انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 3 من 3

الموضوع: العودة الى الله

الردود
    874

العودة الى الله

لمادا لا نبدأ صفحة جديدة من الطاعة مع هدا الشهر الكريم

اخواتي اتمنا اولا ان يبلغنا اله رمضان ان شاء الله ويغفر لنا و يتوب علينا
    اخواتي الحبيباتاتمن من كل واحدة او واحد قرا هدا الموضوع ان ياخد ورقة ويسطر اربع خنات الاول نعم الله التانية نقم الله والثالة فيمادا اطعة الله والرابعة فيمادا عصية الله وكن صريحا مع نفسك
    والله انك ستجد وستجدين نفسك رغم كل طاعتك مقصرة في حق الله مقارنة مع نعمه علينا التي لن تكفيكي ورقة في سردها ولاحتى مجلدات فلمادا لا نحاول ان نصلح من انفسينا وخصوصا اننا على مشارف الشهر الكريم لمدا لا نعلن توبتا نصوحة ونستغل هدا الشهر في الاستغفار لنخرج منه صفحة بيضاء ونعتبره ميلادا جديد لنا ولادكركم فان الموت ات لامحال وهو لايعرف صغيرا او كبير ولا غنيا او فقير فحاولو التغير ويقول تعالى في كتابه العزيز ـ إن الله لايغير مابقوم حتى يغيروا مابأنفسهم وإذا أراد الله بقومٍ سوءً فلا مرد له ومالهم من دونه من والٍ ـ
    الى متى سنتبع الدنيا ومفاتنها المتى يا اخي و يا اختي سنبقى تاركين للصلاة الى مت يا اخي ستبقى متربص بالبنات اما حان الاوان لتغض بصرك الى متى يا اختي ستبقين كسية عارية اما ان الاوان للبس لباس الستر والعفة ا ما ان لاوان للابتعاد عن الكدب والنفاق والقدف و البهتان و و و والكتير من العادات السيأة اخواتي لنحزم امرنا ونعلن توبتنا ونرجع الى بارئنا ونستغل هدا الشهر
    ا لا تستحي يا اختي و يا اخي ان تعيش في هدا الكون الدي هو لله ولا تعبده كما يجب ا لا تستحي ان تاكل من نعم الله ولا تطيعه كما يجب ا لا تستحي من كتير من الاشياء
    أخي الكريم اختي الكريمة: إن الأمة لن تتغير إلا إذا تغير أفرادها ‘ إلا إذا غيرت أنا وأنت وهو وهي ، إذا غيرنا أسلوب حياتنا بما يوافق شرع الله وقلنا لربنا سمعاً وطاعة واتبعنا هدي نبينا عليه الصلاة والسلام : وماآتاكم الرسول فخذوه ومانهاكم عنه فانتهوا. عندها نصبح أفراداً وأمة أهلاً لموعود الله بإن يغير الله ذلنا إلى عزة وضعفنا إلى قوة وهواننا إلى تمكين. نسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يردنا جميعاً إلى دينه مرداً حسناً وأن يلهمنا رشدنا ويفقهنا في ديننا ويرينا الحق حقاً ويرزقنا اتباعه والباطل باطلاً ويرزقنا اجتنابه وأن يمكن لأمة الإسلام ويعيد لها عزتها ومكانتها وأن ينصرها على أعدائها إنه سميع مجيب.

الردود
    44

جزاك ربي كل خير على التذكرة

نسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يثبت قلوبنا على الإيمان
    ونسأله تعالى أن يبعد عنا كل ما يلهينا عن ذكره وحسن عبادته

حفظك الله ورعاك وجعل الجنة مثوانا ومثواك

الردود
    874
    تعقيب كتبت بواسطة زهرة وفاء عرض الرد
    أختي SM_30984

جزاك ربي كل خير على التذكرة

نسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يثبت قلوبنا على الإيمان
    ونسأله تعالى أن يبعد عنا كل ما يلهينا عن ذكره وحسن عبادته

حفظك الله ورعاك وجعل الجنة مثوانا ومثواك
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    اختي الحبيبة زهرة وفاء مشكورة على مرورك و الله يتبة قلبك ويقوي ايمانك والله لا يحرمني من تعليقاتك الحلوة

مواضيع مشابهه

1. الردود: 14
    اخر موضوع: 16-08-2010, 07:48 PM
  2. زوجة 'الرنتيسي': كفانا ذلاً ولابد من ''العودة لشرع الله''
    بواسطة أم الزهور في الملتقى الحواري
    الردود: 13
    اخر موضوع: 20-05-2007, 06:08 PM
  3. لنبدأ معاً العودة الى الله
    بواسطة dodo_me في روضة السعداء
    الردود: 0
    اخر موضوع: 11-01-2007, 09:42 PM
  4. والدة فضيلة الشيخ سلمان بن فهد العودة في ذمة الله .
    بواسطة أبو عبدالرحمن في الملتقى الحواري
    الردود: 7
    اخر موضوع: 31-03-2004, 08:59 AM
  5. هدية إلى حجاج بيت الله الحرام للشيخ سلمان العودة
    بواسطة أبو الحسن في روضة السعداء
    الردود: 1
    اخر موضوع: 27-01-2002, 11:40 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ