انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 1 من 1

الموضوع: مقهورة بالموت من الحرة !!!

الردود
    24

مقهورة بالموت من الحرة !!!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    موضوعي بإختصار يفشل لكن ذبحني وارقني في كل لحظة من حياتي الا و هو 000ان بنت اخو زوج كنى نعيش مع بعض في نفس البيت وامه واهل زوجي كلهم والبنت طيبة جداً ولم احس منها بإ كلمة طوال 12 سنه ولا حتى نظرة جارحة جدا جدا ممتازة في تعاملاه معي فقط انا المهم انها تزوجت واحد اقل من عادي في الشكل وهي ايضا اقل من عاديه وكذلك اقرب لسمراء 00ام انا فشديدة البياض !!!!! وحلوة وللة الحمدوزوجي نوعن ما وسيم ولكن اسمر قليلاً المهم انها جابت بنت تاخذ العقل كل من شافا قال تصدقين انها تشبك ماتشبه امها في نفس الوقت عند بنت عمرها ست سنوات اذا شفتها معي تحلف انه مش بنتي ولا تمت لي بصله ( شديدة السمار وملامحة صومالية محسنه ) اموت من الحرة و القهر كل ماشف بنت هذيك لكن مابين لحد شي ابداً اوضح لهم حبي لها واشتريلها هدايا لكن الموت في قلبي ( اعرف انك بتحتقرني وتقول هذا حسد وحرة لكن انا بشر واقسم لك انني لم احس به الشعور طول حياتي مع ان فيه ناس كثير حولينا بناتهم يجننون لكن مادري إيشفيني اسال الله العفو احس دائماً انني نذله !!!! وصرت اذا دريت انها بتجي تزورنا تضيق فيني الدنيا واذا شفت البنت ادعي عليها في قلبي اقول الله ياخذك اني و امك بنت !!!!!!!!!!! انا عرف ان مو ذنبها انها حلوة وبنتي شينه بس !!!!!!!!!مهما احكي لك ماقدر اوصف لك حتى الكلمات ماهي جايبه مافي قلبي واخيراً ( استغفر الله العظيم على كل شعور لا يرضيه) الرجو الرد علي وشرح حالتي لي و لا تقول تغاريني منها لنها ولو تصف مسكينه جنبي ولا شي و انا عندي 4 اولاد وبنت و هي بنت وحدة ( بس بنتها عن عيال كلهم المكاليح )!!!!!!!!!!!!!!! وعل فكرة ترى انا اخاف الله كثير ومراة تقيه باذن الله لكن !1!!!!!!!!!!!!
    آخر مرة عدل بواسطة شمالية غربية : 30-01-2005 في 12:09 AM السبب: حذف بعض العبارات غير المناسبة

مواضيع مشابهه

1. الحرب الرقميه...... الجزء الثاني.....الصين تعلن الحرب الالكترونيه
    بواسطة نقوش في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    الردود: 1
    اخر موضوع: 11-09-2007, 10:59 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ