انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 11

الموضوع: افكااار جديييييده مررررررررررررررره

الردود
    193

افكااار جديييييده مررررررررررررررره

كيف الحال يا اخوات انا مشتكه جديييييده في المنتدى وعندي قصه مأساويه بعض الشي

والي حاااب يقراها يذهب الى الركن العام شكلكم بتقولون يوووووووووووه هذي اذتنا هي ويا قصتها بس تحملوني مو مني والله من الفرحه ايييييه نسيت لا اقول لكم موضوعي في الركن العام تحت عنوانا لحقوني ياناس ماني مصدقه تحققت امنيتي المه نرجع لموضوعنا
    يااخواتي الكراام ندااااااااااء نداااااااااااء حشا محاضره مهو طلب
    المهم الله يجزاكم خير بعد اسبوعين عندي حفله جدا مهمه وهي اني بسوي تمائم حق اولادي الاثنين مع بعض وابي افكار واشياء وتوزيعات وطريقة تقديمات جديييده حق الحفله والي رايحه من قبل زي هذي العزايم تقولنا ويش شافت فيها ايييييه نسييت لا اقول لكم انا ودي اسوي بعد حفله صغيره حق ولدي احتفال بعمره 3 سنوات...... احم احم علشان ما تقولون العيد ميلاد حرررااام فسميناها حفله ودي باافكار حلوووووووه الللللله يجزاكم كل الخير ويسعدكم ويذهب همومكم قولو اميييييييييييين انتطركم سلاااااااااااااااااام

الردود
    4,569
    بس شو يعنى تمائم؟؟
    ما فهمت

الردود
    193
    اختي ام يوسف ايش اخبار مشكوره على الرد
    والتمائم او التمايم او التميمه او العقيقه وهي ما تذبح للمولود في يومه السابع
    بس اخنا تاخرنا والله وما سويناها لا للولد الاول ولا للثاني علشان كذا حبيت اسويها حفله كبيره واعزم عليها الاهل كلهم وياليت تكونون معنا انتم والي في المنتدى كلكم عرفتي الحين واذا ما عرفتي قوليلي علشان اشرح لك اكثر ويالله عاد زهقت الي عندها افكار تقول شالبخل هذا ...... قلبتها خناااق بااااااي الله يسعدكم

الردود
    4,569
    اظنها سابع يوم او 14..او مضاعفات هالعدد..
    المهم:
    ممكن تعملى حلاو وتغلفيه بدانتيل وتحطين فيه دعاء او اي شىء يرمز للمناسبه..
    ممكن اسئله ومسابقات لاولاد الضيوف..
    ولا تنسين الهدايا..

الردود
    193
    الله يجزاك الف خير يااخت ام يوسف على هالرد الجميل
    بس ممكن طلب ودي بس لو تفيديني ايش اكتب على البطاقات الي على التوزيعات مثل ما قلتي ادعيه او عبارات اذا عندك فكره افيديني ولك الف تحيه

الردود
    193
    يوووووووووووووووووه
    والله زهقت وانا انتظر كل يوم اقول لا اليوم اكيد رد علي بفكره حلوه لكن ابد مااحد عبرني
    ليه عااااد والله زعلت
    بس ولا يهمكم الى هالحين عندي امل بالله ثم فيكم انكم تردون علي ولو بفكره وتردون علي
    سلاااااااااااااااااام انتظركم

الردود
    4,635
    شوفي عن الافكار توزعين للأطفال اكياس راح احط لج رابط وتحطين فيه حلويات والعاب
    ومثل ماقلت للأخت افنان عن طريق عمل التزيين والشغلات الحلوه للحفلات قبل الحفله باسبوع لازم اتجهزين اللعبه المعلقه وعلشان اختصر روحي للرابط اللي حطيته للأخت افنان وممكن تحطين مع الهدايا طريقه صناعات على الورق انا حطيتها لأفنان خذي عندك وكبري في برنامج الويندو واطبعي وحطيه مع الهدايا الاطفال بيفرحون في هالاشياء.......

http://www.lakii.com/vb/showthread.p...3&pagenumber=2
    واذا بتسوين في البيت بوفيه انا حاضره للأفكار ......
    حلوه ممكن تسوين انت بصنع ايديك حلاوه وتضعينها في علب صغيره وتغلفينها بطريقه حلوه وتوزعينها للمعازيم قبل ما يطلعون.....
    وانا جاهزه اذا تريدين طرق عصاير من عيوني طرق حلويات تقديم من عيوني .....
    من تواضع الى الله رفعه .....
    حدَّثَنَا مُحَمَّدُ بْنُ كَثِيرٍ أَخْبَرَنَا سُفْيَانُ عَنِ الأَعْمَشِ عَنْ أَبِى حَازِمٍ عَنْ أَبِى هُرَيْرَةََ قالَ : مَا عَابَ النَّبِىُّ صلى الله عليه وسلم طَعَاماً قَطُّ ، إِنِ اشْتَهَاهُ أَكَلَهُ ، وَإِنْ كَرِهَهُ تَرَكَهُ
    صحيح البخاري

الردود
    193
    تسلمين لي يا عمري ياام وديمه والله ويسعدك في الدنيا والاخره
    ويحقق لك كل امالك ويحفظ لك اعيالك صراحه افكاااار مررره روعه والراط مرررره يجنن
    ولكي مني اجمل تحيه واذا عندك افكار عن البوفيهات ولو عندك اشكال للعلب صور يعني وياليت العبارات الي يحطونها على الشكولاته بهذه المناسبه
    كني طولتها شوي عليك بس يالله مااحد عطاني وجهه الا انتي الله يسعدك ويحقق امانيك
    واسسسسسسفه على هالطلبات الطويله
    سلااااااااااااااااااام

الردود
    4,635
    شفتي الطاولات اللي تنطوي بسرعه اللي يستخدمونها في المطاعم الرخيصه اظن رخييييصه
    اشتري كم وحده واشتري قطعه قماش ما ادري شو اسمها اللي تنوضع تحت الفستان الرخيصه اشتري بيج وبواسطه صمغ المسدس ابدأي ثبتي بطريقه حلوه والصقي بعد ما تاخذين قياس الطاولات مع بعض انا اشتريت قماش كامل ( طاقه كامله)
    وبدأت بالجوانب يعني لبست الطاولات مثل التنوره بطريقه حلوه.....وبعدين وضعت صناديق بأحجام على الطاولات ووضعت عليهم نفس القماش وثبته وتكونين مسويه مكان لصواني البوفيه....وفوق الصناديق تضعين شي وتحت شي فهمتي يعني مش كل الاكل يكون في صف واحد .....انا اشتريت صواني البوفيه خصيصا لهذا الشي ماادري اذا عندك منها اللي تنوضع تحتها شمعه......ووزعي شموع وباقات ورد صغيره جدا على الطاولات .....
    وانت سألتي عن شكل العلب اي علب ما فهمت ....
    واللحين ما عندي عبارات معينه ؟؟اسمحيلي ....
    من تواضع الى الله رفعه .....
    حدَّثَنَا مُحَمَّدُ بْنُ كَثِيرٍ أَخْبَرَنَا سُفْيَانُ عَنِ الأَعْمَشِ عَنْ أَبِى حَازِمٍ عَنْ أَبِى هُرَيْرَةََ قالَ : مَا عَابَ النَّبِىُّ صلى الله عليه وسلم طَعَاماً قَطُّ ، إِنِ اشْتَهَاهُ أَكَلَهُ ، وَإِنْ كَرِهَهُ تَرَكَهُ
    صحيح البخاري

الردود
    18
    ربنا يخليهم لك ويحفظهم
    انا شفت مرة في احد المواقع فكرة حلوة بس الحين انا مضيعة الرابط
    المهم انا بشرحلك الفكرة وان شاء الله تفهميها
    وهي عبارة عن قطعة قماش على شكا مستقيم وطويله شوية يمكن متر او متر ونص ممكن تاخذي الشرايط العريضة المهم تعمليها على شكل فيونكة وتثبتيها على الجدار وتاخذي اطرافها وكذالك تثبتيها بمستوى واحد مع الفينكة وتلصقي فوقها الحلاوة اي نوع بشكل مرصوص جنب بعض وتزينيها ببعض الورود الجففه والشرايط الصغيرة

وكمان ممكن تطبعي صورة اطفالك على ورقة بالكمبيوتر وتلصقيها على الجدار
    وممكن كمان تكتبي عبارة حلوة على الورق مثل هذي هديتي في حفلتي وان شاء الله تاخذها وانا في زفتي
    واذا كنت تبعي توزعي هدايا على الاطفال
    تجيبي الآكياس الكرتونية الي عليها رسوم اطفال وتحطي في الهدية وتكتبي اسمائهم عليها حتى لاتتعبي عند توزيع الهدايا عليهم
    ان شاء الله اكون افدتك

مواضيع مشابهه

1. افكااار جنونيه لكل ست بيت
    بواسطة سلطانة المحبه في ركن الأشغال اليدوية والخياطة
    الردود: 24
    اخر موضوع: 04-08-2009, 09:26 AM
  2. بنات تعالوووو نكتشف اشياء جديييييده للشعر...
    بواسطة لمحه حزن في العناية بالشعر وتصفيفة - تسريحات, عروس, قصات, صبغة
    الردود: 8
    اخر موضوع: 11-03-2007, 10:31 AM
  3. حلى حلو مررررررررررررررره
    بواسطة ام رضا في الحلويات والكب كيك والكيك وحلويات العيد
    الردود: 5
    اخر موضوع: 12-11-2002, 09:09 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ