انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 3 من 3

الموضوع: لله در أمةٍ . تغبط سلالتها الأمم..

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Jun 2001
    الردود
    110
    الجنس

    لله در أمةٍ . تغبط سلالتها الأمم..

    الحمد لله وكفى والصلاة والسلام على نبي الهدى.

    ليت شعري..!! من أين أبدأ أحدث عن خير أمة وطئت على الثرى..

    جردتم سيوف الهند صارخة... لجماجم الكفر والإلحاد تصطاد.
    فللناس أقوال.. ولكم يا كتائب المختار أفعال.

    نقلا عن :ـ http://www.islammemo.com/NEWS/ARAB/30_11_01/4.htm
    . ((نجح اليهود إلى حد كبير في جعل العالم يتقبل فكرة التميز اليهودي – ما عدا المسلمين بالطبع – للدرجة التي يتم فيها الحديث عن موضوعات و أبحاث غاية في السخافة على أنها نتاج علمي محترم ، و يهدف اليهود من وراء ذلك إلى ترسيخ مبدأ " شعب الله المختار " بنشر أخبار و نتائج مثل هذه الأبحاث ليصبح أمرا مسلما به التفوق اليهودي ، و هذا مقال نشرته صحيفة الإسرائيلية يعطي مثالا على الشطط اليهودي في هذا المجال ، و كيف أن محترف الكذب تبلغ مهارته لدرجة أنه يصدق هو نفسه كذبته التي اختلقها . و هذا نص من المقال ..
    " الأبحاث في علم الجينات التي أعدت في الجامعة العبرية وجدت تشابه جيني بين اليهود والسكان من منطقة شمالي العراق. وفي أبحاث سابقة اكتشف وجود تقارب جيني بين اليهود والعرب خاصة الفلسطينيين من سكان إسرائـــيل والضفة الغربية. لست خبيرا علميا ولـــكن الأبحاث التاريخية والديموغرافية، والتغيـــيرات، والآن التطورات الجينية، تدفعني إلي الاعتقاد بان معظم السكان الفلســــطينيين هم أبناء نفس اليهود الذين لم يهاجروا أبدا....
    لقد تم إجراء بحث جيني محدد للسكان العرب المدنيين في تلك المدن التي كانت في السابق يهودية وتحولت الي مختلطة او عربية مثل طبريا، صفد، عكا، الناصرة، حيفا، الرملة، عسقلان، الخليل والقدس لكانت قد ظهرت حقائق علمية تعزز هذا الطرح.
    ومن بحاجة إلي تعزيز آخر فضلا عن الجينات، التاريخ وعلم السكان يستطيع أن يجد ذلك في الجانب العاطفي. حيث مثلما أن الإسرائيليين والفلسطينيين يكرهون بعضهم بعضا، فقط اليهود يستطيع الواحد منهم أن يكره الآخر ...)).
    إنها ( ردة فعل ) .. تجاه الأبحاث التي تواترت بالتأكيد على تدني الجين اليهودي عما سواه.

    يذكر(ا.د وجدي سواحل. مجلة الشقائق ـ ع48 ، عام 1422هـ .).أنه في عام 1988م قام مشروع إعداد الخريطة الجينيةالبشرية. وبدأ أعماله عام 1990م التي حدد لها 15 سنة.واشتركت دول أوروبية فيه مع اليابان وكندا بجانب الولايات المتحدة الأمريكية.وقدرت ميزانيته بثلاثة بلايين دولار..توضح الخريطة أن لكل مولود 46 جزء ( كروموسوم)يتكون من عدة آلاف من الصفات . وكل صفة عبارة عن التركيب الجينيـ بمعنى شفرات تحدد كل صفات هذا المولودـ ,, والخريطة توضح :ـ
    أن الإختلاف بين الأجناس ( أسود ، أبيض، أصفر..) هي أقل من 1 % .أي لا يوجد إختلاف عرقي .. يقول الرسول صلى الله عليه وسلم . ( كلكم لآدم وآدم من تراب) … والأقل من 1% هي التي تمييزالإنسان عن أخيه. وهو ما يهدم نظرية الجنس السامي اليهودي . بشكل علمي بحت.
    وكشفت أبحاث المادة الوراثية ( DNA ) التي تعد أداة مهمة في أبحاث الأجناس البشرية إصابة اليهود بالغديد من الأمراض. مثل مرض ( T.A.Zax) وهو موجود بنسبة عالية جدا بينهم خلاف باقي الأجناس.حتى أنه يعرف يإسم المرض اليهودي.
    لهذا نجد أن شركات التأمين على اليهود تطلب مبالغ أعلى للتأمين عليهم هذا أنهم مصنفون مع فئة الدرجة الكبيرة من الخطر.
    وتمكن باحثون من جامعة جونسون هوبكنز بأمريكا من الربط بين نوعين جديدين من الخلل الجيني وبين سرطان القولون موجود في 6% من اليهود الغربيين ذو الأصول الأوروبية الشرقية.. كما تم إكتشاف ( جين يهودي ) آخر مرتبط بسرطان الثدي وهو أكثر شيوعا في هذه المجموعة ... ونتيجة لهذا الأمر أصبح اليهود الآن يبدون عدم إستعدادهم للإشتراك في الأبحاث الجينية..
    تقول إيمي روتكن وهي من ضمن مجموعة اليهوديات اللواتي يطالبن بقوانين ضد التمييز الجيني : وصمنا بالمرض من قبل المجتمع قضية عميقة جدا لمجموعتنا.ولهذا تقوم العديد من الجمعيات الطبية اليهودية بتنظيم المؤتمرات العلمية للتخفيف من حدة المخاوف من التصنيف الجيني والتقليل من شأن العنصر الجيني بالأمراض اليهودية . كما وجه الحاخام موشى ديفيد تندلر المدرس بمعهد تابع ( لجامعة نيويورك) نصيحة لليهود بعدم الخضوع للأبحاث الجينية. وأيده الحاخام يوسف أكشاتين مؤسس معهد ابحاث إختلاف الجينات في بروكلين حتى لا تحول دون زواج اليهودية من يهودي خشية إنتقال هذه الأمراض إلى الذريات والأحفاد.
    وقد انتهت العديد من المؤتمرات الصهيونية الطبية بتوصية تطالب الدول الأوروبية والأمريكية بإصدار قانون يمنع التمييز الجيني بين اليهود وغيرهم خشية ان تؤكد مع الأيام نظرية ألمانيا القائلة (أن اليهود جنس متدن جينياً ). .. وقد قام يهود الهاسيديك الذين يعارضون الإجهاض او إستخدام موانع الحمل بعمل مسح واسع لمعرفة الأشخاص حاملي المرض ومنعهم من الزواج . "

    حقاً ..!! هي عجيبة أمة يهود في آثامها وخطاياها ..
    بل وإنها ذو ( خطيئات متوارثة) أخبرنا الله تعالى عنها . قال تعالى: ( أفكلما جاءكم رسول بما لا تهوى أنفسكم استكبرتم ففريقا كذبتم وفريقا تقتلون .). سورة البقرة وقال تعالى : (وقالت اليهود يد الله مغلولة غلت أيديهم ولعنوا بما قالوا بل يداه مبسوطتان ينفق كيف يشاء وليزيدن كثيرا منهم ما أنزل الله من ربك طغيانا وكفرا وألقينا بينهم العداوة والبغضاء إلى يوم القيامة كلما أوقدوا نارا للحرب أطفأها الله ويسعون في الأرض فسادا والله لا يحب المفسدين). سورة المائدة آية ( 64).

    سلالة عبدت العجل وكفرت بربها وقتلت أنبيائها . وعاندت حبيبه و مصطفاه من الرسل صلى الله عليه وسلم .وتآمرت عليه بأبي هو وأمي يوم سحروه ودسوا له السم في الشاة . فعاني منها حتى توفاه الله .
    وما تخفي صدورهم للمسلمين أكبر.. وما فتئوا يتنطعون بساميتهم المزعومة التي فضح الله كذبهم فيها . قال تعالى: ( قل إن كانت لكم الدار الآخرة خالصة من دون الناس فتمنوا الموت إن كنتم صادقين ولن تمنونه أبدا بما قدمت أيديهم والله عليم بالظالمين) . سورة البقرة .(آيه 94 ، 95).

    لقد مردوا على بناء حواجز الرحمة بينهم وبين بارئهم .. فصاحبتهم عثرات السير في طريقهم نحو المآل .. وإنما يتعثر من لم يخلص .. فمرضت بالجاهلية قلوب جموع أسلافهم فتوارثوها جيلا بعد جيل .

    بإختصار..!!
    إنهم أمة قطّعت في الأرض .فباتوا يرومون أصولاً في التراب غراسها. أما الفروع ففي شماخ أبراج.
    لكنهم قاتلهم الله في نهضة عاثر.. بعيد إنهيار الضرار.
    وإن الله خاذلهم إينما ثقفوا. فيهلكون أنفسهم ويخربون بيوتهم بأيديهم . ومع كيدهم ومكرهم لأهل التوحيد فلن يضروا المؤمنين إلا أذى. سنة الله في خلقه ولن تجد لسنة الله تبديلا.
    لقد وعد الجبار بدحر أهل الكفر في كل جولة منهم على عسكر الإيمان يقوله جل في علاه : ( سيهزم الجمع ويولون الدبر بل الساعة موعدهم والساعة أدهى وأمر).

    فأصدع بها . كُتب الخلود لهديها ... وتراحبت أفقاً وعزت منهجا.
    وتسامقت قمم اليقين بفتية ....... رفعوا اللواء العبقري مضرجا.
    دحرت فلول المشركين زحوفها .. وتشامخ التوحيد طوداً أبلجا.
    يطأ الثريا والكواكب مصعداً .......ويشق ديجور الضلالة مدرجا.

    اللهم ابسط على أمة نبيك والمصطفى من خلقك من رحمتك وفضلك وعاجلهم بالعز والنصر والتمكين يا قوي يا عزيز .
    اللهم قاتل الكفرة الذين يكذبون رسلك ويصدون عن سبيلك وأجعل عليهم رجزك وعذابك ، اله الحق .
    اللهم اكرم المجاهدين في سبيلك في كل مكان ولا تهنهم ، ، وأعطهم ولا تحرمهم ، وآثرهم ولا تؤثر عليهم ، وزدهم ولا تنقصهم وأرضهم وأرضى عنهم . وثبت أقدامهم ، وأمنحهم أكتاف أعدائهم ، وأنزل مددا موصولا من السماء يقاتل معهم، أنت وليهم ومولاهم ، يا جواد يا كريم يارب العالمين .
    وصلى اللهم على نبينا محمد وآله وصحبه وسلم ..

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Oct 2001
    الردود
    46
    الجنس

    Thumbs up جزاك الله خيرااااااااااااا

    بارك الله فيك بنت الرسالة

    مواضيعك دائما شيقة ومفيدة (لله درك) اخية

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Mar 2001
    الموقع
    في أرض الله
    الردود
    10,676
    الجنس
    بـارك الله فيـك أخيــتـي

مواضيع مشابهه

  1. الردود: 22
    اخر موضوع: 21-01-2006, 02:15 PM
  2. ناصحتنا رجعت ... الف الحمد لله على سلامتها
    بواسطة شمووخ همّه في ملتقى الإخــاء والترحيب
    الردود: 20
    اخر موضوع: 17-01-2006, 03:56 AM
  3. ورجعت لنا الغالية .... ألف الحمد لله على سلامتها
    بواسطة شمووخ همّه في ملتقى الإخــاء والترحيب
    الردود: 6
    اخر موضوع: 27-03-2005, 06:46 PM
  4. فساتين اعراس (اتمنى تظبط)
    بواسطة reemeaah في الأزياء والأناقة
    الردود: 20
    اخر موضوع: 20-06-2002, 01:24 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ