انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 3 من 3

الموضوع: أتمنى أن تجاووني على استفساراتي

الردود
    15
    أتمنى أن تجاووني على استفساراتي

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد في البداية أود أن أشكركم جزيل الشكر على جهودكم أتمنى أن تجاووني على استفساراتي في أقرب وقت المهم أنا حاليا مغتربة في ألمانيا وفكرنا أنا وزوجي في شراء منزل وطبعا نحتاج إلى قرض من البنك ولكن لانريد التعامل مع البنوك الألمانية وسؤالي هو هل ممكن لحضارتكم أن تدلوني على أي بنك إسلامي هنا في ألمانيا أو اوروبا يمكن التعامل معه وأكون جد شاكرة بسم الله الرحمن الرحيم

الردود
    5,537
    بسم الله الرحمن الرحيم

اختي الكريمة اهلا ومرحبا بكِ مرتين ، الاولى فى بيتك الثاني " منتدى لكِ" والثانية فى هذه البلد ألمانيا

اما عن سؤالكِ اختي فهناك فروع لمصارف اسلامية عالمية ولكن سمعت والله اعلم انها لا تقرض أموالاً للبيوت والسيارات وماالى ذلك

لكن كي تحصلي على التأكيد يجب ان تسألي المركز الاسلامي الرئيسي الموجود فى المدينة اللى انتِ فيها ،، واذا اردتِ اخبركِ انا به وبعنوانه بس انتِ قوليلي فى اي مدينة ساكنة

اي خدمة اخية ،،
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الردود
    15
    فرحت جدا بردك وترحيبك

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أود في البداية أن أشكرك ياأختي على إهتمامك ،فقد فرحت جدا بردك وترحيبك ،أنا ياأختي أسكن في essen وأتمنى أن تفيديني بأي معلومة ،واوجه طلب مساعدتي إلى كل من سبق له التعامل مع البنك الإسلامي أن يدلني على عنوانه البريدي اوالإلكتروني ،واكون جد مشكوره،وتقبلي مني خالص تحياتي

مواضيع مشابهه

1. الردود: 3
    اخر موضوع: 21-12-2010, 03:29 PM
  2. أخواتي اجابتكن على استفساراتي بعد الاجهاض و شكراً
    بواسطة SMILY_STAR في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 24
    اخر موضوع: 12-05-2010, 02:46 PM
  3. بليييييييز حد يدخل يجاوبني علي استفساراتي
    بواسطة مازنة 20010 في ركن التصاميم
    الردود: 3
    اخر موضوع: 05-06-2009, 08:47 AM
  4. الردود: 2
    اخر موضوع: 20-11-2008, 06:59 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ