انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 7 من 7

الموضوع: الله يفرج هم من يسعفني ويساعدني

الردود
    145

الله يفرج هم من يسعفني ويساعدني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    من البداية الله يخليكم مابغى كلام كتب واشعار
    ابغى حل عملي لانسانة مرت بظروفي وحاسة فيني وتقدر تساعدني قبل مايصير فيني شي
    انا اكتب لكم الان وانا اشهق بالبكاء وقاعدة اضرب نفسي

تعبت تعبت ابغى حللللللللل عملي مابغى كلاممممم كتب

اسمعو مشكلتي
    انا طبعا منفصلة من فترة وماعندي اطفال عن زواج دام اشهر قليلة والحمدالله على كل حال
    لكن حالتي النفسية الى الان متدهورة
    مرات اريح نفسي بالحرام وانتو عارفين ايش اقصد(العادة)
    الى ان حبيت الان واحد متزوج وهو احبني وللاسف يقول اطلق زوجتي واتزوجك؟؟قلت له مستتحيييييل وحرام اصلا وانا مارضى

العموم ياريت المشكلة بس في كدا
    للاسف انا قاعدة حياتي تنحدر للاسفل وللسيئ الى اسوأ
    انا ابغى حب وحنان ورعاية لكن بالحلال
    قاعد قلبي ينتقل من واحد لواحد لين انا تعبت وانهرت
    وقاعدة اقول استغفر الله ليش ياربي تعذذبني انا ايش اسوي طيب

حتى دراستي اهملت فيها
    جسمي اهملت فيه
    امي وابويا اهملتهم
    كل حياتي زفت في زفت
    اعيش بهم وكدر ونكد

كل يوم اقول بكرة اتغير بكرة اكون افضل بكرة وبكرة
    مع اني اقسم بالله بنت ناس ومحترمة وحافظة نص القران ومالي في الحاجات هده لكن الزمن رماني عليها للاسف

صرت مااقدر استغنى عن صوته كل شوية اكلمه واقول بيني وبين نفسي هل انا ارضى هالشي على نفسي لو انا مكانها؟؟طبعا الجواب لا
    طيب ليش انا كدا ليش ياربي تخليني اتعلق بواحد متزوج

ياجماعة الخير ساعدوني
    ابغى اتزوج واصون نفسي بالحلال
    رغم اني عندي دراسة لكن والله ماذااكر وحياتي صارت فوق تحت
    ابغى ارجع لربي
    ابغى اعيش سعيدة
    من منكن يامسلمات قريت قصتي ونجي تساعدني بدل ماتقفل الصفحة ولاكانها شافت شي!!!
    ساعددوني يمكن يجي بيوم وتلاقوها في مازن اعمالكم
    جزاكم الله خيرا

الردود
    531
    اختي عليك بالصوم الاكثار من قراءة القران وصلاة الليل والصدقات
    اللهم ارزقك بالزوج الصالح ويفرج كربك امين

الردود
    4,776
    ان شاء الله حل مشكلتك فى قيام الليل وكثرة الدعاء فيه بعون الله هيكون الفرج قريب

اقرئى هذه القصة ان شاء الله تكون دواء لكى

امرأة تتعالج بوصفة ربانية و تشفى

جاءتني امرأة - وهن كثر - هذه المرأة جاءتني بعد أن كلمني زوجها في المسجد وقال يا أبا محمد زوجتي لديها خفقان ولديها ضيق في الصدر ولديها ولديها، قلت أريد أن نراها في العيادة، قلت له بعد صلاة العشاء أهي في البيت؟ قال :نعم قلت لنذهب لبيتكم علاجها في بيتكم.
    ذهبت إلى بيته، جلست معها، تتعجبون يا إخوان - هذا مثال ولكنه كثير- عندما ذهبت إليها كان عندها موعد مع خمسة أطباء طبيب الروماتيزم ،وطبيب المعدة ،وطبيب القلب، وطبيب الأعصاب ، جلست معها 35 دقيقة وأعطيتها وصفة ربانية وصفها الله المولى حين قال: ( ألا بذكر الله تطمئن القلوب ) .
    وبعد أن برهنت لها أن ليس بها شيء وبإمكاننا أن نفحصها ولكن عليها أن تداوم على قيام الليل أسبوعين وان احتاجت جاءتنا، وأعطيتها موعداً بعد أسبوع ، فلم تأتني لاهي، ولا زوجها، وبعد أربعة أسابيع قابلت زوجها ،صلى معي العشاء وقال مبتسماً جزاك الله خيراً أبا محمد فقد شفيت زوجتي بقيام الليل إخواني والله نحن بلهاء، والله أنا مفرطون ،والله إلا من رحم ربي.
    أغبياء لان لدينا كنوزاً فنتركها، والقصص كثيرة.
    أخت أخرى، لم تعمل بالوصفة، زارتني، كلمتني زوجتي عليها فزارتني في العيادة ،ذكرت أن ليس بها أي شئ بعد الفحوصات ليس بها شيء، ذكرت لها الوصفة فلم تقبل، ذهبت يا إخوان إلى عشرة أطباء أو تسعة كل طبيب لايقل عن 5 الآف او 6الآف ريال ولم تشف حتى وقتها الحالي ، الآن لها سنتان.
    من خلقك؟ الله. من معالجك؟ من يشفيك؟ الله . ألا بذكر الله تطمئن القلوب.

الحديث للدكتور خالد الجبير

الردود
    235
    و الله يا اختي اني دعوت معكي و تاثرت بقصتكي المحزنة و ساظل ادعو لكي كلما سنحت لي الفرصة
    و الله شاهد على ما اقول
    و نصيحة مني اختي اصبري اصبري اصبري و الله ما في وحدة و عرفتها و كانت عندها مشكلة الا و كان الصبر دوائها فعليكي به و لا تنسي ان الله جل و علا يمهل و لا يهمل و الله لا ينسى عباده و هذا امتحان لكي فانجحي فيه بصبركي و تعبدكي و دعواتكي .
    و افعلي ما قد ذكرت الاخوات..........الصلاة الصلاة الصلاة......قيام الليل جد مفييييد ......و انصحكي اكثر بالاستغفار و حاولي ان يكون الف مرة في اليوم على الاقل و اااااااان شاااااء الله خيير
    و انتي كمان ادعيلنا و ان شاء الله ربنا يفرج كربتك و يرزقك بزوج الحلال اللي يصونك و يسترك
    اما بالنسبة للشخص الذي تحدثينه معه انصحكي اختي الا تكليميه مطلقا لان هذه ردة فعل منكي بسسب فراغكي العاطفي
    تقبلي مروري يا غالية

الردود
    325
    beatheart

أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يفرج كربك وكربى وكرب كل مكرووووووب

أخيتى فى الله

كونى على يقين بأن من ترك شئ لوجه الله عوضه الله خيرا منه

وثقى بالله أنك لو تركتى هذه العاده وهذا الكلام المحرم شرعا مع هذا الشخص

وكلك ثقه بالله

فسيعوضك الله خيرا من هذا كله حلالا طيبا عاجلا لى ولكى ولبنات المسلمين أجمعين

أخيتى من يطرق بابه لا يخيب

وأنى ماشاء الله حافظه لكتاب الله ولكن وقت الازمات ينتهز الشيطان الفرصه ويتسلل لقلوبنا

ولكن عليكى بصده وغلق كل باب يستطيع النفاذ لكى منه

الاستغفار على ما بدر منكى

والصيام للتخلص من سوء العادات

واللجوء لله ولن يخذلك

وأسالك الدعاء لى بتفريج كربى عاجلا غير آجل

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين

الردود
    2,032
    السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

أختي الكريمة. ما فقد من وجد الله ,و ما وجد من فقد الله. و يقول صلى الله عليه و سلم

( يقول الله تعالى :أنا عند ظني عبدي بي , و أنا معه إذا ذكرني ,فإن ذكرني في نفسه ذكرته

في نفسي ,و إن ذكرني في ملإ ذكرته في ملإ خير منهم ,وإن تقرب إلي شبرا تقربت إليه

ذراعا,و إن أتاني يمشي أتيته هرولة )

فلا ملجئ لنا إلا بالله .فأكثري من ذكر الله و الإستغفار و الدعاء مع قراءة القرآن

و الله المستعععععععععععععان

الردود
    636
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اختي في الله لقد بدات في العوده لله لانك بدات تشعرين بخطاك فهذا بشري خير وهنا افضل الاخوات احسبهن كذلك ولا ازكي علي الله احد ..... الاخوات كفوا ووفوا فعلا القران والذكر والصلاه والصيام اشغلي نفسك بجدول الطاعه وليس مره واحده حتي لا تعودي مره اخري والعياذ بالله اشغلي نفسك مع صحبه صالحه فهي خير معين والاناشيد الاسلاميه خصوصا ليس الغريب للشيخ مشاري اسمعيها واغمضي عينينك وتخيلي نفسك في هذا الوضع والله لن تستطيعي الاحتمال ان تواجهي ربك بلازاد اهتي اذكرك ونفسي ان الموت ياتي فجاه فوالله ابي خرج من البيت الظهر لتشييع جنازه صديقه اقسم بالله صلينا عليه العصر فهي غمضه عين ونحن لاهين في هذه الدنيا وعندنا طول امل وسوء عمل فاين الاستعداد والله اني اذكر نفسي قبلك فالموت الموت تخيلي ان يباغتك الموت (اطال الله في عمرك واحسن عملك )وانت علي معصيه كيف تلقين الله بالله عليك اشغلي نفسك بالطاعه حتي لا تشغك بالمعصيه واستعيني بالله فهو المعين
    ااسفه عالاطاله لكني اعلم ان حلاوه العوده لله لا يساويها حلاوه فارجعي لله فهو يحب التوابين والمتطهرين واعلمي ان فرحه الله بعودتك له جل شانه ستشعرينها يوما بعد يوم واخبرينا باحوالك فنحن هنا اخوه نشد ازر بعض
    ودمت بود

مواضيع مشابهه

1. مشكلتي مع المسن الله يسعد من يرد ويساعدني..
    بواسطة فاعلة خير.. في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    الردود: 5
    اخر موضوع: 03-06-2011, 09:18 PM
  2. ربي يفرررررررررج هم من يفرج عني ويساعدني
    بواسطة ملكة حبي في اللقاء مع د.محمد أبو سمك استشاري العيون والشبكية
    الردود: 6
    اخر موضوع: 15-01-2011, 09:35 PM
  3. الله يفرج هم من يسعفني ويساعدني
    بواسطة أميرةالحب في نافذة إجتماعية
    الردود: 15
    اخر موضوع: 27-07-2008, 12:59 PM
  4. الله يفرج هم من يسعفني ويساعدني
    بواسطة أميرةالحب في نافذة إجتماعية
    الردود: 6
    اخر موضوع: 24-06-2008, 11:55 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ