انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 4 1234 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 39

الموضوع: `·.¸¸.·¯`··._.· ( حملة: النظرات الخائنة ) لحجب المواقع الإباحية `·.¸¸.·¯`··._.·

  1. #1
    نـقـآء الوجدان's صورة
    نـقـآء الوجدان غير متواجد زهرة لا تنسى
    متألقة صيفنا إبداع 1431 هـ - أزاهير الروضة"نبض حروف المُلتقى"
    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    الموقع
    في دنيآ زآئلة ~
    الردود
    2,559
    الجنس
    أنثى
    التدوينات
    1

    heart2 `·.¸¸.·¯`··._.· ( حملة: النظرات الخائنة ) لحجب المواقع الإباحية `·.¸¸.·¯`··._.·





    الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أما بعد


    قال الله تعالى: وَمَنْ أَحْسَنُ قَوْلاً مِمَّنْ دَعَا إِلَى اللَّهِ وَعَمِلَ صَالِحاً وَقَالَ إِنَّنِي مِنَ الْمُسْلِمِينَ[فصلت:33]


    وقال صلى الله عليه وسلم: مَنْ دَعَا إِلَى هُدًى كَانَ لَهُ مِنْ الأَجْرِ مِثْلُ أَجُورِ مَنْ تبعه، لاَ يَنْقُصُ ذَلِكَ مِنْ أُجُورِهِمْ شَيْئاً. رواه مسلم

    وقال صلى الله عليه وسلم: لَئَنْ يَهْدِي بَكَ اللهُ رجلاً واحداً خيرٌ لكَ مِنْ حُمْرِ النعم .متفق عليه.


    وقال صلى الله عليه وسلم: من دل على خير فله مثل أجر فاعله. رواه مسلم


    وقال صلى الله عليه وسلم: مَنْ دَعَا إِلَى هُدًى كَانَ لَهُ مِنْ الأَجْرِ مِثْلُ أَجُورِ مَنْ تبعه، لاَ يَنْقُصُ ذَلِكَ مِنْ أُجُورِهِمْ شَيْئاً. رواه مسلم.


    فلا يقف ما تقرأيه من خير ومنفعة عندكي فقط بل ساهمي في النشر واشتركي في الأجر














    - قال النبي : { ما تركت بعدي فتنة أضر على الرجال من النساء } [متفق عليه].



    2- وقال : {... فاتقوا. الدنيا واتقوا النساء، فإن أول فتنة بني إسرائيل كانت في النساء } [رواه مسلم].



    3- وعن جرير بن عبدالله قال: { سألت رسول الله صلى عليه وسلم عن نظرة الفجاءة فأمرني أن أصرف بصري } [رواه مسلم]. وعند أبي داود أنه قال له. { اصرف بصرك }.



    4- وقال عليه الصلاة والسلام. { يا علي، لا تتبع النظرة النظرة؟ فإن لك الأولى، وليست لك الآخرة } [رواه الترمذي وأبو داود وحسنه الألباني].
    5- وقال : { العينان تزنيان، وزناهما النظر } [متفق عليه].






    أختي الحبيبة:

    كان السلف الصالح يبالغون في غض البصر حذر و أمن فتنته، وخوفا من الوقوع في عقوبته.
    قال ابن مسعود رضي الله عنه: ما كان من نظرة فان للشيطان فيها مطمعا.
    وكان الربيع بن خثيم رحمه الله يغض بصره، فمر به نسوة، فأطرق - أي أمال رأسه إلى صدره - حتى ظن النسوة أنه أعمى، فتعوذن بالله من العمى!!
    قال ابن عباس رضي الله عنهما: الشيطان من الرجل في ثلاثة منازل: في بصره، وقلبه، وذكره، وهو من المرأة في ثلاثة منازل: في بصرها، وقلبها، وعجزها.

    قال في قوله تعالى: (يعلم خائنة الأعين) [غافر:19]، قال: الرجل يكون في القوم فتمر بهم المرأة، فيريهم أنه يغض بصره عنها، فإن رأى منهم غفلة نظر إليها، فإن خاف أن يفطنوا إليه غض بصره، وقد اطلع الله عز وجل من قلبه أنه يود لو نظر إلى عورتها!!

    وقال عيسى ابن مريم: النظر يزرع في القلب الشهوة، وكفى بها خطيئة.
    وقال معروف: غضوا أبصاركم ولو عن شاة أنثى!!
    وقال و النون: اللحظات تورث الحسرات؟ أولها أسف، واخرها تلف، فمن طاوع طرفه تابع حتفه.






    أختي المسلمة:

    اعلمي أن النظر إلى المحرمات يورث الحسرات والزفرات، والألم الشديد، فيرى العبد ما ليس قادرا عليه ولا صابرا عنه، وهذا من أعظم العذاب كما قيل:
    يا راميا بسـهام اللحظ مجتهدا *** أنت القتيل بما ترمي فـلا تصب
    وباعث الطرف يرتاد الشفاء له *** احبس رسولك لا يأتيك بالعطب



    فمن عقوبات النظر إلى المحرمات:
    1- فساد القلب: فالنظرة تفعل في القلب ما يفعل السهم في الرمية، فإن لم تقتله جرحته، فهي بمنزلة الشرارة من النار ترمى في الحشيش اليابس، فإن لم تحرقه كله أحرقت بعضه.

    2- نسيان العلم: فقد نسي أحد العباد القرآن بسبب نظرة إلى غلام نصراني!!
    3- نزول البلاء: قال عمرو بن مرة: نظرت إلى امرأة فأعجبتني فكف بصري، فأرجو أن يكون ذلك جزائي.
    4- إبطال الطاعات: فعن حذيفة قال: من تأمل خلق امرأة من وراء الثياب فقد أبطل صومه!!
    5- الغفلة عن الله والدار الآخرة: فإن القلب إذا شغل بالمحرمات أورثه ذلك كسلا عن ذكر الله وملازمة الطاعات.
    6- إهدار الشارع عين من تعمد النظر في بيوت الناس متجسسا: فعن أبي هريرة قال: قال رسول الله : { الو اطلع أحد في بيتك ولم تأذن له، فخذفته بحصاة ففقأت عينه، ما كان عليك جناح } [متفق عليه].




    جاهدي نفسك لحظة

    قال ابن الجوزي: فتفهم يا أخي ما أوصيك به، إنما بصرك نعمة من الله عليك، فلا تعصه بنعمه، وعامله بغضه عن الحرام تربح، واحذر أن تكون العقوبة سلب تلك النعمة، وكل زمن الجهاد في الغض لحظة، فإن فعلت نلت الخير الجزيل، وسلمت من الشر الطويل.

    التوبة والنظر
    قال أبو بكر المروزي : قلت لأبي عبدالله أحمد بن حنبل: رجل تاب وقال: لو ضرب ظهري بالسياط ما دخلت في معصية الله، إلا أنه لا يدع النظر؟! فقال: أي توبة هذه! قال جرير: { سألت رسول الله عن نظرة الفجاءة، فقال: "اصرف بصرك " } [رواه مسلم وأبو داود].






    اعلم أن إطلاق البصر سبب لأعظم الفتن، فكم فسد بسبب النظر من عابد، وكم انتكس بسببه من شباب وفتيات كانوا طائعين، وكم وقع بسببه أناس في الزنى والفاحشة والعياذ بالله.
    فالعين مرآة القلب، فإذا غض العبد بصره غض القلب شهوته وإرادته، وإذا أطلق العبد بصره أطلق القلب. شهوته وإرادته، ونقش فيه صور تلك المبصرات، فيشغله ذلك عن الفكر فيما ينفعه في الدار الآخرة.
    وما كان إطلاق البصر سببا لوقوع الهوى في القلب أمر الشارع بغض البصر عما يخاف عواقبه، فقال تعالى :. قل للمؤمنين يغضوا من أبصارهم ويحفظوا فروجهم ذلك أزكى لهم إن الله خبير بما يصنعون، وقل للمؤمنات يغضضن من أبصارهن ويحفظن فروجهن... )[النور:30-31].




    النظر وخطورته
    قال الإمام ابن القيم: أمر الله تعالى نبيه أن يأمر المؤمنين بغض أبصارهم وحفظ فروجهم، وأن يعلمهم أنه مشاهد لأعمالهم مطلع عليها ( يعلم خائنة الأعين وما تخفي الصدور) [غافر:19]، ولما كان مبدأ ذلك من قبل البصر جعل الأمر بغضه مقدما على حفظ الفرج، فإن كل الحوادث مبدؤها من النظر، كما أن معظم النار من مستصغر الشرر، تكون نظرة.. ثم خطرة.. ثم خطوة.. ثم خطيئة، ولهذا قيل: من حفظ هذه ا لأربعة أحرز دينه: اللحظات، والخطرات، واللفظات، والخطوات.

    فمن هذا المنطلق أحببت أخواتي في الله أن نأخذ بيد بعضنا البعض لنساعد أنفسنا ومن حولنا على غض بصره ومراقبة الله عزوجل فيما ينظر وفيما يبحث

    إن مسألة الإباحية الخلقية والدعارة من المخاطر العظيمة على المجتمعات القديمة والمعاصرة وقد أوردنا سابقا قول الرسول الله صلى الله عليه وسلم : (ما تركت بعدي فتنة هي أخطر على الرجال من النساء)




    فإن الإنترنت ثورة كبرى في عالم المعلومات، وميدان فسيح لامتحان الإيمان والأخلاق بل والعقول.

    فالخير مفتوح الأبواب، والشر معروض بشتى الأساليب، وبإمكان الذي يتعامل مع الإنترنت أن يطلق لسانه بما شاء، وأن يُسَرِّحَ بصرَه كما يريد، وأن يخط بيده ما يرغب؛ فلا حسيب عليه، ولا رادع له، ولا مُوْقِف له عند حد.

    فإن تسامى واستعلى، ونظر في العاقبة، واستحضر رقابة ربه، وشهوده عليه - أفلح وأنجح، واقتحم تلك العقبة.

    وإنْ هو أطلق لنفسه العنان، ومال حيث يميل الهوى، وغاب عنه رادع الإيمان ووازع التقوى - أوشك أن يرتكس في حمأة الرذيلة، ويسقط على أم رأسه في الحضيض، فلا يكون من رواء ذلك إلا إذلال النفس، وموت الشرف، والضعة والتسفُّل.

    ولهذا كان حرياً بالعاقل أن يحسن التعامل مع الإنترنت، وأن لا يْفْرِطَ في الثقة في نفسه، فيوقعها في الفتنة، ثم يصعب عليه الخلاص منها.

    ..........

    فهدفنا في هذه الحملة هو:






    1- تعريف تأثير المواقع الاباحة على الفرد والمجتمع وسبل مواجهة هذه المواقع والقضاء على هذه العادة والبعد عنها .


    2- نشر الوعى بين شباب الأمة لمواجهة خطر هذه المواقع وطرق الوقاية منها .

    3- وضع برامج للحماية وحجب هذه المواقع تناسب جميع الفئات والاجهزة .

    4- المطالبة بحجب المواقع الاباحية عن جميع الدول العربية .





    ارجووو عدم الرد للموضوع بقية......

  2. #2
    نـقـآء الوجدان's صورة
    نـقـآء الوجدان غير متواجد زهرة لا تنسى
    متألقة صيفنا إبداع 1431 هـ - أزاهير الروضة"نبض حروف المُلتقى"
    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    الموقع
    في دنيآ زآئلة ~
    الردود
    2,559
    الجنس
    أنثى
    التدوينات
    1

    heart2







    لقد ذكرت وزارة العدل الأمريكية في دراسة لها أن تجارة الدعارة والإباحية الخلقية تجارة رائجة جدا يبلغ رأس مالها ثمانية مليار دولارا ولها أواصر وثيقة تربطها بالجريمة المنظمة. وإن تجارة الدعارة هذه تشمل وسائل عديدة كالكتب والمجلات وأشرطة الفيديو والقنوات الفضائية الإباحية والإنترنت. وتفيد الإحصاءات الاستخبارات الأمريكية (FBI) أن تجارة الدعارة هي ثالث أكبر مصدر دخل للجريمة المنظمة بعد المخدرات والقمار حيث إن بأيديهم 85% من أرباح المجلات والأفلام الإباحية .





    وهنالك في الوقت الحاضر في أمريكا وحدها أكثر من 900 دار سينما متخصصة بالأفلام الإباحية وأكثر من 15000 مكتبة ومحل فيديو تتاجر بأفلام ومجلات إباحية. وهذا العدد يفوق حتى عدد مطاعم ماكدونالد بنسبة ثلاثة أضعاف . ولقد كانت أمريكا في الماضي تحارب إلى درجة كبيرة انتشار الإباحية في مجتمعها بفرض بعض الأنظمة والقوانين، ولكن من الملاحظ في هذا العصر أن المعارضين لانتشار الإباحية بدءوا يخسرون هذه الحرب حيث نجحت الاستوديوهات بتخفيف المراقبة على الأفلام وتغيير مفهوم الإباحية لدى المقيّمين فأصبحت الأفلام التي كانت لتندرج تحت بند الأفلام الإباحية(X) قبل قرن يعاد تقييمها اليوم وإدراجها تحت بند (R) الأخف. كما تم إنشاء فئات أخرى بينية كفئة (NC-17) للهدف نفسه. ولقد تم بنجاح مؤخرا في أمريكا قلب وإلغاء قانون "العفة في الاتصالات" (Communications Decency Act of 1996) ليتمكن الناس من الاستمرار في أعمال الإباحية دون أي قيود قانونية.





    ومن المعلوم أن أمريكا هي أولى دول العالم في إنتاج المواد الإباحية. فهي تصدر
    سنويا 150 مجلة من هذه النوع أو8000 عددا سنويا . وتجارة تأجير الأفلام الإباحية قد زادت من 75 مليون سنة 1985 إلى 665 مليون سنة 1996.






    ولقد عرف أهل هذه التجارة في السابق أن هنالك فئة من الناس قد تطاوعهم نفوسهم الخوض في هذه الأمور لولا خوف العار من أن يراهم الناس وهم يدخلون أمثال هذه المتاجر أو دور السينما. لذا أخذوا في تسهيل هذه الأمور قدر المستطاع كالسماح للناس باقتناء هذه المواد عن طريق البريد. واستكمالا لهذه الجهود (وبعد ضغوط من الحكومة) قاموا بتغليف هذه المواد بورق بني (plain brown wrapper) يخفي محتوياتها قبل الإرسال. ومع ذلك أصبح الناس يعرفون محتويات أمثال هذه الرسائل فكان ذلك رادعا للبعض ممن لازالت فطرته سليمة ويخشى العار.




    لاحظ تجار الدعارة هذه العوامل فأصبح من اللازم إيجاد طرقا لتوصيل هذه المواد إلى منازل الناس بطريقة مباشرة وخفية. ومن هذا المنطلق تم الاستفادة من البث المباشر والهاتف وشبكة الإنترنت. وقد تمثل شبكة الإنترنت في الوقت الحاضر اكثر هذه الطرق نجاحا في هذا الصدد حيث إن صفحات النسيج العالمي المتعلقة بالدعارة تمثل – بلا منافس – أشد الصفحات إقبالا في كل العالم.





    إن حجم الإقبال على شبكة الإنترنت يتضاعف تقريبا كل مائة يوم . حيث صرحت وزارة التجارة الأمريكية بأن عدد الصفحات في النسيج العالمي بلغ 200 مليون صفحة في نهاية عام 1997 و 440 مليون صفحة في نهاية عام 1998 وأن عدد رواد النسيج بلغوا 140 مليون في عام 1998م . ولقد أقر هذا العدد شركة جنيرال ماجيك ومجلة تايم . ولكن هنالك من يرى أن هذا العدد فيه تحفظ وأن العدد الحقيقي للصفحات في عام 1998 قد بلغ 650 مليون صفحة . ويتوقع لهذا العدد أن يزداد إلى 8 مليار في عام 2002م. وعدد الصفحات الإباحية في الإنترنت تقدر بنحو 2.3% من حجم الصفحات الكلية في الإنترنت . وهذا العدد يعد صغيرا نسبيا إلا أنه لا يعطي الصورة الحقيقية لحجم المشكلة.





    وكمثال على ذلك يمكن أن يكون في مدينة واحدة مائة سوق ولكن أكثر الناس مقبلون على سوق واحد بين هذه المائة. وبالفعل نجد الأرقام تعضد هذه النظرية. فشركة (Playboy) الإباحية مثلا تزعم بأن 4.7 مليون زائر يزور صفحاتهم في الأسبوع الواحد . وقامت بعض الشركات بدراسة عدد الزوار لصفحات الدعارة والإباحية في الإنترنت فوجدت شركة (WebSide Story) أن بعض هذه الصفحات الإباحية يزورها 280034 زائر في اليوم الواحد وهنالك أكثر من مائة صفحة مشابهة تستقبل أكثر من 20000 زائر يوميا وأكثر من 2000 صفحة مشابهة تستقبل أكثر من 1400 زائر يوميا. وإن صفحة واحدة فقط من هذه الصفحات قد استقبلت خلال سنتين 43613508 زائر. وإن واحدة من هذه الجهات تزعم أن لديها أكثر من ثلاثمائة ألف صورة خليعة تم توزيعها أكثر من مليار مرة. ولقد قام باحثون في جامعة كارنيجي ميلون بإجراء دراسة إحصائية على 917410 صورة استرجعت 8.5 مليون مرة من 2000 مدينة في 40 دولة فوجدوا أن نصف الصور المستعادة من الإنترنت هي صور إباحية وأن 83.5% من الصور المتداولة في المجموعات الأخبارية هي صورٌ إباحية .





    وفي عملية إحصاء أجرتها مؤسسة زوجبي (Zogby) في مارس عام 2000 وجد أن أكثر من 20% من سكان أمريكا يزورون الصفحات الإباحية. ويقول الباحث ستيف واترز أنه غالبا ما تبدأ هذه العملية بفضول بريء ثم تتطور بعد ذلك إلى إدمان مع عواقب وخيمة كإفساد العلاقات الزوجية أو تبعات شرٍ من ذلك.





    وقد وجد التجار صعوبة فائقة في جمع الأموال عن طريق صفحات النسيج العالمي إلا في شريحة واحدة وهي شريحة صفحات الدعارة فإنها تجارة مربحة جدا ويقبل الناس عليها بكثرة ولو اضطروا لدفع الأموال الطائلة مقابل الحصول على هذه الخدمة. وفي سنة 1999 بلغت مجموعة مشتريات مواد الدعارة في الإنترنت 8% من التجارة الإلكترونية والبالغ دخلها 18 مليار دولارا كما بلغت مجموعة الأموال المنفقة على الدخول على الصفحات الإباحية 970 مليون دولارا ويتوقع أن ترتفع إلى 3 مليار دولارا في عام 2003 . وهذه الصفحات تتكاثر بشكل مهول تبلغ مئات الصفحات الإباحية الجديدة في الأسبوع الواحد، كثير منها تؤمن هذه الخدمة مجانا.





    ولقد صرحت وزارة العدل الأمريكية قائلة: "لم يسبق في فترة من تاريخ وسائل الإعلام بأمريكا أن تفشت مثل هذا العدد الهائل الحالي من مواد الدعارة أمام هذه الكثرة من الأطفال في هذه الكثرة من البيوت من غير أي قيود" .





    كما تفيد الإحصاءات بأن 63% من المراهقين الذين يرتادون صفحات وصور الدعارة لا يدري أولياء أمورهم طبيعة ما يتصفحونه على الإنترنت علما بأن الدراسات تفيد أن أكثر مستخدمي المواد الإباحية تتراوح أعمارهم ما بين 12 و17 سنة . والصفحات الإباحية تمثل بلا منافس أكثر فئات صفحات الإنترنت بحثا وطلبا .





    نصيحة

    عدم استخدام الشبكة العنكبوتية أساساً إلا عند الحاجة, فالشبكة سلاح ذو حدين أحدهما : نافع والآخر ضار فإن لم تكن ثمة حاجة لبحث علمي, أو قراءة لمقالة, أو متابعة لأخبار , أو مشاركة في منتدى خيّر أو نحوها, فما الداعي للتصفح والاقتراب من مواقع الفتن ؟


  3. #3
    نـقـآء الوجدان's صورة
    نـقـآء الوجدان غير متواجد زهرة لا تنسى
    متألقة صيفنا إبداع 1431 هـ - أزاهير الروضة"نبض حروف المُلتقى"
    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    الموقع
    في دنيآ زآئلة ~
    الردود
    2,559
    الجنس
    أنثى
    التدوينات
    1


    يقول صاحب القصة : احد أصحابي دخل لموقع إباحي غربي واشترك به لمدة 5 سنوات بمبلغ 500 دولار على أن يزوده بكل جديد لهم وفعلا تم له ما أراد وأصبح يفتخر بين أصحابه وزملائه بامتلاكه لأحدث المقاطع والصور وعرض بعضها على أصحابه بعد أن انزلها على جواله فطلبوا منه جميعا أن يعطيهم رابط الموقع حتى يشتركوا فيه فقال لهم لما تخسرون أنفسكم أنا أتبرع أن اعمل لكم قروب في إيميلي ويأتيكم ما يأتيني بشكل تلقائي وجمع له حوالي 100 أيميل هذا اللي هو جمعه ويمكن أصحابه سووا نفس الشيء مع اللي يعرفونهم بعد ستة أشهر من هذه الحادثة توفي هذا الشاب فيقول صاحبه يا شيخ الآن كل ما فتحت إيميلي أجد رسالة أيميل من أيميل صاحبي الذي توفي طبعا من نفس الموقع الإباحي ونفس الشيء ينطبق على كل اللي أضافهم بالقروب وأنا أفكر ببعض الذنوب اللي تضاف لسيئات صاحبي وهو بقبره فاتصلت على إدارة الموقع وشرحت لهم ما حدث وطلبت منهم إيقاف رسائلهم فردوا علي انه ما زال لصاحبك أربع سنوات ونص مدفوعة وسنستمر بالإرسال ولن نوقفه إلا بكلمة السر فطبعا أنا لا اعرفها فرضوا طلبي حاولت معهم وأعطيتهم رقمي واسمي واستعدادي لأي مسؤولية فرفضوا ذلك

    حتى أن أم صاحبي رأت في منامهم أن كلاب أعزكم الله تأتي وتبول على قبر صاحبي فحكت ذلك لوالدتي وانا فسرته على ما اعرف من هذه القصة غير أني طلبت من أمي أن تقول لوالدته أن ذلك من الشيطان فلتستعذ بالله منه حتى لا يضيق صدرها فماذا افعل يا شيخ؟؟؟؟



    عند ذلك علق الشيخ على نشر المنكرات بين الناس والأصحاب ونسيان أن ذلك مكتوب عليه وزره ووزر من عمل به إلى يوم الديــن !!! !
    وكلنا مبتلى بمعاصي الله يتوب علينا فلا نتحمل ذنوب غيرنا فقبل أن يكتب أي احد منا أي موضوع هنا فليجعل هذا في فكره ويزن الأمور

    والعكس صحيح الله ينفعنا بما نكتب ونقول ...

    كتب للعبرة





    نصيحة :
    عدم فتح الرسائل المجهولة المصدر لأنّ أغلبها إما إباحية ، أو حاملة لفيروسات مدّمرة للجهاز, أو دعاية مُضيّعة للوقت والمال والجهد .











  4. #4
    نـقـآء الوجدان's صورة
    نـقـآء الوجدان غير متواجد زهرة لا تنسى
    متألقة صيفنا إبداع 1431 هـ - أزاهير الروضة"نبض حروف المُلتقى"
    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    الموقع
    في دنيآ زآئلة ~
    الردود
    2,559
    الجنس
    أنثى
    التدوينات
    1

    heart2






    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



    لم اجد من يساعدني في هذه المشكله غيركم فشكرا لكم على فتح باب الاستشاره للجميع .مشكلتي صديقي لديه منتدى عام يحتوي على جميع الاقسام من ضمن هذه الاقسام قسم مختص لصور النساء بملابس عاريه جداً لا يكاد يستر من جسدها شي ويقومون بعمل ايحاءات بأجسادهن ولسانهن وايديهن تثير الاشمئزاز .

    هدف هذا القسم عرض هؤلاء الفتيات .
    اكثر مايحزنني هو سباق المشتركين على وضع الصور والادهى والامر هو انهم يضعون صور لفتيات قامو بمواعدتهن في شققهم وممارسة الزنا والحرام معهن ويقولونها بصراحه انه هذه الفتاة رافقته لشقته دون خجل او حياء .ويتفاخرون بمرافقة العاهرات وتصويرهن ويحرضون على زيارة ( .....) للاستمتاع بالفتيات .

    وطبعا جميع الفتيات من الجنسيات العربيه والخليجيه .فالذي اريده منكم هو كتابة رساله تحتوي على نصائح وقصص واحاديث وآيات قد تساهم في حذفه لهذا القسم لأني اود نقل ماتكتبونه له .


    الجواب:
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

    وبعد : لاشك أن وجود أمثالك من الفضلاء وأصحاب المبادئ والأخلاق نعمة كبيرة وفضل من الله فهنيئا لك أن تكون من البقية الصافية التي تنهى عن الفساد في الأرض وتحفظ للبشرية طهرها ونقاءها كما وصفهم الله في كتابه بأنهم (( ينهون عن الفساد في الأرض ) الآية و كما جاء في الحديث الصحيح ( لاتزال طائفة من أمتي على الحق ظاهرين حتى تقوم الساعة )

    ثم المشكلة عبارة عن جريمة الكترونية يعاقب عليها القانون في كثير من الدول - القوادة الإلكترونية وتجارة البغاء والرذيلة - والمشكلة لها أبعاد متعددة منها ما يتعلق بك ومنا ما يتعلق بصاحبك ومنها ما يتعلق بالمجتمع ومنها ما يتعلق بالآخرين من متصفحي الأنترنت

    أولا : ما يتعلق بك قسمين قسم خاص وهو نوعية الصديق الذي أشرت لسلوكياته هذه النوعية كالفحم القذر إن لمسته وسخك وإن نظرت إليه شوه الحياة الجميلة لديك وإن سقط على ثوبك رغما عنك لطخ ثوبك بالأوساخ فعليك الحذر من مخالطته والانقطاع عن صداقته إن أردت لنفسك النجاة والسلامة ومن له مثل عقلك وخلقك فلابد سيفعل ولابد لك أن تراجع شروط اختيارك للأصدقاء ومعايير ومقاييس الناس لديك وكما قال الشاعر :
    عن المرء لا تسأل وسل عن قرينه
    فكل قرين بالمقارن يقتدي
    وكما قال الآخر :
    إذا ما صاحبت قوما فصاحب خيارهم
    ولا تصحب الأردى فتردى مع الردي

    وهنا في الموقع الكثير من الكتابات عن الجليس الصالح والصديق والصداقة ومعايير اختيار الصديق فارجع لها وفقك الله وسدد خطاك
    والقسم العام هو ما يتعلق بحق المجتمع عليك ودورك في بناء مجتمع نظيف وأخلاقي ولعله لا يغيب عليك حديث النبي صلى الله عليه وآله وصحبه (( من رأى منكم منكرا فليغيره بيده فإن لم يستطع فبلسانه فإن لم يستطع فبقلبه وليس وراء ذلك من الإيمان حبة خردل )) .

    فعليك:
    1- مناصحة الرجل وتوجيهه حسب استطاعتك
    2- اطلب حجب الموقع من الجهات المختصة في الإنترنت
    3- إبلاغ الهيئة القريبة منك والتنسيق معهم لمناصحة الرجل وكف شره والهيئة



    لديهم أساليب ومتخصصون في مثل هذه الأمور ويقومون بها دون أن يعلم صاحبك بل وحتى لن يدرك أنك وراء الموضوع ولعلك لو تابعت الصحافة لرأيت في الأيام الماضية جرائم كافحتها الهيئة مثل هذه الجريمة التي يرتكبها صاحبك
    ثانيا: فيما يتعلق بالرجل فانا بحاجة ماسة لمعرفة تفصيلية بشخصه حتى يمكن صياغة رسالة خاصة له مبنية على معرفة عمره ونشأته الأٍسرية وتربيته ومستوى تعليمه واتجاهه الفكري وعلاقته بالدين ومستواه المادي وحالته الاجتماعية ونمطه التفكيري وسلوكياته العملية والشخصية فالكلام العام والنصيحة العامة جيدة وفي الغالب تأثيرها ضعيف عند أصحاب مثل هذه الممارسات
    ثالثا : ما يتعلق بالمجتمع : مجتمعنا المحافظ يتعرض لهجمات شرسة ومنظمة من الداخل والخارج نتيجة للعولمة وامتزاج الحضارات وتصارع القيم الأممية وهذا يحتاج لتماسك أفراد المجتمع وتعاونهم جميعا للمحافظة عليه من خلال المؤسسات المدنية والتطوعية وهذا الموقع المبارك واحد منها
    رابعا: متصفحي الإنترنت لهم دور كبير في محاربة مثل هذه المواقع الإباحية ليس عن طريق اختراقها والهكرز ولكن بالتبليغ عنها ومناصحة أصحابها وإيجاد البدائل من المواقع المثيرة والمشوقة والنظيفة.





  5. #5
    نـقـآء الوجدان's صورة
    نـقـآء الوجدان غير متواجد زهرة لا تنسى
    متألقة صيفنا إبداع 1431 هـ - أزاهير الروضة"نبض حروف المُلتقى"
    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    الموقع
    في دنيآ زآئلة ~
    الردود
    2,559
    الجنس
    أنثى
    التدوينات
    1

    heart2






    في كل ثانية - 3.075.64 دولار تنفق على المواد الإباحية

    28.258 شخص يشاهدون الإباحية على الإنترنت

    372 شخص يكتبون كلمة إباحية في مواقع البحث

    كل 39 دقيقة : فيلم إباحي جديد يصدر في الولايات المتحدة الأمريكية .

    عدد المواقع الإباحية




    4.2% مليون ( 14% من مجموع المواقع)

    عدد الصفحات الإباحية 420 مليون

    عدد مرات البحث عن الإباحية على موقع بحث 68 مليون بحث

    (25% من مجموع البحوث )


    عدد الرسائل الإباحية اليومية2.5 مليون ( %8 من مجموع الرسائل الإلكترونية)

    نسبة مستعملي الإنترنت الذين يشاهدون موادا إباحية42.7 %

    عدد مرات استقبال مواد إباحية غير مرغوب فيها34%

    متوسط الرسائل الإلكترونية الإباحية التي يتلقاها كل مستعمل للنت
    4.5 رسالة.

    عدد مرات تحميل مواد إباحية شهريا
    1,5 بليون تحميل (35% من مجموع التحميلات)


    المواقع التي تعرض الشذوذ مع الأطفال
    100,000


    عدد الزوار للمواقع الإباحية في العالم
    72 مليون زائر شهريا


    مبيعات الإباحية على النت
    $4.9 مليار دولار


    متوسط السن لأول تعرض لصور إباحية
    11 سنة


    نسبة الأطفال بين 15 و 17 سنة الذين يشاهدون الأفلام الإباحية 80%


    إدمان الإباحية عند الرجال80%


    نسبة الرجال الذين أقرو بدخول مواقع إباحية من العمل 20%


    عدد البالغين في أمريكا الذين يشاهدون مواد إباحية20%
    40 million




    نسبة الذين شاهدو مواد إباحية في الأسبوع الماضي
    53 %


    البالغون المدمنون على المواقع الإباحية
    10%


    نسبة الزوار من نساء و رجال
    28% نساء - 72% رجال


    النساء اللاتي يحاربن الإدمان على الإباحية في النت
    17%


    عدد النساء اللاتي يدخلن مواقع إباحية من العمل
    9.4 million


    نسبة النساء اللاتي يدخلن مواقع إباحية من العمل
    13%


    عدد المواقع الإباحية لكل دولة












    مدخول الأفلام الإباحية في أمريكا:







    السن المتوسط لزوار المواقع الإباحية









    نصيحة:



    اجتناب استخدام محركات البحث مثل (قوقل) وغيره في البحث عن موضوعات ذات صلة بالجنس ولو على سبيل (الاستفادة ! ) التي قد يدعيها البعض ضحكاً على أنفسهم !!



  6. #6
    نـقـآء الوجدان's صورة
    نـقـآء الوجدان غير متواجد زهرة لا تنسى
    متألقة صيفنا إبداع 1431 هـ - أزاهير الروضة"نبض حروف المُلتقى"
    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    الموقع
    في دنيآ زآئلة ~
    الردود
    2,559
    الجنس
    أنثى
    التدوينات
    1



    الموضوع: المواقع الإباحية لذة ساة وألم دهر
    الشيخ : سعيد عبد العظيم
    الحجم:3.61
    زمن المحاضرة : 45.03

    التحميل
    رابط مباشر




  7. #7
    نـقـآء الوجدان's صورة
    نـقـآء الوجدان غير متواجد زهرة لا تنسى
    متألقة صيفنا إبداع 1431 هـ - أزاهير الروضة"نبض حروف المُلتقى"
    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    الموقع
    في دنيآ زآئلة ~
    الردود
    2,559
    الجنس
    أنثى
    التدوينات
    1







    برنامج cybersitter الحائز على عدة جوائز في هذا المجال, يختص هذا البرنامج بحجب و حظر المواقع الاباحيه, والاعلانات و الصور الغير اخلاقيه.




    حجم البرنامج : 5.49 MB




    مميزات البرنامج
    1- مرشح قوي جداً للمواقع الغير موثوقة والتي لا ترغب بها .
    2- قاعدة بيانات متجددة دائماً مع كلمات مفتاحية عديدة .
    3- يوجد بداخله تصنيف لأكثر من 32 نوع من المواقع وأهمها : إباحية - مخدرات - قمار - مصارعة .. والكثير الكثير ..
    4- يمسح الكلمات المسيئة فوراً من البريد الإلكتروني والرسائل .
    5- يعطيك تقرير يومي للمواقع التي زرتها والمواقع التي تم منعها ... أو تم تجاوزها ويتم إرسال التقرير إلى الوالد أو المدير الإفتراضي للجهاز الحاسوب وذلك بالبريد الألكتروني ..
    6- إن أردت يستطيع منع : مجموعات الأخبار , البريد الألكتروني , الدردشة , إرسال البرامج ..
    7- خاصية السماح لبعض المواقع وجعلها موثوقة ..
    8- منع الوصول إلى TCP/IP ports or port ranges ..
    9- كذاك يمكن قفل الشيرنج والكنترول بانل والوصول الى أى معلومات حساسة ..
    10- كذلك من فوائدة أنه يمكن قفله وفتحه بمواعيد وميقات زمانى محدد تحدده أنت من البرنامج ..



    مميزات خاصة بالأمان :
    - تعطيل السماح بالدخول إلى الدوس ومنعه .
    - منع الدخول إلى البرامج بشكل غير مخول أو مسموح به.
    - منع الوصول إلى لوحة تحكم الإتصال بالنت Network control panel apple ..
    - منع الوصول إلى محرر السجل الرجيستري registry editing ..
    - منع الوصول إلى توقيت النظام system time .
    - منع وتعطيل برامج الهاكر programs التي تعمل على تغيير أماكنها في النظام .
    - التشفير الديناميكي للأماكن الحساسة بالحاسوب Dynamic encryption of sensitive settings .





    للتحميل :

    http://www.zshare.net/download/23186191251374/
    (أو من هنا)
    http://www.ziddu.com/download/248929....9.17.rar.html








    شرح البرنامج:




















    اما الآن اعدادات البرنامج:

















    نصيحة:
    تجنب أصدقاء السوء سوء في المدرسة أو الحي لأنهم غالباً ما يكونون سبباً في تبادل المعلومات حول النت .. وعناوين المواقع الإباحية على الشبكة .. ولئن يبقى الشاب بلا أصدقاء خير له من أن يصادق من يزين له الفاحشة ويحببها إليه !!
    مع أن الفئات الخيّرة من شباب المدارس والحلق متواجدون بكثرة والله الحمد .













  8. #8
    نـقـآء الوجدان's صورة
    نـقـآء الوجدان غير متواجد زهرة لا تنسى
    متألقة صيفنا إبداع 1431 هـ - أزاهير الروضة"نبض حروف المُلتقى"
    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    الموقع
    في دنيآ زآئلة ~
    الردود
    2,559
    الجنس
    أنثى
    التدوينات
    1




    أنا شاب متزوج ولله الحمد ، وأحب الخير وأحب الناس الصالحين وابغض كل البغض ما سواهم
    لقد ابتليت بحب النظر للصور الجنسية ولوجود الانترنت أصبح الحصول عليها أمراً يسيراً وأنا على هذه الحال لمدة سنتين ونصف تقريباً فكلما نظرت إليها انتهيت من التصفح شعرت بضيق في نفسي ثم بعد ذلك أعود مرة بعد مرة انظر إلى ما حرم الله وأنا أقول في نفسي سوف أتوب سوف أتوب وأنا على هذه الحال إلى أن أتي يوم سعد ويوم نجاتي بأذن الله أتعرف يا أخي الكريم متى
    أنه في يوم (.............) الموافق ..../ 2/ 1423هـ
    وبعد عودتي من العمل جلست أمام الكمبيوتر كالعادة أتصفح الانترنت واقلب نظري هنا وهناك وابحث عن العري والنجاسة
    فعندما كتبت في محرك البحث الكلمات المعروفة التي تظهر المواقع الجنسية ظهرت لي صفحة غريبة عجيبة كانت كالصاعقة على لم اصدق ما أراه فقد كان عنوان هذه الصفحة هو



    تحذير للبالغين::
    فأخذت أقرئها فكانت كالقنبلة النووية علي وكأن من كتب هذه الصفحة يراني الآن كيف هذا سبحان الله وأخذت أقرء قصة بدر وصديقة عندما رأى صورة جنسية في سيارة بدر فكأني والله صاحب تلك القصة فعندما قرأت الشروط التي وضعتها أنت تحت عنوان



    تحذير للبالغين
    وخاصة عند الشرطين
    3- أن تقر بأن ذلك سيسجل في سجل سيئاتك ويعرض أمام الملأ يوم القيامة .
    4- أن تضمن البقاء حيا حتى تنتهي من مشاهدة محتويات مواقع الجنس لأنك لو مت أثناء مشاهدتك فستبعث على تلك الهيئة إضافة لرؤية أهلك لك وأنت ميت بينما الشاشة تعرض تلك الأفلام )





    بدون أي تردد سارعت بإقفال ما كانت ابحث عنه من صور خليعة وأخذت أتصفح موقعك وعلمت أن هناك أناس ربانيين يحبون الخير وينشرونه
    الحمد الله الذي أنقذني بك وأسال الله تعالى لي ولك الثبات حتى الممات
    أرجوا منك يا أخي وكل من يقرأ قصتي ان يدعو لي
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته






  9. #9
    نـقـآء الوجدان's صورة
    نـقـآء الوجدان غير متواجد زهرة لا تنسى
    متألقة صيفنا إبداع 1431 هـ - أزاهير الروضة"نبض حروف المُلتقى"
    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    الموقع
    في دنيآ زآئلة ~
    الردود
    2,559
    الجنس
    أنثى
    التدوينات
    1




    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أنا شابة في العشرين من عمري ولدي اخت في الثانوية نتشارك أنا وهي بنفس جهاز الحاسوب وفي مرة اتيت لاتصفح النت بعدها وعندما فتحت على الصفحة الرئيسية وبالصدفة انتبهت على الصفحات التي قامت بتصفحها وكانت كلها لمواقع وصور تخل بالحياء ومواقع يصعب حتى علي نطق الكلمة

    الا ان حاجتي في ايصال المعلومة كاملة لكم تحدني في ان اقول انها مواقع جنسية للاسف وهي في الثانوية صغيرة السن كدت اجن عندمارايت ذلك لكن تمالكت نفسي ولم اواجهها او افضحها عند والدتي لاني لا اريد ايذائها اريد ان تبتعد عن ذلك باقتناع منها وخوف من الله ولا استطيع مواجهتها لحساسية الموضوع ولعلمي انها عند المواجهة ستترك ذلك فقط خوفا مني واخاف ان تعود لذلك

    لكن اريدها ان تترك ذلك بارادتها وباقتناع والآن اكملت الاسبوع ولم اجد حل لهذه المشكلة فمارايك استاذي المستشار ؟؟ كيف احل المشكلة وانا حتى لا املك السلطة لمنعها من دخول الانترنت ؟؟

    وانا متيقنة بان داخلها نظيف واما انها تعرفت على هذه الامور بمحض الصدفة او عن طريق احد لا لسوء تربيتها او اخلاقها فانا اعرفها واخاف عليها فما العمل ,, اتمنى ارشادي للحل وباسرع وقت جزاكم الله خيرا ..





    الجواب





    الحمد لله والصلاة والسلام على محمد بن عبد الله صلى الله عليه وعلى آله وصحبه وسلم . أما بعد
    لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم .

    ما تسألين عنه يا ابنتي هو وباء العصر الذي لا علاج له إلا إرادة الفرد ذاته وقوة إيمانه وقناعته بأن ما يفعله مضيعة للوقت فيما يغضب الله .

    إن مشاهدة المواقع الإباحية حرام سواء لك أو لأختك ولأي مسلم عاقل يتقى الله ، والمشكلة ليست في عمر أختك التي تصغرك بعامين أو ثلاثة .

    من قال إن الطالبة الجامعية تتصفح المواقع الإباحية لأنها كبيرة وطالبة الثانوية لا تتصفحها لأنها صغيرة ؟؟

    المسألة ليست بصغر العمر أو كبره ، المشكلة أن مشاهدة تلك المواقع غالبا مالا تمر عابرة بل تتبعها توابع قد تتفاقم وتصبح إدماناً لدي مستخدميها ومشاهديها مهما كانت أعمارهم ، فكم رجل كره زوجته بعد مشاهدته لتلك المواقع ،وكم من بيوت هدمت وكبائر ارتكبت نتيجة لانتشار تلك المواقع ووقوع المسلمين في شركها ، حيث يصبح هذا المشاهد مسلوب الإرادة ويعجز عن الإقلاع عن تلك المعصية الخطيرة ،وتصبح الشهوة الجنسية محط اهتمامه تفكيره الوحيد ،وتركيزه في الحياة ،ويمكن أن يقوده هذا إلى ارتكاب الكبائر .

    يا ابنتي قال الله تعالى "(.....إِنَّ اللهَ لاَ يُغَيِّرُ مَا بِقَوْمٍ حَتَّى يُغَيِّرُوا مَا بِأَنْفُسِهِمْ....) سورة الرعد ( الآيات: 6 ـ 13).
    لابد أن تنصحيها أولاً وتخبريها مباشرة بما رأيته وعلمته عن زيارتها للمواقع الإباحية ولكن لا تهدديها بل قدمي لها النصيحة برفق وترغيب في ترك هذا الفعل وترهيب من الاستمرار فيه لما فيه من معصية جسيمة لله رب العالمين.

    وذكريها بقول الله تعالى: " قُلْ لِلْمُؤْمِنِينَ يَغُضُّوا مِنْ أَبْصَارِهِمْ وَيَحْفَظُوا فُرُوجَهُمْ ذَلِكَ أَزْكَى لَهُمْ إِنَّ اللَّهَ خَبِيرٌ بِمَا يَصْنَعُونَ * وَقُلْ لِلْمُؤْمِنَاتِ يَغْضُضْنَ مِنْ أَبْصَارِهِنَّ وَيَحْفَظْنَ فُرُوجَهُنّ) سورة النور( 30-31])

    وأخبريها بأن النفع من استخدام شبكة المعلومات كبيراً ، وأن هذا التطور العلمي الهائل لم يقصد به الإباحية وانحطاط الأخلاق ومشاهدة المحرمات بل يمكن لها أن تستفيد بأمور كثيرة وأعطي لها أمثلة عما يمكن أن تتعلمه في كل المجالات من استخدام الإنترنت وأعطي لها مثالا عن مواقع مفيدة ،وما أكثرها .

    كما أنصح بوضع جهاز الكمبيوتر في مكان مكشوف لجميع أفراد الأسرة ،وإن وافقتك واقتنعت وأقلعت كان خيرا ، وإن لم تقلع وجب عليك إخبار والدتك بهذا الأمر ، لتراقب أختك وهذا واجبها التربوي الذي قصرت فيه فعلا حتى أن جلستكما على النت فيه حرية مطلقة ولا رقابة فيه ، ولا تعتبري إبلاغك الأمر لوالدتك فضيحة لأختك بل واجب عليك حتى لا تتحملي الوزر معها أيضاً ، حيث أن متابعتك ورقابتك الدائمة لأختك تعرضك أيضا للوقوع في المعصية لأنك تشاهدين نفس ما تشاهده هي من محرمات ،ولست معفاة من عقاب تلك المعصية لأن المرة الأولى لك كنت لا تعلمين لكن في كل مرة تتابعين فيها أختك وترين نفس المواقع أو الصور كانت المعصية .
    وإن وصلت المسألة للإدمان ولم تستطيع أختك الإقلاع أنصح برفع خدمة الإنترنت نهائيا من جهاز الحاسب لدرء المفسدة التي قد تنتج عنه .
    أعطى الله شباب المسلمين خير مستحدثات العصر ووقاكم شروره






  10. #10
    نـقـآء الوجدان's صورة
    نـقـآء الوجدان غير متواجد زهرة لا تنسى
    متألقة صيفنا إبداع 1431 هـ - أزاهير الروضة"نبض حروف المُلتقى"
    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    الموقع
    في دنيآ زآئلة ~
    الردود
    2,559
    الجنس
    أنثى
    التدوينات
    1




    العنوان: المواقع الإباحية
    الشيخ : محمد حسان

    التحميل
    روابط مباشرة
    الإسم : 452_BadSites.rm

    الحجم:735 KB

مواضيع مشابهه

  1. الردود: 4
    اخر موضوع: 03-08-2011, 06:11 AM
  2. أمان الإنترنت – لحجب المواقع الإباحية والضارة بجهازك - يحجب 62 ألف موقع - برمجة عربية
    بواسطة الخبراء العرب في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    الردود: 25
    اخر موضوع: 31-01-2010, 09:38 AM
  3. إلى مرتادي المواقع الإباحية
    بواسطة وسامM في روضة السعداء
    الردود: 0
    اخر موضوع: 16-04-2008, 04:20 AM
  4. المواقع الإباحية ؟؟؟؟
    بواسطة فراشة الأسرار في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    الردود: 6
    اخر موضوع: 17-11-2007, 03:22 AM
  5. لمن عشق المواقع الإباحية
    بواسطة شمعة سدير في الملتقى الحواري
    الردود: 9
    اخر موضوع: 12-02-2002, 07:56 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ