انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 2 من 2

الموضوع: اعترافات مدمن (قصه وايد حلوه)

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Jun 2002
    الموقع
    دار الحي
    الردود
    24
    الجنس

    Red face اعترافات مدمن (قصه وايد حلوه)

    اعترافات مدمن 1 ((قصة حلوة))..
    * هذه أخي قصة عجيبة لأحد الذين وقعوا في شرك المخدرات واشدها خطراً ( الهروين ) وقد قدم للقصة بمقدمة رائعة نبعت من أحاسيسه ومعاناته التي يشعر بها وهو يقضي مدة حكمة في السجن وإليك أخي القارئ هذه المقدمة ...

    تختلف أوضاع الزمان وتزهر أحلام الأيام وتذبل أوراق الليالي ويمضي العمر وكلنا ساعون نحو اجل مسمى في الحياة سوى غربة يكابد فيها الإنسان ويسعى .. ( يسعد فيها وربما يشقى )) .

    قد يبكي على حبيب عانق الثرى وتراوى فيه كل هذه الأنواع من البكاء تمر على كل إنسان في هذه الحياة ولكن هناك نوعاً آخر لا يراك على أفراد من الناس ويختلف اختلافا كبيراً عن جميع أنواع الحزن والبكاء ، إنه البكاء على الذات عندما يبكي الإنسان على ذاته ... على نفسه لا يجد من يرى الدمعة كما أنه لا يجرأ على الشكوى هذا هو البكاء المؤلم فهل لمن قرأ قصتي هذه أن يعتبر . فإن السعيد من اتعظ بغيره .

    وإليك أخي القارئ قصتي من بداية المأساة إلى حالتي وأنا أكتب هذه السطور ... خلال دراستي الثانوية وفي الصيف الأول في تلك المرحلة التي يقول عنها أغلب علماء النفس أنها أخطر مراحل العمر في حياة الإنسان كنت أعاني من قسوة والدي وكانت قسوة شديدة أن تلك القسوة كانت لغاية معروفة وهي مصلحتي .. لكنها كانت قسوة لدرجة تفوق المعقول .. وأخيرا انفلت زمام الأمر من يد والدي و أصبحت في أيدي رفقاء السوء من ضحايا ذلك الوباء ، كنت اجتمع بهم في بداية الأمر بحجة المذاكرة إلى أن اقترح علي أحدهم تناول حبة من الحبوب المنشطة وكان له تأثير مؤقت سرعان ما يزول ويحدث إرباكا للمخ ويقلب موازين الفكر إلى أن يتمادى الشخص وتزيد رغبته في تناول المهدئات مثل كبسولة ( السيكونال الأحمر ) يصاب بقسوة في قلبه تثنية عن جميع اهتماماته الدينية والدنيوية من جراء تأثيرها عليه . وحسب إرشادات رفقاء السوء تزداد الأمور تعقيداً لأقع في بلاء أعظم .. فأتناول المادة المستخلصة من نبتة الخشخاش فبواسطتها هربت من الواقع إلى الخيال ... لأنسى نفسي ولتناسى في غمرة النسيان مستقبلي وحياتي ، قبلت فكرة الترويج بلا تردد وبطريقة سريعة وقد ساعدني الإغراء المادي في تقبل هذه الفكرة ولقد كبرت خطوتي للسقوط في مغبة الهاوية بسبب السرعة التي وجدتها في الكسب المادي وبت أجاري صديق السوء في تحضير مادة الحشيش حتى أطلق علي أصدقائي اللقب العامي ( أبوها ) .

    إلى أن أراد الله جلب قدرته ووقعنا في يد رجال مكافحة المخدرات ... لأدخل السجن ولأول مرة في حياتي ... ويا ليت ألم وحرقة دخول السجن كانت كافية في عقابي ولم أرى ما حصل من أهلي وأقاربي لقد اتسعت مغبة السقوط لأسقط من أعين جميع الناس ... لأن مجتمعنا شديد النظرة وقلما يغفر الخطأ ويقبل أي عذر أو مبرر ... لقد أمضيت مدة السجن ( سنتين ) وخرجت بعدها مرة أخرى بنبذ الأهل والأقارب كل ذلك جعل منى أعزم على السفر إلى الخارج لأبدأ عملا شيء جديد .

    لقد تعرفت على ما هو أشد فتكا وخطراً ( الهيروين ) إنه أداة لتدمير الشباب وقتله غالبا في البلاد الغربية إذ لابد من المزيد من المادة بأي طريقة إن الضحية الأولى لي والدتي فقد احتلت عليها وأخذت كل ما كان بحوزتها وسافرت بها بعد أن تسببت في انفصالها عن والدي بسبب إلحاحها عليه أن يبعث إلى المزيد من المال لكي احصل به على مادة الهيروين فلم يعد لدي غاية إلا الحصول عليها .

    وإليك أخي هذه المعلومة التي ربما تكون غريبة عندك ولكنها أمر طبيعي عند مستعمل هذه السموم ، كنت أنا وزوج أختي في سيارته وبينما نحن نسير وهو يتحدث إذا بي أرى الوسيلة ( الفلوس ) معه في درج سيارته ... إنه يتحدث وينصح وأنا أخطط لسرقة ما بالدرج . ويا ليتني مت قبل هذا الفعل لقد طلق أختي المسكينة ، لقد دمرت منزلها من حيث لا تدري ولا تعلم .. لأن ما فعلت معه أفقده صوابه ، سافرت بعدها لأعود محمولا على أكتاف زملاء العلة موبوء مكروه ، منبوذ ... عاطلا تعجز الطرقات والأرصفة وحتى أماكن تجمع النفايات أن تتحمل سيري أو إيمائي ..

    وأخيراً اهتدي إلى باب مكافحة المخدرات لا أبوح لهم بمعلومات هم في غنى عنها لأن محياي يدل علي ويترجم كل ما أخفي و أدخلت مستشفى الأمل والحمد لله لقيت كل اهتمام وعولجت وعوقبت على أخطاء ارتكبتها وعانقت الأمل من جديد .

    الطالب لعفو ربه ومغفرته

    ع.م.ش

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Jun 2002
    الموقع
    kuwait
    الردود
    607
    الجنس

    بسم الله الرحمن الرحيم

    مشكوره أختي واااااااايد

    وجزاك الله ألف خير

    أختي... لكن هل ينفع الندم بعد كل هذا...أفكر في الناحيه الدينيه نعم ..لأن الله غفور رحيم

    لكن من الناحيه الدنيويه ..فلا...فأصابع الاتهام ستوجه إليه في كل مكان وزمان..
    ولهذا أرجوا من العلي القدير ان يثبتنا على دينه القويم ويبعد عنا كل ماهو منكر و حرام

مواضيع مشابهه

  1. لعبه حلوه تخيلونا في بيت واحد
    بواسطة ملاك الأمارات في ركن الألعاب والترفيه
    الردود: 8
    اخر موضوع: 07-11-2007, 11:51 PM
  2. طريقه وايد حلوه لتعطير شعرك وجعل رائحته مره حلوه وتجدب...
    بواسطة shimaayahia في العناية بالشعر وتصفيفة - تسريحات, عروس, قصات, صبغة
    الردود: 8
    اخر موضوع: 11-06-2007, 09:34 AM
  3. محلبية السميد وايد حلوه
    بواسطة أم وديع في الحلويات والكب كيك والكيك وحلويات العيد
    الردود: 12
    اخر موضوع: 03-05-2007, 05:31 PM
  4. مفارش وايد حلوه !!!
    بواسطة الخقاقة في الديكور الداخلي والخارجي
    الردود: 2
    اخر موضوع: 12-08-2004, 08:59 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ