انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 3 123 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 23

الموضوع: عندك هموم ومشاكل وديون وماتزوجتي ادخلي وقسما بالله مابتندمي

الردود
    19
    عندك هموم ومشاكل وديون وماتزوجتي ادخلي وقسما بالله مابتندمي

اخواتي في الله السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

لااعرف كيف ابدأ موضوعي لاني جديده بالمنتدى وماتعودت اكتب مواضيع بس اتمنى من الله انه يوفقني واقدر اوصلكم موضوعي وتتقبلوني اخت في الله..

اخواتي العزيزات طبعا كلنا عندنا مشاكل وهموم وضيق وكربات واللي يعاني من مرض واللي يعاني من ديون واللي ماتزوجت واشياء كثيره تنغص غلينا حياتنا وتخلينا نحس ان الدنيا ضاقت عليناوطبعا هذا هو حال الدنيا حزنها اكثر من فرحها وماالحياه الدنيا الا متاع الغرور..

بس الشي الاكيد اننا كلنا لما نكون واقعين بمشكله ولا بضيق ولا بهم نتمنى من الله انه يفرج همنا ويشرح صدورنا ويبعد الهم والغم والمشاكل من طريقنا..

اذكر لكم وعن تجربتي الشخصيه وربنا شاهد على مااقول...

اني مثلا عانيت من عده مشاكل بحياتي والحمدلله على كل حال واني راضيه بما كتبه الله لي ولكني بخبركم كيف زال الضيق والهم ويسر الله لي كل اموري..

اني يااخواتي اولا كنت اعاني من اني ماتزوجت مع اني والحمدلله الله وهبني جمال صارخ والكل يحبني ومن اسره كريمه والحمدلله بس امر الزواج اتعسر عليه لاخر درجه وطبعا انتوا تدروا اللي ماتزوجت كيف يصير الكلام عليها ونظرات الاشفاق والاسئله اللي ماتنتهي عن سبب عدم زواجك لحد الان حتى يجي اوقات تكرهي انك تطلعي من البيت وتقابلي الناس...

وطبعا تضرعت الى ربنا بالصلاه والدعاء والصبر وهذي طبعا من افضل الاعمال ...

ولكن تدروا ان احيانا استجابه الدعاء تتاخر بعض الوقت لحين مايريد ربنا..

وكنت بصراحه اكثر من الدعاء بكل وقت ... ادعي بالسجود وادعي واني صايمه وادعي بقيام الليل ودعيت واني بالحرم ودعيت بكل وقت ان ربنا يفرج همي وييسر امر زواجي عشان اخلص من هذا الهم اللي ماينتهي..

وضليت على هذا الحال سنوات...

حتى ابتدى اليأس يجيني وتعوذت بالله من الشيطان الرجيم...

وذات يوم قرأت حديث الرسول الكريم عن الاستغفار وطبعا كلنا نعرفه ............

لكن قليل جدا منا اللي يطبقوة............ صح كلامي ولا لا

والحديث هو

في حديث صحيح قال صلى الله عليه وسلم: "من لزم الاستغفار جعل الله له من كل هم فرجاً ومن كل ضيق مخرجاً ، ورزقه من حيث لا يحتسب".

وقررت من هذي اللحظه اني الزم الاستغفار وانسى كل همومي واسيبها على الله وفعلا لزمت الاستغفار ومامرت 3 شهور الا وربنا فرج همي ورزقني بشخص طيب ومحترم وان شاء الله خطوبتي قريبا وادعولي..

والله يابنات اني بجد اكلمكم اني لزمت الاستغفار والله فرج همي ورزقني من حيث لا ادري مع اني يأست وحسيت اني خلاص مابتزوج لكن ولله الحمد هذا كلام من لاينطق عن الهوى وان هو الا وحي يوحى..

وكمان كنت اعاني لاكثر من عشر سنين من تساقط الشعر والان وفقني الله لعلاج وبدأ التساقط يتوقف

وكمان كنت اعاني من ضيقه ماليه وربنا فرجها عليه..

والله والله والله يابنات اني بتكلم بجد وان الاستغفار بجد يفرج الهموم كللللللللللللللللل الهموم والكرب ويرزقك الله من حيث لاتحتسبي وجربوه وانتن مابتندموا

الحقوا نفوسكن يابنات وخلوكم مع الاستغفار واسالكم بالله اللي باتلزم الاستغفار وبتحس ان ربنا فرج همها انها تخبرنا وصدقوني انتوا الربحانين في الاول والاخير..

وهذي بعض الايات اللي تدل على فضل الاسغفار

هل تريد راحة البال وانشراح الصدر وسكينة النفس وطمأنينة القلب والمتاع الحسن ؟؟
    عليك بالاستغفار : (وأن استغفروا ربكم ثم توبوا إليه يمتعكم متاعاً حسناً إلى أجل مسمى).

هل تريد قوة الجسم وصحة البدن والسلامة من العاهات والآفات والامراض والاوصاب ؟؟
    عليك بالاستغفار : ( استغفروا ربكم ثم توبوا إليه يرسل السماء عليكم مدراراً ويزدكم قوة إلي قوتكم ).

هل تريد دفع الكوارث والسلامة من الحوادث والأمن من الفتن والمحن ؟؟
    عليك بالاستغفار : (وماكان الله ليعذبهم وأنت فيهم وماكان الله معذبهم وهم يستغفرون ).

هل تريد الغيث المدرار والذرية الطيبة والولد الصالح والمال الحلال والرزق الواسع ؟؟
    عليك بالاسغفار : ( استغفروا ربكم إنه كان غفاراً يرسل السماء عليكم مدراراً ويمددكم بأموال وبنين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم أنهاراً).

هل تريد تكفير السيئات وزيادة الحسنات ورفع الدرجات ؟
    عليك بالاستغفار : ( وقولوا حطة نغفر لكم خطاياكم وسنزيد المحسنين ).

الاستغفار هو دواؤك الناجع وعلاجك الناجح من الذنوب والخطايا لذلك أمر النبي صلى الله عليه وسلم بالإستغفار دائماً وأبداً بقوله : "يا أيها الناس استغفروا الله وتوبوا اليه فإني استغفر الله وأتوب إليه في اليوم مائة مرة".

اختي في الله لاتستهينوا بكلامي ولا تتكاسلوا وانما اني ذكرتكم بكنز ان تركتموة انتن الخسرانات وانا بتمنى لكن الخير الكثير وبتمنى من الله انه يفرج هم المهمومين اجمعين.

والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

الردود
    1,230
    3andik 7aq sa7
    jazaki allahou khayeran 3ala tazkira
    astaghfiro alalh wa atoobo ilayeh

الردود
    19
    مشكورة اختي الكريمه على مرورك وجزاك الله خير

الردود
    22
    الحمد لله ياحببتي
    ربنا كريم جدا والله كريم مع كل ما نذنب نجده قريب منا وبيمدنا بالعون

الردود
    758
    اختي الفخورة بدينها
    انا ايضا جربت الاستغفار والله فرج عني اكثر همومي . وقد اصبح الاستغفار بالنسبة لي فرض لا استغني عنه ولا انام ليلي الا بعد ان استغفر الله مئة مرة قبل ان تغمض عيني . اتمنى ان لا تخلو صفحة اي مسلم ومسلمة من الاستغفار .

الردود
    74
    بارك الله فيك اختي

الردود
    1,066
    [FONT='Arial','sans-serif']بارك الله فيك وجعلة في ميزان حسناتك [/FONT]

الردود
    718
    جزاك الله خيرا

الردود
    2
    الله يجزاكي خير وجعلها الله في ميزان حسناتك

الردود
    116
    جزاك الله خير فهاذا من اجمل المواضيع و جعله في ميزان حسانتك

مواضيع مشابهه

1. عندك بنوتة ادخلي
    بواسطة وليد مولودية في ركن الكروشيه والتريكو
    الردود: 40
    اخر موضوع: 26-06-2010, 10:01 PM
  2. عندك مشكله ادخلى هنا
    بواسطة الحب الحقيقى في العناية بالشعر وتصفيفة - تسريحات, عروس, قصات, صبغة
    الردود: 104
    اخر موضوع: 17-06-2008, 12:18 PM
  3. عندك قوة ملاحظه ادخلي
    بواسطة غلا 999 في الملتقى الحواري
    الردود: 6
    اخر موضوع: 15-05-2007, 07:35 PM
  4. عندك اطفال ............. اذن ادخلي
    بواسطة أم ليـان في الأمومة والطفولة
    الردود: 9
    اخر موضوع: 20-05-2003, 05:12 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ