انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 4 1234 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 38

الموضوع: شاركونا حملة قراءة سورة البقره كل يوم.. قربه لله وحل لمشاكلنا.. لا يفوتكمــ

الردود
    199

flower3 شاركونا حملة قراءة سورة البقره كل يوم.. قربه لله وحل لمشاكلنا.. لا يفوتكمــ

السلامــ عليكمــ ورحمة الله وبركاتهــــ ..

بالفتره الاخيره ما شاء الله زادوا الناس اللي حابين يعرفون اكثر عن فضل قراءة سورة البقره ..

و الكل تشجع انه يقراها كل يوم ..

بس خايفين انه مايقدرون يواضبون عليها ..
    .
    .
    .
    انا مجربتها و راح اساعدكم و اشجعكم انه تقرونها و اي وحده تحس انها متكاسله تدخل و تكتب لنا رد وان شاء الله بتلاقي الكل يشجعها على هالشي..

راح نعتبرها مسابقه .. خلونا نبدي في اول 40 يوم ..
    وانا مسويه لكم جدول عشان تواضبون على القراءه وكل يوم تقرين فيه سورة البقره تحطين صح في الخانه اللي بالجدول تحت اليوم اللي بديتي فيه ..

و مع تشجيع البنات و التنافس الشريف انه كل وحده تبي تكمل 40 يوم واهي تقراها كل يوم بدون لا تقطع ان شاء الله راح نقدر انه نخلي اكبر عدد يواضبون عليها ..

اللي حابه تشارك معاي بهالمسابقه ان شاء الله بتلاقي التشجيع وكل اللي تحتاجه عشان تكون عندها قراءة سورة البقره عاده كل يوم ما تنقطع ان شاء الله ..

هذا الملف فيه جدول تقدرون تعدلون الايام حسب اليوم اللي راح تبدون فيه .. و انا حاطه فيه 4 جداول كل جدول مقسم 40 يوم حسب الاسبوع ..

اول جدولين فيهم ايام الاسابيع كاتبتها

ثاني جدولين فاضين ..

رتبو الايام حسب اللي تبون تبدون ..

و الله يوفقكم دام انه عزمتوا على هالشي اللي اكيد قدره كبير و عظيم عند رب العالمين ..

.
    .

بقولكم كم شغله تشجعكم اكثر على قراءة سورة البقره :

1- القرآن كله معجزه .. وسبحان الله فيه شفاء من كل داء .. فتخيلوا سورة البقره اللي الرسول عليه الصلاة والسلام وصى عليها و ذكر افضالها ..

2- بهالزمن زادوا الناس اللي مايخافون ربهم و انتشر السحر بشكل كبييييير فوق ما تتصورون خصوصا بين الحريم بالذات .. و زادت الاحقاد و الحسد .. و السحور والسوالف هذي كلها تجلب النجاسه للبيت و اعوذ بالله من الجن و المس والخرابيط هذي كلها ..

ممكن ناس وايد عليهم عين او حسد بس مايدرون او حتى مسحورين بعيد الشر عنكم جميعا بس ما يدرون .. سورة البقره بتخليكم تحافظون على نفسكم و اي شي من حسد و عين و سحر و مس و جن الله راح يبطله و يبعده عنكم ان شاء الله .. و هالشي معروووووف..

يعني مو بس اللي فيها تتداوي بسورة البقره .. لأ حتى اللي تبي تحمي نفسها من اي شر تقرا سورة البقره ما يقدرون عليها لا السحره الله يدمرهم و يرد اسحارهم عليهم .. و لا الحساد واعوذو بالله من الناس اللي ماتذكر الله .. ولا تنسون انها السورة التي لا يقدر عليها البطله السحره ..

3- اذا الانسان فيه ضيقه و مو مرتاح في حياته و نفسيته تعبانه اقرب شي يلجأ الى الله .. بالدعاء و الصلاة و قيام الليل .. والقرآن .. فمابالكم انه الانسان كل يوم يداوي نفسه بقراءة سورة البقره اللي معروفه انها تهدي النفس و تطمن الانسان و تريح قلبه ..

4- الله سبحانه و تعالى يحب العبد اللي يتقربله بعبادات يجتهد فيها غير العبادات المفروضه .. فقراءة سورة البقره تعتبر عباده .. و اهيا سورة طويله و كل وحده فينا حابه انها تقراها عشان تتقرب الى الله اكثر + يبعد عنها كل شر و مكروه باذن الله + تصون نفسها من داء العصر الهم والحزن و السحر و الحسد و العين و المس و الجن و الامراض النفسيه اللي ما لها علاج الا بالقرآن الكريم و اخلاص النيه لله و الدعاء له ..

5- تقدرون تقرونها في اي وقت من بعد صلاة الفير لي صلاة الفير الثانيه .. لانه يومنا ينتهي ونبدي في يوم يديد بعد صلاة الفير.. يعني فرضا صليتي الفير و نمتي.. صار الصبح رحتي الدوام رديتي تغديتي صليتي و بعدها اي وقت تقدرين تقرينها من اول ما تقومين ليييييين يأذن الفير مره ثانيه .. انا دايما اقراها قبل لا انام .. و ساعات لما اكون تعبانه وادري راح انام امبجر اقراها بعد صلاة العشا او اي وقت احس انه قاعده ماعندي شي لانه الواحد مايدري شنو شغل بيطلعله طول اليوم .. او تصير ظروف تخليني اطلع او شي.. فأي وقت فاضيه اقراها عشان ارتاح انه سويت اللي علي اليوم ..
    .
    .
    ويفضل قراءة السورة كامله في قيام الليل في ركعتين او اربع.. كما ذكر الدكتور خالد الجبير.. في شريطه أسباب منسيه،،
    .
    .
    وستلاحظ العديد من الأعراض كالــ التثاؤب والتجشؤ والكسل والخمول والارهاق وآلام فالجسم او كدمات فالساقين. وكلها دلالات على مفعول سورة البقره ضد العين او المس او السحر..

ومن تجد اعراض اخرى تسرد لنا هناااا.. وسنكون يد واحده نتعاون..
    .
    .

بعد كل اللي قلته معقوله في وحد راح يأجل قراءة سورة البقره لي باجر ؟؟؟؟؟؟؟؟

اللي تقول عندها امتحان و اللي تقول عندها دراسه و اللي تقول عندي دوام واللي واللي واللي واللي

بسألكم سؤال واحد بس..

اليوم في 24 ساعه .. بهال 24 ساعه كلها تدرسين و تاكلين وتنامين وتصلين فروضج بس؟؟
    ماعندج وقت لو ساعة زمن تروحين جمعيه مثلا ولا تيبينلج شغله .. او تريحين وتشوفين تلفزيون متابعه برنامج ولا حلقه .. ولا ماعندج وقت تتسبحين فيه .. او تكلمين رفيجتج بالتلفون .. او تضيعين وقتج في قراية مجله او تسوين اي شي بوقت راحتج؟

والله انه ساعه وحده ماراح تاخذ من وقتج .. و ترا بدايتها ساعه بعدين بتخلصينها بأقل من ساعه مع القرايه العاديه لانه بتكونين مع الوقت اجتزتي الصعوبه في الكلمات و تكونين مع المداومه عليها حفظتي ايات وايد .. خصوصا انه ماره علينا ايات وايد حافظينها من قبل من المدارس و غيرها ..

يالله مانبي اعذار و الله بيعوضكم بالوقت اللي هديتوا في دراستكم ساعه وحده بس و قريتوا فيها سورة البقره .. ان شاء الله بتلاحظون هالشي في امتحاناتكم ..

واللي عنده اي اشغال ثانيه بتلاحظ ان الله بيوفقها في حياتها و عيالها و كل شي

صدقوني ماتحس في هالشي الا اللي تجربها .. يمكن وايد مجربينها بس مايقولون لانه يخافون من العين وانه احد يحسدهم ومايقدرون يواضبون عليها ..

و الله اقولها لكم و عن تجربه اني اقراها كل يوم الحمد لله و ادري انكم بتذكرون الله وماراح تحسدوني..

و اهيا تحفظ من اي حسد .. و دام اني واثقه من ربي و ادري نيتي اني ابي اساعدكم لانكم خواتي و احبلكم الخير .. ادري انه هالشي بيكون له مردود حلو بحياتي من رب العالمين ..

والله يشهد على كلامي انه كل كلمه قلتها صاجه فيها و عن تجربه ..

والله ابيلكم الخير و ابي دعاءكم ومابي شي غير التوفيق من الله و دعاءكم لي بظهر الغيب ..

والله يوفقكم و يسهل عليكم البدايه هذي و ان شاء الله بنتعاون كلنا

يالله منو المشاركين معانااا ؟

يالله بسم الله نبدي وفتحنا باب الاشتراك وفترة الاشتراك من اليوم .. لييين مدى الحياة

للأمانه منقول مع بعض التعديلاتــــ،، اتمنى اشوف مشاركاتكم وتفاعلكم

ولا تنسوني من دعواتكمـــ في ظهر الغيب
    ^
    ^
    ^
    ^
    آخر مرة عدل بواسطة أحبك يا الله : 08-05-2008 في 01:27 PM

mayoutta's صورة
    mayoutta غير متواجد مبدعة صيف1429 هـ ( رحمك الله واسكنك فسيح جناته )
    الردود
    4,634
    حبيبتى باذن الله انا سابدا الليله
    و اسال الله الثبات

الردود
    199
    والله ابيلكم الخير و ابي دعاءكم ومابي شي غير التوفيق من الله و دعاءكم لي بظهر الغيب ..

الردود
    531
    جزاك الله خيرا

الردود
    199
    يا الله ارزقنا الفردوس الأعلى

الردود
    8
    ياحي يا قيوم يا حنان يا منان يا بديع السموات والارض يا كريم العطاء ارزقنا الفردوس الأعلى وفرج هم وكربة أختي بإعادتها للجامعه والتخرج منها عاجلا غيرآجل لا إله إلا انت سبحانك إني كنت من الظالمين.. آمين يارب العالمين ،، انا سمعت محاضرة الدكتور خالد جبير بشأن سورة البقره وجزاك الله خير الجزاء على التذكره ...

الردود
    199
    آمين يارب العالمين..

واشكرج عالمرور الرائع

الردود
    15,367
    التدوينات
    26
    التكريم
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

معاكن إذا شاء الله ..

نصائح مفيده ..

في فضل قراءة سورة البقره والإستماع لها طرد للشيطان من المنزل بإذن الله ...

جزاكِ الله خير
    ثَمـة قٌلـوبْ لـآ يُكـآفَـئ حَـبهُـآ إلـآ الـدُعَـآء ♥♡....يارب

الردود
    199
    والله ابيلكم الخير و ابي دعاءكم ومابي شي غير التوفيق من الله و دعاءكم لي بظهر الغيب لكاتبة موضوع ولي وربي يردني جامعتي لاتخرج منها ..

الردود
    1,411
    بارك الله فيك .. حبيبتى الغالية

وجزاك كل الخير

وحقق كل أمانيك

مواضيع مشابهه

1. حملة قراءة سورة البقره بنية الحل وتثبيت الحمل ..
    بواسطة سوسو15 في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 157
    اخر موضوع: 09-11-2010, 11:30 PM
  2. حملة قراءة سورة البقرة يوميـــا
    بواسطة عاشقة السودان في دار لكِ لـ تحفيظ القرآن
    الردود: 6
    اخر موضوع: 28-04-2010, 08:50 AM
  3. فضل سورة البقره
    بواسطة HNAN في روضة السعداء
    الردود: 3
    اخر موضوع: 30-11-2008, 03:23 AM
  4. قضية سورة البقره
    بواسطة المليااااار في روضة السعداء
    الردود: 11
    اخر موضوع: 24-02-2007, 07:48 PM
  5. قضية سورة البقره
    بواسطة المليااااار في نافذة إجتماعية
    الردود: 1
    اخر موضوع: 09-02-2007, 12:28 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ