انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 10 من 10

الموضوع: أختكم.. حفل زفافها يصيبها بالحيرة و الهم... و أنتم لها أهل.. فمن يبادر لمساعدتها ؟

الردود
    65

أختكم.. حفل زفافها يصيبها بالحيرة و الهم... و أنتم لها أهل.. فمن يبادر لمساعدتها ؟

أخواتي الفاضلات عضوات هذا المنتدى الراقي...

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

بين يدي رسالة من أخت لنا في الإسلام تعرض فيها بعض ما يعتلج في صدرها من هم و ضيق و ترجو واثقة من الله ثم منكم مساعدتها بكل ما تستطيعون من أفكار... و أنتم لن تقصروا معها إن شاء الله

مشكلتها تلخصها بكلماتها التي ورد فيها:

الحمد لله اخواتي في شخص اتقد لخطبتي ملتزم والحمد لله
    المشكلة اسرتي مو ملتزمة وحابين حفلة زواج مختلطة وفخمة انا من المغرب ابغى افكار تساعدني ارضيهم وارضي نفسي وكمان زوجي يكون مستريح حفلة الزفاف بعد رمضان على طول
    ساعدون كيف اسوي فرح اسلامي يرضى الجميع كمان ابغى افكار حلوة للطاولات انا ابغى اهدي كل واحد مصحف صغير
    وكمان بطاقة دعوة اسلامية من غير صورتي ما تطلع فيها ولا صورت زوجي انا سمعت عن فكرت سيدي عليه اياة قرانية تخص الزواج يا ريت الي عندها فكرة او نمودج تساعدني والله يكرم الجميع بالزوج الصالح والي متزوجة الله يسخر لها زوجها والي بالمغرب معزومة انا ما عندي صديقاتي واتمنى بهاي الليلة يشاركوني
    كمان ابغى افكار لشقة زواجي ما تكلفني كتير لان اصلا بستقر فيها بس لمدة 6 شهور وبعدها بنسافر لبلد اقامة زوجي
    لكم جزيل الشكر
    بعرف اني كثرة عليكم بس والله راح ادعي لكل وحدة منكم
    كمان ابغى زفة اسلامية جميلة وكمان تكون فرفوشة شوي

و تضيف:

انا بجد محتارة محتارة مو عارفة ايش اعمل ولا كيف اخلص اهلي حابين عرس يعني عرس رقص ومسخرة وانا ما اريد

و أيضا

الا هما راسهم والف انه الحفلة مختلطة الزفاف سيقيمه الوالد اما العريس فسيقيم حفلته الخاصة وهو مو مرتاح تماما للعرس بس بيحاول يطمن قلبي ويقول ان متفهم الامر ان اسرتك مو ملتزمة
    انا البس الخمار كيف بقى اعمل زفاف يقلون ما تشلين الحجاب فيه مزينات خاصات للمحجبات بس بالاساس اعرف ان العرس حرام وبيخلص بعد الفجر انا الي قدرت عليه اقنعهم بالحفل يكون مسائي بعد العصر
    و الله مو عارفة ايش اقول ولا كيف اتصرف ابغى اقنعهم ان الحفل يكون نسائي حتى اخد راحتي او على الاقل اعمل شيء بالحفل يخليه ديني شوي ونخفف من البهرجة

الأخت الغالية من المغرب الغالي... إلا أن هذا لا يمنع أن يساعدها الجميع.. من مختلف الجنسيات.. كل بما عنده..

لو كان باستطاعتي مساعدتها و إفادتها لما قصرت في ذلك لكن الأمر فوق علمي و فوق ما أملك و أنتن أعلم مني و أجدر بالنفع لها..

ساعدوها و فرجوا كربها و لكم من الله الأجر الجزيل... و لكم مني أنا أخوكم عدنان الدعاء بظهر الغيب بأن ييسر الله أموركم و ينيلكم مرادكم...

ملحوظة: احترت كثيرا في المكان الذي أضع فيه هذا الموضوع و أرجو أن أكون وفقت في ذلك أو فلينقل إلى المكان المناسب...

عدنان

الردود
    299
    حبيبتي انا في عرسي كان مختلط برغم من رفض اهلي لهاد الشي
    انا ضليتني لابسه اشار بلعرس وعادي متحجبه و اخدت راحتي عادي ما غضبت ربنا بلعكس كنت كلملكه
    عندك بلمنتدى عند الازياء والاناقه مجموعه ن فساتين الاعراس والسهره المحتشمه معروضه
    فيكي تلقي نضره على فستان العرس
    ما بكون شي منك مبين
    ازا على الاختلاط بلعرس نفسو انا ما بئدر افيدك لكن الله يقدملك الي في الخير

الردود
    1,157
    شكرا لك يا عدنان علي مساعدتك لهذه البنت بطرحك موضوعها.بس انا كان بجد نفس افيدك بس والله انا فعلا مش عارفه ايه اللي ممكن يتعمل بس احنا في العيله كان عندنا فرح اسلامي كان اول حاجه كتب الكتاب في المسجد وبعد كده كان في اناشيد افراح اسلاميه بس مش كان مختلط .بس في حالتك مش عارفه بجد تعملي ايه ربنا يوفقك والف مبروك علي زفافك .

الردود
    981
    حبيبتي الله يعينك بس انتي حاولي تجيبي سيديهات فيها اناشيد بالدف بتبقي حلوه كتير وحاولي تشغليها بدل الاغاني كمان لو القاعه كبيره حاولي تحطي ستاره فاله بي الرجال والنساء وانتي البسي محتشم ومتحطيش مكياج خالص وعليكي بالدعاء ربنا معاكي

الردود
    2,748
    افكار ممكن :
    1-سرير مجسم صغير تلصقي عليه دعاء الزواج
    2- مخدات الي تجي الوان صغيره كمان تلصقي عليها كتابات او ايات قرانيه او شعر
    3- علبه صغيره تحطي فيها حلاوه وورقه ملفوفه قصيده او كلمات تهنئه
    4- انابيب السكر بوسط الانبوبه اذا حطو السكر ورقه ملفوفه يكون فيها شعر

...............
    مختلط والله مااعرف ايش اقولك لان ماعندنا كذا ياليت اقدر افيدك بشيء بس ممكن تقوليلهم انها ليلتك وابغى احط الي ببالي والله يعينك

الردود
    84
    اولا بصير تنزفي على اسماء الله الحسنى (يعني لماتفوتي يشغلو اسماء الله الحسنى)
    ثانياالبسي فستان دانتيل مثلا اكمامه طويله وواسع والبسي منديل لفيه بطريق حلوه يكون عليه خرز
    ثالثا ابعتي مع كرت الزفاف مصحف حجم صغير
    رابعا اكتبي على كرت الزفاف اذا كان خشب سوره قرانيه مثلاسوره الفلق او الناس

الردود
    601
    والله هذا زواجها والمفروض عائلتها تخليها تعمل اللي يريحها وانا من رائي انو تعزم الرجال بساعات قبل الحفل وتعمل مانسميه نحن المغاربة الطلبة ويكون موعد النساء بعد ذلك بثلات ساعات مثلا يعني يكون ساعتها الرجال اخدوا واجب الضيافة وراحوا وتسوي هي الحفلة بتعتها مع النساء وتكون على راحتها واتمنى لها التوفيق يارب

الردود
    65

الأخوات الفاضلات/

سنفوره زعل
    نزف الاحاسيس
    ام 3 حلوين
    amoOora KSA
    شيرين البحتي
    fillemarocaine

أحسن الله بكن..
    نقلت للأخت المهمومة أفكاركن و ما جدتن به.. فكان سرورها عظيما.. و أعجبت بالكثير مما سطرتنه لها..
    و هي تدعو لكن جميعا.. بظهر الغيب.. بأن يدخل السرور على نفوسكن كما أدخلتنه عليها..
    و أنا بدوري أشكركن.. و أثمن جدا ما قمتن به..
    دمتم جميعا ماجداتٍ في رحاب الأخوة و المحبة و الوداد..
    كلي امتنان

عدنان

الردود
    1,897
    الله يعينكم ويسعدكم

الردود
    65

الأخت الفاضلة..
    شكرا لك على دعوتك.. و على مرورك.. تقديري

عدنان

مواضيع مشابهه

1. ((" أُمـةَ الجسد الواحِـد: أيـنَ أنتم عن أختكم )( مكرر )
    بواسطة أحلى صحبة في ركن المواضيع المكررة
    الردود: 0
    اخر موضوع: 22-04-2010, 02:21 PM
  2. أمة الجسد الواحد أين أنتم من أختكم ؟؟؟؟؟
    بواسطة نور توبة في روضة السعداء
    الردود: 0
    اخر موضوع: 13-04-2010, 05:30 PM
  3. الردود: 16
    اخر موضوع: 14-07-2006, 05:35 PM
  4. الردود: 35
    اخر موضوع: 13-07-2003, 05:55 AM
  5. أنتم في القلب أنتم..أدخلوا لاتترددون ولكم هديه حلوه ايضا..
    بواسطة الجمان في ركن الصوتيات والمرئيات
    الردود: 8
    اخر موضوع: 05-08-2002, 05:12 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ