخدم كاسم مستعار من قبل بعض الشيطانيين.


    والمثل الشعبي الإنجليزي المعاصر يقول:


    "الشيطان الأبيض أسوأ من الشيطان الأسود the white devil is worse than the black"،


    - و القرش الأبيض ينفع في اليوم اللي مش اسود -


    وهو مثل يطلق على من حقيقتهم تختلف عن تلك الصورة الناصعة التي يصورون بها أنفسهم.





    ويقول عباس محمود العقاد:


    (ويرى بعض الغربيين أن الكلمة أصلها يونانية من كلمة ديابلوس Diablos التي تفيد معنى الاعتراض والدخول بين شيئين كما تفيد معنى الوقيعة وأصلها في اليونانية من ديا Dia بمعنى أثناء وبالين Ballein بمعنى يقذف أو يلقي، ومعنى الكلمتين معا من معنى الاعتراض والدخول بين الشيئين أو قريب من ثم إلى معنى الوقيعة) (1)


    وعادة ما كان يشير جورج بوش بالرمز الشيطاني "إل ديابلو El Diablo" ليس وحده فقط بل هناك الكثيرين غيره من الشخصيات السياسية البارزة.


    وهذا تعبيرا عن ولائهم للمنظمات السحرية الماسونية التي ينتمون إليها.


    وتلك الإشارة هي رمز الولاء والتحية فيما بين عبدة الشيطان. كما استعملها أنتون ليفي Anton LaVey، مؤسس كنيسة الشيطان رمز السلام كخلفية لمذبحه.




    أنتون ليفي ونجمة الشيطان تتصدر المذبح
    .
    .
    .
    .


    القرنين ونجمة Baphomet:


    الإشارة السحرية لنجمة الشيطان المسماة Baphomet وتعني



    "معبود أو شكل رمزي الذي قد اتهم فرسان الهيكل باستخدامه في مناسكهم الغامضة". (2)





    وهي عبارة عن نجمة خماسية تسمى نجمة عزازيل The Star of Azazel مقلوبة طرفيها يمثلان قرني كبش كرمز توراتي للشيطان.


    ونجدها تمثل صليبا مقلوبا، بينما رأس الماعز معتدلا،


    وهذا كناية عن ازدراء النصرانية، وتقديس للشيطان.


    إذا فمن يرفع أصبعيه رمزا للشيطان هو في الحقيقة يزدري النصرانية ويقدس الشيطان.


    وقد ورد ذكر عزازيل في التوراة العبرية المحرفة.





    (ويلقي هرون على التيسين قرعتين قرعة للرب وقرعة لعزازيل * ويقرب هرون التيس الذي خرجت عليه القرعة للرب و يعمله ذبيحة خطية * وأما التيس الذي خرجت عليه القرعة لعزازيل فيوقف حيا أمام الرب ليكفر عنه ليرسله إلى عزازيل إلى البرية) [اللاويين: 16/ 8: 11].


    (والذي أطلق التيس إلى عزازيل يغسل ثيابه ويرحض جسده بماء وبعد ذلك يدخل إلى المحلة) [اللاويين: 16/ 26].


    الحروف العبرية على كل من رؤوس النجمة الخماسية تقرأ "לִוְיָתָן"


    بداية من الرأس السفلي تقرأ بعكس اتجاه عقارب الساعة.


    ترجمته لوياثان (LVYTN)


    (وحش بحري يرمز إلى الشر، في الكتاب المحرف _ المترجم)


    الذي يصور وحش بحري في الأساطير اليهودية. لوياثان لها عدة معاني معقدة، العديد منها ينطبق على استخدامها في الإشارة السحرية لنجمة الشيطان Baphomet. لوياثان بشكل عام مصحوب بالشيطان،


    والكتاب الرابع من التوراة الشيطانية يسمى كتاب اللوياثان Book of Leviathan.


    في مقابلة مع ويكنيوز Wikinews، الكاهن الأكبر بيتر هـ. جيلمور Peter H. Gilmore وصف معنى الرمز:


    "يمثل وجه العنزة (الاتصال الجنسي)، في عنزات مصر القديمة كانت قد اعتبرت رموزا كرموز إله الشبق.


    ونعتقد بأن الرغبة الجنسية عامل هي عامل أساسي حيوي الذي يحافظ على استمرار البشرية لهذا نحن نقدر ذلك.


    تأتي النجمة ذات الخمسة رؤوس من الفيثاغورثيون.


    ذاك الشكل الموحد الذي يتضمن في كل عنصر المعنى الذهبي لبعضها بعضا.


    إنه يكون هذا الرمز الهندسي للكمال، بشكل محدد الكمال العضوي.


    لذلك فكل هذه الأشياء أخذت تخلق معا الرمز الذي ميز به أنتون ليفي عبادة الشيطان تحديدا. عندما بدأ كنيسة الشيطان، تنكيس الصليب رأسا على عقب كان يعد شيطانيا، ورأى أن هذه العناصر المختلفة والشعور بها كانوا رمزا إيجابيا يمكنك من الربط بابتكاره عبادة الشيطان". (3)
    .
    .
    .
    .
    ترويج الأساطير الشيطانية:


    الخطير في الأمر ومما هو جدير بلفت الانتباه أن الأفلام السينمائية التي تنتجها هوليود بتمويل (يهودي) وإشراف (ماسوني)،


    وخصوصا الرسوم المتحركة والألعاب الالكترونية الخاصة بالأطفال، حيث ينفق على هذه الأفلام ببذخ مبالغ فيه، تتضمن عناصر وشخصيات خرافية مستمدة من الأساطير الوثنية،


    والتي وضعها السحرة وكهان المعابد الوثنية، وهذا تمجيدا منهم لمعبوديهم من شياطين الجن، وهذا في حد ذاته ترويج لمعتقدات السحرة. على سبيل المثال: المينوطور Minotaur كائن أسطوري بجسم إنسان ورأس ثور. القنطور Centaur كائن أسطوري بجسم حصان والنصف العلوي من جسم الإنسان. التنين Dragon كائن أسطوري ثعبان مجنح ينفث النيران. البان Pan إله الغابات الإغريقي كائن أسطوري بجسم إنسان وسيقان الماعز ويعلو رأسه قرنين.




    المخلوقات الأسطورية من أعلى اليمين: القنطور Centaur - البان Pan -
    المينوطور Minotaur - التنين Dragon

    (في ذلك اليوم يعاقب الرب بسيفه القاسي العظيم الشديد لوياثان الحية الهاربة لوياثان الحية المتحوية ويقتل التنين الذي في البحر) [إشعياء: 27/ 1]

    (أنت شققت البحر بقوتك كسرت رؤوس التنانين على المياه * أنت رضضت رؤوس لوياثان جعلته طعاما للشعب لأهل البرية) [المزامير: 74/ 13، 14]

    (هذا البحر الكبير الواسع الأطراف هناك دبابات بلا عدد صغار حيوان مع كبار * هناك تجري السفن لوياثان هذا خلقته ليلعب فيه) [المزامير: 104/ 25، 26]

    (أتصطاد لوياثان بشص أو تضغط لسانه بحبل * أتضع أسلة في خطمه أم تثقب فكه بخزامة * أيكثر التضرعات إليك أم يتكلم معك باللين * هل يقطع معك عهدا فتتخذه عبدا مؤبدا * أتلعب معه كالعصفور أو تربطه لأجل فتياتك) [أيوب: 41/ 1: 5]

    فما تقدمه السينما العالمية يمكن أن ندرجه تحت ثقافة سحر شياطين الجان،

    وهذه الثقافة تغرس في نفوس الأطفال حب شياطين الجن،

    و ستجد أن المزاج السوداوي الشيطاني بادي الانتشار بين أبناء هذا الجيل ؟؟!!..

    فهم في مرحلة سنية لا تسمح لهم بالتمييز بين الملك والشيطان والخير والشر والحسن والقبيح،

    مما يبعثهم على التعلق بالقوة الخارقة لهذه الكائنات الأسطورية،

    والتي تحقق للطفل كل ما يجول في خياله بطرفة عين، أو بأداة سحرية فيده، والطفل يقلد بمحاكاة عمياء. فإذا تمثل شيطان لطفل ما في إحدى تلك الصور التي ألفها وتعلقت بها نفسه،

    فحتما سوف يصدق ما يلقيه في نفسه من وساوس خبيثة وماكرة، لينساق الطفل وراء استدراج الشيطان له،

    نتيجة لتعلق نفسه بتلك الصور التي تقدم على نحو جذاب وممتع، وغاية في التشويق.

    فحين مشاهدة الطفل لتلك الأفلام، وبمجرد انبهاره الساذج يصاب على الفور بالمس الشيطاني، ليتحول إلى مريض ينغص المس على حياته، ثم نتقلب به بين المعالجين فلا نجد منهم واحدا ذو علم وخبرة.

    وربما يبدأ الشيطان في تنشئة ساحر جديد منذ نعومة أظفاره، وحينما يستوي عوده سوف يتحول إلى ساحر من شياطين الإنس ليتسلط على من حوله بالسحر.

    ربما بعلمنا المحدود نعد هذه الأساطير خرافات وخزعبلات، نعم هذا صحيح تماما، ولكن الحكمة تقول أنه لا دخان بلا نار، فما نعده خرافة يمكن للشيطان أن يجعله واقعا وحقيقة ملموسة،

    هذا قياسا على قدراته التي تفوق قدراتنا المحدودة كبشر.

    فما ننقله اليوم كأسطورة ربما كان طرفا من قصص شياطين الجن أملتها عن عالمهم، ودونها السحرة كقصص عن معبوديهم من شياطين الجن، خاصة وأن هذه الأساطير تحكي قصص الآلهة الوثنية.

    فهلك السحرة، وبقيت الأسطورة تشهد على عالم الجن شديد الغموض. وسحرة اليوم يتلقفون تلك الأساطير العتيقة، يلتمسون فيه طرفا من أسرار السحر والمرتبطة بتلك المعبودات من الجن.

    فإذا تم بالفعل العثور على بقايا بشرية تحمل صفات غير آدمية فحتما أن لها صلة بشياطين عالم الجن،

    لأن لهم القدرة على التشكل والتجسد، وخصوصا السحرة منهم. فبسند صحيح عن أبي شيبة

    (أن الغيلان ذكروا عند عمر بن الخطاب فقال: (إن أحدًا لا يستطيع أن يتحول عن صورته التي خلقه الله عليها، لكن لهم سحرة كسحرتكم، فإذا رأيتم ذلك فأذنوا).

    والغيلان هي أنواع من شياطين الجن تتجسد للإنس وتروعهم.


    وفي الختام ارجو ان يكون موضوعي قد نال اعجابكم لأني وربي تعبت وانا ابحث الى ان لقيت المواضيع وجمعت الصور
    لاتنسوني من الدعاء
    وادعو لاخواننا في غزة .. اللهم انصر دينك وثبتنا علية واعلي كلمتك على الكافرين اللهم امين..





  2. #2
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    الموقع
    كوكب زمرده
    الردود
    785
    الجنس
    أنثى
    حرام عليكم نقروو ازر ايش خاسرانين وشوف موضوعي

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    الموقع
    END OF THE WORLD
    الردود
    148
    الجنس
    أنثى
    shokran jazeelan ea kamar. e3teek el 3afia

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    الموقع
    كوكب زمرده
    الردود
    785
    الجنس
    أنثى
    مشكوووورة على مرورك حياك وبياك

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    الموقع
    المنصوره,,,,,,,,,عروس النيل
    الردود
    1,380
    الجنس
    امرأة
    تسلمى ياقمر
    والله موضوع جميل وجزاكى الله خيراااا
    اللهم اهدنا الى ما تحبه وترضاه
    اللهم انصر اخواننا فى غزه

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    الموقع
    كوكب زمرده
    الردود
    785
    الجنس
    أنثى
    حياك الله ياام خالد ومريم

    جزاك الله خيرا على مرورك

  7. #7
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    الردود
    1
    الجنس
    رجل

    heart2 شكر وأمتنان لصاحب الموضوع

    بسم الله الرحمن الرحيم
    شكرا على هذا الموضوع الذي شعرت من خلاله غيرتك على دينك
    والله رأيت كثيرمن هذي الصور التي بها يحاربون حتى عقول الاطفال في الكرتون والافلام قبل الكبار حتى يتاصل أطفلانا بعقول محور لا تقرف بين الصالح والطالح فاالله الله لا تدعي لهم فرصه وحاولي بتزويدنا بأكثر من موضوع وجعله الله في موازين حسناتك


  8. #8
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    الموقع
    كوكب زمرده
    الردود
    785
    الجنس
    أنثى
    مشكورة ياسمو الوسام على تشجيعي لي وعلى اطرائك
    حمستيني اكثر جزاك ربي الجنة

  9. #9
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    الموقع
    كوكب زمرده
    الردود
    785
    الجنس
    أنثى
    .....................................

  10. #10
    تاريخ التسجيل
    May 2005
    الموقع
    اعيش في ارض دعى لها المصطفى بالخير والبركات
    الردود
    561
    الجنس
    أنثى
    الحمدلله اللذي عافانا مما ابتلى به عبده


    جزاك الله خيرا غاليتي،،

مواضيع مشابهه

  1. الردود: 6
    اخر موضوع: 30-04-2007, 01:14 PM
  2. عباد الشيطان ................ورموزهم
    بواسطة مريح البال في روضة السعداء
    الردود: 2
    اخر موضوع: 10-06-2002, 01:19 PM
  3. خطوات الشيطان [ 3 ] من أعمال الشيطان ( ب )
    بواسطة النورس في روضة السعداء
    الردود: 3
    اخر موضوع: 03-06-2001, 07:40 PM
  4. خطوات الشيطان [ 3 ] من أعمال الشيطان ( أ )
    بواسطة النورس في روضة السعداء
    الردود: 8
    اخر موضوع: 25-05-2001, 04:04 PM
  5. الردود: 6
    اخر موضوع: 17-04-2001, 03:49 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ