انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 5 من 5

الموضوع: اخلعي العباءة والحجاب والنقاب الآن

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    الردود
    361
    الجنس
    أنثى

    اخلعي العباءة والحجاب والنقاب الآن

    أنا قتاة عمري 20 سنة وهذه قصتي:
    نعم كانت تلك عبارتي لفتاه دار بيني وبينها نقاش فخرجت جملتي هذه في وسط حديثيلها بغضب شديد ...

    نعــــــم قلتها لها وأنا بكامــــل قواي العقليــــةالمسلمــــة .. ربمــــا تسألون أين إسلامـــــك هذا وأنتي تقولين جملتك هذه ..؟؟!!

    لا تتعجبــــــوا .. ولا تأخذكـــم الظنــــون بي لترحلوا بعيدا عنشاطئي .. بـــل تريثــــوا .. وتمهلــــوا .. فوالله إني لأغار على سترتي وعفافيوكرامتي .. وما جملتي تلك إلا صرخات كتمتها في السابق ..لكنني وصلت إلى حد لا أستطيعأن أصمت به أو اكتم !

    فقــــــط دعوني ألتقـــــط أنفاسي قليلا .. وأجمع حروفيالتي تناثرت مني .. وأتمالك قلمي .. كي أسطر لكم قصة جملتي تلك ..وأنتظر حكمكم ..فيما قلته هل أنا على صواب أم على خطأ ..... فوالله إني أشعر إلى الآن بثورة غضبي لمتهدأبعد..

    نعم قلتها وسأقولها ... لا تلوثـــي عباءتي ونقابيوحجابي بتصرفاتك .. أنت أيتها المسلمة المقنعة المزيفة ..

    آه وآه ليتك لم تكونيمسلمةلكان الأمر أهون علي ..ولقلت أنها مؤامرة لسلب مني احترامي وحشمتي .. ولقلتأنها مؤامرة لتدنيس لباسي وسترتي ..

    ولقلت أنها مؤامرة من الكفار واليهودلتشويه عفتي وحيائي ..
    ولقت وقلت الكثير الكثير ..

    لكــــــــن.. وأااااااااه من كلمة لكن .. أتت منكن أنتن يا أخواتي في الإسلام ..

    بالأمس ذهبت لجارتــــي "ام محمد" لكي أتحمد لها بالسلامة بعد ولادتها .. وهناك وجدت إحدى صديقاتها تدعي " ألاء " ..لا اعرفها جيدا ..لكني كنت ألتقيهاكثيراهناك .. وكان حواري معها دائما لا يتعدى عن السلام ومعرفة الحال .. وقد عرفتمن "ام محمد" أثناء جلوسنا بأن صديقتها " ألاء " قد وصلت منذ يومين من السفر فقدكانت في زيارة لأهلها في بلدها .. وقد أحضرت شريطا مسجلا بالفيديو .. لأغلبيةالأماكن التي زارتها هناك .. وكانوا على وشك ان يضعوه لولا قدومي ..فاستأذنوني وبعدموافقتي وضعت " ألاء " الشريط كان الشريط عاديا في بدايته .. من مناظر طبيعيه وجبال .. وأسواق وبنايات ماشاء الله ..

    وبعد ذلك كان هناك تصوير لاحدى الحفلاتالغنائيه لإحدى الفنانين العرب على إحدى المسارح ..

    فهالنــــي ما رأيت .. بل صعقـــت .. بل تجمدت أوصالي .. وأنا أرى فتيـــات ونســــاء .. منهن من كانتمحجبـــة ومنهن تلبس العبــــاءه .. والأدهي تلك التي غطت وجهها بالنقــــاب .. وهنيتراقصن على أنغــــام الموسيقى .. وكأني أحضر عرسا نسائيــــا ..وليس حفله مختلطابه شبـــاب وشابـــات رجـــال ونســــاء ..

    هـــــذه تصفق بحرارة .. وهـــــذه تصرخ ... وهـــــذه تتمايل .. وهـــــذه قد سقطت عبائتها فظهر لبسهاالضيق المخزي .. وهـــــذه .. وهـــــذه إلــــخ ..

    كل ذلك وهـــا انــــاكنت على وشك ان أسألهـــا عن تلك الفتيـــات ومـــا يفعلونـــه من خـــزي وعــــار .. كــــي تقــــف حروفـــي وهـــي علـــى وشك الخروج على طرف شفتي متجمـــده ... وأنــــا أرى صاحبة الشريط .. وهي ترتـــدي الحجــــاب والعبــــاءه .. أخذهـــاالشيطان معهم لتنظم لقافلته فأخذت ترقص يمينا ويسارا ... وكأنــــه سكرت هذهالأنغام قد أفقدتهــــا صوابهــــا ...

    على الرغم من أن الاخت ألاء من بلدعربي عرف عنه انه متحضر ومتحرر إلى أبعد الحدود .. لكني في كل مره كنت أراها فيالسابق أراها متحجبة وترتدي العباءة ..

    لكن من رأيتها على الشاشةتختلف بتاتا عمن تجلس بقربي!!

    فأدرت وجهي إليها وأنا اشعر بضيق مابعده ضيق ... وأنا أخاطبها بغضب لم أستطيع أن ألجمه " لما أنتي متحجبة وتلبسينالعباءة ..؟؟ اخلعيهم ألان .. ان كنتي متحررة ...ألا تعتقدين بأنه لباسك هذا يعيقكعن الرقص "

    فنظرت لي باستغراب ... فتجاهلت نظرتها لأكمل " من يرتدي ذلكالحجاب وهذه العباءه عليه أن يحترمهما .. لا أن يلوثهما بتلك الرقصات الشيطانية .. "

    فوقفت وأنــــا أهم بالخروج .. وبعـــد خطــــوات .. وإذ بها تناديني بصوتعالي يغلب عليه الغضب قائله " قبل أن توجهي كلامك هذا لي وأنا فتاه عربيه .. عليكيأن توجهي حديثك لمن رايتيهن عبر الشريط وهن أغلبيتهن خليجيات ..منقبات .. ومحتشمات .. على ما أظن .. الأفضل إن يرمين هن أيضا عباءتهم وحجابهن وغطاء وجوههن ..ولست أنافقط .. ألستن انتن أولى باحترام عبائتكم قبلي أنا .؟؟ !!

    كنت على وشك أنامسك بمقبض الباب لأخرج لكن كلماتها استوقفتني .. فأنا لم اعتاد تــــرك من يحادثني .. وايضا لم اعتاد ان اترك غضبي يتحكم بي ..

    نعـــــــم إلى الآن أنا غاضبهبل والله إني اشعر باختناق .. لكن علي أن اكمل حواري معها ..

    عـــــدتأدراجي .. وآخذت اجمــــع أفكــــاري .. ثم جلست بمكاني دون أن انطق بكلمه واحده .. دقائـــــق قضيتها في صمت .. وهي تنظر لي بــــــإستعجاب ... ثم بعد ذلك رفعت عينيونظرت إليها .. وقلت لها " هل نفسك تقبل مني الحديث الآن .. أم ارحل" فأجابتني " تفضلــــــي" فقمت من مكاني وجلست على الأريكة التي بجانبها .. واسكنت عيني بمقلتها ..

    وقلت لها "إن وجدتي فتاه تضع يدها بالنار هل ستفعلين مثلها .. " فأجابتني "بالتأكيـــــــد لااااا "

    فأكملت " إن وجدتي فتاه تتبع الشيطان هل ستفعلينمثلها؟" .. فكررت نفس الاجابة
    فاكلمت " وإن وجدتي فتاه تسلك طريق جهنم .. ليكونجسدها حطبا تلك النار هل تتبعين نفس الخطى .. " فصمتت وكأنها استوعبت المغزي مناسئلتي..

    فاكملـــــت حديثـــــــي ....

    غاليتي ..اللباس الإسلامي ليسحكرا على الفتيات الخليجيات .. بل هو لكل امرأة نطقت شفتاها بــ لا اله إلا اللهومحمد عليه الف الصلاة والسلام رسول الله .. فأصبحت مسلمة ..

    فوجب عليهاهذا اللباس .. سواء خليجيــــه .. عربيـــــه أو أجنبيــــة .. ..

    إن عيني لتدمـــع وأنا أراكن في الحفلات الغنائية إن كنتي متحجبةأو منقبة ومحتشمة .. ترقصيـــن وتهلليـــن ..وتتمايليـــن أمـــــام شاشاتالتلفـــــاز .. وحولك الكثير الكثير من الرجال ..ينظرون لكي بعيـــن مريضـــهتفتــــرس كل مـــا يظهـــر منــــك ..

    فأنت إن لم تحترمـــي حجابك .. وغيـــرك لم تحتـــرم عباءتهـــا او نقابهــــا .. إذن مـــن سيحترمــــــه ... ؟؟؟؟!!!!

    قلبي يعتصـــر ألمــــا وأنــــا أرى حجابـــي وعباءتـــي تتمايلمع أنغـــام الموسيقـــى .. بــــدلا من أن أراها تستقيـــــــم وتنحنـــــــي مناثر القيام والسجود..

    هل شاهدتــــي راهبـــة متعبدة لدى الغـــرب تدخلالمراقص وترقص بلباسها الديني هل رأيتــــي ...؟؟

    لما تلك الراهبة حافظة علىديانتها وهي مسيحية وأنتي يا فرد من أمة محمد عليه الف الصلاة والسلام .. لم تفعليمثل ما فعلت .. لما ؟؟

    لما أنتي أصبحتي أنـــــزل منها وأنتـــي من رفعـــكالاســـلام وقدرك .. أي صورة سيعرفهــــا العالم عندما يراك هكذا عبر شاشاتالتلفاز وقد أخذتك السكرة بهذه الألحــــان المحرمـــة ..

    أهكذا يكون حفاظكلدينــــك بعد ان أكرمك وحافظ عليك .. وحررك من العبوديــــة..

    فبالأمـــــسكنت توأديــــــن ... وبالأمس كنتي جاريــــــــه .. وبالأمس كنت في أنـــــــزلمكانه ينظر عليك باحتقــــــار..

    والان بفضل دينك وإسلامك أصبحتي جوهـــــــربل أغلى والله ..أصبحتي كنــــز لا يقدر بأي ثمن .. أصبحتي دره يسعى الجميعلاقتنائهــــا .. أصبحتي أختـــا مسلمـــة تشار لها بالبنان لشرفهـــا وعفتهــــا .. وعندما تنجبيـــن الأبناء فتصبحين أمــــا تنزل الجنــــة تحت أقدامك ..

    ابعـــــد كل هذا وذلك تنصاعــــي وراء هـــوى الشيطان .. فأجدك في الأسواقمتبرجــــة بتلك العباه الضيقة المشوهة ..أو ذلك الحجاب المصطنــــع..

    ألا تعلمين بأنه عباءتـــــي كالمــــــاء الصافي لا رائحة فيه .. وأنتي لوثتيهـــــا بعطــــورك الفرنسية والأمريكيـــة ..

    ألا تعلمين بأنهنقابـــــي كالحريــــــــر يتأثر بكل حبة غبار ..وأنتي لوثتيه بمكياجك وتبرجعينيك ..

    ألا تعلمين أن حجابــــــي سد منيع لا يجتاحه أحد ..وأنتي قد تعبثتيبهذا السد وفتحتي نوافذ كي تطل من خلاله خصلات شعرك الملونة ..

    فأصبحتيــــــدا عونـــــا للشيطان تشوه بـــه منظره أخواتــــي المسلمات .. وأصبحتخنجــــــرا يمزق هيبــــة عباءتــــي وحجابـــي وغطائــــي ... فيمـــرغ بهالتــــراب بعد أن كان عاليا شامخــــا طاهــــرا نقيــــــاً ..

    اهتــــــــدييــــا أختي اهتدي ...والله انه غيرتـــي على عباءتــــي قد أشعلـــت النار فينيولم تجعلنـــي اصمـــت .. وغيرتـــي عليك وآنا أرى تلك العيــــون المفترسة تأكلك ..لم تريحني وأرقتنـــــــــي ..

    فلماذا أنتي غافلــــة لاهيــــة مدبـــــره ... أفيقــــي أرجوكــــي أفيقـــي ..فأعداء الإسلام يتربصون بنـــــا .. فلا تفتحيلهم المجال ليهزمونــــــا..

    أرجوكلا تخيبي رجائــــيبك .. فأنـــا أعلم بأن هناك فـــــي داخلك مسلمــــة صغيــــرهفأخرجيها واجعليها تتنفــــــس الهــــواء النقــــي ..وسيــــري معها الي طريقالجنــــة ..

    فأنا والله لا ارغب أن يكون جسدك وقــــــوداً للنـــــار .. أرجوك قلتها مــــرارا وساقولها لكــي مــــرارا ..عــــودي إليناعــــودي كسابق عهـــدنا بــــك .. عودي وارفعـــي من شأننــــــا

    ارمي تلكالعبــــاءه المصنعــــة .. وقولي نحـــــن لنـــا عباءه واحده وغيرها لانريــــــــــد..

    نحـــــــــن لنا نقــــــاب واحــــــد وغيره لاااااااانريـــــــــد

    ونحـــــــن لنا حجــــــاب واحــــد وغيره لاااااااانريـــــــــد

    وكـــــل دخيل لنا من بـــــــــاب الموضــــــة والتحضــــرسنحاربـــــه ..سنمزقــــــه .. سندوس عليه بأقدامنـــــا ..فهو لا يستحق إلا أنيـــــــداس بالأقـــــدام لا أن يلبس على أجسادنــــــاالطاهـــــــرة ..

    أختــــــي إني أمد لكــــي يــــدي .. انتظــــر أن أرىيديكـــي ترافق يـــــدي ..تشد من آزري .. لكي نصل معا إلى بر الأمان فتكونيرفيقتـــــي في الدنيا وفـــي الآخر إن شاء الله .

    انتهيت من حديثي .. وأنا أراها صامتــــه .. لم تجيبني بأي كلمه .. فأحسست باني قد فعلت ما وجب عليأن افعلـــــه .. قد وجهت نصيحتـــــي ..وعليهــــا أن تقبلهــــا أو أنتتركهـــــا فذلك شانها وحدها ..

    فوقفت واعتذرت منها على غضبي في بدايةحديثي واستودعتهم الله .. فأدرت بظهري لأهم بالخروج .. وبعد خطوات قليلـــة وإذأجـــدها تعانقني بشده ... ودموعها تتساقط كحبات المطر الطاهره .. أخــــذت تقبلنيوهي تقول "والله انكي أخت لي في الله منذ الآن .. فاعذريني إن خاطبتك بقسوة فيبداية حديثي معك ..لكن غفلتي وشيطاني أعماني عن الحق ..فسامحيني .. "

    فابتسمت لها وأنا أقول "أما أنا فلا تشغلي بالك بي .. فأنا لا احمل فيقلبي لكي سوى كل الحب والخوف ..لكن عليك أن تطلبي المغفرة من ربك فهو غفور رحيم" .

    والحمد لله الذي ارجع لنا أختا مسلمة إلى طريقها .. لكن متى ستأتي البقية..

    أختي في الله .. إسلامك وجب عليكي ان تحاولي في إصلاح كل أخت لكيتسير في هذا الطريق ..لعل الله يكتب هدايتها بين يديك ..

    أما أنتي أيتهاالغافلة .. فقافلتنا تنتظر قدومك .. نعم كوني معنا وليس ضدنا ..دعيك من زيف الدنيا ..فوالله لا يساوي شيئا .. تذكري قبرك .. لن تأخذي معك سوى عملك .. فاحرصي أن يكونعملا صالحا ينير لك وحشة قبرك



    منقول

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    الموقع
    سورية وأعيش في فرنسا
    الردود
    8,687
    الجنس
    أنثى
    جزاك الله خيرا

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    الردود
    361
    الجنس
    أنثى

    امين اختي
    بارك الله فيكي على المرور والرد

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    الموقع
    Among people in alex
    الردود
    218
    الجنس
    جزاك الله خيرا اختى على النقل الطيب..
    فعلا حوار مؤثر..

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    الردود
    361
    الجنس
    أنثى

    flower3

    امين يارب و اياكي اختي
    بارك الله فيك


مواضيع مشابهه

  1. زوجي والنقاب
    بواسطة nour7ayaty في روضة السعداء
    الردود: 2
    اخر موضوع: 28-04-2009, 11:53 PM
  2. العباءه والنقاب اكثر فتنه من التبرج ؟
    بواسطة فتى عرعر في الملتقى الحواري
    الردود: 12
    اخر موضوع: 29-12-2006, 06:25 PM
  3. اخلعي الحجاب والنقاب الان..!!
    بواسطة أم هيونة في روضة السعداء
    الردود: 2
    اخر موضوع: 15-04-2006, 03:03 AM
  4. صفة العباءة الشرعية مع فتوى عن العباءة المخصرة
    بواسطة مسلمة 11 في روضة السعداء
    الردود: 2
    اخر موضوع: 05-04-2001, 02:16 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ