انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 3 من 3

الموضوع: تكفوووووووووون اخواتي ابغى اشتري شي وابغى رايكم

الردود
    442

تكفوووووووووون اخواتي ابغى اشتري شي وابغى رايكم

بسم الله الرحمن الرحيماخباركم اخواتي الغاليات ان شاء الله بخيرفكرت كثييييييييير في هذا الموضوع وقررت اني اكتبه وان شاء الله يصير فيه تفاعل انا قررت اني اشتري الجنه ياسلام ومين اللي مايبي الجنه كلنا نبيها صح طيب من يقدر على ثمنها علشان كذا جت في بالي فكره الموضوع الله يعافيكم بنات والله محتاجه لكم وانتم بعد اكيد بتستفيدون حنّا الحين نعرف كل شي بس المشكله انّا مانطبق ليه ما ادرياكيد كله من هوى النفس والشيطان يبغانا ندخل النار معه بس لا والف لا صح حنّا ندخل الجنه برحمه الله بس لازم نعمل انا اتكلم عن نفسي ترا ني مقصره كثير واكثر من الكثير بعدوالله انّا في غفله يعني لو اقول فيه كحل مررره حلوو وزين كان الكل حرص انه يشتريه وايش الي اولى نحرص عليه الكحل ولاالجنهانا ما اقول ننسى الدنيا بعد مثل مانفكر بالدنيا لازززززززززززم نفكر في الاخره والحقيقه انانهتم بالدنيااكثرمن اخرتناليه طيب موكلنامصيرنابنمووووووووووووووو وتتخيلي دخلتي الجنه الى متى وتطلعين منها مافيه وقت وتطلعين خلاص تصيررر حياتك كلها في نعيم وسعاده وانتوعارفين يابنات وصف الجناتاللهم اجعلنامن اهلهايارررررررررررررررررررررررررررر ررب لاتحرمنا من الجنه ابغى نطبق كل خير ويفيدنا في الدنيا والاخره اعلمكم وشلون مثل السنن .. الصدقه .. صيام التطوع ... قراءه القران ...يعني كل يوم نعمل طاعات بيناوبين ربناونبغى حياتناكلهاخيرفي الخيرخلاص يلاكل وحده تبدء لوباشياء بسيطه مرررررررررره وطبعامع الوقت نتدرج مين بتشترك معي متى تبغى الجنهيلانغير حياتناللخيركل وحده تتعاهدالله على الخيرقدماتقدراتفقي مع نفسك لوتجبريهالان النفس بطبعهاكسوله طبعاكسوله بالخيرلكن في السوق نشيطه خلاص اتفقناهذه فرصه يابنات مادامنااحياء خلينانسوي طاعات عسر الله يرحمناويجعلنامن اهل الجنهاللهم اغفرلناوارحمناواهدناياربناياكر يممنقول مع التعديلات

الردود
    233
    الله يوفقك إن شاء الله ..غريبه ما أشوف تفاعل من العضوات

كان خالد بن الوليد يمسك القرآن ويقول: شغلنا عنك الجهاد ..فما موقع القرآن في قلوبنا ؟؟
    الردود
    5,583
    ::

جزاك الله كل خير أختي أسيرة الخطايا ..

بالفعل النفس بحاجة إلى تذكير ..وإلى همة عالية ..لأن سلعة الله غالية ..

وكلنا نرغب أن نكون في الفردوس الأعلى من الجنان جعلنا الله واياكم من أهلها ..

بإذن الله نتعاون ..ونذكر بعضنا بالطاعات والأعمال الصالحة ..

فدعوتنا إلى الله طاعة .. تطبيقنا لسنة حبيبنا صلى الله عليه وسلم طاعة .. بر والدينا طاعة

صيامنا ..الفرض والتطوع طاعة ..

فالعبادات كثيرة والأجور عظيمة .. فلنشمر ولنستعد فالدنيا دار زوال وهي إلى فناء .. ولنتعاون على البر والتقوى ..

كتب الله لنا ولكم كل ما فيه خير وصلاح ..

وجزى الله عنا الشيخ عبد الرحمن السحيم خير الجزاء فقد وضع لنا بعض الدروس وهانحن في روضتنا

نمضي معاً ساعين إلى طريق السعادة بإذن الله ..

..فالشيخ يحثنا على تلاوة القرآن وتدبره ..على الاستغفار .. ونتعاون معاً على البر والتقوى بإذن الله ..

فالبطاعة تسعد النفس وتبتهج ..

آملين جميعاً أن ننال رضا الله سبحانه وتعالى عنا ..

دورة لتزكية الأنفس [ سعادتي في عبادتي ]

::
    آخر مرة عدل بواسطة الذكرى : 21-03-2008 في 10:17 PM

مواضيع مشابهه

1. ايش رايكم اخواتي ابغى مشورتكم عاااجل
    بواسطة زوجه وفيه في نافذة إجتماعية
    الردود: 9
    اخر موضوع: 26-07-2010, 03:30 PM
  2. ابغى اشتري جهاز وش رايكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    بواسطة شوفان في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    الردود: 2
    اخر موضوع: 26-10-2008, 12:44 PM
  3. الردود: 6
    اخر موضوع: 27-12-2006, 06:41 PM
  4. ابغى رايكم اخواتي!!!!!!!!!!
    بواسطة قطره ماء في جمالكِ سيدتي وأناقتك حواء
    الردود: 4
    اخر موضوع: 20-08-2005, 08:55 PM
  5. ابغي وابغي وابغي هئهئهئههئهئه
    بواسطة عبقره في جمالكِ سيدتي وأناقتك حواء
    الردود: 2
    اخر موضوع: 04-08-2005, 11:14 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ