انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 4 من 4

الموضوع: تلك هي خطتنا !!!!!

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Nov 2001
    الموقع
    الكويت
    الردود
    181
    الجنس

    تلك هي خطتنا !!!!!

    رفعت (سوسو ) نظارتها الشمسية لتدفع بها شعرها المنساب على جبينها .. القت التي شيرت على بنطلون الكابوي و خرجت تهتف مع المتظاهرين : افتحوا الحدود .. طفرت من عينيها دمعة و هي تقول للمذيعة على شاشة التلفزيون : يجب ان لا نكتفي بالاقوال .. يجب ان نعمل لتحرير فلسطين ..

    * التقى زيد برفيقه و هو يدندن باغنية ( شمعة في مهب الريح ) للمغني التون جون .. قال لصاحبه احس برغبة في البكاء كلما سمعت هذه الاغنية و انا اشاهد الفلسطينيين يقتلون .. يجب ان نعمل شيئا لنوقف العدوان الاسرائيلي على شعبنا .. اخرج سيكارته ونفث دخانا كان يخرج من صدره مصحوبا بالم صادق على اخوانه في فلسطين .

    * ثلاثة مراهقين وقفوا قرب مدرسة للبنات ينتظرون خروج الفتيات ليلقون اليهم ارقام هواتفهم .. استوقفهم شيخ و قال لهم : لو طُلب منكم القيام بعملية استشهادية .. اتقومون بها ؟ تردد الشباب في الاجابة .. قال احدهم : هل ستسفر هذه العملية عن قتل يهود او امريكان ؟ قال الشيخ نعم .. قال الشباب الثلاثة بلسان واحد : نحن مستعدون للموت فداءً للاسلام ..

    * كثيرة هي الحالات المشابهة التي تنبّأ بعمق الرغبة الصادقة لدى شبابنا و بناتنا في العمل لهذا الدين .. كثير منهم يرغب ان يقدم روحه فداءً للقدس و الاقصى .. كثير منهم يتسمر امام شاشات التلفزيون ليشاهد ماساة المسلمين في كل مكان ثم يرفع يديه بالدعاء ليفرج هذه الغمة عن المسلمين .. و كثير منهم يسال كيف انصر اخواني المجاهدين ؟

    * اقتطع حديثي لانقل لكم صورة من الماضي (يروى ان التابعي الجليل محمد بن واسع كان اذا اقسم على الله ابره .. و كان خارجا في الجهاد مع جيش محمد بن القاسم الثقفي .. فافتقده امير الجند فبحثوا عنه فراوه يصلي رافعا اصبعه الى السماء و يدعي بالنصر .. عادوا ليخبروا القائد بفعل ابن واسع فقال لهم الثقفي : لاصبع محمد بن واسع في الجيش خير من الف مقاتل) .

    * و انا ارى مصائب المسلمين تذكرت شيخا حكيما .. كان يتحدث ايام الغزو الصربي للبوسنة المسلمة .. و كيف ان الصرب الانجاس يتعمدون اغتصاب المسلمات .. و انهالت دموع من كان في المسجد لشعور الكل بالعجز عن الدفاع عن اختٍ له ينتهك عرضها .. و تساءل الشيخ عن كيفية الرد على جرائم الصرب .. ثم اقترح حلا وجدت انه مناسبا لحالنا انذاك و اليوم ..
    قال الشيخ : لا يهدف الصرب الى تحقيق المتعة في اغتصاب المسلمات .. فلو ارادوا فقط المتعة لفعلوا فعلهم الشنيع مع الكرواتيات ايضا .. غير انهم لم يفعلوا .. لكن هدف الصرب كان انتزاع العفة من المسلمات .. و بالفعل فان تقارير الامم المتحدة تقول ان الاغتصاب اصبح سلاحا استخدمه اعداء الله للتنكيل بالمسلمين في الشيشان و الصومال و البوسنة .. اذا فالمسالة تتلخص - كما يرى الشيخ - في ( انتزاع عفة ثلاثين الف مسلمة تعرضن للاغتصاب ) و الرد هو .. دفع ثلاثين الف مسلمة للعفة ..

    رد مثالي يحبط كيد الكافرين .. نعم ترد بالطريقة التي تجهض اهدافهم .. و على نفس المنوال يمكن القول :
    * ما الذي اراده الكفار في حربهم على افغانستان ؟
    ارادوا ان يوقفوا تحكيم شرع الله في ذلك البلد .. الرد ان تحكم شرع الله في نفسك و اهلك فاذا حرم 25 مليونا من شعب افغانستان المسلم من تحكيم شرع الله .. فعلى المسلمين نصرتهم بتحكيم شرع الله في انفسهم و عند ذاك يعلم الكفار انهم لم يحققوا شيئا .. بل ان مكرهم قد ارتد عليهم بالتفاف الملايين في كل العالم حول شرع الله ..

    * ما الذي يريده اليهود في فلسطين ؟
    ان الحرب في فلسطين حرب دينية قبل كل شيء .. رضي من رضي و ابى من ابى .. انها حرب بين اليهود و الصليبية و بين المسلمين .. يريد اليهود عدة امور منها ان تمسخ هوية المسلمين و ان يصبحون تابعين لليهود .. الحل ان يعتز المسلم بهويته و يحافظ عليها و ان نتوقف ان نكون تابعين لليهود ومن ناصرهم .

    * كيف يمكن ان نطالب بالنصر على اعدائنا و نحن نقلدهم في كل شيء .. تذكرت كلمات لشيخ استهزء به البعض قائلين : لماذا لم ينزل ربك ملائكة تقاتل مع المسلمين في حرب حزيران 1967 ؟ اجابهم الشيخ ( مستهزءا بهم و منبها لحال الامة ) :لقد نزلت الملائكة في حرب حزيران .. و وقفت بين الصفين فلم تميّز بين المسلمين و اليهود !! ..

    * في الوقت الذي يقاتل اعداء الله من اجل انتزاع عفة المسلمات .. و اكثرنا راى صور اليهود وهم ينزعون حجاب المراة المسلمة .. و اكثرنا راى اولياء اليهود من الاتراك العلمانيون و هم يمنعون النساء من الحجاب .. فالحرب على الحجاب على اشدها كجزء من الحرب على الاسلام .. تنزع المسلمة حجابها بكل سهولة وتهتك عفتها بيديها تحت تاثير تقليد نجمات السينما .. و فيصبحن ، وهن الغيورات على دينهن و اوطانهن ، من حيث لا يعلمن سلاحا بايدي اعداء الدين !!
    * في الوقت الذي يحرق اعداء الله كتاب الله كجزء من حربهم على الاسلام .. نترك نحن كتاب الله و لا نقراه لنكون جزء من المخطط اليهودي لابعاد القران عن حياتنا ..
    * في الوقت الذي تظهر كراهية اعداء الله للمسلمين .. و ( قد بدت البغضاء من افواههم و ما تخفي صدورهم اكبر ) .. و يسبون ديننا و نبينا و شرعنا .. و قد سمعنا ما قاله بعض الممثلين الامريكان عن الاسلام .. فاننا رغم كل ذلك نحبهم و نعلق صورهم و نردد اغانيهم و نشاهد افلامهم !!
    * في الوقت الذي نسال الله ان يحرر المسجد الاقصى من اليهود .. فان كثيرا من الذين يدعون هذه الدعوة لا يصلون اصلا .. فما فائدة تحرير الاقصى اذا لم يوجد من يصلي فيه ؟
    * في الوقت الذي يحارب اليهود و الصليبيون شرع الله في كل مكان .. نتحالف معهم في حربهم على شرع الله بنهينا عن المعروف و امرنا بالمنكر و ارتكابنا لكل الموبقات .. ثم نتسائل لماذا لا ينصرنا الله ؟
    * قبل ان نقاطع البضائع الامريكية و الاسرائيلية علينا ان نقاطعهم في قلوبنا .. قبل ان ندعو لترك بضائعهم المادية فلنترك بضائعهم الفكرية التي يسوّقونها في كل مكان ونحن نتكفل بنشرها من خلال اقوالنا و افعالنا ..
    *يا اخوتي .. يا من لا تستطيعون نصرة اخوانكم في فلسطين .. انصروهم و انتم في بيوتكم باقامة شرع الله في انفسكم .. عسى الله ان يجعل فينا من اذا اقسم على الله ابره

    وصلني عبر الايميل

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Dec 2000
    الردود
    9,839
    الجنس
    أنثى
    موضوع راااااااائع...
    بارك الله فيك أختي ربيع الإيمان على نقله...






    اللهم اجعل لي من كل همٍ فرجاً
    ومن كل ضيق مخرجاً
    وارزقني من حيث لاأحتسب


  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Nov 2001
    الموقع
    الكويت
    الردود
    181
    الجنس
    أشكرك أختي الجمان على ردك الطيب ..
    اللهم أصلح أحوال المسلمين في كل مكان .. وانصرهم يا رب العالمين ..
    اللهم آميـــــــن ..
    ربيع الايمان ...

  4. #4
    الثمال's صورة
    الثمال غير متواجد رئيسة الأركان التعليمية-مشرفة ركني الروضة ودار لك للتحفيظ -محررة في موقع لكِ
    تاريخ التسجيل
    Mar 2002
    الموقع
    اللهم ارحم غربتي في الدنيا وارحم مصرعي عند الموت وارحم قيامي بين يديك
    الردود
    44,066
    الجنس
    امرأة
    التدوينات
    13
    التكريم
    • (القاب)
      • درة الحوار
      • محلقة في سماء الإبداع
      • الإصرار على النجاح
      • متميزة
      • محررة بمجلة انا ورحلة الامومة
      • درة صيفنا إبداع 1432هـ
      • واميره النظافة والتنظيم 2
      • تربوية مثقفة
      • لمسة عطاء
      • درة صيفنا إبداع 1431هـ
      • فن وإبتكار
      • بصمة إبداع
      • الماهرة
      • مُبدعة صيف 1430هـ
      • أنامل ذهبية
      • بصمة إنجاز
      • بصمة تعاون
      • مصممة رائعة
      • بصمة مبدعة
      • ريشة متميزة
      • ذاكرة سياحية مميزة
      • فراشة الحلم والأ
    (أوسمة)
    بســـم الله الر حمـن الرحيــم
    الســلام عليكـم ورحمــة الله وبركاتــه
    جزاك الله كــل الخــــير
    وجعله الله في ميزان أعمالك

مواضيع مشابهه

  1. إتبعي خطتنا .. لإنقاص وزنك في شهر
    بواسطة الراوي 2 في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 6
    اخر موضوع: 03-05-2010, 01:02 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ