انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 3 من 3

الموضوع: مهم كيف أقيم مهرجان ناجح

الردود
    103

مهم كيف أقيم مهرجان ناجح

حبيباتي

الى كل الأخوات أنا طامعة في مساعدتكن. أختي هي رئيسة قسم النساء في معهد للكمبيوتر واللغات و ادارة المعهد تخطط لاقامة مهرجان يستعرضون من خلاله كافة العروض و الأنشطة المتعلقة بنشاط المعهد. المهم هم يطلبون خطة من أختي لإقامة المعرض. فهل من أفكار جديدة و خلاقة يمكنكن إقتراحها عليها سواء من خلال كيفية وضع خطة تفصيلية لمجريات المهرجان أو من ناحية تنظيم الحفل الإفتتاحي أو أي شئ متعلق بالمعروضات داخل المعرض من عروض و تصاميم ولوحات الى تصميم بطائق الدعوات و زينة و ديكور القاعات. أي ارتباطات موجوده على المنتدى أفيدوني بها في أقرب فرصه ممكنه و أنا كلي أمل فيكن أرجوكن لا تفشلوني قدام أختي أنا أدري إنكن قدها .

الردود
    34,186
    التدوينات
    21
    التكريم
    • (القاب)
      • لمسات فنية
      • درة صيفنا إبداع 1432هـ
      • لمسة عطاء
      • درة صيفنا إبداع 1431هـ
      • بصمة إبداع
      • مبدعة أجمل حكاية مصورة
      • نبض وعطاء
      • اميرة الجمال
      • لمسة جمال
    (أوسمة)
    غاليتى ممكن تتشاهدى الفهرس و تاخذى بعض الافكار وان شاء الله البنات يفيدوك

الردود
    346
    والله حبيبتي بتمنى فيدك بس ما عندي خبرة بتنظيم المهرجنات بشكل عام فيني خبرك عن اعداد حفل الافتتاح ودعاوي المعرض اذا بدك لكن خطة عامة للمهرجان اكيد بدا حدا يكون بيعرف تفاصيل المسألة بشكل عام
    اهم شي اختي لحفل افتتاح ناجح هو التنظيم يعني تكون حاطة جدول زمني لكل شي وما تخلي ابدا شي للصدفة وكل شي يكون جاهز قبل الحفل باسبوع على الاقل وتسوي اكتر من بروفة جنرال لحفل الافنتاح تاما تتفاجئي بالمشاكل قصاد عينك بالحفل الرئيسي
    لحفل مميز "شكلا " خلي في خط مميز للحفل بوجه عام وعادة اكتر شي بيخلي في خط واحد للحفل ويظهر جمال الحفل هو الالوان
    مثلا بما انو القصة الها علاقة بالكمبيوتر والتكنلوجيا اختاري الوان حيوية وساخنة مثلا البرتقالي والموف لونين كتير بعاد عن بعضن بس بيلبقوا لبعض
    اذا في طاولات بحفل الافتتاح خلي كل كسوتن بنفس اللونين اكواب العصير الزهور اذا وجدت حتى قناني المي السجاد بالارضية واكتر شي بييعطي جو رائع للمهرجنات وحفلات الافتتاح البالونات اذا بتسوي بوابتين بالبالونات وووحدات بالونات عليها شعار المؤسسة وطبعا الحفاظ على الاللوان
    ما تنسي لجنة النظام والمراقبة ويكونوا هما العالم يالي بيتعاونوا على انجاح المهرجان طبعا الزي موحد والشكل مرتب ومهندم و ما تنسي كروت التعارف ياللي كل واحد وواحدة لابسينهم
    دعاوي الحفل استوحيها من فكرة المعرض وطبعا ما تنسي الحفاظ على ترابط الالوان
    طبعا جميع حضور حفل الافتتاح بيروح يقعد بمطرحو يلقى عالكرسي تبعو كيس هدايا انيق مشبوك عليه كارت باسمو او ممكن علبة هدايا انيقة وما راح ذكرك بالاوان طبعا الهدية تكون شي بسيط ومعبر ممكن مجموعة اقلام ومجموعة من مطبوعات المؤسسة ورزنامة مثلا وادوات مكتبية يعني اشياء من هذا القبيل هذه الهدية بتعطي احساس رائع للحضور انهم متوصي فيهم بزيادة
    اذا في عروض بروجيكتور بالمهرجان او عروض فنية تاكدي من الاضاءة و جميع الفنيات المسرحية لانو اي غلطة كفيلة تهد كل ياللي عم تسويه
    سوي شعار للمهرجان واجعليه سمة رئيسية للحفل وللمهرجان بشكل عام يعني يصير موجود عاكل المطبوعات وسوي منو مجسم بمكان الاحتفال الافتتاحي واصنعي منه هدايا تذكارية للحضور ودبابيس وبادجات
    اهم شي اوضعي ميزانية وجدول زمني وبعد هيك وظفي كل الامكانيات المتوفرة عندك وبهيك بتوصلي لمهرجان اكثر من رائع
    موفقة باذن الله

مواضيع مشابهه

1. مهم كيف أقيم مهرجان ناجح
    بواسطة worshipertears في الديكور الداخلي والخارجي
    الردود: 1
    اخر موضوع: 11-04-2008, 07:23 PM
  2. مهم كيف أقيم مهرجان ناجح
    بواسطة worshipertears في ركن المواضيع المكررة
    الردود: 1
    اخر موضوع: 11-04-2008, 07:23 PM
  3. الردود: 2
    اخر موضوع: 19-08-2004, 04:56 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ