انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 13

الموضوع: ابي تفسير لحلمي ...عاجل

الردود
    1,528
    ابي تفسير لحلمي ...عاجل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا حلمت قبل كم يوم باختي اللي اصغر مني بسنه
    طبعا هي مخطوبه يعني ما تزوجت باقي ولا ملكه
    بس العجيب اني حلمت ان ابوي الله يطول بعمره متصل علي يبشرني بولادتها وفررررحاان بالمره ويقول ابشرك اخت جابت ولد وقمت ابارك له ويبارك لي وفرررحانين مرهه

؟؟؟؟؟؟؟
    ابي تفسير الله يخليكم لان حيرني الحلم
    انشاء الله خير

في غرفتي!!منثبرة قدام الجهاز!!شابكة عالنت!!
    الردود
    1,014
    والله يالقمر انا مو ذاك الزود بالاحلام بس انتي ماقلتي كيف علاقتكم مع الوالد؟؟عشان افسر لك عموما لو العلاقة ممتازة فهي دنيا جديدة اختك مقبلة عليها زواج وظيفه شيء سار اما اذا العلاقة سيئه فهي كلام يطلع من اختك توليد يعني او تنفيس عن شيء وعموما اللي تحلم بولد بشرى واللي تحلم في بنت هم هذا والعلم عند الله انا على حسب علمي وامكانياتي فسرت لك وقد حلمت اني اجيب ولد ومبسوطة فيه وفرحانة وتفسر لي

الردود
    1,528
    ثانيا علاقتنا مع الوالد حسنه وهي فعلا مقبله على زواج والحين تدرس ثانويه عامه

.........
    حلم ثاني مقلقني حلمت باخوات زوجي اللي اكبر منه واللي اصغر ولكن الحلم كان غريب الكبيره ليست في المنطقه اللي انا فيها والصغيره معي وكلهن حوامل انا علاقتي مع امهم ليست جيده وعلى خلافات معها هداها الله والمهم حلمت ان الكبيره معي في غرفة نومي وتساعدني في ترتيب فراش سريري وقمت بطبخ طعام لنا بسبب وجودها وهي الان حامل في 6 المهم كانها مريضه في حملها وبعد الحلم وصلني انها تعاني من نزيف اوالصغيره الان قد ولدت بس وقت الحلم لم تلد بعد وكان زوجها يكلم زوجي ويقول انها لن تلد الا في العراق وكانني احس اني مظلومه من امهم واقول في نفسي هل هذا نصر لي ان بناتها تعبانين مع العلم ان علاقتي معهم راااائعه وتاثرت من هذا الحلم وودي اعرف له تفسير ......
    وجزاك الله خيرا
    ............

سلااااااااااااامم ام القمر
    آخر مرة عدل بواسطة *راجية الغفران* : 15-10-2005 في 03:21 AM

الردود
    1,014
    يمكن يحدث شقاق بينك وبين زوجك واخته تصلح بينكم وممكن العكس اخت زوجك مايكتمل حملها او تسقط بس انا مااقدر افسر لك كل شي لان انا مو ذاك الزود لكن اخذي الحذر من اللي حولك والله يعينك على ام زوجك بالنسبة لخواته لو طيبين معاك وين المشكله؟؟ يجوز اضغاث احلام بس العراق>>اهل الشقاق<<والله مادري بس احاول اساعدك بالشيء اللي اعرفه

اما النزيف او الدم في الحلم يقال انه يفسد الحلم لكنه مال حرام وبهتنا وله اكثر من تفسير فلو خرج الدم من الفم او الاذن او الانف خروج الاذى من صاحبه وشرب الدم انتصار على عدو لدود وجريانه بالشارع دلاله على مقتله عظيمة اما خروج الدم من الحامل سقط<<هذا والعلم عندالله

الردود
    12,045
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

أختي أم القمر .. ليتكِ تعرضين حلمك على مفسر مختص ,, فتأويل الأحلام ليس بالأمر السهل أو الممكن للجميع!

أختي عنودة قطر .. على ماذا اعتمدتِ في تفسيرك ؟ رعاكِ الله غاليتي التفسير ليس من اختصاصنا بل من اختصاص العلماء ,،
    أؤمن كثيراً.. بأن المساحة الفاصلة بين السماء والأرض.. وبين الحلم والواقع.. مجرد دعاء..

الردود
    1,528
    جزاكم الله خيرا
    ياليت القى التفسير من مختص لان في نزاع مع ام زوجي شديد وعلاقتي مع زوجي في عدم وجودها اروع من الرايعه ولمن في وجودها وللاسف الصدود عن بعض والخلافات المستمره والله المستعان وهذا الحلم اتعبني واود ان اعرف له تفسير يااااااااااليت تعطوني رقم ممفسر او عنوان
    اثابكن الله

.........سلااااااااااااااام ام القمر

ام قتيبه's صورة
    ام قتيبه غير متواجد كبار الشخصيات "نبض وعطاء""زهرة الحوار "
    الردود
    12,696
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أختي الغاليه أم القمر أعلمي أن الحلم إذا فسر وقع كما فسر

فانتبهي أختاه ولا تقصي رؤياكِ إلا على مفسر مختص

بارك الله فيكِ

الردود
    1,528
    الله يوفق اللي بتجيب لي تفسيرررره لانه مزعجني ووابغى مفسر احلام مختص ارججوووووووووووووووكم

اشكركم اخواتي على التنبيه
    سلااااااااااااااااااااااااااام
    اااااااااااااااام القمر

الردود
    690

سلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياأم قمر ادخلي على قوقل وكتبي منتدى تفسير الاحلام وضغطي على بحث وراح يطلع عندك عدة منتديات أكتبي رؤياك

هناك وستجدين معبري رؤى مختصين في المجال هاذا ومثل ماقالت أم قتيبه فانتبهي أختاه ولا تقصي رؤياكِ إلا على مفسر مختص

بارك الله فيكِ
    أختك في الله مذهله
    آخر مرة عدل بواسطة MUTHHLAH : 17-10-2005 في 01:30 AM

الردود
    1,014
    انا عندي خبرة في تفسير الاحلام ولو مااعرف افسر حلمها ماقلته بس من البداية قلت خبرتي محدودة واللي مااعرفه ماراح اتكلم عنه وفسرت لها عشان ترتاح ومعاكم ان من الافضل ان الواحد يعتمد على مفسر شيخ دين وانا اعتمد على القراءات المتعددة من حوالي عشر سنوات واحلامي افسرها بنفسي بس طبعا احلامي تصدق لان انا عارفه واقعي

لو بدر مني خطا اعتذر

وللي يبغون شات تفسير احلامي للشيخ الرائع فهد العصيمي الداعية المعروف هذا موقعه
    www.fahd-osimy.com
    فيه مواعيد محدد يحضر فيها الشيخ ويفسر بصراحه مااعرف متى بالظبط واطلعوا على الموقع

مواضيع مشابهه

1. هل من تفسير لحلمى
    بواسطة nono1427 في روضة السعداء
    الردود: 2
    اخر موضوع: 12-10-2006, 11:49 PM
  2. هل من تفسير لحلمى
    بواسطة nono1427 في نافذة إجتماعية
    الردود: 1
    اخر موضوع: 12-10-2006, 11:33 PM
  3. ياليت الاقي تفسير لحلمي
    بواسطة سموالاميره في روضة السعداء
    الردود: 5
    اخر موضوع: 05-07-2004, 12:41 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ