انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 7 من 7

الموضوع: هل تريدان تعصي الله في ليلةزفافك

الردود
    62

angry هل تريدان تعصي الله في ليلةزفافك

اجعلي الله امام عينيك؟؟؟؟
    خٌطِبتي اتت ليلة الملكه ومن بعدها ليلةالزفاف فماذ تريدين ان ترتدين
    وانت اخي الزوج ماذا تٌريدها ان تلبس في ليلة الملكه وليلة الزفاف

قصدي ان بعض البنات الله يهدينا ويهديهم يتعرون في ذيك اليله وإذاجو يدخلون زوجها عليها تكون متعريه هل هذا يرضي رب العالمين اول ثم يرضيك...
    قصدي ان اللي يدخلون عليها ابوها اخوانها وعمانها و الاخوال وابو الزوج وهل ترضى يشوفونها بها الصوره اتوقع الله مايرضاها الى لك انت فقط اتمنى وضحت اكثر
    في بعض البنات تقول مااتعرى وهي مفصله فستانها تكون فتحت الصدر كبيره مره يكون طالع النحر والاكمام امامافيه (ابداوسيور تقول عريض مو حرام او يكون السير رقيق او حفره اوكت نص اليد طالعه الله لايبلاانا او الظهرطالع نصه ربعه كله والبطن اما تكون شيفون او تل او ضيق بلمره خوفي عليها ينشق والذيل وش طوله مبالغ فيه بدال ماتحطينه في الارض حطيه فوق بصراحه وبدون زعل الوحده تقول لابسه قميص نوم مو فستا ن تضمنين عمرك انك ماتموتين على هاالحال لاتقولين الله غفور رحيم اقول لك كملي الايه لكنه شديدالعقاب )اوتروح تنمص او تشقرحواجبها ولدعم النمص ماعادتفرق بينهم والتسريحات اللهم ياكافي تقول صاروخ تراه يدخل في حديث (كااسنمة البخت)والبس كاسيه لكنه معرفت انها عاريه
    نجي للعبايه فستا ن الحجاب عباده وليس عاده كل ماعطوكم اخذتوه الرسول صلى الله عليه وسلم قال ولو دخلو جحر ضب لادخلتموه على العموم عندي موضوع عن العبايه خاص نجي لشهر العسل إذراحت مع زوجها تفتش ليه ربك بس في السعوديه وبرا لا حتى البنات اللي مو في السعوديه الكلام موجه للجميع انا انصح نفسي قبل لاانصحكم واسئل الله الهديه والثبات لي ولي نساء المسلمين
    والبنطال والقصير والميدي والفساتين الي الله اعلم بحاله خلقه يبي من يستره والتيشرتات اللي طايحين فيها كل شي فيه شبهه لا تلبسينه الى عندالرجل فقط لاغير لاابوك لااخوانك اخواتك الحريم بعامتهم اتمنى اني وفيت وكفيت واتمنى الي في قلبه غيره على بنت الاسلام تعلق وتتفاعل حتى اخواني في الله ردودكم تهمني اكثر لانكم انتم اللي تدفعون الفلوس وانتم اللي بتسألون عنها وكلكم راعً وكلكم مسئول عن رعيته
    بعدهذاكله تجازين النعمه باالمعصيه هل كذانشكر الله ؟؟؟

الردود
    62
    ابي تفاعل من جدالموضوع موسهل وقلبي محترق من الي اشوفه من اخواتي واكيداللي طالع من القلب يوصل للقلب باذن الله وجزاكم الله خير.

الردود
    122
    جزاك الله الف خيروجعله في ميزان حسناتك وكثر الله من امثالك وجعلك الله داعيه لهذه الأمه التى تتبع كل باطل مشكوره اخيتي موضوع رائع
    الله يعافيهم ولايبلاناء

الردود
    57
    جزاك الله خير

الردود
    3,462
    الله الهادي
    (انك لا تهدي من احببت)
    ولاكن جزاكي الله خيرا على التذكير فالذكرى تنفع المؤمنين

الردود
    1,779
    بارك الله فيكى وجزاكى عنة خيرا

الردود
    62
    شكر خاص لأختي في الله ستار الليل الله يجزاك الخير ولا يحرمنا الاجر جميعا ومشكوره على الدعوه والله يستجيبها منك واياك والله يجمعنا في دار كرامته كما جمعنا في دنيا فانيه
    وكذلك اشكر الاخوات في الله الله لايحرمنا واياكن الاجر ويجمعنا في الفردوس الاعلى ولا يحرمنا من فضله وكرمه

ورده وقمر
    وخوخه
    وفاطمه الوهدان

مواضيع مشابهه

1. قبل أن تعصي الله تذكري........
    بواسطة the pink girl في روضة السعداء
    الردود: 1
    اخر موضوع: 06-07-2008, 01:48 PM
  2. الردود: 29
    اخر موضوع: 24-04-2008, 09:14 PM
  3. فكر قبل ان تعصي الله
    بواسطة أمولة89 في روضة السعداء
    الردود: 3
    اخر موضوع: 26-11-2005, 11:25 PM
  4. قبل ان تعصي الله
    بواسطة منوررررررررره في روضة السعداء
    الردود: 7
    اخر موضوع: 27-03-2003, 04:23 AM
  5. يا أخي فكر قبل ان تعصي الله !!!!!
    بواسطة فاهمة صح في روضة السعداء
    الردود: 4
    اخر موضوع: 22-10-2001, 06:28 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ