انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 6 من 6

اجمل ماقرات واجمل ماتعلمت

(روضة السعداء - منتديات لكِ النسائية - الأرشيف)
...
  1. #1
    نونوش's صورة
    نونوش غير متواجد عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    الموقع
    في ذكريات ايامي
    الردود
    264
    الجنس
    امرأة

    flower3 اجمل ماقرات واجمل ماتعلمت

    لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت ... لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين
    بثت قناة الفجر الفضائية ليلة الجمعة معلومة جميلة جدا عن الملائكة التي تحيط بالإنسان أثناء يومه وعلمت أن رحمة الله بعباده في كل شئ حتى في النوم , وهذه المعلومة قالها الشيخ عبد الباسط , عضو لجنة الإعجاز العلمي والحقيقة

    قال إن الملائكة التي تحيط بالإنسان
    عددها 10) وتتبدل في وقت الفجر ووقت العصر , والله سبحانه وتعالي يسأل ملائكته وقت انتهاء عمل ملائكته وقت الفجر كيف تركتم عبادي , فترد الملائكة وتقول : تركناهم يصلون , لذلك ينصح دائما بصلاة البردين الفجر والعصر وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم : من ترك صلاة العصر حبط عمله ).
    وقد جعل الله عشرة أنواع من ملائكة تحيط بالإنسان كالتالي :
    ملكين ملك عن اليمين وملك عن اليسار ) , الملك اليمين ليكتب الحسنات الملك الشمال ليكتب السيئات ولكن حين يفعل الإنسان سيئة يقول ملك اليمين لملك اليسار اكتب هذه السيئة , فيرد ملك اليسار ويقول
    أمهله لعله يستغفر , فإذا استغفر الإنسان لا يكتبها له .
    ملكين ملك أمام الإنسان وملك خلفه
    حتى يدفع عنه السيئة التي تصيبه وتحفظه , مثال لذلك : كالذي تصيبه سيارة وينجوا من الحادث , هذه الملائكة تحفظ هذا الإنسان , ولكن إذا كتب الله سبحانه وتعالي أن يموت في الحادث باللوح المحفوظ فسوف يموت .
    ملك على الجبين : للتواضع وعدم الكبر .

    ملكين علي الشفتين : ملك على الشفة العليا و ملك على السفلى وهم مفوضين هذين الملكين لتسجيل الصلاة على الرسول صلى الله عليه وسلم فقط وليس لغرض أخر .
    ملكين على العينين : وهم لغض البصر وحماية العينان من الأذى وكما يقول المثل العامي المصري العين عليها حارس .
    و أخيرا ملك على البلعوم : لأنه ممكن أن يدخل في فم النائم أي شئ يؤذيه فالله سبحانه وتعالىجعل ملك يحرس البلعوم حتى إذا دخل أي شئ بفم النائم ممكن أن يلفظه تلقائيا .
    رب اغفر لي ولوالدي ولوالد والدي وللمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات
    الأحياء منهم والأموات يوم يقوم الحساب
    اللهم اغفر لقارئ وباعث هذه الرسالة وكل من ينشرها
    رأى النبي عليه الصلاة والسلام وهو فى السماء فى رحله المعراج ملائكة يبنون قصراً لبنه من ذهب ولبنه من فضه ثم رآهم وهو نازل قد توقفوا
    عن البناء فسأل لماذا توقفوا ؟ قيل له إنهم يبنون القصر لرجل يذكرالله فلما توقف عن الذكر توقفوا
    عن البناء فى إنتظار أن يعاود الذكر ليعاودوا البناء داوموا على ذكر الله ولا تتوقفوا
    سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر

    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    أنشر الخير ولا تنس إحتساب الأجر والنيه
    اللهم لك أسلمت وبك آمنت وعليك توكلت واليك انبت وبك خاصمت , اللهم اني اعوذ بعزتك , لا اله الا انت الحي الذي لا يموت
    ملحوظه : تخيل لو انك نشرت هذه الرساله بين عشره من اصدقائك على الاقل؟؟ وكل صديق منهم فعل كما فعلت انت وهكذا؟؟ ولكل واحد منهم حسنه , والحسنه بعشر امثالها , انظر كم كسبت من الحسنات في دقيقه واحده او
    د قيقتين !!!! إنشرها ولا تبخل ! على نفسك بالحسنات؟؟

  2. #2
    الجواهــــر's صورة
    الجواهــــر غير متواجد زهرة لا تنسى
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الموقع
    . . .
    الردود
    3,330
    الجنس
    امرأة






  3. #3
    *باسمه*'s صورة
    *باسمه* غير متواجد مشرفة فيض القلم-لجنة جوال لكِ
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    الردود
    15,367
    الجنس
    امرأة
    التدوينات
    26
    التكريم
    جزاك الله خير ...

    وسلمت يمناك ..

    أسأل الله أن يحفظنا بحفظه ويغفر لنا ذنوبنا
    ثَمـة قٌلـوبْ لـآ يُكـآفَـئ حَـبهُـآ إلـآ الـدُعَـآء ♥♡....يارب

  4. #4
    سميرالسريحى غير متواجد عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    الموقع
    اليمن
    الردود
    124
    الجنس
    ذكر
    الف شكر على الطرح الرائع والجميل

    وبارك الله فيكم وجزاكم الله خير الجزاء

  5. #5
    aldoctora غير متواجد النجم الفضي
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الموقع
    مصريةواعيش فى قلب اسرتى
    الردود
    1,630
    الجنس
    امرأة
    جزاكى الله حبيبتى نونوش
    وجعلك الله قرة عين والديك

  6. #6
    ღ ريــم ღ's صورة
    ღ ريــم ღ غير متواجد مشرفة ركن السياحة
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الموقع
    ♥ღ في قلوب أحبّتي♥ღ
    الردود
    16,698
    الجنس
    أنثى
    التدوينات
    4
    التكريم
    • (القاب)
      • درة صيفنا إبداع 1432هـ
      • نبض وعطاء
      • مبدعة صيف 1429 هـ
      • أميرة الاحسان
      • نجمة عيد الطفولة
    (أوسمة)
    جزاك الله خيرا اختي الحبيبة






مواضيع مشابهه

  1. اجمل ماقرات في وسائل تربية الابناء؟؟
    بواسطة ام ريدان في الأمومة والطفولة
    الردود: 5
    اخر موضوع: 03-03-2009, 07:06 PM
  2. @@ التورتة هنا اجمل واجمل اتفضلى @@@
    بواسطة ام بودى2 في الحفلات والهدايا
    الردود: 65
    اخر موضوع: 17-06-2008, 03:28 PM
  3. اجمل ماقرات في وسائل تربية الاطفال
    بواسطة فراشة اللوتس في الأمومة والطفولة
    الردود: 0
    اخر موضوع: 13-08-2007, 02:00 AM
  4. الردود: 6
    اخر موضوع: 11-04-2007, 08:49 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ | جمالكِ | طفلكِ | تحميل صور | تكرات | المجموعة البريدية | لكِ أطباق لاتقاوم

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96