انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 12

الموضوع: هداييا للمولود.. عااااااااااااااااااااااجل

الردود
    185

heart2 هداييا للمولود.. عااااااااااااااااااااااجل

بسم الله الرحمن الرحيم .. أخواتي أعضاء المنتدى الغالي لـــــــــــــــــــك، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. بنات أطلب مساعدتكم أو استشارتكم في هدايا المولود اللي حوزعها خلوني أقلكم اش الفكره اللي في بالي طبعا حلويات حلفها بالتل وألفها بالشريطه وألصق عليها اما تحفه صغيره ما تتعدى السنتيمتروالنصف -طبعا شفتها وسألت عنها -أو ورده ،،،طبعا في النهايه لازم حيكون مناسب للون المولود،، فأعطوني رايكم أو اذا عندكم فكره ثانيه قولولي عليهاواذا بالصور يكون أفضل.. مع شكري لكن مقدما

**((؛؛,, فــــــــ ..جوف قلبه..ـــــــــى,,؛؛))**
    الردود
    9,971
    الف مبارك لك مقدما ان شاء الله..

شوفى انا بولادتى اشتريت كمية من الاشرطة والمحاضرات اللى بسعر رمزى وغلفته بتغليف طيب جدا

وحطيتها بسلة مزينة بالورود ووزعتها...

ممكن انتى تضيفين معها حلاوة...

وصدقينى ربى راح يبارك لكِ فى عمرك ومالك ومولودك..

تسلمين ياسوير الغلا

الردود
    185
    كروانه.. مشكوره حبيبتي على هالفكره ولو انها خطرت على بالي بس اضافة الحلوى ما حطيتها ببالي .. وأرجو من المشرفه على قسم الديكور انها تنقل موضوعي على قسم الهدايا والحفلات لأني بالغلط كتبته في هذا القسم.. فالعفو منكم

الردود
    11
    فكرة انشاء الله تعجبك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيف حالك ...والحمد لله على السلامه ...الله يطرح لك البركه في عيالك ...انا اعتقد لوتشترين حلويات من باتشي اللي مرسوم عليها صورة اطفال تكون معبرة أو اذا تبغين توزعين شموع وتسوين ديكور بسيط لغرفة الضيوف يكون نفس لون الشموع ونفس لون اغراض البي بي ..........وكان ودي افيدك اكثر لكن انا ما اعرف ها السوالف

الردود
    185
    الله يجزاك خير يا حنونه- بس أنا لسه ما ولدت باقي لي شهرين- عالعموم الله يسلمك مقدما وفكرة الشموع حلوه بس بالنسبه لحلاوة باتشي فكرتها حلوه بس أنا أبغى كمان أغلفها وأرميها وسط تحفه أو ألصق بجنبها منظر أو أي شئ -لأني أحب الأعمال اليدويه ونقول ان شاء الله في اللي حيساعدوني الله يجزاهم خييير -بس أبغاها شييييك واقتصاديه في نفس الوقت
    آخر مرة عدل بواسطة ليانو : 12-12-2005 في 04:41 PM

الردود
    185
    حبيباتي ممكن اني أثقل عليكم بطلباتي بس اذا عندكم أناشيد ساااااابع ياليت ماتبخلو علي

الردود
    148

flower1 توليدين بالسلا مه

انشالله تولدين بسلامه بس انا عندي اشكل وايد بس ماعرف النز ال الصور على المنتدى

الردود
    87
    اذا انتي من الرياض ممكن اساعدك لان حاليا اجهز لولاده اختي

الردود
    161
    اهلا ليانو الركن مليء بلافكار حاولي ان تبحثي وان شاء الله ستجدين مطلوبك
    وانا ان شاء الله ساضع موضوع توزيعات عملتها لاختي لولادتها وان شاء الله تستفيدين من فكرتها

الردود
    185
    شكرا حبيباتي عالردود ... سندريلا أنا مو من الرياض أنا من جده وماشاء الله جده مليانه محلات بس أنا اللي ابغاها كميه كبيره ممكن توصل لل 300 قطعه او أكثر يعني لو رحت محلات رخيصه أو غاليه حيكلف علي كثير،، وسويناها لأختي قبل كذا ماشاء الله كميه كبيره بس أنا قصدي أبغى شكل مطور أحسن من تبع أختي ... الشكل اللي سويناه كان عباره عن حلوى مغلفه بالتل ومربوطه بشريطه وعليها ورده وبطاقه صغيره
    آخر مرة عدل بواسطة ليانو : 13-12-2005 في 06:48 PM

مواضيع مشابهه

1. الردود: 0
    اخر موضوع: 15-05-2010, 09:20 PM
  2. هداييا للمولود.. عااااااااااااااااااااااجل
    بواسطة ليانو في الديكور الداخلي والخارجي
    الردود: 3
    اخر موضوع: 12-12-2005, 07:49 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ