انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 2 من 2

الموضوع: كم دعوة استجاب الله لك

الردود
    88
    Question كم دعوة استجاب الله لك

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    إخوتي وأخواتي الكرام ماهي إلا ايام معدودة ويطل علينا افضل اشهر الله واكثرها بركة شهر رمضان شهر العبادة والطاعة شهر الرحمة والمغفرة شهر العتق من النيران
    فالنكثر اخوتي من الدعاء والله هذا استثمار لمدة شهر لاتضيعوه
    وهنا خطرت لي فكرة نشجع بها بعضنا كل عضوا يدخل ويقرأهذا الموضوع يكتب لنا ماهي الدعوات التي دعا بها في رمضان السابق واستجاب الله له وتحققت قبل ان يأتي رمضان هذه السنة

انا من جده بس الان في امريكا( الالباما ) اكمل الماجستير
    الردود
    845
    الحمد لله كثير جدا اول شي دعيت الله ان يجمع بيني وبين زوجي بالحلال واتزوجنا ودعيت اله ان يرزق زوجي بالوظيفة والحمدلله ربنا رزقة بالوظيفة ( في ايام دراستي في الجامعة كنت في محاضرة فجات استتذة بعد المحاضرة وقالت ياطالبات اليوم عندنا مجموعة من الاطفال الايتام في مسرح الجامعة والجامعة اليوم عامله لهم احتفال ونشاطات والي تحب تتبرع تتوجه على المسرح انا لما سمعت بكده رحت الكفتريا وما كان معاي غير مصروفي وكان قليل لايكفي لجميع الاطفال الايتام فرحت واشتريت كيس حلوات تقريبا بي 4 ريال ورحت المسرح ناديت على واحد من الاطفال على جنب واعطيته الكيس ومسحت على راسه ودعيت اله يرزق زوجي بالوظيفة ورحت وكملت باقي محاضراتي ورجعت بيت اهلي لاني وقتها كنت مخطوبة وجاني اتصال من زوجي في الظهر فرحان ويقولي باركي انا كتبت عقد الوظيفة براتب 4000ريال طبعا بكيت من الفرحة سبحان الله من 4 ريال الى 4000ريال شهريا )
    وانا في رمضان الماضي كنت ادعي الله عند الفطور في العمرة بعد فعل عمل اي خير في المدينة المنورة انه لايجي على رمضان القادم والا وانا حامل والحمدلله انا حامل وراح اولد في رمضان والكثير والكثير من الادعية المستجابة والحمد لله بس اهم شي عشان تستجب الدعوة لازم تكثري من عمل الخير من افطار صائم تقسيم فطورك بينك وبين الجبران تفرحي قلوب الكبار والصغار الاكثار من الصدقة وبعدها تدعي الله ومعليش سامحوني طولت عليكم .

مواضيع مشابهه

1. الردود: 180
    اخر موضوع: 28-11-2009, 03:57 PM
  2. دعوة لم يدع بها مسلم في شيء قط ، إلا استجاب الله له
    بواسطة روعة الإيمان في روضة السعداء
    الردود: 6
    اخر موضوع: 17-10-2008, 09:07 PM
  3. الردود: 4
    اخر موضوع: 01-02-2008, 03:20 AM
  4. دعوت الله اياما وليالي ثم استجاب دعائك ماذا فعلت بعد ذلك
    بواسطة يرخص لي الغالي في الملتقى الحواري
    الردود: 18
    اخر موضوع: 19-08-2007, 11:10 PM
  5. الردود: 4
    اخر موضوع: 13-10-2006, 03:01 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ